عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30 - 11 - 2016, 04:39 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4935يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.57
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 








تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
السيارات- قد تقضي سنوات طويلة من حياتك تسعى لامتلاك بيت جديد، أو المزيد من الأراضي والمساحات الخضراء، أو حتى بعض الطرقات الخاصة التي تسلكها وحدك، أو قد تمتلك العالم كله طرقات وصحراء وأنت تجلس خلف عجلة قيادة لاندكروزر.
فمنذ عام 1951 وتويوتا لاندكروزر تفرض سطوتها على الطرقات الوعرة والصحاري، وتتصدر كافة المغامرات، وتشجعك على الوصول لحافة العالم، وتمنحك القدرة على قهر كافة الصعاب. كل ذلك وسط مجموعة من التقنيات الجديدة، والتجهيزات المترفة، والراحة التي ارتقت بها تويوتا لمستوى جديد.
التصميم الخارجي

تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
تقدم شركة عبد اللطيف جميل -وكيل علامة تويوتا في المملكة- لاندكروزر الجديدة لتستكمل تاريخها الطويل من النجاحات، والذي بدأ عام 1945 بفلسفة ورؤية متفوقة لتقدم الشركة اليوم أكثر السيارات قوة في فئتها.
تأتي النسخة المحسنة من لاندكروزر الجديدة بتصميم أكثر هجومية وعصرية من ذي قبل، وبخاصة في المقدمة التي أصبحت تضم المزيد من الخطوط لتخيف منافسيها وتعظم من حضورها على الطريق.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
فغطاء المحرك أصبح يعبر عن القوة أكثر من السابق بالأجزاء المرتفعة على شكل حرف V، والتي تجعلك تشعرك بأن المحرك يحاول الهروب من السيارة من فرط القوة وترك تلك العلامات على الغطاء الخارجي. كذلك تمتد الخطوط لتشمل المصد الأمامي البارز للخارج ذو الخطوط الحادة، مع شبكة التهوية السفلية الكبيرة.
المصابيح الأمامية تأتي بتصميم أكثر عصرية وعدسات إضاءة أكثر وضوحا من سابقتها، مع خط التصميم الكروم اللامع الذي يخترق تصميم المصابيح ليؤكد على روح الفخامة، وبالطبع شبكة التهوية الرئيسية التي تحمل شعار تويوتا بحجم كبير في المنتصف، والإطار اللامع الذي يحيط بالشبكة، وكذلك التصميم القوي للشبكة والذي يبدو كدرع يحمي واجهة لاندكروزر.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
على الجانبين، تأتي أقواس العجلات المنتفخة كبيرة الحجم لتستوعب العجلات المعدنية قياس 20 بوصة، والأبواب كبيرة الحجم التي تتيح دخول وخروج سهل ويسير من المقصورة، وبخاصة مع الأعتاب الجانبية الكبيرة التي تخفف من ارتفاع مقصورة لاندكروزر. كذلك يمكنك ملاحظة المساحات الزجاجية الكبيرة لصفوف المقاعد الثلاثة، والتي تتيح رؤية بانورامية للطريق لكافة الركاب، وتجعل الرحلات والمغامرة أكثر متعة داخل لاندكروزر.
أما الواجهة الخلفية، فتضم جناح علوي بارز يعزز من ارتكازية لاندكروزر ويؤكد على أداءها المتميز، وكذلك المساحة الزجاجية الخلفية الكبيرة التي تتيح للسائق رؤية الطريق خلفه بوضوح، وبالطبع المصابيح الكبيرة العاملة بالـ LED والتي تعزز مستوى الأمان في لاندكروزر، وشعار تويوتا واسفله اسم السيارة على لوحة من الكروم اللامع.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
في الأسفل يأتي المصد الخلفي البارز للاندكروزر والذي يضم بروز وانخفاض يضمن رفع الأمتعة الثقيلة إلى السيارة دون جهد، وبخاصة مع باب التحميل الخلفي الكهربائي الكبير الذي يكشف عن مساحة التخزين الضخمة للاندكروزر.
المقصورة والتجهيزات

تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
تقدم شركة عبد اللطيف جميل نموذجا للسيارة رباعية الدفع الكبيرة الفاخرة بكامل التجهيزات واعلى مستوى من متعة القيادة، حيث تأتي تويوتا لاندكروزر الجديدة بقائمة طويلة من التجهيزات والاختيارات التي تسهل عليك القرار.
فالفئة الأعلى تجهيزا من لاندكروزر تضم مثبت سرعة، ونظام تشغيل بالريموت عن بعد، ونظام لدخول المقصورة ذكي، ومرايا جانبية تضم كهربائيا، وبالطبع باب تحميل خلفي يفتح ويغلق كهربائيا وعن بعد.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
كذلك تأتي لوحة العدادات بشاشة معلوماتية توفر للسائق الكثير من البيانات الهامة خلال القيادة، مع حساس لدرجة الحرارة الخارجية، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، وكذلك نظام تهوية خلفي للركاب في الصفين الثاني والثالث. أما النظام الصوتي فيضم خيارات عدة، ومنها نظام صوتي قوي يضم 14 سماعة، وشاشة قياس 9 بوصات، ونظام ملاحة متطور، وشاشات عرض للمقاعد الخلفية، وأزرار للتحكم في النظام من عجلة القيادة.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
وتوفر لاندكروزر مساحات داخلية كبيرة للركاب تضمن لهم الحركة بحرية والجلوس براحة تامة، وبخاصة مع المقاعد التي تدعم اجسادهم خلال الرحلات الطويلة لتوفر لهم الراحة، والكسوة الجلدية الفاخرة للمقاعد، وكذلك التحكم الكهربائي في مقعد السائق.
الأمان والسلامة

تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
كونها سيارة مغامرة في المقام الأول، اهتمت شركة عبد اللطيف جميل بتجهيزات الأمان والسلامة في لاندكروزر، ووفرت أقصى ما يمكن لضمان سلامة الركاب وتشجيعهم على الانطلاق أينما أرادوا دون قلق.
فلاندكروزر تتوفر بنظام تحكم نشط في السحب (TRC)، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)، ونظام مراقبة النقاط العمياء (BSM)، ونظام المكابح المساعدة (BA)، ونظام المكابح الطارئة (BOS)، ونظام توزيع قوى الكبح على العجلات (EBD)، وأخيرا نظام الثبات الإلكتروني (VSC). كذلك تضم لاندكروزر وسائد هوائية للسائق والراكب، وستائر هوائية جانبية تحمي الركاب في حالات التصادم الجانبية والانقلاب.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
وتمتد أنظمة التحكم الإلكترونية لتشمل أنظمة مساعدة السائق، ومنها نظام التحكم في الزحف الذي يضمن خروج لاندكروزر من أي موقف صعب بسهولة، ونظام المساعدة في بدء الحركة على التلال (HAC)، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام حماية للمحرك مضاد للسرقة.
المحرك والأداء

تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
أما عن القوة، فشركة عبد اللطيف جميل وتويوتا يعرفون الكثير عن متعة الانطلاق وتحدي الصعاب، وروح القوة والمغامرة.
فلاندكروزر تتوفر بثلاثة خيارات من محركات البنزين، كل منهم قادر على توفير قدر كبير من القوة والعزم، والدفع بلاندكروزر إلى قمم الجبال دون صعوبة.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
المحرك الأول في نسخة GX هو V6 سعة 4 لترات، وينطلق هذا المحرك بقوة 271 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم 385 نيوتن.متر عند 4400 لفة في الدقيقة، ويحقق معدل استهلاك للوقود يقدر بـ 9.1 كم لكل لتر، مع خزانين وقود بسعة 93 و45 لتر.
ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات، يدفع بالعجلات عبر نظام دفع رباعي.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
أما المحرك الثاني ففي نسخة GXR3، وهو محرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 304 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وعزم 439 نيوتن.متر عند 3400 لفة في الدقيقة، ويصل معدل استهلاكه للوقود إلى 8.5 كم لكل لتر، مع خزانين وقود بسعة 93 و45 لتر.
ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يدفع بالعجلات عبر نظام دفع رباعي.
تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة
ومن ثم يأتي المحرك الأكثر قوة وقدرة على الانطلاق بينهم، والذي يتوفر في نسخة VXR3، وهو محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 362 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وعزم 530 نيوتن.متر عند 3200 لفة في الدقيقة، ويحقق متوسط استهلاك للوقود يقدر بـ 8.2 كم لكل لتر، مع خزانين وقود بسعة 93 و45 لتر.
ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، يدفع بالعجلات عبر نظام دفع رباعي.







الموضوع الأصلي :‎ تويوتا لاندكروزر 2017 ملكة الصحراء || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .