اطلب استايلك من الاسطورة انوثه ديزاين  
 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: الصدر ياابن الناس باين شويات ( الكاتب : قمرهم كلهم )       :: درس في الحرم المكي عام 1379هـ ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: التقوى وطرق تقويتها بجامعة الملك سعود 1408هـ ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: العلم وأخلاق أهله لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: دروس مهمة لعامة الأمة ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: محاورة قوية عبدالله البيضاني و محمد بن حوقان ( الكاتب : همس الشوق )       :: أذهبتم طيباتكم في حياتكم الدنيا ( الكاتب : الصافي )       :: حتى إذا بلغ أشده وبلغ أربعين سنة ( الكاتب : الصافي )       :: إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوف عليهم ( الكاتب : الصافي )       :: من مقولات المستكبرين لو كان خيراً ما سبقونا إليه ( الكاتب : الصافي )       :: أم يقولون افتراه ( الكاتب : الصافي )       :: أروني ماذا خلقوا من الأرض ( الكاتب : الصافي )       :: ما خلقنا السماوات والأرض وما بينهما إلا بالحق ( الكاتب : الصافي )       :: روائع اقوال الصحابة ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: فضائل سورة ياسين الدعوة الجلجلوتية الكبرى انشر تأثم ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: تحذير من قناة الناس وذكر جملة من اقوال السلف في تجنب البدع ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد دموع العشاق ( الكاتب : سيف العمور )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد احــــلام ( الكاتب : ادمنت حبك )       :: العين حق ( الكاتب : الصافي )       :: صيغة التشهد في الصلاة ( الكاتب : الصافي )      

 

اطلب لوكك من شبكة همس الشوق 
 

 

همس الشوق



همس القرآن الكريم خير كتاب أُنُزل على خير الأنام

إضافة رد
#1  
قديم 06-11-2019, 06:08 PM
الصافي غير متواجد حالياً
Iraq     Male
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Aqua
 الحاله » الصافي غير متواجد حالياً

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » Feb 2013
 آخر حضور » 09-15-2019 (10:31 PM)
 فترة الاقامة » 2409 يوم
  النشاط اليومي » 7.04
عددمواضيعي » 930
عدد الردود » 16019
مجموع مشاركاتي » 16,949
تلقيت إعجاب » 91
إعجاب مرسله » 73
 الموقع » العراق
 الاقامه » بغداد
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Iraq
 السيرة » الصافي
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلم ♔
القسم المفضل  »
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط ♔
نظآم آلتشغيل » Windows 7
زيارات الملف الشخصي » 3854
 التقييم » 787
 معدل التقييم » الصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   cola
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
شبكة همس الشوق  
 
مزاجي:

مشاهدة أوسمتي

افتراضي الله لطيف بعباده







اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ ۖ وَهُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيزُ" (19) الشورى
تتجلى في هذه الآية معاني التوحيد، وتتبدى العظمة الإلهية والقدرة والإحاطة والعلم، وتظهر العناية والرحمة من الله عز وجل. ومن نور الآية ومن فيض رحمات الله يستقيم طريق المحبة للسالكين من عباد الله سبحانه وتعالى، فمن يتأمل في هذا اللطف الإلهي وهذه الرعاية الواسعة وهذا الرزق الوفير الذي يمنحه قوى لا يخشى مغبة إنفاق عزيز لا يعجزه شيء، تنعقد في قلبه محبة الله عز وجل ووجوب طاعته والذل بين يدي العزيز سبحانه وتعالى.
ولـ"لطيف"، تعريفات كثيرة عند السلف تدور في معظمها حول معان متقاربة، فقال ابن منظور في "لسان العرب": "اللُّطف واللَّطف: البر والتكرمة والتَّحفِّي (...) ومعنى اللطيف - والله أعلم - الرفيق بعباده"، وقال الزجاج : "وهو في وصف الله يفيد أنه المحسن إلى عباده في خفاء وستر من حيث لا يعلمون، ويسبب لهم أسباب معيشتهم من حيث لا يحتسبون".
قال الطاهر بن عاشور: "واللطيف: من يعلم دقائق الأشياء ويسلك في إيصالها إلى من تصلح به مسلك الرفق، فهو وصف مؤذن بالعلم والقدرة الكاملين، أي يعلم ويقدر وينفذ قدرته".
وقد بسط القرطبي أقوالاً عديدة في معنى "لطيف بعباده" ذكرها في كتابه " الكتاب الأسنى في شرح أسماء الله الحسنى"، فمنها: "(ما قاله) ابن عباس: حفي بهم. وعكرمة: بار بهم. والسدي: رفيق بهم. ومقاتل: لطيف بالبر والفاجر، حيث لم يقتلهم جوعا بمعاصيهم. والقرظي: لطيف بهم في العرض والمحاسبة. ومحمد بن علي الكتاني: اللطيف بمن لجأ إليه من عباده إذا يئس من الخلق توكل ورجع إليه، فحينئذ يقبله ويقبل عليه. وقيل: اللطيف الذي ينشر من عباده المناقب ويستر عليهم المثالب. وقيل: هو الذي يقبل القليل ويبذل الجزيل. وقيل: هو الذي يجبر الكسير وييسر العسير. وقيل: هو الذي لا يخاف إلا عدله ولا يرجى إلا فضله. (...) وقيل: هو الذي لا يعاجل من عصاه ولا يخيب من رجاه. وقيل: هو الذي لا يرد سائله ولا يوئس آمله. وقيل: هو الذي يعفو عمن يهفو. وقيل: هو الذي يرحم من لا يرحم نفسه".
يقول السعدي: "يخبر تعالى بلطفه بعباده ليعرفوه ويحبوه، ويتعرضوا للطفه وكرمه، واللطف من أوصافه تعالى معناه: الذي يدرك الضمائر والسرائر، الذي يوصل عباده -وخصوصا المؤمنين- إلى ما فيه الخير لهم من حيث لا يعلمون ولا يحتسبون".
قال ابن القيم رحمه الله في نونيته:
وهــو اللطيف بعبده ولعبده *** واللطف في أوصافه نـوعـانِ
إدراك أسـرار الأمـور بخُـبره *** واللـطف عند مواقع الإحـسانِ
فيـُريك عزته ويُبدي لطــفه *** والعبد في الغفلات عن ذا الشانِ

وشرح د. عبدالرزاق البدر في كتابه "فقه الأسماء الحسنى" هذا الفرق بين الاقتران بالباء واللام بقوله: " يقال: "لطف بعبده، ولطف له" أي تولاه ولاية خاصة بها تصلح أحواله الظاهرة والباطنة، وبها تندفع عنه جميع المكروهات من الأمور الداخلية والأمور الخارجية. فالأمور الداخلية لطف بـالعبد، والأمور الخارجية لطف للعبد. فإذا يسر الله لعبده وسهل له طرق الخير، وأعانه عليها فقد لطف بـه، وإذا قيض له أسبابا خارجية غير داخلة تحت قدرة العبد فيها صلاحه فقد لطف له".
وفي قوله "يرزق من يشاء" لمحات، منها ما نقله البغوي عن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين قوله: "اللطف في الرزق من وجهين، أحدهما: أنه جعل رزقك من الطيبات، والثاني: أنه لم يدفعه إليك بمرة واحدة (فتبذره). "، ومنها ما ذكره القرطبي في أن "تفضيل قوم بالمال حكمة، ليحتاج البعض إلى البعض (...) فكان هذا لطفا بالعباد. وأيضا ليمتحن الغني بالفقير والفقير بالغني"، ومنها ما قاله الطاهر بن عاشور بعد أن عرّف الرزق بأنه "إعطاء ما ينفع. وهو عندنا لا يختص بالحلال"؛ فقال: "والمشيئة: مشيئة تقدير الرّزق لكل أحد من العباد ليكون عموم اللطف للعباد باقياً، فلا يكون قوله: "من يشاء" في معنى التكرير، إذ يصير هكذا يرزق من يشاء من عباده الملطوفِ بجميعهم، وما الرزق إلا من اللطف".
وقوله: "وهو القوي العزيز" أي: "لا يعجزه شيء"، قاله ابن كثير. وقال الطبري: "وهو القوي" الذي لا يغلبه ذو أيد لشدته، ولا يمتنع عليه إذا أراد عقابه بقدرته "العزيز" في انتقامه إذا انتقم من أهل معاصيه".
واختتمت الآية باثنين من أسماء الله الحسنى تمجيداً واحتراساً من توهم ما، ذكره الطاهر بن عاشور في نهاية الآية وفيه فائدة عظيمة، حيث قال: "وعُطف "وهو القوي العزيز" على صفة "لطيف" أو على جملة "يرزق من يشاء" وهو تمجيد لله تعالى بهاتين الصفتين، ويفيد الاحتراس من توهم أن لطفه عن عجز أو مصانعة، فإنه قوي عزيز لا يَعجز ولا يصانع، أو عن توهم أن رزقه لمن يشاء عن شحّ أو قلة فإنه القوي، والقوي تنتفي عنه أسباب الشح، والعزيز ينتفي عنه سبب الفقر فرزقه لمن يشاء بما يشاء منوط لحكمة علمها في أحوال خلقه عامة وخاصة، قال تعالى: "ولو بسط الله الرزق لعباده لبغوا في الأرض ولكِنْ ينزِّل بقَدَر ما يشاء"".





منقول




 توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2019, 06:08 PM   #2



 الحاله » همس الشوق غير متواجد حالياً

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Nov 2010
 فترةالاقامة » 3233 يوم
 آخر حضور » اليوم (07:37 PM)
  النشاط اليومي » 1.27
عددمواضيعي » 1514
عدد الردود » 2589
مجموع مشاركاتي » 4,103
تلقيت إعجاب » 106
إعجاب مرسله » 179
 الموقع » السعوديه
 الاقامه »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Saudi Arabia
 السيرة » همس الشوق
 الاهتمام » النت و الرياضه
 الوظيفه » صاحب الموقع
جنسي  »  Male
الديانة  »
العمر  » 33 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط ♔
القسم المفضل  » الادبى ♡
نظآم آلتشغيل »
زيارات الملف الشخصي » 24208
 التقييم » 3433
 معدل التقييم » همس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond reputeهمس الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   bison
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة fnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  naser
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop 7,0

ايقونات تواصل والمدونه قوقل  مدونتي هنا تواصل معي من هنا My تواصل معي من هنا

мч ѕмѕ ~
وش فيك متعجب لاني تغيرت
عندك خبر ان الليالي تغير
كانك على تغيير جسمي تحيرت
لو شفت قلبي كان فعلا تحير
شكلي تغير صح كلي تغيرت
الا ... الغلا الملعون عيا يتغير


مشاهدة أوسمتي
افتراضي



شكراً جزيلاً لموضوعك يا الصافي

موضوع شيق ومفيد ابداع تواجد ونشاط الامحدود

موضيعك لها تميز من جميع النواحي

ترتيب ,وتنسيق يعطيك العافيه




 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 06-13-2019, 01:03 AM   #3



 الحاله » همسة الشوق غير متواجد حالياً

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » Nov 2010
 فترةالاقامة » 3238 يوم
 آخر حضور » 09-04-2019 (05:52 PM)
  النشاط اليومي » 18.98
عددمواضيعي » 3810
عدد الردود » 57654
مجموع مشاركاتي » 61,464
تلقيت إعجاب » 222
إعجاب مرسله » 623
 الموقع » السعوديه
 الاقامه » في قلب همس
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Saudi Arabia
 السيرة » ♡♪♡
 الاهتمام » ♡♪
 الوظيفه » ♡ صاحبة الموقع ♡♪
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلمه ♔
العمر  » 29 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه ♔
القسم المفضل  » كل الاقسام ♡
نظآم آلتشغيل » Windows 8
زيارات الملف الشخصي » 8024
 التقييم » 5050
 معدل التقييم » همسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond reputeهمسة الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   freez
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop CS3

ايقونات تواصل والمدونه قوقل  مدونتي هنا تواصل معي من هنا My تواصل معي من هنا

мч ѕмѕ ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده



جزاك الله كل خير


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 06-13-2019, 05:53 PM   #4



 الحاله » الصافي غير متواجد حالياً

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » Feb 2013
 فترةالاقامة » 2409 يوم
 آخر حضور » 09-15-2019 (10:31 PM)
  النشاط اليومي » 7.04
عددمواضيعي » 930
عدد الردود » 16019
مجموع مشاركاتي » 16,949
تلقيت إعجاب » 91
إعجاب مرسله » 73
 الموقع » العراق
 الاقامه » بغداد
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Iraq
 السيرة » الصافي
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلم ♔
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط ♔
القسم المفضل  »
نظآم آلتشغيل » Windows 7
زيارات الملف الشخصي » 3854
 التقييم » 787
 معدل التقييم » الصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   cola
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop CS3

ايقونات تواصل والمدونه


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده





همس الشوق


تشرفت بفخامة حضورك الزاهي .
وتألق أحرفي بروعة حضورك وحروفك
. لعبق روحك وروعة نبضك كل الإحترام.
كونو بالقرب.
أرق التحاياوأعذبها






 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 06-13-2019, 05:54 PM   #5



 الحاله » الصافي غير متواجد حالياً

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » Feb 2013
 فترةالاقامة » 2409 يوم
 آخر حضور » 09-15-2019 (10:31 PM)
  النشاط اليومي » 7.04
عددمواضيعي » 930
عدد الردود » 16019
مجموع مشاركاتي » 16,949
تلقيت إعجاب » 91
إعجاب مرسله » 73
 الموقع » العراق
 الاقامه » بغداد
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Iraq
 السيرة » الصافي
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلم ♔
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط ♔
القسم المفضل  »
نظآم آلتشغيل » Windows 7
زيارات الملف الشخصي » 3854
 التقييم » 787
 معدل التقييم » الصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   cola
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop CS3

ايقونات تواصل والمدونه


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده





همسة الشوق


تشرفت بفخامة حضورك الزاهي .
وتألق أحرفي بروعة حضورك وحروفك
. لعبق روحك وروعة نبضك كل الإحترام.
كونو بالقرب.
أرق التحاياوأعذبها






 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 06-14-2019, 11:09 AM   #6



 الحاله » روح حزينه غير متواجد حالياً

 عضويتي » 4134
 جيت فيذا » Jun 2014
 فترةالاقامة » 1925 يوم
 آخر حضور » 06-28-2019 (03:07 AM)
  النشاط اليومي » 10.34
عددمواضيعي » 419
عدد الردود » 19489
مجموع مشاركاتي » 19,908
تلقيت إعجاب » 48
إعجاب مرسله » 513
 الموقع » العراق
 الاقامه » بغداد
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Iraq
 السيرة »
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلمه ♔
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه ♔
القسم المفضل  » العام ♡
نظآم آلتشغيل » Windows 8
زيارات الملف الشخصي » 3797
 التقييم » 192
 معدل التقييم » روح حزينه has a spectacular aura aboutروح حزينه has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   cola
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة rotana
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop CS3

ايقونات تواصل والمدونه

мч ѕмѕ ~
عمر المسافة ماتعيق المحبين
ويبقى الغلا والشوق ولوهم بعيدين


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده



جزاك الفردوس الأعلى من الجنــــــــــان
لروعة طرحك القيم والمفيد


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2019, 12:21 PM   #7



 الحاله » الصافي غير متواجد حالياً

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » Feb 2013
 فترةالاقامة » 2409 يوم
 آخر حضور » 09-15-2019 (10:31 PM)
  النشاط اليومي » 7.04
عددمواضيعي » 930
عدد الردود » 16019
مجموع مشاركاتي » 16,949
تلقيت إعجاب » 91
إعجاب مرسله » 73
 الموقع » العراق
 الاقامه » بغداد
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Iraq
 السيرة » الصافي
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلم ♔
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط ♔
القسم المفضل  »
نظآم آلتشغيل » Windows 7
زيارات الملف الشخصي » 3854
 التقييم » 787
 معدل التقييم » الصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   cola
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop CS3

ايقونات تواصل والمدونه


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده





روح حزينة


تشرفت بفخامة حضورك الزاهي .
وتألق أحرفي بروعة حضورك وحروفك
. لعبق روحك وروعة نبضك كل الإحترام.
كونو بالقرب.
أرق التحاياوأعذبها





 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 07-27-2019, 06:08 PM   #8



 الحاله » شيخة الزين غير متواجد حالياً

 عضويتي » 5421
 جيت فيذا » Mar 2018
 فترةالاقامة » 540 يوم
 آخر حضور » 09-15-2019 (10:37 AM)
  النشاط اليومي » 17.51
عددمواضيعي » 627
عدد الردود » 8839
مجموع مشاركاتي » 9,466
تلقيت إعجاب » 315
إعجاب مرسله » 73
 الموقع » قطر
 الاقامه »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Qatar
 السيرة »
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  »
العمر  » 28 سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه ♔
القسم المفضل  » القسم الادبي ♡
نظآم آلتشغيل » Windows 8
زيارات الملف الشخصي » 2961
 التقييم » 2300
 معدل التقييم » شيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   7up
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc4
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  naser
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop 7,0

ايقونات تواصل والمدونه


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده



طرح في قمة ـآإآلروؤوؤعة ..
آإآختيـآإآر رآإآق لي كثيرآإآ ..
تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هيك طرح رآإآقي ..
عطآإآك ـآإآلرب ـآإآلف ع ـآإآفية ..
ودي وعبير وؤوؤردي ..


 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 07-29-2019, 12:16 AM   #9



 الحاله » الصافي غير متواجد حالياً

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » Feb 2013
 فترةالاقامة » 2409 يوم
 آخر حضور » 09-15-2019 (10:31 PM)
  النشاط اليومي » 7.04
عددمواضيعي » 930
عدد الردود » 16019
مجموع مشاركاتي » 16,949
تلقيت إعجاب » 91
إعجاب مرسله » 73
 الموقع » العراق
 الاقامه » بغداد
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه   Iraq
 السيرة » الصافي
 الاهتمام »
 الوظيفه »
جنسي  »  Female
الديانة  » مسلم ♔
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط ♔
القسم المفضل  »
نظآم آلتشغيل » Windows 7
زيارات الملف الشخصي » 3854
 التقييم » 787
 معدل التقييم » الصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to beholdالصافي is a splendid one to behold
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل   cola
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة mbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضل  shabab
 
مزاجي:

اصدار الفوتوشوب : My Camera: Adobe Photoshop CS3

ايقونات تواصل والمدونه


مشاهدة أوسمتي
افتراضي رد: الله لطيف بعباده







شيخة الزين


يعطيك العافيه لحضورك متصفحي
لك مني كل التقدير
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق
ارق التحآيآ لك
ودي وعبق وردي





 توقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر لطيف في سورة الرحمن اميرة الشوق همس السيرة النبوية 22 05-17-2017 11:54 PM
فاطمة بنت أسد رضي الله عنها أم رسول الله صلى الله عليه و سلم جروح الم همس السيرة النبوية 3 02-04-2016 07:07 PM
خريف السعودية سحب ممطرة وعواصف رملية والطقس لطيف سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 10-12-2015 04:02 PM
ان ربي لطيف لما يشاء جروح الم همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية 7 02-15-2014 03:33 PM
حوار لطيف بين زوج مع زوجته الزهرة البيضاء همس للألغاز والنكت والضحك 12 06-07-2012 05:04 PM



شبكة همس الشوق 
   
 

 

جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


أقسام المنتدى

همس للأقسام العامه @ همس للنقاش والحوار الجاد @ همس المواضيع العامة @ همس للترحيب بالاعضاء الجدد والتعارف @ همس للصور والغرائب @ همس للسياحه والسفر @ همس للأقسام الرياضيه @ همس للسيارات والدراجات الناريه @ همس عذب الكلام والخواطر @ همس للقصص وحكايات وروايات @ همس وعالم حواء @ همس عالم حواء @ همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري @ همس مطبخ حواء @ همس للأثاث والديكور @ همس كرسي الاعتراف @ همس للترفيه والتسليه @ همس للالعاب و التسالي @ همس للألغاز والنكت والضحك @ همس للمسابـقات @ همس استراحة الاعضاء @ همس للأقسام التعليميه @ همس الشامل للطلاب والطالـبات @ CuteEnglishForum @ همس للفن @ همس للاخبارالفنية العربية والعالمية @ همس للأفلام والمـسـلسـلات @ همس للبرامج والكمبيوتر @ همس الكمبيوتر والبرامج و الأنترنت @ همس برامج المسنجر و الاسكايبي والبرامج المشروحه @ همس لدروس الفوتوشوب @ همس لتصاميم وابداع الاعضاء @ همس الادارية @ اخبار همس الشوق @ همس التراث الشعبي و المحلي و الخليجي @ قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه @ همس للاغاني @ همس لكلمات الاغاني @ همس للصور المشاهير @ همس مقاطع اليوتبوب حواء @ همس خاص با المشرفين @ همس البرامج المشروحه هنا @ همس للعرضات الشعبيه @ همس تطوير المواقع @ همس تطوير المواقع والمنتديات @ همس ركن ستايلات vBulletin @ همس لعدسة الاعضاء @ همس للروايات والقصص الطويلة @ همس علبة الفوتوشوب @ همس للجلسات الخليجية @ قسم الأغاني العربية @ همس للاغاني العامة والدبكات @ همس للرمكس @ همس للطقاقات والشكشكة @ همس للاقسام الاسلاميه @ همس نفحات اسلاميه @ همس الصوتيات و المرئيات الإسلامية @ همس للخيمة الرمضانية @ همس لبرامج الفوتوشوب @ همس للحج و العمره @ همس للحياة الزوجية @ همس حرب التماسيح x السحالي @ همس الشعر و الشيلات الصوتيه @ همس هنا مدرسة للمبتدئين @ همس للتهاني والاهداءت @ همس للرياضه السعوديه والخليجيه @ همس مشاكل الاعضاء الخاصه وحلولها @ عيسى الاحسائي @ همس البلاك بيري والاي فون و الجلكسي @ اغاني طاهر الاحسائي @ همس للمحاورات الشعريه القلطات @ همس للشيلات الشعبيه @ همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه @ همس للطب والصحه @ برودكاست الجوال @ خلفيات لجميع اجهزت الجوال @ همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور @ همس تعريفات الاجهزه والحاسوب @ همس لطلبات تصميم الرمزيه التوقيع وملحقاتها @ همس لـ سهرتنآ الربوعيه @ همس اضم بين الحاضر والماضي @ همس الاصاله العربيه بني مالك اضم @ همس خلفيات المواضيع @ همس ذوي الإحتياجات الخاصة @ همس خاص لا اطفال التوحد @ قسم خاص لجمعية اصدقاء المرضى @ همس لليوم الوطني للمملكه العربيه السعوديه @ همس للاشغال اليدويه @ همس للسويش ماكس @ همس للروايات الغير مكتمله @ همس لعالم النبات @ قصص وحكايات الاطفال وروايات @ همس شخصيات لها بصمة في التاريخ @ همس مجلس الإدارة @ نتائج مجلس اداره همس الشوق @ همس ريشة فنان @ همس للفنون التشكيليه @ همس السيرة النبوية @ همس للاقسام الأدبيه @ همس الشعر والقوافي @ همس للقصص وحكايات وروايات @ ادباء وشعراء همس الحصرية @ همس اعطال جميع انواع السيارت وحلولها @ همس كتابات الاعـضاء الحصريه @ همس مسابقة رمضان @ همس للمطبخ الرمضاني @ الشكاوي والاقتراحات @ همس للبلاغات الاداريه @ قسم خاص بـ القرارات الاداريه @ ارشيف خاص با الادارة @ قسم خاص لزوار شبكة همس الشوق @ همس التعازي والمواساة @ همس لسوالف البنات @ همس للاسره والطفل @ همس mms - sms الجوال @ بتنسيق المواضيع في همس الشوق @ تطوير الذات والبرمجه اللغويه العصبيه @ عالم الانمي والكاريكاتير @ همس طلبات الاعضاء هنا @ صباحيات ومسائيات حصريه يومية @ مجلة شبكة همس الشوق @ قسم خاص بتنسيقات المجله @ همس كلمات الأغاني و الألبومات @ همس للرياضه العربيه والعالميه @ همس القرآن الكريم @ همس دواوين الشعراء @ همس للصور الدينية والاسلامية @ همس لمدونات الاعضاء @ همس لمسابقات المدونات @ تصاميم الاعضاء التى تم الانتهاء منها @ همس للفعاليات والمسابقات @ همسه دينيه الصباحيه @ همسه دينيه مسائيه @ همس للمواضيع المكرره @ همس للمواضيع المخالفه @


تذكير الصلاة عماد الدين  
 

 
||

SEO by vBSEO