:: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : خجل امراة )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : خجل امراة )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : خجل امراة )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : همس الشوق )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : الــســاهر )       :: فرش ايطارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تدرجات حصريه ( الكاتب : M ديزاين )       :: شرح ادوات الفوتوشوب خاص لهمس الشوق ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أمسيات ( الكاتب : الــســاهر )       :: هاك vbadvanced cmps 3.2.1 متوافقة مع 3.8.3 مع التعريب ( الكاتب : الــســاهر )       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لو كان الصبح جميلا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية حب الكلمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: استايل عيد الحج ( الكاتب : M ديزاين )       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/بعيدة عني من سنوات ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد ولهان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عماد عبد الله شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أمسيات شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاسره والطفل سلوكيات الحياه الزوجيه وطريقة التعامل بين الزوجين وتربية الطفل وكل ما يخص الطفل



كيف يت ثر طفالنا ب خبار الثورات

همس للاسره والطفل


كيف يت ثر طفالنا ب خبار الثورات

كيف يتأثر أطفالنا بأخبار الثورات؟ فيما تستمرّ وتيرة الثورات بالتصاعد في الدول العربية، وينكبّ المشاهدون على الفضائيات لتتبّع مسارها وأحداثها، يتبادر سؤال عن تأثير هذه الأخبار

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم كيف تعرفين انكي لاتنفعين زوجة اشكال مبتكره لمخدات الاطفال مع جميع الالوان
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 5 - 4 - 2012, 12:53 AM
نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » اليوم (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4731يوم
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 6.33
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عددمشاركاتي » 29,958
نقاطي التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 81
الاعجابات المرسلة » 251
 الاقامه »
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » نظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond reputeنظرهـ خجولهـ has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
كيف يتأثر أطفالنا بأخبار الثورات

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



كيف يتأثر أطفالنا بأخبار الثورات؟


الثورات Um5kPTIzMTIz&Typ



فيما تستمرّ وتيرة الثورات بالتصاعد في الدول العربية، وينكبّ المشاهدون على الفضائيات لتتبّع مسارها وأحداثها، يتبادر سؤال عن تأثير هذه الأخبار على الأطفال الذين يسمعون ربما للمرّة الأولى مفردات جديدة عليهم تتمحور حول الثورة والمظاهرات والفساد وإسقاط النظام وبما أن الصغار اسفنجة تمتصّ الكلمات والأفكار، تشكّل صور التلفاز مصدراً هاماً للمعلومات وتمتلك أثراً لا يستهان به على نفسياتهم، خصوصاً إذا لم تخضع للفلترة والتفسير والتوضيح من قبل الأهل.



«سيدتي» ترصد تأثير الأحداث السياسية وأثرها النفسي والاجتماعي والتربوي على الأطفال، في التحقيق التالي:



يشرح الاستشاري في الطب النفسي الدكتور محمد القحطاني "أنّ الطفولة المتأخّرة، التي تمتدّ بين سنّ 8 سنوات و12 سنة، تشكّل مرحلة خطرة. فعندما يرى الطفل قريناً يبدي رأيه برئيس أو بحاكم، يتمرّد ويحطّم قيود الخوف والرهبة فلا يردعه رادع سوى عندما يتلقّفه والداه ويفهماه أنّ لكل فرد حدوداً ودوراً في التغيير". ويضيف "أنّه يجدر بالأبوين إفهام ابنهما أن عبارة "الشعب يريد إسقاط النظام" والتي يردّدها المتظاهرون تحجب خلفها بعض المعطيات الدقيقة. فعندما يسقط النظام، ماذا سوف يحلّ مكانه؟ وأين تكمن مرحلة البناء؟". ويذكر "أنّه في حال إيجاد الصغير التفسير الواضح عن السؤال سالف الذكر، فإن عقله الباطن سيتّجه إلى التحليل، فلا يفسّر إسقاط النظام بإسقاط الحكومة الفاسدة فحسب وإنما إسقاط أي أمر غير نظامي".



ويذكر أنّه تنتشر في الآونة الأخيرة بعض العبارات على ألسنة الأطفال، على شاكلة: "الشعب يريد إسقاط الماما أو البابا أو المدير"، ما يدلّ بوضوح على وعي الطفل بما يحوطه، مشدّداً على ضرورة أن يلقى التوجيه المناسب من أبويه، لأنه لا يمتلك العمق الفكري لفهم القصد من الثورة. وهذه الأخيرة، حسبه، عراك يشبه المراهقة في حياة المرء، فعندما تكسب هويتها تنتقل إلى مرحلة النضج.



التوجيه الصحيح


بدورها، توضح الناشطة الاجتماعية وفاء شماء "أن للصراع الذي يشاهده الأطفال على شاشات التلفاز أثراً يترسّخ في ذاكرتهم"، مشيرةً إلى أنّه يجدر بالأبوين رعاية صغارهما وتوجيههم بطريقة صحيحة تجاه هذه الأحداث، وذلك نتيجةً لمشاهدتهم نشرات الأخبار التي لا تخلو من صور القتل والدمار، ما يؤثّر على نفسياتهم وأفكارهم، فتصبح ردود أفعالهم مختلفة، وقد يعانون من الاستنفار الدائم من أصوات تحليق الطائرات أو صدى المتفجّرات! وترى أن المشاهدة المستمرّة لهذه الصور تدفع الصغير إلى التفكير في هذه الأحداث، ما سيولّد عنده ردّ فعل عكسي، فيصبح غير مبالٍ لا يهمّه إيذاء الآخرين ويمتنع عن طاعة الأوامر. ولكن، دور الأهل يكمن في استغلال هذه المستجدات في بناء شخصيّات أطفالهم وإعادة تأهيلها، فيتوجّب عليهم أن يعلّمونهم، من خلالها، حبّ الوطن والحقوق الواجبة عليهم تجاهه وعدم الخوف من المواجهة وسماع الرأي الآخر، حتى يتمكّنوا من تجاوز خوفهم بل يصبحون مؤثرين في محيطهم".





مفردات جديدة


أمّا التربوية مها الدوسري فتؤكّد أن الثورات العربيّة تولّد جيلاً يتطلّع إلى مستقبل واعٍ بما يحوطه وتحثّه على البحث عن الأسباب المسؤولة عن اندلاعها، مشدّدة على دور الإعلام في انتقاء الصور التي تجذب انتباه الطفل العربي وتدع بصمة لإنتاج جيل مثقّف.


وتروي أن متابعة الطفل لأحداث الثورات العربية، يجعله يمتلك الجرأة في طلب ما يريده من أهله أو من مدرّسيه. وفي هذا الإطار، تتحدّث عن إقدام تلامذة إحدى المدارس على التظاهر للمطالبة بإبعاد الوكيلة، أو مطالبة مجموعة من الفتيات بإصلاح المكيّفات والاهتمام بالمرافق الصحية في مدرستهن، لافتةً إلى مفردات لغوية جديدة باتت تستخدم من قبل التلامذة لم تكن منتشرة من قبل.



خطوات مفيدة


لا يجدر بالأهل منع أطفالهم من مشاهدة تطوّرات الأحداث السياسية، إنما يتوجّب عليهم محاورتهم ومحاولة فهم استنتاجاتهم وتوعيتهم بضرورة الاستقرار بعد الثورة، خصوصاً في مرحلة الطفولة المتأخرة. وهذه خطوات مفيدة، في هذا المجال:


•يجدر بالأبوين توعية أبنائهما أنّ كل عمليّة هدم لا بدّ أن يليها بناء، وذلك لتستمر الحياة بشكل صحيح ومتوازن.


•يفضّل مراقبة ما يشاهده الأطفال لأن من شأن هذه المشاهد أن ترسخ في أذهانهم


•توجيه الأطفال في السنّ التي تتجاوز 12 سنة، لأنّ عقلهم يصبح قادراً على التمييز بين الخطأ والصواب.


•يجدر بالأبوين الامتناع عن عزل أطفالهما عن أرض الواقع، بمعنى عدم إيداعهم في عالم أفلام الكرتون ما يجعلهم يجهلون ما يدور حولهم أو الضغط عليهم بأفكار تتجاوز أعمارهم.

م ن ق و ل




الموضوع الأصلي :‎ كيف يت ثر طفالنا ب خبار الثورات || الكاتب : نظرهـ خجولهـ || المصدر : شبكة همس الشوق

 





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 5 - 4 - 2012, 07:03 AM   #2

انسان هادئ الطبع

الصورة الرمزية الملك

 عضويتي » 1512
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 10 - 6 - 2013 (11:46 AM)
 فترةالاقامة » 4444يوم
مواضيعي » 295
الردود » 2788
عدد المشاركات » 3,083
نقاط التقييم » 209
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الملك عرض مجموعات الملك عرض أوسمة الملك

عرض الملف الشخصي لـ الملك إرسال رسالة زائر لـ الملك جميع مواضيع الملك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
اجعل ابتسامتك مصدر حياتك

الملك غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح جميل جداااااااااا
تقبلي خالص ودي




رد مع اقتباس
قديم 5 - 4 - 2012, 10:01 AM   #3


الصورة الرمزية امواج بلا شاطئ

 عضويتي » 1487
 جيت فيذا » 20 - 2 - 2012
 آخر حضور » 6 - 3 - 2015 (08:30 AM)
 فترةالاقامة » 4448يوم
مواضيعي » 401
الردود » 4630
عدد المشاركات » 5,031
نقاط التقييم » 168
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امواج بلا شاطئ عرض مجموعات امواج بلا شاطئ عرض أوسمة امواج بلا شاطئ

عرض الملف الشخصي لـ امواج بلا شاطئ إرسال رسالة زائر لـ امواج بلا شاطئ جميع مواضيع امواج بلا شاطئ

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
كـل إنسـآن سيكون يومآ مجرد ذكرى ~~
أمنيتي أن أكـون ذكرى جميلهـ في قلوووبكـم ..
MMS ~
MMS ~

امواج بلا شاطئ غير متواجد حالياً

افتراضي



انتقاء رااائع
سلمت يمناك على مانقلت
ويعطيك الف عااافية
ودي وشذى ردي




رد مع اقتباس
قديم 5 - 4 - 2012, 10:07 AM   #4


الصورة الرمزية الزهرة البيضاء

 عضويتي » 1570
 جيت فيذا » 6 - 3 - 2012
 آخر حضور » 20 - 10 - 2012 (04:55 AM)
 فترةالاقامة » 4433يوم
مواضيعي » 557
الردود » 6139
عدد المشاركات » 6,696
نقاط التقييم » 312
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » 27 سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل ice-lemon
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmax
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الزهرة البيضاء عرض مجموعات الزهرة البيضاء عرض أوسمة الزهرة البيضاء

عرض الملف الشخصي لـ الزهرة البيضاء إرسال رسالة زائر لـ الزهرة البيضاء جميع مواضيع الزهرة البيضاء

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~

الزهرة البيضاء غير متواجد حالياً

افتراضي



انتقاء رااائع
سلمت يمناك على مانقلت





رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2012, 06:54 PM   #5


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » اليوم (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4731يوم
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عدد المشاركات » 29,958
نقاط التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 81
الاعجابات المرسلة » 251
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



الملك
نورت بحضورك

وتعليقك الراقي
لاعدمناك




رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2012, 06:54 PM   #6


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » اليوم (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4731يوم
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عدد المشاركات » 29,958
نقاط التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 81
الاعجابات المرسلة » 251
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



اموااج
نورتي بحضورك
وتعليقك الراقي
لاعدمناك




رد مع اقتباس
قديم 6 - 4 - 2012, 06:55 PM   #7


الصورة الرمزية نظرهـ خجولهـ

 عضويتي » 401
 جيت فيذا » 13 - 5 - 2011
 آخر حضور » اليوم (12:26 AM)
 فترةالاقامة » 4731يوم
مواضيعي » 1435
الردود » 28523
عدد المشاركات » 29,958
نقاط التقييم » 2636
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 81
الاعجابات المرسلة » 251
 المستوى » $90 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » في قلب مغليني
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » العمر كله يارب سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرهـ خجولهـ عرض مجموعات نظرهـ خجولهـ عرض أوسمة نظرهـ خجولهـ

عرض الملف الشخصي لـ نظرهـ خجولهـ إرسال رسالة زائر لـ نظرهـ خجولهـ جميع مواضيع نظرهـ خجولهـ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: Sony

مدونتي هنا


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

نظرهـ خجولهـ غير متواجد حالياً

افتراضي



الزهره
نورتي بحضورك

وتعليقك الراقي
لاعدمناك




رد مع اقتباس
قديم 7 - 4 - 2012, 01:16 PM   #8


الصورة الرمزية الحب ياسمين

 عضويتي » 1507
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 16 - 11 - 2012 (07:33 PM)
 فترةالاقامة » 4444يوم
مواضيعي » 749
الردود » 1892
عدد المشاركات » 2,641
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الحب ياسمين عرض مجموعات الحب ياسمين عرض أوسمة الحب ياسمين

عرض الملف الشخصي لـ الحب ياسمين إرسال رسالة زائر لـ الحب ياسمين جميع مواضيع الحب ياسمين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الحب ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع رائع
يعطيك العافية على طرحك
تقبل\ي مروري
الحب ياسمين




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للاسره والطفل

كيف يت ثر طفالنا ب خبار الثورات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: كيف يت ثر طفالنا ب خبار الثورات لموضوع: كيف يت ثر طفالنا ب خبار الثورات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفالنا ومعاني الرجولة جروح الم همس المواضيع العامة 5 25 - 3 - 2016 03:23 PM
الرجولة في شخصيات طفالنا مزيونة الخليج همس للاسره والطفل 4 29 - 11 - 2015 04:25 PM
هل تعلم ن الماء يت ثر بما يقال له إنكسآر ♪` نفحات اسلاميه 4 4 - 3 - 2013 04:12 PM
هل تعلم ان الماء يت ثر بالصوت الزهرة البيضاء نفحات اسلاميه 12 11 - 5 - 2012 04:50 PM
سرار نكتشفها في رسومات طفالنا ملك بلا مملكة همس المواضيع العامة 17 4 - 9 - 2011 03:16 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:47 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO