:: الدرس الرابع تعديل مجلدات الإستايل ج1 ( الكاتب : M ديزاين )       :: الصندوق الماسي اخر اصدار مع الابتسامات والرد السريع المتطور ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك الصندوق الماسى الاصدار الخامس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قالب postbit_legacy انيق جداً تطوير تيتو سوفت ( الكاتب : همس الشوق )       :: تهنئه للمصممه نائبة همس الشوق لوصولها الالفيه السادسه ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: حل مشكلة تنسيقات العصا السحريه لتنسيق ( الكاتب : M ديزاين )       :: 70 هاك اساسي وضروري للنسخة 3.8 ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الوان المجموعات ( الكاتب : همس الشوق )       :: كاشف الرسائل الخاصة بمميزات فريدة لكل الاصدارات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تشجيع الاعضاء على طرح المواضيع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك جديد لحالة تواجد العضو أضافة جميلة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تبادل الزوار ورفع البيج رنك بسيط لكن مهم لمن أحب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود مرفقات بشكل جميل ورائع ( الكاتب : همس الشوق )       :: كود ظهور صفحة لا تمكن الزائر من تكبيرها ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الفرق بين الريسلر و السيرفر و الـ vps ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الدرس الثالث قص الإستايل ( الكاتب : همس الشوق )       :: تنبيه طلب تغيير النك نيم من هنا فقط ( الكاتب : همس الشوق )       :: برز الثعلب يوما ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مرسل الرسائل الجماعية الخاصة المنسقه دون الدخول للوحة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك التسجيل السريع برسالة تتبعك اينما ذهبت ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية واكتشفت اني لقيطه كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية عشب الليل للكاتب ابراهيم الكوني روايه ودك تنامين نامي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 3 - 2014, 09:53 PM
نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~
 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.66
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عددمشاركاتي » 2,508
نقاطي التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نَقاء أنامِل will become famous soon enoughنَقاء أنامِل will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



كانت جالسه في السياره ومتردده تنزل ..
حاولت تتقبل الامر وهي تقول: عادي وش فيها لو عرفوا انج بنت .. جدا عادي .. صلاح كان يعرف انج بنت ومع هذا كنتي إيزي معاه .. شمعنى هذولا خايفه منهم ..؟!
تنهدت وقالت: ببساطه لأني ما صارحتهم من البدايه .. وكل هذا كوم ومكالمتي امس مع سامي كوم .. بجد غبيه وما اعرف امسك لساني شوي ..
بعد فتره قالت: خلاص يا دانا انزلي ..
فتحت باب السياره ونزلت ..
دخلت الجامعه واتجهت لمكان الشله فشافت الكل ..
دانا: السلام عليكم ..
سامي: هلا بعادل .. كيفك ..؟!
عماد: سلامات ليش غايب ..؟!
جلست بإحراج ونظرت نظره سريعه ليزيد وصالح ..
دانا: كـ كنت تعبان ..
ريان: ما تشوف شر ان شالله ..
سامي: هيه عادل بسألك سؤال .. امس ليش قلت انا مشغوله .. المفروض تقول انا مشغول ..
طالعوا يزيد وصالح في سامي بعدين لفوا يطالعون في ردت فعل دانا ..
ارتبكت دانا وفتحت فمها بتتكلم بس سبقها ريان اللي قال: غلطه مطبعيه يا استاذ سامي .. وكمان قد حصلت معاي قبل جذي وممكن تحصل مع اي واحد ..
سامي بإقتناع: آهآ ..
ريان في نفسه: "يقتنع بسرعه" ..
تنهدت دانا بإرتياح .. انحل الموقف بسهوله ..
سامي: صح تذكرت شي .. في احد منكم شاف اسيل ..؟!
عماد: منو اسيل ..؟!
سامي: البنت اللي كرشتني اول ..
ريان: ههههههه واخيرا اعترفت انها كرشتك ..
سامي: هههه خلاص تقبلت الفكرة ..
يزيد: شتبي فيها ..؟!
سامي: سؤال يقرقع في راسي وابي اسألها ..؟!
صالح: يمكن مع شلتها ..
سامي: اليوم شفت شلتها بس ما شفتها ..
طالعت دانا فيهم وقالت: منو اسيل ..؟!
عماد: والله اسيل هذه يا طويل العمر وحده كان سامي يبي يشبكها بس هي رفضته رفضه أليييمه هههههه ..
سامي: عدل جملتك .. كنت ومازلت ابي اشبكها ..
يزيد: هههه انت ما تتوب .. البنت رافضتك تماما ..
سامي: هههههه لا .. تتذكرون حكاية الغاز اللي انتشر .. ذاك اليوم حسيت انها تحبني ..
ريان: اووووه يا الواثق .. تحبك مره وحده ..؟!! لا هذي كثر منها .. قول بدت تتقبلني او تعجب فيني .. اما تحبني فهذي مستحيله ..
سامي بثقه: هــه لا مو مستحيل .. اولا لمن كنت بروح اساعد عادل تعرف شنو قالت لي ..؟!
ريان: شنو ..؟!
سامي: قالت سامي انتبه على نفسك ..
صالح: لا تصدقونه ..
سامي بدفاع: إلا والله قالته .. ورب المصحف انها قالته وماني جذاب ..
يزيد: هههههه خلاص صدقناك .. كمل ..
سامي: غصب عنكم تصدقوني .. المهم لمن دخلت المختبر وشلت عادل عشان اطلعه سمعت وراي صوت ولمن لفيت لقيت دولاب كبيير ومحروق يطيح علي .. في ذاك الوقت ماتحركت من الصدمه .. ههههه يت اسيل في ذاك الوقت وساعدتني .. ها شفتم قد ايش هي تحبني ..
ريان: الله يعطيك عقل .. اللحين اللي يساعدك يصير يحبك .. شهالتفكير ..
يزيد: اما سامي فعنده تفكير مدري شيبي ..
عماد: ههههه اذا كنت بمشي على حسب تفكير سامي عيل كل بنات عمي مصلح يحبوني لأنهم ساعدوني قبل جذي ..
صالح: هههههههههههه ..
سامي: ها ها ها مافي شي يضحك ..
اما دانا فكانت تطالع فيهم وهي تفكر ..
من كلام سامي تذكرت سالفة الورقه اللي لقيتها ومكتوب فيها لقب الراهي ..
طالعت في سامي وقالت في نفسها: "اسأله .. يمكن الورقه تخصه" ..
ترددت شوي بعدين قالت: سامي ..
لف سامي عليها وقال: هلا ..
دانا: آآ انت مضيع شي ..؟!
سامي بإستغراب: مضيع ..؟!!! لا ما اتوقع .. شتقصد ..؟!
دانا: لمن صحيت من العمليه اللي سووها لي لقيت في اغراضي ورقه مب لي .. الورقه كان مكتوب فيها لقبك ..
سامي: مكتوب لقبي ..!! وش في الورقه بالضبط لأني صراحتا ما اتذكر اني ضيعت شي يخصني ..
دانا: مدري مافهمت شي .. يعني كان طلب لشي وموقعه في بريطانيا وكمان كان مكتوب اسم سيلينا ..
فتح سامي عيونه بصدمه وهو يقول: شنـــــــــو ..؟!!! وينها هالورقه ..؟!!
انفجعت دانا وقالت: في البيت ..
طالعوا الشله في سامي بإستغراب ..
يزيد: شسالفه ..؟!
سامي: اسمع باجر تييبها .. فاهم ..؟!
دانا: حـ حاضر ..
سامي في نفسه: "كيف وصلت له هالورقه كيــــــــف ..؟!" ..
فعقد حواجبه لمن تذكر ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
مشي خطوه وحده وصدم في دانا وطاح بقوه عالارض لدرجة ان الورقه اللي بجيبه طاحت جنب ايد دانا ..
اول ما طاح لف بسرعه يشوف السبب اللي خلاه يطيح ..
فتح عيونه بصدمه وهو يشوف دانا ..
سامي: عـــــــــــــــــــــــــــادل ..
جاء عندها بسرعه وقلبها على ظهرها وهو يقول: عادل انت بخير .. عادل حاجني وتكلم .. عــــــــــــــــــادل ..
هزها بقوه وبخوف وهو ينتظر منها رد ..
بس كانت هادئه تماما وكأنها ميته ..
رفعها وسندها على ركبته عشان يقدر يشيلها بسهوله .. فأنتبه للورقه اللي طاحت منه ..
اخذها وحطها في جيب عادل وهو يحسب انها حقته ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

عماد: هيـــــــــه يابو الشباب وين رحت ..؟!
طالع سامي بسرحان وهو يقول: في ذاك الوقت .. غببببي ..
يزيد: سامي شفيك ..؟!
سامي: ها .. لا ماكو شي .. لا تشغلوا بالكم ..
دانا في نفسها: "عيل الورقه له وشكلها مهمه وايد" ..
عماد: يا شباب ..
ريان: نعم ..
عماد: انا طفشششاان ..
صالح بتذمر: لا حوووول .. شتبي ..؟!
عماد: كالعاده ابي شي حماااااس ..
تحمس سامي وقال: اوكي ياللا نسوي شي ..
يزيد: وش نسوي ..؟!
عماد: اي شي المهم اخرج من حالة الطفش المستعصيه ..
ريان: احمد ربي اني ما غبت عشان لا تدبسون المشاكل فيني كالعاده مثل حكاية المصيده والجرو ..
يزيد بتفاجئ: جرو ..!! بس مو احنا اللي يبنا الجرو ..
ريان بتسليك: اعرف اعرف انه انتم بس خلاص السالفه قديمه ..
طالعوا في بعض فقامت دانا في هالوقت وقالت: انا استئذن وراي محاضره ..
سامي: يا خساره ما راح تشارك معنا ..
عماد: ايه صح انت عمرك ما شاركت معنا في حركاتنا ..
دانا بصوت منخفض: يكفي انكم صدتوني بمصيدتكم ..
ابتسمت وراحت لناحية كلاسها ..
طالع فيها عماد لين راحت بعدين ابتسم بخبث وقال: شرايكم نسوي فيه مقلب ..؟!
سامي بحماس: وااااااو حماااس ..
يزيد بسرعه: لا لا مو لازم ..
صالح: ايه صح هو مسجين فهدوه بحاله ..
طالعوا فيه سامي وعماد وهم رافعين حواجبهم والابتسامه على وجههم ..
عماد: شفيكم ..؟! سؤال ابي اعرف اجابته ..
سامي: مرتبكين وحجيكم ملخبط وخصوصا اذا كان الامر يخص عادل ..
عماد: انا ملاحظ هالشي عليكم امس وكلمت سامي بالموضوع وقال انه حتى هو لاحظ ..
سامي: ياللا ياوبوا شفيكم ..؟!
يزيد بترقيع: ههه انتم شفيكم الله يهداكم .. عادي الامر مافيه شي ..
صالح بهدوء: إلا فيه ..
لفوا كلهم يطالعون فيه ..
سامي: طيب تحجى ..
صالح: الامر خطير ويخص رفيجنا عادل ..
يزيد في نفسه: "وش بيقول ذا المعتوه .. لا يكون ناوي يفضحها" ..
وريان عاقد حواجبه يطالع ..
عماد: وشهو هالشي ..؟!
صالح: عادل .. عنده مشكله وطلب مساعدتنا انا ويزيد ..
سامي: وش هالمشكله ..؟!
صالح: ما اقدر اقول لأنه امنا اننا مانخبر احد ..
يزيد: ايه صح فأتركوه لحاله وبلاش من مقالبكم السخيفه هذي ..
طالعوا فيهم فتره عشان يستوعبوا السالفه ..

اما عن دانا فكانت في هالوقت متجهه لكلاسها ..
وقفت فجأه وهي تطالع في شخص واقف مع شلته ..
شوي بدأ الحقد والقهر والكره يشتعل في قلبها وهي تشوف قاتل احلام اخوها قدامها ..
من جد تتحول دانا الخجوله الى شرسه اذا شافته ..
انتبه لها راشد اللي اول ما شافها تذكر اللي سوته فيه فعصب جدا ..
وعصب زياده لمن شاف الدكتور راكان واقف قريب منهم ..
يبغى يروح يأدبها بس المشكله فيه دكتور ..
ترك اصحابه واتجه ناحيتها وقال بحده: واخيرا قابلتك يا ويه البومه ..
دانا: اصص .. شخص حقيير مثلك المفروض ما يتكلم ..
عصب راشد بزياده .. هو حاط في باله انه ماراح يمد ايده مادام الدكتور موجود بس ما قدر يستحمل اهانتها ..
لكمها في وجهها بقهر فترنحت وصقعت في الجدار وطاحت شنطتها عالارض ..
قفل الدكتور راكان جواله ولف يطالع فيهم وقال: سلامات .. شايفين دكتور جدامكم ومع هذا تتضاربون ..
شالت دانا شنطتها وقالت بحقد: تضرب ها .. يصير خير ياولد امك يالجبااان .. تصصصدم وتهههرب .. والله اني راح اندمك ..
رفع الدكتور راكان حاجبه ولف يطالع في راشد ..
راشد: تندمني .. لا يا بابا ما عاش من يندمني فاهـــــــــم ..؟!
صفق الدكتور وقال: برافو برافو .. شرايكم تتضاربون بعد عشان يكتمل المشهد ..
لفوا يطالعون فيه فقال بحده: ممكن اعرف شنهو هالوقاحه اللي فيكم لدرجة انكم تتهاوشون جدامي وكأني مو مويود .. ياوب انت وياه ..
دانا بإحراج: آسف ..
د.راكان: لا لا ما تمشي عندي كلمة آسف .. ابي اعرف شنهي هالسالفه اللي خلتكم تتهاوشون ..
راشد: يا دكتور بطل شغل اللقافه ومالك شغل ..
رفع الدكتور حاجبه وقال: استاذ راشد ممكن تشرف معي عالاداره عشان تبطل طوالت اللسان ..
راشد بطفش: ياليييل ابو لمبه .. اوكي بروح للاداره ..
د.راكان: امش جدامي ..
مشي راشد ومشي وراه الدكتور راكان فأنتبه لبيشو وهي داخل ..
عقد حواجبه بإستغراب وهو يشوف لصق الجروح بجانب فمها .. هذا غير الرضوض الخفيفه بوجهها ..
د.راكان: بشررى ..
وقفت ولفت عليه وقالت: خير شتبي ..؟!
د.راكان: بغيت اعطيج خبر انج باجر راح تنفصلي ..
بيشو: اووووف بجد انسان حققود ..
مشيت بقهر وهي تقول: من فين طلعلي هالراكان .. اوووف شكله من جد بيفصلني ..
اتجهت لشلة غيدا وهي تقول: المهم هو اني آخذ حقي من غيدا وبس ..
وقفت قدام الشله وقالت: وين الجلبه غيدا ..؟!
الشله: ؟؟؟؟؟؟ نو كومنت ..
غدير: عيدي شكلي سمعت غلط ..
بيشو: اقول وين الحقيره غيدا ..
غدير: كمان عيدي لأني مو قادره استوعب ..
خلود: معقوله انتي بيشو ولا وحده تشبها ..
بيشو: انا اسأل واقول وين غيداؤؤه ما تسمعون ..
تهاني: لا فعلا انينيتي .. مو كأنج تسبي غيدا ..
بيشو: اسبها واسب ابوها وكل قبيلتها كمان .. وينهـــــــــا ..؟!
غدير بإستغراب: شكل السالفه جايده .. عالعموم هي غايبه ..
بيشو بقهر: عمى ..
وراحت وخلتهم وهم في قمة الاستغراب والتفاجؤ وعدم الاستيعاب ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





في الحديقه الخلفيه من الجامعه كان بسام جالس ومتكئ تحت شجره شوي كبيره ويتأمل الطلاب بسرحان ..
جاء بندر ومعاه كوبين سلاش .. اعطى بسام واحد وجلس عنده ..
بندر: ما مليت ..؟!
بسام: ها ..؟!
بندر: اقولك ما مليت من الجلوس هنا ..؟!
بسام: لا ..
بندر: طيب انا طفشت .. اولا المجان جدا هادي والطلاب قليل .. ثانيا انت سرحان ومو معطيني ويه ..
بسام: قاعد افكر ..
بندر: تفكر في منو ..؟!
بسام: في سجى ..
بندر: منو سجى ذي ..؟!
سكت بسام فتره طويله بعدين قال: بندر بقولك سالفه وابيك تساعدني فيها ..
بندر بإهتمام: تكلم ..
شرب بسام شوي من كوبه بعدين قال: اختي سميه عندها بنت اسمها سجى وعمرها حاليا ١٩ سنه ..
بندر: بس اللي اعرفه من ابوي هو ان بنت سميه ماتت ..
بسام: حتى انا كنت احسب جذي .. بس هي في الحقيقه ما ماتت ..
بندر: كيف ..؟!
تردد شوي .. ما يدري يقوله الحقيقه ولا لا ..
بسام: لا هي ضاعت قبل لا يكمل عمرها سنتين .. وبعد مده طويله من البحث اكتشفنا انها ماتت ..
بندر: اها .. طيب انت شدراك انها حيه ..؟!
تورط بسام وقال: لان امي تعرف من اول .. امي تعرف انها ما ماتت بس قالت لنا انا واختي انها ماتت عشان لا تتعب نفسية اختي اكثر .. وفي الاجازه هذي قالت لي انها ما ماتت ..
بندر: حرام .. المفروض امك ما تسكت جذي ..
بسام: اعرف .. هي غلطانه واايد ..
بندر: وش بتسوي اللحين ..؟!
بسام: هههه بدور عليها ..
بندر: وليش تضحك ..؟!
بسام: من الحاله اللي انا فيها .. مدري شلون راح ادور عليها ..
بندر: ايه صح .. صعب تدور عليها بعد مرور سنوات كثيره قد جذي ..
بسام: ومع هذا فأنا دورت عليها .. هذا الاسبوع الرابع وانا ادور .. تعبت واايد ..
بندر: اسمع .. مو هي ضاعت وهي صغيره .. عيل اكيد بتكون مجهولة النسب .. دور في دار الايتام او اللقطاء ..
بسام: دورت بس ماكو احد ..
بندر: طيب بنت اختك مافيها شي مميز يميزها عن الباجي ..؟!
بسام: ايه ..
بندر: حلو .. وش هو ..؟!
بسام: عيونها رصاصيه .. وكمان فيه جرح قديم في رقبتها ..
بندر: طيب هذا شي جميل .. دور عن بنت بهالمواصفات ..
بسام: وين ادور ..؟!
بندر: ها .. مدري ..
بسام: ما تركت مستشفى ما دورت فيه .. ما تركت مركز شرطه ما دورت فيه .. ما تركت شركات حكوميه و فنادق وشقق في الدوحه ما دورت فيها .. مالقيت ابدا .. اصلا مالقيت وحده مجهولة النسب بعمر ١٩ سنه ..
بندر: طيب .. طيب يمكن تكون ماتت ..
بسام بهدوء: يمكن .. ويمكن كمان تكون حيه ومحتاجه لأحد يساعدها ..
سكتوا فتره طويله فقال بندر: يمكن في عائله اخذتها وربتها ..
بسام: لا مافي .. سألت دور رعاية الايتام عن الاطفال اللي اخذوهم العوائل عشان يربوهم بس محد بمواصفات بنت اختي ابدا ..
بندر: اقصد يمكن في الوقت اللي ضاعت فيه بنت اختك لقيوها عائله وربوها وعشان جذي مالقيت لها اثر ..
بسام: مستحيل .. البنت اذا كبرت شلون حتدخل المدرسه بدون اوراق ثبوتيه .. اي عائله تلقى احد لازم تخبر الشرطه عشان يدوروا عن عائلتها واذا ما حصلوا يطلعون للبنت اوراق واثباتات عشان تقدر تكمل حياتها ..
بندر: ايه صح معاك حق ..
بسام: سألت كل مراكز الشرطه بس محد بمواصفات سجى .. خلاص ما عاد ادري فين ادور ..
بندر: يمكن ما تكون في الدوحه اصلا ..
بسام: ههههه كنت خايف من هالأمر بس سألت الجوازات وشركات الطيران .. مافي وحده بمواصفات وعمر سجى طلعت برى الدوحه ..
بندر: يمكن بسياره ..
تنهد وقال: يمكن ... والله تعبت يا بندر تعبت ..
حط بندر ايده على كتف بسام وقال: توكل على الله وان شاء الله تلقاها .. خل املك بربك كبير ..
بسام: انا متوكل على الله بس .....
سكت وكمل في نفسه: "الله لا يسامحج يا سميه .. والمشكله الاكبر من الاب القاسي هذا" ..
شرب شوي من الكوب وهو يطالع في الطلاب بسرحان ..
شوي قال بندر: طيب دور في الجامعه .. بنت اختك على حسب عمرها المفروض تكون سنه اولى جامعه ..
بسام: سألت المدير فقال ما عندنا احد بدون نسب .. عيل مو هنا ..
بندر: الله يعينك .. بجد السالفه صعبه ..
سكت بسام فتره طويله بعدين قال: تعرف خدامتي شنو قالت .. تقول يمكن واحد بنته ماتت وفي نفس الوقت لقى سجى فأخذها وقال للناس انها بنته ..
طالع بندر فيه فتره بعدين قال: صح .. يمكن صار جذي .. يعني بنت اختك صارت تعيش على اوراق البنت الميته .. ما شاء الله عالخدامه ذي .. من فين يابت هالاحتمال ..
بسام: مدري .. يمكن هالاشياء منتشره عندهم في اندونيسيا ..
بندر: هههههه الله يقطع ابليسك .. المهم اسمع ترى كلامها يمكن يكون صج ..
ابتسم بسام وقال: طيب وين بدور عنها اذا كان كلامها صج ..؟!
بندر: ها .. آ آ في ذي الحاله تعقدت الامور اكثر ..
ابتسم بسام بهدوء وهو يطالع في الطلاب بتفكير ..
شوي انتبه لأحد وقال: مو كأن هذا مهند ..؟!
بندر: شتقصد ..؟!
بسام: الريال اللي واقف هناك يتحجى بالموبايل هو مهند صح ..؟!
بندر: مدري هذه اول مره اشوفه ..
قام بسام وراح له ..
بندر: شفيه راح ..؟!
وقف بسام قدام مهند وقال: اهلين مهند ..
عقد مهند حواجبه بعدين تذكر وقال بتفاجؤ: بسام ..!!
بسام: يعني فعلا انت مهند .. كيفك ..؟!
مهند بنفس التفاجؤ: تمام .. انت من امتى هني .. اللي اعرفه انك تدرس برى الدوحه ..
بسام: ههههه ضروف ..
مهند بهدوء: ورفيجك طارق وينه ..؟!
بسام: اللي اعرفه انه يدرس في الخور بس قبل فتره شفته هنا كلمحه ..
مهند بصدمه: هني في الجاامعه ..؟!!
بسام: مدري بس يمكن .. انا متأكد اني شفته بس يمكن يكون واحد يشبهه ..
مهند في نفسه بقهر: "الحقققير" ..
بسام: بس بصراحه انصدمت لمن شفتك .. المفروض تكون تخرجت السنه اللي طافت .. يعني انت رسبت سنه ..؟!
مهند بهدوء: لا .. انا سنه ثاني جامعه ..
بسام بصدمه: شنـــــــــو ..؟! شلون رسبت ثلاث سنوات .. اللي اعرفه من ابوك هو انك شاطر وايد ..
مهند: بس انا ما رسبت .. انا تركت الدراسه اربع سنوات تقريبا ..
بسام بإستغراب: وليش ..؟!
تقدم مهند كم خطوه وقال وهو معطي بسام ظهره: اسأل رفيجك طارق ..
وبعدها مشي وراح وبسام يطالع فيه بإستغراب ..
بسام: طارق ..؟! ليه وش دخله طارق ..؟!
جاء بندر وقال: بسام منو ذا بعد ..؟! ما شاء الله عليك .. طالب يديد ومع هذا عارف نص الجامعه .. وسن وشلتها وطارق واللحين مهند هذا ..
بسام: هذا واحد كنت اعرفه في النادي اللي كنت مشترك فيه انا وطارق ..
بندر: آها ..
بسام: ما سألت عن طارق ..؟!
بندر: ايه صح نسيت اقولك .. سألت واحد فقالي ايوه فيه طالب اسمه طارق العالي في الكلاس حقه ..
بسام: حلو .. وين كلاسه ..؟!
بندر: هم حاليا عندهم محاضره ..
بسام: اوكي عادي ننتظرهم لين يخلصون ..
بندر: بس بعد ربع ساعه عندنا محاضره وبعدها بننصرف لبيوتنا وبيكون هو قد راح ..
بسام: اوووف والله انك نكد ياخي ..
بندر: هههههههههههه ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





في الليل وفي احد الفلل الفاخره ..
حاطه رجل على رجل وفي ايدها كوب كابتشينو والايد الثانيه تقلب فيها صفحات احد مجلات الازياء ..
طاحت عيونها على جوالها ..
تركت المجله والكابتشينو واخذت الجوال ..
ابتسمت وهي تقول: بأتصل عليه .. انا وراك يا سامي وما راح تحب غيري ..
دقت عليه وحطت الجوال في اذنها ..
ابتسمت وهي تسمع اغنية صعبه لاحمد الهرمي كان حاطها كصدى لجواله ..
من جهه اخرى كان سامي وابوه جالسين على طاولة العشا ..
طالع سامي في ابوه وقال: عمي يشبه وحده اعرفها ..
رفع الاب راسه يطالع في سامي وهو يقول: ايش ..؟!
سامي: اقول ان عمي وولده يشبهون وحده اعرفها في الجامعه ..
الاب بلا مبالاه: يمكن تكون بنته ..
سامي بصدمه: وشو ..؟! لا لا مستحيل .. اسيل عندها اخوان وعائله ..
الاب بنفس اللا مبالاه: عيل مو بنته ..
طالع فيه سامي فتره طويله يفكر .. بس قطع تفكيره صوت الجوال ..
طلعه من جيبه واعتفس وجهه لمن شاف انها اروى ..
طالع في الشاشه فتره بتفكير بعدين رد وقال: نعم ..
اروى بنعومه: هااي .. شلونك سوسو ..؟!
سامي بعصبيه: انتي ما تفهمين .. انا شنو قلت لج في الجامعه ..؟! والله يا اروى ان ما بطلتي العبط حقج راح اعلمج منهو سامي ..
اروى: انت اللي مو راضي تفهمني .. أنا احبك يا سامي ..
سامي: حبج برص .. انـــــا ما احبـــــــج فاهمـــــــــه ..؟!
اروى: ماني فاهمه ولا راح افهم ابدا .. سامي بليييز حس فيني .. انا من دونك في ضياع .. مستحيل اعيش اذا انت رفضتني .. بلييز افهمني .. ولا تنسى انك انت اللي علقتني فيك ..
سامي: اوكي انا عارف اني غلطان بس كماااان انتي عارفه اني لععععاب .. يعني الغلط الاساسي منج انتي مو مني صح ولا غلط ..
اروى: ايوه صح ..
سامي: حلو يعني اعترفتي .. هيا قفلي التلفون ولا عاد تتصلي ..
ابتسم الاب وقال: اسمه موبايل مو تلفون ..
طالع سامي فيه وقال وهو يضغط على اسنانه: قفلي الموبايل ولا اشوفج متصله مره ثانيه ..
اروى: اوكي انا راح اقفل الموبايل بس لعلمك انا راح اتصل مره ثانيه وعاشره كمان .. بس قبل لا اقفل الموبايل بغيت اسألك .. انت رافضني وبقوه لييش ..؟! اكيد تحب بنت ثانيه وعشان جذي مو متقبلني صح ..؟!
سامي بقهر: لا .. انا لا احبج ولا احب غيرج .. اصلا انا شايل فكرة الحب والزواج من راسي .. مستحيل اعلق نفسي بوحده او اتزوج وحده فاهمـــــــــه ..؟!
اروى: لا .. انا مو قادره اصدقك .. وكمان انا متأكده انك تحب اسيل صح ..؟! لا تنكر لأني تأكدت في يوم حادثة الغاز ..
سامي بثقه وهو يرز نفسه: لا .. هي تحبني بس انا لا ..
اروى: ليه تجذب ..؟!
سامي بعصبيه: احبها او ما احبها انت شعليج ..؟! طسي عني ولا عاد اشوفج داقه مره ثانيه لأني راح اعصب بجد ..
قفل الجوال في وجهها وهو حده مقهور ..
الاب بإبتسامه: منو ذي ..؟! وحده من خوياتك ومبتلش فيها صح ..؟!
حط سامي الجوال في جيبه وما رد ..
الاب: سمعت كلام شدني شوي .. سمعتك تقول اني مستحيل احب او اتزوج .. ممكن اعرف ليش ..؟!
طالع سامي في ابوه شوي بعدين قال: ببساطه مستحيييل بنت او عائله يقبلون فيني كزوج ..
الاب: بس انت ولد الراهي .. لقب مو هين ..
سامي: ايه انا ولد اكبر تاجر في قطر .. وفي نفس الوقت انا ولد ....
سكت شوي وقال بألم: ولد سلطان وسيلينيا ..
كمل بإنفعال: ولد احققققر نااااس عالأرض ..
رمى الملعقه وطلع بسرعه من الغرفه ..
طالع الاب فيه لين طلع بعدين كمل اكله بلا مبالاه ..

اما اروى فقفلت جوالها وقالت: ما اصدقك .. اكيد تحبها .. بس ما اكون انا اروى ان ما خليتك تحبني غصب عنك يا ولد الراهي ..
حطت جوالها عالطاوله بهدوء وقالت: انا مو شرسه بس من جد انا احبك وانت مو مقدر ولا مهتم فيني ..
فتحت مجلة الازياء وطالعت فيها شوي بعدين حست بطفش وقفلتها ..
اخذت جوالها وطلعت فوق لغرفتها ..
دخلت الغرفه فطاحت عيونها على صورته ..
مستحيل احد يشوف صورته وما يحبه ..
كان لابس تيشيرت واسع ولاف شال على رقبته ولابس كاب اسود وعامل حبتين بإيده ومبتسم للكاميرا ..
اروى: احبك ومستحيل اكرهك .. راح آخذك حتى لو على حساب غيري ..
ابتسمت له وبعدين أخذت لها ملابس ودخلت تاخذ لها دش ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄


الموضوع الأصلي :‎ رواية واكتشفت اني لقيطه كامله || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 11 - 3 - 2014, 09:57 PM   #2


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في ايطاليا وفي روما بالتحديد ..
فتحت عيونها ببطء فشافت دكتور واقف ويكتب في الدفتر اللي في ايده ..
لفت بعيونها عالمكان بعدين طالعت في الدكتور وقالت بخفوت: دكتور ..
طالع فيها الدكتور وقال بالانجليزي: لقد صحوتي .. هذا رائع .. اسمعي يا ريما .. نحن ولله الحمد استطعنا التخلص من السموم التي كانت تملأ جسدك وطبعا هذا بمساعدتك .. واردت ان أقول انتبهي في المرة القادمه وحاولي الابتعاد عنها قدر المستطاع ..
غمضت ريما عيونها بتعب وهي تقول في نفسها: "وش يهذر هذا بعد .. اللي فهمته اني خلصت من المخدرات .. واخيرا بطلع من هالمستشفى اللي بجد شفت فيه ايام سودا" ..
الدكتور: والآن يمكنك الخروج متى ما اردتي .. متى تريدين الخروج ..؟!
ريما بالانجليزي: عندما يأتي المعتوه اللذي احضرني الى هنا ..
استغرب الدكتور من ردها بس ما علق ..
اخذ الدفتر وخرج من الغرفه ..
ريما: اوووف متى يي ذا .. ما يكفي انه اول ما وصلنا المطار حطني هنا .. حتى هدومي ما قدرت اغيرها ..
تنهدت وقالت: المهم اني افتكيت من هالمخدرات اللي كانت كابوس بالنسبه لي ..
قعدت حول اربع ساعات تتأمل المكان وتتذكر حياتها قبل وتقارنها بحياتها اللحين ..
تتذكر امها وابوها وفيصل وفارس .. واسيل ..
لمن تذكرت اسيل جاء في بالها آرثر ..
ريما: يا ترى تزوجوا ولا لا ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: اوووف وذا منصور متى يي ..؟!
انفتح الباب بهالوقت ودخل منصور ..
ريما: واخيرا ييت .. جان تأخرت شوي احسن ..
طالع فيها فتره بعدين قال: باجر راح اطلعج عشان نروح عالمطار على طول ..
ريما: يا سلاام .. يعني بنام هنا كمان ..؟! مستحيييل انا خلاص ملييت وطفشت .. ابي اطلع اليوم ..
منصور: انا استأجرت غرفه وحده لي انا .. اذا طلعتي ماكو مجان تنامين فيه ..
تنرفزت ريما وقالت: مو انت غني يا حضرة المنصور .. تقدر تستأجر غرفه ثانيه صح ..؟!
سكت شوي بعدين قال بهدوء: خساره فلوسي تروح في وحده مثلج .. يكفي مصاريف المستشفى ..
عصبت بس ضبطت نفسها وقالت: النوم في المستشفى احسن بمليون مره من مذلة انسان مثلك ..
ما جاوب عليها .. لف بيطلع بس تذكر شي ..
لف عليها وقال بهدوء: نسيت اقولج .... احسن الله عزاج ..
طالعت فيه بسرعه وقالت بخوف: شتقصد ..؟! منو ..؟! منو مات ..؟!
منصور بحزن: ابوج ..
انصدمـــــــــت من رده ..
ريما: شـ شـ ـنو قلـ ـت ..؟!
منصور: في اليوم اللي سافرنا فيه مات بعده في الصبح .. الله يرحمه ..
دخلت ايدها في شعرها من الصدمه وشوي صرخت وهي تقول: لاااااااااااااااااااااااااا .. ابـــــــــوي ما مااااااااااات .. ما مـــــــــااااااااااات ..
جاء منصور عندها بسرعه وقال: ريما اهدئي .. ما يصير تسوين جذي .. ادعي له مو تصرخين ..
ريما بصراخ: لاااا جـــــــذاااب .. ابوووي ما ماااات .. حبيبي ما ماااات .. هذا ابووي هذا دنيتي كلهاا .. مستحييل .. مستحييييل .. ابــــــــــــــــــوي ..
بعد ايدها عن ملابسها اللي بتقطعها وهو يقول: ريما خليج عاقله .. اللي تسوينه حراام وما يرضي ربنا .. اهدئي ..
بعدت ايده عنها وهي تقول: مابي اهدأ ابـــــــــي ابوووووي .. ابي اشووفه .. ابعـــــــــد ابي ابوووي ..
وحطت ايدها على وجهها تشاهق وتبكي ..
طالع منصور فيها بألم .. كسرت خاطره بقوه ..
جلس على طرف السرير وقال بهدوء: ريما بسج صياح .. ادعي له بالرحمه وان الله يغفر ذنوبه .. كلنا ماشين على هذا الطريج ومحد بهالدنيا بيبقى حي .. احمدي ربج انه عندج ام واخوان .. غيرج ناس كثير مشردين في الشوارع .. انتي في نعمه يا ريما .. فقدتي ابوج بس .. غيرج فقدوا الاهل والامان والصحه .. صدقيني انتي في نعمه ولازم تشكري ربج عليها وتصبري على هالمصيبه .. قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا .. هذا مقدر ومكتوب وصياحج ما راح يرجع لج احد ..
حطت ايدها على اذنها وتهز راسها بلا وهي تبكي وتقول: ابعــــــــــــــد ما ابيـــــــــك .. ابــــــــــــوي .. ابــــي ابــــوي ..
منصور: ريما خلاص انتي ....
قاطعته بصراخ: قلـــــــــت ابعـــــــد يا الجـــــــذاب .. ابـــــوي ما ماااات ..
غطت وجهها بايدها وهي تبكي وقالت بضعف: ما ماات .. شلون يموت وهو قايل لي ان شاء الله تردين بالسلامه ونشوفك .. شلــــــــون يشوفني ان كان ميت .. هذا يعني انه ما مات ..
تنهد وهو يطالع فيها .. بعدها قام وتركها لوحدها يمكن تهدأ ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





فجاة تركني وغاب ..

ذاك القمر اللي ملكني بكل احاسيسه ..
تركني لاخبر منه ولا حتى جواب
..

كنت اسعد انسانه في الدنيا بوجوده ..
كنت املك العالم وهو مني قريب ..
كانت همومي شي مستحيل ..
كان الفرح دايم معي ..

حتى الدموع لا تعرف طريق لعيوني ..

ما كنت اعترف بشي اسمه حزن ..
كنت اجهل طعم الآلم ..

فجاااااه تركني وغاب
..

اااااااااااااااااااه والله غاب
..
تبدلت حالتي لحظه غيابه ..

صار الفرح عندي حزن ..
ذقت الآلم اللي كنت أجهله ..
ضاق بي هالكون اللي ملكته بوجوده ..
صارت حياتي مابين الآلم وبين الدموع ..

فجأه تركني وغاب ..


رفعت راسها وطالعت في البحر اللي قدامها ..
من امس خرجت وقعدت تجري لين وصلت هنا ..
كانت تحاول تهرب من الواقع بس للاسف ما قدرت ..
فعلا الشخص الوحيد اللي بنظرها حيساعدها مات ..
مات آرثر .. اول شخص تحبه بحياتها مات ..
تألمت بقوووه من موته ..
بس ألمها هذا ما فرق معاها ..
من يوم واكتشفت انها لقيطه وهي عايشه بآلآم ..
مو قادره تستحمل اكثر .. هذا فوق طاقتها ..
كرهت حياتها وكرهت كل شي في هالعالم ..
تبي تموت هي بعد عشان ترتاح ..
الانتحـــــــــار ..
اكثر من مره تجي هالفكره في راسها بس هي تقاوم ..
هي عارفه انه حرام وعشان كذا تحاول تتجنب التفكير فيه ..
صرخت بألم وحطت ايدها على بطنها بقوه ..
لها ايام مادخل اي اكل لبطنها ..
حاسه بألم فضيع بسبب الجوع وجسمها ينتفض كمان ..
كل ما تذكرت انها ما اكلت تبكي ..
من فين لها فلوس عشان تاكل ..؟!
بطنها بيتقطع من الجوع ويمكن تموت .. ما تدري من فين تاكل ..
ما عندها فلوس .. ما عندها اكل .. ما عندها احد تلتجئ له يساعدها ..
هي في هالعالم لوحدها بس ..
محد عندها ابدا ..
نزلت الدموع على خدها ..
كالعاده تبكي لأنه مافي ايدها شي غير البكاء ..
تقدم احد من وراها وقال: اسيل ..!
تفاجأت ولفت راسها شوي تطالع في هذا الشخص الواقف بس ما قدرت تميزه بسبب الظلام والدموع اللي بعينها ..
طالع فيها وقال: فعلا انتي اسيل ..
بعدها ابتسم وتقدم وجلس قدامها وقال: شمقعدج عند البحر ..؟!
لحضه .. عرفته من صوته وكمان لمن جلس قدامها شافته ..
لمن شافها ما ردت قال: لا يكون نسيتيني ..؟!
ابتسم بخبث وقال: ليه ما تردين ..؟! ايه صح نسيت اسألج .. صح اللي سمعته ولا لا ..؟! سمعت انج لقيطه يا اسوله .. ها صح ولا لا ..؟!
هزتها كلمته فنزلت دموعها اكثر وما ردت عليه ..
رفع حاجبه وقال: هذا يعني انه صح .. ههههه شفتي انا كنت حاس من اول انج مو من عائلة الرملي .. فيه ادله كثير كانت تؤكد انج مو منهم واولها كلام البنت اللي اسمها وصايف .. من يوم ما قالت انج بنت سميه بديت اشك .. ومن هنا بديت احاول اطلع الحقيقه وفعلا طلعت الحقيقه .. ناصر ما يجذب يا استاذه اسيل ..
وكمان ماردت عليه .. لأنها ببساطه ما عندها شي تقوله .. اكتفت بالدموع وبس ..
مد ايده وبعد خصلات شعرها عن وجهها وهو يقول: اسيل القويه اللي لسانها كان اطول منها صارت انسانه مقززه .. يا سبحان مغير الاحوال ومع هذا مازلتي حلوه واايد ..
بعدت جسمها على ورى شوي عنه فأبتسم وقال: فعلا انتي غريبه .. المفروض انا اتقرف منج مو انتي .. لحضه عندي سؤال يدور في مخي .. انتي وين تنامين وشلون تاكلين وتشربين ..؟! ما عندج مجان صح .. يا حرراااام تكسرين الخاطر ..
نزلت راسها وغطت خصل شعرها على عيونها وبدت تبكي بصمت ..
ابتسم ناصر وقال: عندي خطه يمكن تساعدج .. شرايج تفتحين شقه ليليه وتتكسبين من ورى الشباب اللي ييونج .. لأن بصراحه كل مقومات الجمال عندج .. جسم وشكل وعيون .. آخخ على هالعيون بس طبعا انا اول زبون هههه ..
طلعت شهقاتها غصب عنها .. ما تقدر تتحمل اكثر ..
ناصر: غريبه ليش تبجين ..؟! اطمئني ترى سمعتج ما راح تتلوث لأنها بالاصل خرباااانه .. بالعكس اللقيطه المفروض بالعقل يكون هذا مستواها وهذه شغلتها عشان تقدر تعيش ..
مدت ايدها تمسح دموعها .. تلقت اهانات فوق طاقتها ..
والمشكله الاكبر انها مو قادره ترد .. تحس نفسها ضعيفه جدا ..
دخل ايده في جيبه وطلع محفضته وفتحها يدور فيها ..
ناصر: اقول اسيل جم تبيني اتصدق عليج .. عندي عشره وجم خمسات وعندي ميتين .. جم تبين ..؟!
خلاااااااص ستوووب مو قادره تتحمل ..
قامت ولفت عنه بتروح .. كافي اهانات .. لا تزيدونها فوق طاقتها ..
مسكها من ايدها وجلسها غصب وهو يقول: وين رايحه ياآنسه قذره .. انا باجي ما تصدقت عليج ..؟!
اسيل بإنفعال وهي تبكي: اتركنـــــــــي كافـــــــــي مو قـــــــادره اتحمل اكثر .. ارحمنـــــــــي واتركنـــــــــي ..
ناصر ببرود: بس انا باجي ما تصدقت عليج ..

فعلا كافـــــــــي مو قادر يسكت اكثر ..
كان حاس بتعب وخرج للبحر عشان يشم هوا ويريح نفسه بس ما قدر يرتاح ..
لف وجهه يطالع في البنت اللي تبكي والولد اللي يتكلم ببرود ..
ما سمع شي كثير بس اللي فهمه هو ان هالولد يضايق هالبنت وهي تبي الفكه منه ..

اما عن ناصر فأبتسم وقال: اوكي شكل الصدقه ما تكفيج .. باجر راح اييب لج الفين .. شرايج ..
رمى الميتين في وجهها وقال: عالاقل خذي هذا عشان يكفيج لهالليله عالاقل ..
ارتجفت شفتها بألم فتفلت في وجهه وهي تقول مابين دموعها: اككرررهك .. انسسان واطي وحقققققير .. شتبي مني .. اككرهـــــــــك ..
فتح ناصر عيونه بصدمه يحاول يستوعب هالتفله اللي جت عليه ..
عصب ومسك فكها بقوه وقربها منه جدا وهو يقول: انتي قد الحركه هذه يا اسيل ..؟! اوكي يا الوسخه انا حأندمج وحأخليج الآن تعضي على اصابعج نددددم .. بجد راح اخلي سمعتج مشوهه اكثر ماهي مشوهه ..

خــــــــــــــــــلاص الولد ماقدر يستحمل يشوفه يمد ايده على البنت ويكلمها بالطريقه هذه ..
قام من مكانه ومسك ناصر من بلوزته من ورى وبعده بقوه عن اسيل واعطاه لكمه خلى ناصر يدور حول نفسه من قوتها ..
مسحت اسيل دموعها بإيدها وهي حدها كارهه نفسها وكارهه كل شي حولها ..
طالع ناصر في الولد بعصبيه وقالت: انت شلوون تمد ايدك علي ..؟! اصلا منو انت وشتبي ..؟!
طالع الولد فيه وقال بتهديد: اسمع .. ان ما ابعدت عن هالمجان اللحين راح تندم .. فاهم ..؟!
عصب ناصر اكثر وهجم عالولد بقوه من القهر ..
مد الولد رجله وضربه ضربه قويه من جانب رقبته خلت ناصر يطيح عالارض ..
تألم ناصر فقام بعصبيه وهجم مره ثانيه عالولد وهو يوجه له لكمه قويه ..
مد الولد ايده ومسك ايد ناصر قبل لا توصله ورفع ركبته وضربه في بطنه بقوه فتألم ناصر وانحنى بجسمه شوي فأعطاه ضربه على راسه من كوع ايده الثانيه فطاح عالارض ..
الولد: لا تحاول تمد ايدك علي لأن اللي جدامك واحد ماخذ دروس في التايكوندو والدفاع عن النفس .. واللحين تلايط عن ويهي قبل لأعلمك منو بسام ..
وقف ناصر بالصعوبه وهو ماسك بطنه بألم وقال: ابي افهم شي واحد .. انت شدخلك .. ما اضن ان هالبنت تقربلك عشان تدافع عنها .. تراها حدها لقيطه مقطوطه بالشارع مثلها مثل اي زباله ..
حس بوخز في قلبه من هالكلمه فعصب ومد رجله وضربه بقوه وقبل لا يطيح مد رجله الثانيه وضربه عالجهه الثانيه بأقوى ما عنده ..
فطاح ناصر عالارض وقال بسام بعصبيه: اسكـــــــــت .. حتى لو كانت لقيطه ما يصير تتكلم عنها جذي يالججلب .. انــــــت الززباااله مو هي .. تراها اشرف منك ومن امثالك .. بجد انسان قذر .. ابعد عن ويهي قبل لا تشوف يوم اسود ..
رفعت اسيل راسها وطالعت في بسام فتره طويله ..
بالصعوبه وقف ناصر على رجوله وطالع في بسام بقهر وحقد ..
لف نضره وطالع في اسيل وقال: هين يا اسيلوه .. انا اعرف شلون اربيج يالوسخه ..
بسام بعصبيه: انقلع قبل لا امد ايدي واييب خبرك هني ..
طالع في بسام بقهر بعدين ابتعد عن المكان ..
اخذ بسام نفس يهدي نفسه بعدين لف على اسيل وشافها منزله راسها وكأنها تبكي ..
تقدم شوي منها وقال: خلاص لا تبجين .. صدقيني بعد اللي شافه مستحيل يضايقج مره ثانيه ..
ما ردت عليه وما زالت تبكي بصمت ..
طالع فيها بحزن وتذكر كلمة ناصر ..
"حدها لقيطه"
بسام في نفسه: "مو هي الوحيده .. في كثير غيرها لقطاء ويعيشون جذي .. الله لا يسامح كل اهل يرمون اولادهم عشان يعيشون هذي العيشه الصعبه .. يا ترى سجى تعيش مثلها" ..
شوي تذكر سجى وطالع في اسيل فتره طويله ..
جلس قدامها وقال: اسمج اسيل صح ..؟! سمعت هالحقير وهو يقول اسيلوه ..
ما ردت عليه ابدا ..
بسام بتردد: ا .. أ ط .. طيب جم .. جم عمرج ..؟!
وقفت دموعها وهي مستغربه من سؤاله ..
طالع فيها فتره طويله ينتظرها ترد او ترفع راسها عالاقل بس للاسف ما صار شي ..
بسام: اسيل .. اسيل ممكن تياوبيني ..
نزلت راسها اكثر وما ردت عليه ..
اسيل في نفسها: "جم عمري ..؟! الله هو وحده اللي عارف .. يمكن اكون اصغر او اكبر من عمري الحالي .. آآه" ..
مسكت بطنها بألم وتحس نفسها بتدوخ في اي لحضه ..
طالع بسام فيها وقال: تحتاجي دكتور ..؟!
هزت راسها بلا وقالت بهمس: ابعد ..
بسام: طيب بروح بس اول ابغى اطمئن عليج .. انتي بخير ..؟!
هزت راسها بإيه وهي شاده على بطنها اكثر ..
بسام بهدوء: ما اصدقج .. بطنج يمغصج صح ..؟!
اسيل بهمس وضعف: ابعد واتركني بلييز ..
بسام: اسيل صدقيني ما أقدر .. ما اقدر اروح واتركج .. ما اعرف ليش بس ريولي مو راضيه تمشي وتتركج ..
فبكت وقالت بصوت باكي: بلييز اتركني بحالي .. شتبي مني .. انا حدي وحده لقيطه .. ابعد عني ..
ابتسم وقال: طيب وإذا كنتي لقيطه وش فيها ..؟! عادي انتي انسانه مثلي .. ماكو اي فرق بيني وبينج .. اللقيط مثل اليتيم ومثل اي انسان بهالوجود .. كلنا في النهايه ابناء آدم ومن تراب ..
وقفت دموعها ورفعت راسها تطالع فيه ..
قعدت فتره طويله وهي تطالع فيه بدهشه ..
يتكلم معها عادي وما تقرف منها او ابتعد عنها ..
نزلت دموعها وارتجفت شفاتها وهي تقول: صج ..؟!
ابتسم وهو يقول: ايه صج ..
شوي هديت ابتسامته وهو يطالع في عيونها ..
العالم من حوله توقف لحضات وهو يطالع في هالعيون الرصاصيه ..
يطالع فيها وهو مو قادر يصدق ان قدامه بنت عيونها رصاصيه ..
نزلت اسيل راسها بألم وشدت على بطنها اكثر ..
تحس معدتها بتتقطع من شدة الالم ..
غصب عنها اطلقت صرخة ألم من فمها ..
صحي بسام من افكاره وقال بسرعه: فيج شي ..؟! تحتاجي دكتور ..؟!
اسيل وهي تتألم: لا مابي آآه ..
قام بسام وقال: كلها دقايق وراح ارجع بالدكتور .. بلييز لا تتحركي وخليج مجانج .. ما بتأخر ..
وراح بسرعه لسيارته وانطلق بها ..
طالعت فيه اسيل لين ابتعدت السياره بعدها حاولت توقف على رجلها عشان تمشي ..
وقفت بالصعوبه ومشيت خطوتين بعدها ما تحملت وطاحت ..
جلست ومسكت خدها بألم لأنه احتك بالحجار اللي عالارض ..
طالعت في ايدها وشافت فيها دم ..
اسيل بهمس: دم ..!
حاولت تمسح الدم بس ما قدرت .. كل ما لمست خدها يحرقها من الجرح ..
تحاملت على نفسها وحاولت توقف ..
وقفت ومشيت وهي تجر الخطوه جر ..
جسمها تعبان ويرتجف من الجوع والتعب ..
اسندت نفسها عالجدار واخذت لها نفس ..
مشيت خطوات بسيطه ومع هذا تعبت ..
بس ضغطت على نفسها ومشيت وهي تسند ايدها عالجدار ..
وهكذا مشيت ومشيت وكل مالها تتعب بس كانت تضغط على نفسها ..
في النهايه تعبت بجد وطالعت حوليها عن مكان ينفع ترتاح وتنام فيه ..
شافت قدامها مصنع صغير وباين انه مهجور ..
تقدمت بالصعوبه لعند الباب وحاولت تفتحه بس كان مقفل ..
بكت وهي تقول: لا لا .. تعبت ابي ارتاح ..
اسندت راسها عالباب تبكي فلاحظت شي بين الاحجار جنب الباب ..
جلست واخذته .. ابتسمت براحه لأنه كان مفتاح ..
فتحت الباب ودخلت وكان المكان مظلم ومليان سيارات خربانه بس كانت نضيفه جدا ..
غلقت الباب وراها من دون لا تقفله بالمفتاح ومشيت كم خطوه وهي تنسد ايدها عالجدار ..
بس خلااااص ما عاد فيها طاقه تتحمل ..
جلست عالارض بتعب ..
اخذت نفس وبعدين نزلت معطفها البني .. انسدحت عالارض وحطت المعطف غطاء لها ..
غمضت عيونها وهي تقول في نفسها: "ريال طيب وايد .. ما تقزز مني ابدا وكان راح ييب لي دكتور .. صحيح طيب بس ما قدرت اتحمل نضراته لي .. كانت نضرات شفقه ورحمه .. طول عمري وانا اكره هذه النضرات واللحين صرت اكرهها اكثر .. ما قدرت اقعد في المجان اكثر .. اخاف يي الدكتور ويعرفون ان اللي فيني بسبب الجوع .. راح يصر اني ايي معاه عشان يتصدق علي ويأكلني .. مستحييل .. مستحيل اسمح بهذه المعامله حتى لو كنت لقيطه" ..
نزلت دموعها لمن تذكرت كلام ناصر ..
دفنت وجهها في ايدها اكثر وبكت بصمت لين نامت ..

في هالوقت وقف بسام السياره ونزل منها بسرعه ..
وقف فتره يطالع في المكان اللي كانت فيه ..
تنهد وقال: وربي كنت حاس انها حتروح ..
نزل الدكتور وقال: وين المريضه يا استاذ ..؟!
مشي بسام بهدوء وقال: راحت .. بجد مينونه .. شلون تروح وهي تعبانه ..؟!
سكت شوي وهو يتذكر عيونها ..
بسام: عيون رصاصيه ..
كمل بقهر: انا شلون سمحت لها تروح .. منو قالي أروح واخليها .. مينوووون .. يمكن تكون سجى ..
الدكتور بقلة صبر: وبعديييين .. يعني جيتي هنا من دون فايده ..؟!
طالع بسام فيه شوي بعدين هز راسه بإيه ..







 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 11 - 3 - 2014, 10:00 PM   #3


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح يوم الاحد ..
جالسه عالارض ومسنده ظهرها عالسرير وتحس جسمها كله يآلمها ..
وجهها وجسمها كله رضوض وجروح ودموعها ما وقفت ..
من جد ضربها ضرب مو صاحي عشانها رفضت طلبه ..
بس كل اللي صار لها ماهمها .. اهم شي عندها هو اخوانها وبس ..
حتى لو هددها بالقتل مستحيل تعلمه عن مكان اخوانها ..
مسحت على شعر اختها شادن النايمه على رجلها ..
مهما صار مستحيل تتكلم لأنها مو عارفه وش بيصلح اذا عرف العنوان ..
اما اخوها شادي فكان جالس عالكرسي وهو يطالع في اخته الكبيره شهد ..
شادي بقهر: حققير .. ودي أأدبه بإيدي ..
شهد: شادي سكر عالسالفه ..
شادي: ما اقدر .. انا مقهور منه .. ودي اقطعه بأسناني .. لا فعلا ابي اقطعه بأسناني و اراويه شغله ..
شهد بحده: شاادي .. انا جم مره اقولك لا تتدخل ..
شادي بإنفعال: وليش ما تبيني اروح آخذ حقج منه .. ماني قادر استحمل اشوفج مضروبه بسبب هالدب .. ابي ابرد حرتي فيه .. ابي آخذ حقج منه ..
شهد بصراخ: شـــــــاادي اسكـــــــــت ..
طالع شادي فيها بعدين نزل راسه وهو حاس بنار الحقد والقهر تشتعل داخله ..
شهد بهدوء: اذا كنت تحبني من جد فأنسى السالفه .. راشد واحد متوحش جدا .. والله ما راح يرحمك ابدا .. اذا ضربني عادي .. اذا اهانني عادي .. اذا قتلني كمان عادي .. بس أنتم لا .. انتم اخواني وانا اختكم الكبيره .. انتم في رقبتي ومستحيل اسمح لأحد يمسكم ابدا .. اتعذب مليون مره اذا احد لمسكم بأذى .. افهمني يا شادي وبطل عناد ..
لف وجهه الجهه الثانيه وهو يقول: لا .. انا مابي اسكت عنه ابدا .. واطي ولازم يتأدب ..
اخذت شهد نفس بعدين قالت بتعب: شادي اذا كنت ترضى علي اتعذب بسببك روح ..
سكت شادي فتره طويله بعدين لف عليها وقال: انا موافق .. تتعذبين بسببي اهون من انج تتعذبين بسببه .. انا بروح اوقفه عند حدوده ..
شهد بصراخ: شـــــــــادي والله ان رحت فأنا مو اختك ولا اعرفك .. ترضى اني اتبرى منك ليوم الدين ..؟!
شادي: ما تقدرين .. انتي تحبيني ومستحيل تتبري مني .. الدب المتغطرس لازم أأدبه يعني لازم أأدبه .. انتي اختي واكون غبـــــــــي لو سمحت له يلمسج مره ثانيه .. انسان واطـــــــــي وثـــــــــور .. واللـــــــــه اني لأضرب هالجلـــــــــب ..
وقام وخرج وشهد تصرخ: شـــــــــادي وقـــــــــف ..
بعدت شادن عنها وقامت بسرعه تحاول تمنعه ..

اما عن راشد فكان جالس في الصاله وفي ايده كتابه يذاكر وروان قدامه تلعب بالبلاي ستيشن طبعا ..
قلب راشد الكتاب بإستغراب بعدين قال: انا ابي افهم وين صفحه ١٢٠ ..؟!
لفت روان عليه وقالت: راشد شفيك ..؟!
راشد: قبل فتره كانت صفحة ١١٠ مو مويوده فتوقعت انها غلطه مطبعيه عاديه .. بس اللحين صفحة ١٢٠ كمان مو مويوده .. مستحيل تكون غلطه .. لحضه ..
قلب صفحات الكتاب وكل شوي ينصدم اكثر ..
راشد بعصبيه: لا لا الامر مو عادي .. حتى ١٣٠ و ١٤٠ و ١٥٠ و١٦٠ و٢٢٠ و ٢٢١ كلها مقطوعه .. هذه حركه متعمده ..
روان بإستغراب: والله كلامك صح .. بس منو ساوى جذي ..؟!
راشد بقهر: مدري .. اكيد واحد من اللي متخانق معهم .. اووف اغبياء وجلاب ..
روان: ياخي تستاهل .. لو انك تبطل مضاربات جان ما صار اللي صار ..
راشد: اقول روان طالعي بالسوني حقج وفكينا من فلسفتج ..
لفت روان تكمل لعب وهي تقول: مع نفسك ..
قلب راشد في الكتاب اكثر من مره وهو حده مقهور ومتنرفز ..
طالع في ساعته بعدين قام وقال: ياللا انا رايح الجامعه ..
روان: الله معاك ..
راشد: طيب ابي افهم شي .. انتي تمام ومو تعبانه فليش تغيبين ..؟!
روان: باجي مرحلتين عن الوحش الكبير ومابي اروح وانا ما خلصتها ..
راشد: روان انتي من يدج ..؟! بطلي عبط ..
روان: ما اقدر الشريط يينن .. خصوصا كاي ..
راشد بإستغراب: كاي ..؟! منو ذا ..؟!
روان بحماس ورومانسيه: واااو شخصيه تهبل وتخقق .. شعره ازرق على رصاصي وعيونه خضرا ومو واضح غير عين وحده والثانيه تحت الشعر .. نضراته واسلوبه تدل انه واثق من نفسه .. ياااي والله يهبل واايد خصوصا لمن يطلع مسدسه .. حركته واايد حلوه ..
فغر راشد فمه يطالع فيها فقالت بحماس: راشد ابي اتزوجه ..
راشد بصدمه: لا لا انتي فعلا انينيتي رسمي .. وين عقلج يا روان ..؟!
روان برومانسيه: في كاي ..
راشد: ذا شخصيه كرتونيه يا غبيه يعني مو حقيقي ..
روان: راشد والله يهبل .. لحضه اوريك صورته ..
حطت ستارت ودخلت على اشياء واشياء لين وصلت لصورته ..
روان: طل فيه .. يطيح الطير من السما من جماله وشخصيته القويه الواثقه ..
تنهد راشد وقال: ما منج فايده ..
قامت روان بحماس وقالت: اقول راشد صورني معاه ..
فتح عيونه بصدمه فقالت: بلييز خيو ..
تأفف وقال: اوكي اوقفي عدل ..
وقفت وطلع جواله وصورها مثل ما طلبت ..
اخذت الجوال بحماس وطالعت في الصوره ..
شوي قالت بحزن: يا حياتي عليه .. متعذب كثير بحياته .. ابوه وامه ماتوا قدام عيونه وهو صغير .. لمن كبر قرر انه ينتقم من القاتل اللي كان احد ملوك الشاولين العظماء .. تأذى كثير من هالقاتل وغير جذي عنده مشكله مع ابناء قبيلته متهمينه بسرقة الكنز الاسطوري للقبيله ومو مخلينه في حاله وآخرتها اخته انخطفت وهو يصلح المستحيل عشان ينقذها لأنها الوحيده اللي باقيه له من عائلته والوحيده اللي تثق فيه وتصدقه هي وصاحبه رين .. ومع كل هالمشاكل مازال محتفظ ببروده وثقته وشخصيته القويه .. يااااه شخصيه ولا اروع ..
حط راشد ايده على وجهه وهو يقول: اختي انينت .. يارب ساعدها ..
طالعت فيه بنص عين وقالت: بايخ ..
شال شنطته وقال: انا رايح يا اختي المينونه ..
روان: بااي .. بس لعلمك اخو المينونه يكون مينون ..
ابتسم وجاء بيتكلم بس قطع كلامه صوت يقول: على وين رايح يالدب المتغطرس ..؟!
عقد حاجبه ولف ورى فشاف ولد واقف ويطالع فيه بتحدي ..
روان بصدمه: شادي ..!!!!



،، نــــهــــايــــة الــــبــــارت ،،
انتضروني في الجزء الثالث من البارت العاشر ..
تعليقاتكم عن البارت بشكل عام او خاص ..
ما عندي غير سؤال واحد ..
:؛: آرثر مات .. وش هو انطباعكم حول هالشخصيه وايش الشي الحلو او السيء اللي كان فيها ..؟!


:؛: مقتطفات من البارت الجاي :؛:
كمل بكره: حتى لو ندمت وترجيتني اسامحك انا ما راح اطالع فيك .. والله لأكون انا من يعجل بموتك وانا من يدفنك ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
طالعت اسيل فيهم وقالت في نفسها: "اي ورطه ذي اللي دخلت نفسي فيها .. انا لازم اطلع من هني .. بس كيف اطلع ..؟!" ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
راشد بعصبيه: يالبـــــــــزززر تعـــــــــال .. وقققققح وحققققييير .. امش قبل لأدفنك ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
وحده من الطالبات: لو كان حجيج صج جان يت الحكومه ومنعتنا من دخول الجامعه عشان سلامتنا ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
تجمعت الدموع في عيونه لا ايراديا وقال بصوت مرتجف: اقصد .. اقصد اني .. انـ ـا يا عــادل .. ابـ....
:؛: :؛: :؛: :؛:


|$[ نهاية الجزء ]$|



 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 11 - 3 - 2014, 10:04 PM   #4


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت العاشر الجزء الثالث ]$|


ابتسم وجاء بيتكلم بس قطع كلامه صوت يقول: على وين رايح يالدب المتغطرس ..؟!
عقد حاجبه ولف ورى فشاف ولد واقف ويطالع فيه بتحدي ..
روان بصدمه: شادي ..!!!!
حطت شهد ايدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج ..
كانت تبي تلحق عليه وتوقفه بس خلاص فات الفوت ..
راشد بإستهزاء: منو ذا ..؟! لا يكون اخو شهد متخبي هني بعد ..
شادي: ايه اخو شهد ..
انصـــــــــدم راشد من كلامه .. ما كان يدري انه فعلا اخو شهد ..
لف على شهد اللي كانت واقفه عند الباب وقال بعصبيه: شهـــــــــد منـــــــــو ذا ..؟!
شادي بعصبيه: كل زق ولا تحاجي اختي بالطريجه ذي .. فاهم ..؟!
طالع راشد فيه بصدمه .. بزر ويرفع صوته بعد ..
طالعت روان في راشد وقالت في نفسها: "يا رب استر .. ان شالله يعدي الامر على خير" ..
شادي: اسمع يا الدب .. انت اشرس واوقح انسان شفته بحياتي .. اختي يت هنا عشان تشتغل وتكسب رزقها ما يت عشان تكون لعبه بإيدك تتسلى فيها .. عالطالعه والنازله تسب وتشتم وتضرب فيها .. شمعنى هي بالذات .. في ستين خادم عندك .. ولا عشانها ضعيفه فأستغليت ضعفها .. انا سكت اول عشان شهد بس .. اما اللحين فمستحيل اسكت .. لازم آخذ حق اختي منك يالمتغطرس المستبد ..
روان في نفسها: "ياذي المصيبه" ..
نزلت دموع شهد وهي تطالع في شادي ..
اما راشد فما كان مستوعب السالفه ..
اول مره في حياته يوقف في وجهه بزر ما تعدى عمره ١٢ ..
شادي: حبيت اول شي اعلمك عن حاجه .. اللي لون ويهك وشعرك بالالوان في ذيج الليله هو انا .. واللي قطع كل هدومك هو انا .. واللي عدم كل غرفتك هو انا .. واللي قطع اوراق من كتبك هو انا .. واللي حط الحشرات في حجرتك هو انا .. انا سويت كل هذا فيك يا اكبر دب مغفل ..
انصــــــــــــــــــدم الكـــــــــل من كلامه ..
روان في نفسها: "يا حبيبي .. لااا اكتملت المصيبه" ..
شهد بصدمه: شـ شادي ..
طالع شادي فيها وابتسم وهو يقول: هههه اسف لأني ما علمتج بس بغيت آخذ حقج ..
راشد بعصبيه: خبـــــــــل ولا خبـــــــــل ..؟! معقول الكلام اللي تقوله .. انـــــــــت يالبزر ورى كل هذا ..؟!
شادي: ايوه انا ..
دخل ايده في جيبه وطلع حجار وقال: شف ذا الحجر .. راح افقع ويهك فيه ..
وبسرعه رمى ثلاث على راشد .. ثنتين صقعت فيه ووحده لا ..
شهد بصدمه وخوف: شـــــــــادي ..!!
انصـــــــــدم راشد وفارت اعصابه وجاء بعصبيه ناحية شادي وهو ناوي ششششششر ..
شادي: ههههههه شكلك يضحك وانت معصب ..
وطـــــــــاخ .. رمى حجر كمان وجري بعيد عن راشد ..
مسك راشد خده بألم من الضربه وقال بعصبيه: يالمعفـــــــــن تعال هنا قبل لا أقتلك بإيييدي ..
شادي: ههههه حامض على بوزك ايي عندك .. لو كنت ريال اتحداك تصيدني وتمسكني هههههههه ..
راشد بعصبيه: يالبـــــــــزززر تعـــــــــال .. وقققققح وحققققييير .. امش قبل لأدفنك ..
طلع شادي احجار من جيبه وهو يقول: اذا فيك خير تعال وادفني ..
ورمى الحجر عليه فبعد راشد وراح بسرعه يحاول يمسك شادي اللي كان يهرب وهو يضحك ..
جلست شهد بصدمه وخوف .. خلاص طاح الفاس بالراس .. مصيرها هي واخوها بيكون اسود ..
شادي كان يهرب ويلقط الحجر ويرميه على راشد وهي فاقع ضحك ..
وراشد حددده معصب ومتنرفز وخطواته سريعه عشان يقدر يمسكه بس كان صعب لأن شادي كان يلف من ورى التلفزيون وينط من فوق الكنب ويجري من تحت الطاوله ..
صعب انك تمسك بزر صغير وحركاته سريعه ..
اخذ شادي قاروره كان حاطها تحت الدولاب ولف على راشد اللي كان جاي ناحيته ..
ابتسم واول ما قرب راشد منه فك القاروره وطش الزيت عالسيراميك قدام راشد ..
فتح راشد عيونه بصدمه وطـــــــــآآخ ..
تزحلق وطاح طيحه ألييـــــــــمه ..
شادي: هههههههههههههههههه والله انك نكته عوده هههههههههههههههههههههههههه ..
حطت روان ايدها على فمها عشان تكتم ضحكتها على شكل اخوها وهو ملطخ بالزيت وعالارض ..
شهد غصب عنها ابتسمت على شكله المضحك ..
غمض راشد عيونه بقووه وهو يحس بألم فضيييع ..
فتح عيونه بعصبيه وهو يطالع في شادي اللي فاقع ضحك عليه ..
راشد بقهر: يعني انت تتحداني ها ..؟! عبالك اني غبي وما اقدر اسوي شي لك ..
وصرخ بعصبيه: واللـــــــــه لأذذبحححححححـــــــــك ..
وقام بعصبيه بس ما قدر يتوازن وطاح مره ثانيه ..
شادي: ههههههههههههه اقسم انك غبي وما تقدر تسوي شي لي ..
طلع من جيبه الثاني كيس صغير مليان دقيق ..
شادي: زيت + دقيق = عجينه طبعا ..
قطع الكيس بفمه وطشها بوجه راشد المصدوم ..
رجع خطوتين ورى وهو ماسك بطنه من الضحك وراشد فاتح عيونه من شدة الصدمه ..
مسح وجه بإيده فكان الدقيق لاصق بشعره ووجهه ورقبته ..
راشد بإنفعال: حأراويـــــــــك يالجلـــــــــب ..
وقام بعصبيه وقهر يلحق بشادي اللي هرب ..
شادي: ههههههههههههههههه باجي ما ياك الشي الكبير ههههههههههه ..
روان: هههههه شكلك يا راشد يضحك هههه ..
هرب شادي من راشد ولف حول الدولاب اللي اخذ من تحته قارورة الزيت ..
وقف واخذ علبه شوي ثقيله ووقف يطالع في راشد ..
وصل راشد ووقف ياخذ نفس وهو يطالع في شادي ..
راشد وهو يلهث من التعب: ماراح تفلت من ايدي يا الجلب .. بجد انت سويت شي محد قد سواه غيرك .. واوعدك انك راح تذوق ضرب محد قد ذاقه غيرك ..
شادي بإستهزاء: يمممه انا ارتجف من الرعب .. تراك حدك ثور هائج .. لا تهايط اوكي ..
تنرفز راشد وجاء بيتكلم بس سبقه شادي اللي قال: تعرف شنو اللي بالعلبه ..؟! شيء احمر .. فهمت ..؟!
عقد راشد حواجبه وفتح شادي العلبه وهو يقول: اعزائي المشاهدين والمشاهدات راح تشوفون شكل من اشكال المتعه والفرح .. اتحداكم اذا ما ضحكتم على هالدب المتغطرس المهرج ..
وطـــــــــشششششششششششش ..
طش كل اللي في العلبه على راشد وغرقه من فوق ليين تحت ..
فقعت روان ضحك وطاحت عالارض من شدة الضحك .. اما شهد فأبتسمت وحابسه ضحكتها ..
شادي: ههههههههههههههههههههههه بجد مهرج اصصصلي ههههههه ..
طالع راشد في ايده وجسمه بصدمه .. يتمنى يكون شطه او كاتشب او اي شي إلا ذا ..
شادي: هههههههههه اطمئن تراه اصلي ومن ارقى المحلات وسريع المفعول .. ههههه صاير اشاره حمرا من هالبويه ههههههههههه ..
رفع راشد راسه يطالع في شادي وهو مازال فاتح عيونه من الصدمه والقهر والعصبيه ..
راشد بصدمه: انت انت انت شلون .. انت شـ شلون .. شلون يصير جذي ..
كمل بعصبيه وهو ضاغط على اسنانه: جججججججججججججللللب .. هين هين انا اراويك شغلك ..
وطلع بسرعه فوق ففطس شادي ضحك وهو يقول: هههههههه شرايكم في شكله هههه كأنه شوكولاته كت كات ههههههههه ..
روان: هههههههههههههههههه انت مذذذهل هههههه ..
شادي: ههههههههههههههههههههه ..
حطت شهد ايدها على قلبها وهي تشوف راشد يطلع لين ابعد عنهم ..
طالعت في شادي وقالت بعتاب: ليه سويت جذي ..؟!
شادي: ههههه بالله ما اعجبتج ..؟!
ابتسمت وهي تقول: طيحتني في ورطه من اكبر ورطات حياتي .. اللحين وش اسوي اذا نزل ..؟!
شادي: لا تسوي شي ابدا لأننا ببساطه راح نهرب قبل لا ينزل ..
شهد: اهرب وين .. انت مينون ..؟!
شادي: نهرب لشقة اثير ووسيم ..
شهد: ما اقدر .. لازم اكمل شغلي عشان اقدر ادفع إيجارات الشقه ..
شادي: فيه بدل هالشغل ألف شغل ..
شهد بهدوء: لا ماكو .. محد بيقبلني بشهادة الاعداديه .. قبل لأشتغلت هنا دورت في كل مجان بس ماكو شغل .. ما عندي لا شهادة الجامعه او الثانوي عالاقل .. ما عندي شهادات دورات حاسب او انجليزي او اي شي .. مافيني اي مؤهل من مؤهلات العمل .. احمد ربي ان راشد قبل فيني لأنه لو رفض امدانا صرنا مشردين او ميتين من الجوع والعطش ..
شادي بدهشه: شهد لا تقولي انج بتقعدين ..؟!
شهد: ايه بقعد .. راضيه باللي يسويه فيني لأني خلاص تعودت .. حأتحمل كل شي ..
طالعت روان فيها بحزن وقالت في نفسها: "حرام اللي يسويه راشد فيها .. لازم اكلمه حتى لو هاوشني .. ما يصير اسكت جذي" ..
شهد: والله ما ودي ازيد على اثير بس غصب عني .. شادي راح تروح عند اثير عشان لا يآذيك راشد .. فاهم ..؟!
هز راسه وهو يقول: مستحيل .. ما بتركج لوحدج هني ..
شهد بحده: ششادي غصب عنك تروح .. فاهـــــــــم ..؟!
طالع فيها فتره بعدين قال: طيب .. بس تروحين انتي كمان معي ..
سكتت تطالع فيه بتفكير بعدين قالت بكذب: خلاص بروح .. اول شي انت روح بالاغراض بعدين الحقك انا وشادن ..
شادي بعدم تصديق: من جد ..؟!
شهد: ايه .. اولاد الحلال كثير واكيد احد بيقبل فيني اشتغل ..
شادي: يسس حلو ..
ابتسمت ابتسامه باهته بعدين قامت تجهز اغراض شادي في الشنطه عشان يروح ..

اما راشد .. نو كومنت ..
نادى فريق من الخدم عشان يشيلوا عنه هالبويه الصعبه .. احسن يستاهل ..



 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 11 - 3 - 2014, 11:58 PM   #5


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشششششششش ..

قامت مفجوعه من المويه اللي انطشت في وجهها ..
جلست وهي مستنده عالجدار تاخذ نفس وبعدين فتحت عيونها تطالع حوليها ..
اربعه .. خمسه .. لا لا ثمانيه ..
شافت ثمانيه اشخاص قدامها ..
واحد جسمه ضخم ومعضل ..
الثاني ماكو مجان في جسمه مافيه جروح قديمه ..
الثالث والرابع والخامس كانت ملامحهم ملامح بنقاليين ..
السادس جسمه ضعيف وصغير في السن وواضح من ملامحه انه ماكر ..
السابع يميزه وشم عريض على طول ايده اليسار ..
الثامن اصلع واسمر البشره ..
كانت نضراتهم فيها ستييين تساؤل ..؟؟؟؟
من حقهم يتساؤلون .. داخلين مكان شغلهم وشافوا بنت نايمه ..
تحولت نضراتها الى خوف وهي تطالع فيهم ..
ارتجفت شفاتها وهي تقول: مـ مـ ـنـ ـو انـ ـتـم ..؟!
تكلم الاصلع وقال: انتي اللي منو وايش اللي يابج هني ..؟!
ما قدرت تتكلم .. الخوف مسيطر عليها ..
شوي بدت ملامحهم مشوشه في عيونها ..
وشويات تظلم الدنيا قدامها ..
تكلم واحد من البنقاليه يقول: اش هادا بنت يسوي هنا ..؟! اكيد هي تئرف اننا نسرق سياره وبعدين نبيع قطع منها .. اكيد هي تألم بوليس اذا طلعت ..
تكلم صاحب الوشم وقال: فعلا اكيد .. اللي محيرني هو شلون دخلت هني ..؟! شلون عرفت مجان المفتاح ..؟!
ابتسم اصغرهم بالسن وقال بمكر: بسيطه .. اكيد هي مكلفه من قبل احد الشركات الجاسوسيه او الشرطه عشان تفتش المجان خفيه .. بس خطأها هو انها ما قاومت النعاس فنامت قبل لا تطلع .. بجد خطأ فادح .. طحتي ومحد سمى عليج ..
نقلت نضراتها بينهم وهي حدها مرتعبه وخايفه ..
بجد خايفه .. ما تدري شتسوي ..
تكلمت بهمس وقالت: لا .. انا مو جذي ..
قال صاحب الجسم القوي والضخم بإستهزاء: عيل انتي شنو ..؟!
فتحت فمها .. حاولت تتكلم .. بس مافي فايده ..
ما تدري بشنو ترد .. اصلا مو قادره ترد ..
يعني وش تقولهم ..؟!
تقول انا لقيطه ما عندي مكان انام فيه ..؟!
لا الرد قاسي عليها ..
وغير كذا جسمها وصل للمرحله الاخيره من الاحتمال ..
حتى يدها مو قادره ترفعها من التعب ..
تجمعت الدموع لا ايراديا في عيونها ..
ابتسم واحد منهم وهو يقول: اقولكم بشنو تفكر ..؟! قاعده تقول لنفسها :: يا الهي ماذا افعل .. لقد كُشف امري .. هههههههههه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حست بدوخه فضيعه وضلم المكان من حولها فحطت ايدها على راسها بسرعه وهي تحاول تتوازن ..
طالعوا فيها فتره فقال اصغرهم في السن: شكلها مرهقه ..
اشر الضخم على اثنين من البنقاله وهو يقول: خذوها لغرفة المعدات واعطوها اكل تاكله .. شكلها من عشاء امس وما افطرت ولا تغدت .. وبعد ما تصحصح نتفاهم معها ..
قاموا الاثنين ووقفوها بالصعوبه بس كانت رجلها تخونها ولا تقدر توقف ..
سحبت ايدها منهم وهي تقول بتعب: على وين .. مابي اروح اي مجان ..
ما اهتموا لكلامها واضطروا يشيلوها وحطوها في غرفة المعدات ..
شوي دخل الثالث وفي ايده صينيه صغيره رز وقال: كل ..
رفعت راسها تطالع فيهم فشافتهم يخرجون ويقفلون الباب وراهم ..
لفت عيونها تطالع في المكان ..
ما تدري هل هو مظلم او هي ما تقدر تشوف عدل ..
نزلت نضرها وطالعت في الصينيه ..
كان فيها شوية رز مع ملعقه وقاروة مويه ..
عمرها ما قبلت صدقه او شفقه زي كذا ..
مستحيل اصلا تاكل شي مقدم من شوية رجال باين من كلامهم انهم عصابه ..
بس للأسف هي مو قادره تتحمل هالألم والضعف والجوع ..
مدت ايدها وبدأت تاكل ..
بعد حول ربع ساعه خلصت وشربت المويه اللي كانت حاره ..
اخذت نفس وتكت عالجدار تريح نفسها عشان تستعيد نشاطها وتطلع من هالمكان ..
طالعت في السقف وهي سرحانه فقالت: لو كنت مويود يا آرثر جان ساعدتني ..
تجمعت الدموع في عيونها وقالت: كانوا يعرفون .. كلهم يعرفون .. امي وابوي وفيصل وفارس ووصايف وغيرهم .. يعرفون اني لقيطه ومخبين عني .. طيب ليش يعذبوني جذي ..؟! ليش ما خبروني من اول ..؟! بالاخص فارس .. ليش جذي يا فارس ..
نزلت دموعها وقالت: ما اقدر اسامحهم .. ما اقدر ..
ضمت رجلها وسندت راسها عليها وقالت بهمس: اللحين فهمت .. فهمت شسر نضرات فيصل لي .. فهمت ليش امي دايم تخاصمني .. فهمت ليش وصايف كانت تسميني بنت سميه ..
سكت فتره بعدين كملت بضعف: امي اسمها سميه ...... اكـ ـرهــ ــج يا امــ ــي .. والله اكرهج ومستحيل اسامحج .. انتي السبب ..
غمضت عيونها بألم وبكت بصمت .. ومع البكاء غفت ونامت ..

.................................................. .............

في مثل هذا الوقت وعند فارس ..
كان ما زال في غيبوبه ونقلوه من العنايه الى غرفه عاديه تحت المراقبه ..
فيصل كان جالس عالكرسي جنب السرير ويطالع في فارس بسرحان ..
ما يمر يوم ما يزوره ..
ما يمر يوم ما يسولف معه لعل وعسى يصحى ..
هذا اليوم العاشر وهو مازال في غيبوبه وما يرد ولا يبدي اي حركه ..
دق جوال فيصل .. طالع فيه فشاف ان المتصل هو رئيسه في الشغل ..
فرد وقال: هلا ..
الرئيس: اهلين .. شخبارك ..؟!
تنهد فيصل وهو يقول: سيئه ..
الرئيس: لا لا تقول جذي .. ان شاء الله اخوك يقوم بالسلامه ويصير تمام ..
فيصل: ان شاء الله ..
سكت الرئيس فتره بعدين قال: فيصل حبيت اقول ان موعد عقد آخر صفقه الاسبوع الياي .. تقدر تروح ولا أأجلها لين يصحى اخوك ..؟!
فيصل: ياليت تأجلها لأني ما راح اروح واخوي جذي ..
الرئيس: اوكي .. يالله مع السلامه ..
فيصل: مع السلامه ..
قفل فيصل الجوال ولف يطالع في فارس ..
فيصل: الله يرحمك يا يبه .. توني اعرف اهميتك بعد ما مت .. ياليتني انا بدل عنك ..
مسح على شعر فارس وقال: فارس اصحى .. اصحى ياخوي ..
طالع فيه فتره وتذكر اسيل ..
مر في باله كل شي صار قبل لا تطلع ..
تذكر شكلها وهي جالسه قدامه تترجاه انه يكذب حكاية انها مو منهم ..
تذكر دموعها .. تذكر انكسارها .. تذكر ضعفها .. تذكر حيرتها وهي تطالع فيهم ..
كان شكلها يكسر الخاطر ..
كانت مثل الضايعه وتتدور خيط يكذب سالفة انها لقيطه ..
تذكر معاملته معها ..
تذكر قسوته ..
كان يضربها ويهاوشها ..
عمره بحياته ما ابتسم في وجهها ..
عمره بحياته ما حسسها انه اخوها ..
كانت تتألم من ضربه وقسوته ومعاملته بس ....
بس عمرها ما صرخت بوجهه ولا رفعت صوتها ولا راددته بالكلام ..
عمرها ما سبته ابدا .. عمرها ما وقفت ضده ..
كانت تسكت بألم .. وفي بعض الاوقات تحاول تنكر اتهامه ..
تعذبت كثير ومع هذا ساكته وتتحمل كل هذا في قلبها ..
بجد كانت انسانه راائعه بكل شي ..
حس بوخز في قلبه وهو يتذكر كل هذا ..
محد لها في هالدنيا ومع هذا عاملها اسوء معامله بحجة انها مو اخته ..
انسانه وحيده ويتيمه بس ما كان مهتم بذا الشيء ..
هو يبي يفهم شيء واحد :: هو ليش كان قاسي عليها ..؟!
كان قاسي وجاف ومستبد لمن يكلمها .. وهي كانت طيبه وهاديه ومحترمه وهي تكلمه ..
خنقته العبره ..
ندم .. ندم على كل اللي سواه لها ..
حس بوخز الضمير ..
اخذ نفس وبعدها قال بهدوء: ليش كنت جذي ..؟! حرام اللي سويته والله حرام ..
رفع راسه وطالع في الباب لمن سمع صوت ..
انفتح الباب ودخلت اخته ريما ..
طالعت في فيصل بعدين لفت نضرها للسرير ..
راحت بسرعه عند فارس والدموع بعيونها ..
ريما: فارس .. فارس انت بخير ..؟! فـــــــــارس ..
رفعت راسها وطالعت في فيصل وقالت بخوف: شفيه ما يرد ..؟!
طالع فيصل فيها وقال بألم: في غيبوبه ..
انصدمت وقالت: شنـــــــــو ..؟! غيبوبه ..؟؟!!!
طالعت في فارس وانتبهت للحروق الخفيفه اللي في جانب رقبته وايده ..
حضنت ايده وقالت وهي تبكي: فارس .. اخوي فارس .. ليتني انا اللي تأذيت مو انت .. ليتني انا اللي مت بدل ابوي مو هو ..
وحطت راسها عالسرير تبكي بحرقه ..
دخل منصور في هالوقت ووقف عند الباب مصنـــــــــم يطالع في فارس ..
صاحبه .. صديقه .. رفيقه واكثر ..
ما تحمل يشوفه كذا وهو مريض وتعبان ..
قفل الباب وراه وقال بهدوء: السلام عليكم ..
طالع فيصل فيه ورد السلام بهمس ..
تقدم منصور ووقف عند السرير يطالع في فارس وقال بهدوء: الله يقومك بالسلامه ..
طالع في ريما اللي تبكي فتقدم عندها ومسح على ظهرها وهو يقول: ريما خلاص اهدئي .. ان شاء الله يصحى بالسلامه ..
دفت ريما ايده وهي تقول ببكاء: ابعد عني .. جذاااب .. تقول فارس بخير وهو في غيبوبه .. ليـــــــــه تجذب ..؟!
تنهد وقال بهدوء: ما كنت ابي اضايقج اكثر ..
طالعت فيه فتره بعيون دامعه بعدين قالت: مهما كان المفروض تقولي الصج ..
سكت وما رد عليها ..
لفت وجهها وطالعت في فارس وقالت: كافي .. يكفي اني فقدت ابوي .. مابي افقد احد اكثر .. كافي ..
طالعت في فيصل وقالت: كيف هي حال امي ..؟!
فيصل بهدوء: الحمد لله .. احسن من اول ..
ريما: طيب واسيل ..؟!
طالع فيصل فيها فتره طويله بسرحان بعدين قال في نفسه: "راحت .. هربت .. لحضه كأني بديت استوعب .. شلون طلعت من البيت جذي ..؟! وين حتروح هالمينونه ..؟! ماكو لها احد .. عيل وين راحت" ..
ريما: فيصل ليش ما ترد علي ..؟!
طالع فيصل فيها فتره بعدين قال: مدري شأقول لج .. بس اسيل مو .... اقصد اسيل مو اختج ..
طالعوا ريما ومنصور فيه بإستغراب ..
ريما: شلون مو اختي ..؟!
تنهد تنهيده طويله وقال: اسيل مو اختنا .. هذي يتيمه رباها ابوي معنا على اساس انها اختنا .. اختنا تؤام فارس الحقيقيه ماتت وهي طفله فصارت اسيل بدل منها .. فهمتي ..
ريما: انت شقاعد تخربط ..؟! خلك جاد يا فيصل ..
فيصل: انا جاد ..
انصدمت من رده وطالعت فيه وهي تقول: مستحييل .. اكيد مستحيل .. شلون تيي ذي ..؟! مستحيل ..
طالع منصور في ريما وفي فيصل وبعدها طالع في فارس وهو حده مصدوم ..
مو مصدق ان اسيل مو اخته .. ابدا مو مصدق ..

.................................................. ........

عند اسيل في هالوقت ..
حست بصوت فصحيت من غفوتها وطالعت قدام فشافت اثنين دخلوا عندها ..
قفلوا الباب وراهم وبعدين لفوا يطالعون في اسيل ..
قال صاحب الجسم الضخم: ممكن اعرف انتي من وين ..؟!
تكلم صاحب السن الصغير: لا لا يا حمدان اهدأ .. خوفت البنيه بسؤالك المفاجئ .. المفروض اول شي تسلم بعدين تقول كيف حالج ..
طالع حمدان فيه وقال: صج انك بارد .. احنا مو يايين نصادقها يا استاذ كامل .. احنا يينا نستجوبها ..
لف على اسيل وقال: اسمج اسيل الرملي صح ..؟!
تفاجأت اسيل فقال كامل: لا تتفاجئين .. فتشنا محفضتج وشفنا بطاقتج الاحوال .. بغينا نفتش موبايلج بعد بس المشكله انه مغلق برمز ..
حمدان: انتي من الشرطه يا اسيل صح ..؟!
طالعت اسيل فيهم وقالت في نفسها: "اي ورطه ذي اللي دخلت نفسي فيها .. انا لازم اطلع من هني .. بس كيف اطلع ..؟!" ..
حمدان بحده: بتياوبين ولا شنو ..؟!
انفجعت منه وخصوصا من جسمه المعضل فقالت: لا ..
كامل: اتمنى انج ما تجذبين لأنه كل شي واضح .. وفيه دليل مهم يؤكد انج منهم ..
طالعت اسيل فيه وهو مو فاهمه شي من كلامه ..
شلون يكون فيه دليل ضدها وهي اصلا مو منهم ..
حمدان: اتمنى انج تعترفي يكون احسن لج ..
ناظرت فيهم فتره وقالت: والله اني مو منهم .. وش اسوي عشان تصدقوني ..
حمدان: يعني مصره عالجذب ..
كامل: طيب اسمعي ..
طلع بطاقتها وقال: بطاقتج ذي اكتشفنا ان صاحبتها ميته .. فهمتي ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدين سكتت وما ردت عليه ..
كامل: وبجذي يوضح انج مشتركه مع الشرطه ومزوره شخصيتج عشان ما نكشفج .. شايفه شلون قدرنا نطلع دليل انج مع الشرطه ..
حمدان: شأسمج ..؟!
اسيل بهدوء: ما عندي اسم ..
كامل: لغز ذا ولا شنو ..؟!
حمدان: قلتي اسمج او ما قلتيه .. جذي ولا جذي مستحيل تطلعين من هني .. عرفتي عن جريمتنا في سرقة السيارات ولازم نتخلص منج اولا وبعدين نغير مجاننا ..
طالعت فيهم فتره وهي تفكر ..
بعدها وقفت وحست الدنيا ظلمه وتدور فيها وطاحت مغمى عليها ..
كامل: شكلها تعبانه وايد ..
حمدان: معاك حق .. من امس الليل وهي تهذي في نومها ..
كامل: فعلا ..
حمدان: طيب شنسوي اللحين ..؟!
كامل: خلنا ننادي عبادي .. له خبره بسيطه بالطب ..
حمدان: اوكي ..
وطلعوا من الغرفه ..
فتحت اسيل عيونها وجلست وهي تقول: هذي فرصتي .. لازم اطلع من هني ..
وقفت وهي تحس بدوخه وتقدمت من الباب ..
طالعت وارتاحت لمن ما شافت احد ..
اخذت معطفها واتجهت بخطوات خفيفه للباب ..
في هالوقت طلع حمدان من احد الابواب ولمن شافها صرخ: ويـــــــــن رايحـــــــــه ..؟!
لفت ورى وانفجعت لمن شافته يجري ناحيتها بجسمه الضخم ..
حطت رجلها وهربت من الباب وخرجت برى تجري وهي حدها خايفه ..
كان الوقت حاليا مغرب والشمس توها غابت ..
حمدان بصراخ: واللــه ما اخليـــــج تهربيـــن .. وقفـــــــــي ..
حاولت تجري بكل قوتها وقلبها يدق خوف وهي تسمع خطواته العملاقه تقترب منها ..
هي عارفه انها مستحيل تهرب لأنه اسرع منها .. بس هي تبغى عالاقل توصل لمكان يوجد فيه ناس عشان ما يقدر يسوي شي لها ..
بس هالمره عاندها حضها مثل كل مره ..
المكان كان شبه مهجور وماكو اي اثر لأي انسان ..
اقترب حمدان منها ونط بقوه لجهتها وطاح فوقها واحكم مسكها ..
اطلقت صرخة ألم من قوة جسمه وقوة الطيحه عالارض ..
حمدان: غبيه .. عبالج انج بتهربين وبتنالين منها .. هبله ..
اسيل: آآه ما اقدر اتحمل ..
وقف وقومها من عالارض وفي هالاثناء اخذت حجر في ايدها وضربته بقوه في وجهه ..
فكها ومسك وجهه بألم وفي اللحضه اللي بتلف وتهرب فيها مد ايدها وضربها بقس في وجهها بقوه ..
طاحت ثلاث امتار ورى من قوتها وراسها حسته يدور فيها وفمها بدأ يسيل دم ..
حمدان بعصبية الدنيا كلها: شلـــــــــون تتجرأيـــــــــن تمديـــــــــن ايـــــــــدج علـــــــــي ..
وقف قلب اسيل من الخوف وهي تشوف هالجثه واقفه قدامها ومعصب ..
بصراحه توها تحس ان راشد اطيب واهون منه ..
مسكها من بلوزتها ورفعها وقربها من وجهه وقال بعصبيه: عبالج يالخبله انج بتهربين من ايدنا يالغبيه يالمينونه .. انتي بجذي تسرعين بموتج يالخبلتين ..
وجه اسيل قلب ازرق من الرعب ..
اللي قدامها فلم مصاص دماء مو آدمي ..
فتحت فمها بتترجاه يتركها بس هو سبقها يقول: جـــــــــب .. كلمه ثانيه راح اقتلج ..
قفلت فمها وهي تدعي ربها انه ينجيها ..
مو ناقصه مشاكل اكثر .. اللي فيها كافيها ..
طالع فيها فتره طويله وكأنه يهدئ من نفسه ..
رماها بقوه عالارض وهو يقول: خليج عاقله عشان تعيشين ..
طاحت عالارض وآلمها جسمها كله من الحصى اللي عالارض ..
غصب عنها صرخت صرخة ألم ..
جلس عندها بسرعه وحط ايده الضخمه على فمها وهو يقول: هششش .. تبين تفضحينا انتي ..
هزت راسها بأيه بسرعه .. تبغاه يشيل ايده بسرعه لأنه خانقها ومو قادره تتنفس ..
حمدان بهمس: عيل ما ابي اسمع صوت فاهمه ..؟!
هزت راسها وهي حددها مختنقه ..
تلفت حمدان حواليه يتأكد انه ماكو احد واسيل مسكينه تحاول تاخذ نفس ..
مسكت ايده وحاولت تبعدها عنها عشان تاخذ هواء ..
عيونها دمعت ووجهها صار احمر ومو قادره .. مو قادره تتنفس ..
لف عليها وشافها ماسكه ايده تبعدها عنها ..
دارت الدنيا حواليها وصارت ما تقدر تميز شي حولها ..
بعد ايده عن فمها فكحت بقوه وهي في حالة اللاوعي ..
.........: انت شنو قاعد تسوي ..؟!
رفع حمدان راسه فشاف ولد واقف ويطالع فيه بصدمه ..
جلست اسيل بالصعوبه وهي تكح بعنف وبألم ..
طالع الولد في اسيل وانصدم لمن شافها تكح ويطلع من فمها دم وحالتها مبهذله ..
حمدان في نفسه: "هذا اللي كان ناقصنا" ..
رفعت اسيل راسها وطالعت في الولد وقالت بضعف: بلييـ ـز سـاعـدنـ ـي ..
طالع الولد فيها فتره بعدين رفع راسه يطالع في حمدان وهو مععععصب ..
انقض عليه بلكمه قويه في وجه حمدان ..
ترنح حمدان شوي وقال للولد: عبالك ان لكمه مثل ذي راح تأثر فيني .. انت اخترت الموت يا بابا ..
وقف لسان حمدان فجأه برعب وهو يشوف الولد يصوب ناحيته مسدس في ايده ..
حمدان بصدمه: انـ انت .. أ .. ا ..
الولد: انت اللي اخترت الموت مو انا .. عبالك اني اي شاب عادي .. لا يا حبيبي انت غلطان وايد ..
انفجع حمدان وقلبه صار طبول فقال: تعوذ من ابليس و .....
قاطعه الولد يقول: هههه انا اذا مسكت المسدس مستحيل ارجعه قبل لا اقتلي واحد .. شكله اللحين دورك ..
طالع حمدان فيه برعب وبحركه سريعه طررررررر ..
هررررب بسرعه مبتعد عن المكان ينجو بنفسه ..
اهم شي عنده حياته وبس ..
ابتسم الولد بإستهزاء وهو يقول: بعض مسدسات اللعبه تفيد في المواقف الحرجه .. توني حبيت رجة اخوي .. لولاه جان ما عصبت ولا سحبت منه مسدسه اللي انقذني اللحين ..
حطه في جيبه وجلس عند اسيل اللي ما زالت تكح وتاخذ لها نفس ..
الولد: انتي بخير ..؟!
طالعت فيه وهي شبه واعيه وقالت: لا مو بخير ..
بصراحه تفاجئ من ردها .. توقعها بتقول تمام حتى لو كانت مو بخير ..
الولد: طيب انتي منو ووينهم اهلج ..؟!
حبست عبرتها وما ردت عليه ..
طالع الولد فيها فتره فقال: شكلج تأذيتي كثير من ذاك الضخم .. اسمعي بيتي قريب من هني .. شرايج اوديج ترتاحي هناك ولما تصيري بخير ترجعي لأهلج ..
طالعت فيه فتره وكمان ما ردت ..
ابتسم وقال: طيب ياللا قومي يا .... انتي شأسمج ..؟!
قعدت ساكته فتره طويله بعدين قالت: نادني بالاسم اللي يعجبك ..
استغرب من ردها فتره بعدين قال: اوكي براحتج .. انا اسمي صاري ..
اسيل بهدوء: شكرا يا صاري عالمساعده ..
صاري: العفو .. ما سويت غير الواجب ..
قام ووقفها معه وراحوا لبيت اهله عشان ترتاح اسيل شوي ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊



 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 11 - 3 - 2014, 11:59 PM   #6


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في فجر يوم الاثنين ..
وفي داخل هذه الغرفه الكبيره والفخمه بقصر سلطان الراهي ..
كان سامي جالس عالسرير وحاضن المخده وسرحان ..
ما نام الليل .. كان تفكيره كله في عادل ..
اقصد دانا ..
بجد ذي صدمه بحد ذاتها لسامي ..
طرقت ريندا الباب ودخلت .. لمن شافت سامي تفاجأت ..
ريندا: انت مستيقظ .. هذا ليس من عاداتك ..
رفع سامي راسه يطالع فيها وقال بسرحان: عادل هو بنت .. دانا هي عادل ..
عقدت حواجبها وقالت: عن من تتحدث ..؟!
طالع سامي فيها وقال: دانا هي عادل .. عادل هو بنت ..
تقدمت عنده وحطت ايدها على جبهة سامي وهي تقول: هل انت مريض ..؟!
هز راسه بالنفي وهو يقول: اقولج عادل هو دانا .. اقصد عادل هو بنت .... لا لا كلها نفس المعنى لأن البنت هي دانا ودانا هي البنت وهذا يعني ان دانا والبنت شي واحد ..
تنهدت ريندا وهي تقول: سيدي اخبرني ماذا بك .. لما تتخبط بالكلام ..؟!
سامي: لأن دانا بنت .. اقصد عادل ولد .. لا لا اقصد ان دانا ولد .. يوووه اقصد ان عادل بنت ..
سحبت البطانيه بهدوء وهي تقول: سيدي هيا قم واستحم حتى تستطيع ان تستوعب كل ما حولك .. هيا هيا قم ..
طالع فيها وقال: انا عاااقل .. انا مستوعب كل شي .. اقولج عادل اكتشفنا انه ولد ..
رفعت حاجبها وقال: حقا ..؟! هذا جيد ..
سكت شوي يردد: عادل اكتشفنا انه ولد ..؟؟!! لا لا لحضه انا لخبطت .. عادل مو بنت .. فاهمه ..
تنهدت وقالت: هذا شيء طبيعي يا سيد سامي .. بالتأكد عادل ليس بفتاه ..
حك راسه بتفكير فقال بسرعه: لا لا غلط .. عادل مو ولد .. عادل فتاه .. اقصد بنت ..
طالعت فيه فتره وقالت: سيدي ارجوك قم واستحم كي تستعيد عقلك الضائع ..
تأفف وهو يقول: شفيج مب مصدقتني ..؟!
اتجهت للباب وهي تقول: هيا اسرع حتى تتناول افطارك .. انه جاهز ..
وخرجت .. تذمر سامي وراح ياخذله دش ويجهز نفسه ..
بعد ربع ساعه نزل وافطر وبعدها شال شنطته وخرج ..
صادف ريندا في طريقه اللي قالت: ها .. هل استعدت وعيك يا سيدي ..؟!
سامي: انا في كامل قواي العقليه يا ريندا ..
ابتسم سامي فجأه وقال: واااو اخترقت القاعده حقتي ..
ريندا بإستغراب: ماذا تقصد ..؟!
سامي بإبتسامه: هذه هي المره الاولى اللي اقابل فيها بنت وما اشبكها .. هههههه اول مره تصير .. حماااس ..
تنهدت وراحت تكمل شغلها ..
خرج سامي من القصر وهو حده مبسوط ..
وقف فجأه وكشر وهو يقول: خيييييير ..
ابتسم وقال: له له جذي تقابل ولد عمك يا سامي ..
سامي: شذا الصباح الزفت ..؟! وش يابك لبيتنا ..؟! روح لمدرستك عشان لا تتأخر عن اختبار التعبير ..
إياد: ههههههه حلوه حلوه .. بس انت غلطان .. عندنا اختبار احياء مو تعبير هههه ..
سامي بقهر: الله لا يجعلك منهم ..
إياد ببراءه: سامي ليش انت تكرهني .. ياخي انا ولد عمك فليش ما تحبني ..؟! حرام عليك يا سامي ..
سامي: بسرعه اخلص وقولي وش اللي يابك ..
إياد: ياي اتطمن عليك .. ابوك يقول انك امس مو على بعضك فقلت بأزرورك قبل لا اروح المدرسه ..
تكتف سامي وقال: خلاص زرتني .. وش تبي بعد ..؟!
حط ايده في جيبه وهو عاقد حواجبه ويقول بتذمر: انت ليش اسلوبك جاف جذي ..؟!
اعطاه سامي نظره وهو يقول: عالاقل احسن من اسلوب الاستفزاز اللي انت تستعمله ..
طالع إياد فيه فتره بعدين قال: عالاقل اعتبرني ضيف وضيفني ..
سامي بدون نفس: شتبي عصير ..؟!
إياد: مابي عصير ابي بسكوت ..
سامي: طيب وشو .. جالكسي ولا تويكس ولا مـ...
قاطعه إياد: ابي بسكوت ريكو ..
تفاجأ سامي وقال: شقلــــــت ..؟!!!!!
إياد: بسكوت ريكو .. باجي خمس صور واجمع كل المجموعه .. كل ما اشتريت تطلع صور مكرره فقلت يمكن عندكم بركه ما تيي مكرره ..
سامي بعصبيه: ياخـــــــــي انت مو مستوعب انك ولد الــــــــراهي ..؟! انت من طبقه مرتفعــــــه .. حتى الشباب اللي من الطبقات الوسطى ما ياكلون هالبسكوت .. لاااا والمشكله الاكبر هي انك تجمع الصور بعد .. هيـــــــــه استوعب .. انت عمرك ١٧ مو عشر سنوات ..
إياد: شفيك هجمت علي جذي ..؟!
سامي: من جهلك يالجــــــــاهل ..
إياد بحماس: بالعكس يا سامي والله كووول .. ياخي تحس ان عندك هدف وتبي تحققه .. دايم كنت لمن ادخل السوبرماركت احتار .. مدري شنو اشتري واللحين كل ما دخلت قعدت ادور على هالبسكوت عشان اكمل مجموعة الصور .. تخيل ان عندي كتاب سن توب كامل .. كملت كل الصور في يوم ..
طالع سامي فيه بصدمه من تفكيره اللي ما يدري شلون جاء ..
سامي: شلون كملت كتاب في يوم ..؟!
إياد: ههههههه خليت كل خدم القصر يشربوا منه ليين خلصت الكتاب .. ههههه مساجين شربوا كثير ..
سامي: وانت شربت معهم ..؟!
إياد: لا .. ما يعجبني طعمه ..
هز سامي راسه بقلة حيله .. مو مصدق ان اللي قدامه من عائلة الراهي ..
إياد: اقول سامي ليه ما تيرب تصلح مثلي .. خل عندك هدف في حياتك ..
سامي بصدمه: تبيني اجمع صور اطففففففاااال ..؟!
إياد: انا جم مره اشتريت هالبسكوت وعمري ما شفت مكتوب عليه انه حق اطففال .. هذا يعني انه مناسب لكل الاعمار .. ههههه اطمئن انا عندي شي يديد تشتريه .. اشتري شيبس البطل وجمع البطايق اللي فيه عشان اذا ييت عندك نلعب فيها مثل طلاب الابتدائي والاعدادي هههههه ..
سامي: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إياد: المهم هذا مو موضوعنا .. ابي اسألك سؤال ..
سامي: وشو ..؟!
طالع إياد فيه فتره بعدين قال: اسمع سامي .. لو حصل مثلا انك رحت للصراف عشان تسحب فلوس وفجأه رفضوا بطاقتك .. وش يعني ذا ..؟!
سامي: رفضوا بطاقتي ..؟؟!!!
إياد: ايه .. يعني قالوا ان بطاقتك مرفوضه والصراف رفض يصرف ..
سامي بتفكير: مدري .. ما قد حصلت لي .. بس يمكن يرفضون في بعض الاحيان اذا كان صاحب البطاقه شخص مطلوب للعداله او منتهيه الصلاحيه او البطاقه صار فيها خدش وعشان جذي مو راضيه تصرف .. بس ليش تسأل ..؟!
إياد: ها ... لا لا ماكو سبب .. ميرد فضول .. ياللا باااي .. هههه لا تنسى تدعي لي في اختبار الاحياء ..
سامي: مابي ..
إياد: يوووه اجابه سريعه جدا .. تستحق تدخل موسوعة جنيس للارقام السريعه .. اقصد القياسيه هههههه ..
سامي: ماكو شي يضحك ..
إياد: اعرف ..
سامي بإستهزاء: يوووه اجابه سريعه .. تستحق تدخل موسوعة جينيس للارقام السريعه .. اقصد القياسيه ..
إياد: ههههههههه حرام عليك خليت صوتي يضحك ههههههه .. ما شاء الله ممثل بارع .. شرايك تروح للبرامج اللي تيي في mbc1 عشان يكتشفون موهبتك ..؟!
سامي: حتى اسم البرنامج مو عارفه ..
إياد: نسيت اسمه ..
سامي: طبعا .. لو اسألك عن افلام الكرتون راح تياوب صح ..؟!
إياد: هههههه للأسف غلط .. ما تعجبني ابدا .. احسها اشياء غبيه مثلك هههههه .. حلوه صح ..؟!
سامي بعصبيه: الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي واقف اسولف مع جنط مثلك ..
إياد: ههههه طيب قولي شلون هالجنط .. احمر ولا اسود هههه ..
سامي بإستهزاء: لا عنابي ها ها ها ..
إياد: ههههه حلوه هالضحكه ... اقين اقين ..
سامي: ابي افهم شي واحد .. انت ما تتعب من الضحك ..؟!
إياد: هههه للأسف لا .. ياللا بااي تأخرت عن الحصه الاولى ..
سامي: روحه بلا رده ..
إياد: افا .. اهون عليك ..؟!
سامي: ايه ..
فضحك إياد وبعدها كل واحد ركب سيارته واتجه لدراسته ..

.................................................. ......................

وقفت سيارة ليكسزس سوداء عند بوابة الجامعه ..
لف الولد على اخته وقال: متى تخلصين اليوم ..؟!
فتحت جدولها تطالع فيه وقالت: تقريبا الساعه وحده ونص ..
الولد: اوكي تمام .. ياللا مع السلامه ..
نزلت وهي تقول: مع السلامه ..
حرك السياره وراح .. اما البنت اللي ما كانت غير ندى صاحبة اسيل فأتجهت للبوابه ودخلتها ..
اتجهت ناحية الشله وهي حدها مستغربه ..
تحس ان الاجواء مريبه وغريبه ..
ما اعتادت على هالاجواء ابدا ..
الطلاب .. الطالبات معظمهم يتصرف بطريقه مو طبيعيه ..
كل شله جالسين ويتهامسون فيما بينهم ..
تن تن .. تن تن .. هالصوت منتشر بعد والكل ماسك جواله ويتهامس مع صاحبه ..
اهتز الجوال في جيبها فطلعته ..
طالعت في الشاشه فكان طلب قبول .. يعني رسالة بلوتوث ..
زاد استغرابها وقبلت ..
شوي .. تن تن .. تن تن .. جتها رساله ..
فتحتها فكانت نصيه ..
فتأكدت ان هالرساله هي اللي خلت هالطلاب يتصرفون بطريقه غريبه ..
اتجهت لشلتها وهي فاتحه الرساله تقرأها ..
وقفت مكانها مصدومه وما زالت تقرأ ..
طـــــــــــــــــــــــــــآآآآمـــــــــه ..
جلست عالكرسي وهي مصدومه وبقوه من الكلام اللي قرته ..
مره واثنين وعشره ..
قرته اكثر من مره عشان تتأكد وفي كل مره تنصدم صدمه اقوى من اللي قبلها ..
ارتجفت إيدها وعيونها معلقه عالشاشه ..
خبـــــــــر ســـــــــيء انتشـــــــــر بيـــــــــن الطلبـــــــــه ..
هزت راسها وهي تقول: مو معقوله .. لا مو معقوله .. شلون .. شلون .....
ارتجفت شفايفها وهي تقول بهمس: شلون اسيل لـقـ ـ ـيـ ـ ـطـه ..؟!
بجد ذي صدمه وطامه وقعت عليها ..


لهون انتهى البارت العاشر ..
هاهو خبر حقيقة اسيل انتشر ..
وش تتوقعون ردت فعل كل اللي يعرفوها بالجامعه ..؟!

انتضروني في البارت الحادي عشر الجزء الاول يوم الاحد ..

ماكو مقتطفات لان البارت لحد الآن ما خلصت من كتابته ..

|$[ نهاية البارت ]$|



 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 12:01 AM   #7


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت الحادي عشر الجزء الاول ]$|


هزت راسها بلا بعدم تصديق ..
شلون صديقتها ورفيقتها تطلع لقيطه ..؟!
اكيد .. اكيد هذي اشاعه ..
عصبت وانقهرت ..
مين الوقح هذا اللي يتجرأ يسوي مقلب زي كذا ..؟!
قرأت الرساله مره ثانيه اللي كان نصها ::

(( لا يفوتـــــــــكم خبر خطيييير ..
وحده اسمها اسيل عبد الرحمن فيصل الرملي سنه اولى شعبه ب ..
حقيقه خطيره عنها وهي انها بالأصل مب بنت عبد الرحمن الرملي ..
تربت معهم تحت اسم بنتهم الميته وهي بالأصل::
لقـــــــــيطـــــــــه .... : )
اللي مو مصدق او حاب يستفسر اكثر يجي يسألني ..
انا ناصر في نفس الكلاس ..
اتمنى انها ما توقف هالرساله عندكم وانشروها اكثر لأن هالواطيه بنت الحراام تستحق الفضيحه ..
سلاااااام لكل الطلاااااب والطااالبااات )) ..

ضغطت عالجوال بعصبيه وقالت: شكله هو نفسه ناصر اللي اسيل ما تطيقه .. حسبي الله عليه .. صدقت اسيل لمن قالت انه واطي ..
اتجهت للشله ولمن شافت اشكالهم عرفت على طول انهم عرفوا عن اسيل ..
ندى: السلام عليكم ..
لفوا عليها وقالت لين بسرعه: سمعتي شنو صاير ..؟! شفتي ناصروه الواطي وش صلح ..؟!
هزت ندى راسها بهدوء وجلست ..
سارا: اقسم بالله ان هالحقيير لازم يتربي .. يالله قاهرني قاهرني وايد .. شوي وابجي من حركته .. حسبي الله عليه ..
ليان: المفروض ما يشوه سمعتها جذي ..
وسن: اكيد غلط .. اسيل مو جذي صح ..؟!
لين: تكيد غلط .. هالوااطي يبيله تربيه .. حقققيير ..
طالعت ندى فيهم فتره بعدين قالت: هو واحد من اثنين .. اما ان يكون صاج فـ.....
قاطعتها لين: مستحيــــــــــــــــــل ..
اشرت ندى بإيدها بمعنى انتضري وكملت: اما يكون صاج في كلامه واما تكون جذبه ودنائه منه .. لازم اولا نسأله ونشوف ..
سارا: اكيد جذاب .. شلون تكون لقيـ... آآه حقيير وايد ..
ليان: خلاص خلونا نسأل مع اني متأكده انها جذبه عشان يستفز اسيل وبس ..
لين بقهر: الناس يجذبون بس مو جذي .. واططططي ..
سارا: ياخوفي يكون جذاب ولمن نسأله يجذب ويقول ايه ان الكلام صج ..
ليان: عيل ما نقدر ناخذ منه جواب اكيد ..
تنهدت ندى وآلاف الافكار تجي في راسها ..
ليش اسيل عيونها غيير عن اخوانها ..؟!
ليش مافي شبه بينها وبين تؤمها فارس ..؟!
ليش غايبه لها اكثر من عشر ايام وموبايلها مغلق ..؟!
ليش وليش وليش ..؟؟!!!!
هزت راسها تبعد هالتساؤلات اللي تشككها في حقيقة رفيقتها اسيل ..
ندى: تعرفون منو اللي عنده الجواب الصج ..؟!
ليان: منو ..؟!
ندى: اسيل .. انا بروح اليوم لبيتها وأتأكد بنفسي ..
لين: ايه بلييز يا ندى واللي يسلمج اسأليها لأنه بجد الخوف دخل لقلبي ..
سارا: اول ما تتأكدين اتصلي علي وطمنيني .. ما فيني اصبر لباجر ..
ندى: اوكي ..
طالعوا لبعض وقعدوا فتره ساكتين وتفكيرهم كله في ::
صـــديـــقـــتـــهـــم اســـيـــل ..
خبر فاجئهم ومو مصدقين بس المشكله ان قلبهم قارصهم وكأنه يقول ان الخبر صدق مو كذب ..

.................................................. ..........

نزل من سيارته وقفلها وراه بقوه ..
مزاجه هالصباح زززفت جججدا ..
دخل الجامعه وهو يمشي بعربجيته المعهوده المعروفه ..
اكيد هو راشد الشعلان ..
ماشي وهي تفكيره كله في شادي ..
راشد في نفسه: " بزر وااطي .. وين بتهرب مني .. بأطلعك من تحت الارض يعني بأطلعك .. ما اكون انا راشد الشعلان نار وبركان ان ما أدبتك .. اللحين هالبزر هو سبب كل المصايب اللي تصير لي ..؟! هييين" ..
جلس عند شلته من دون سلام ولا كلام ..
راشد في نفسه: "والست شهد تقول مدري وين راح وتمثل علي بجم دمعه .. والله اني متأكد انها عارفه بس انتظريني يا شهدوه .. ان ما خليتج تعترفين ما اكون ولد الشعلان" ..
ايمن: هيييه يا ابو الشباب رد علينا وعبرنا ..
راشد في نفسه: "الله يقطعك يا شادي انت والبويه حقتك .. جسمي احرقني من كثر ما فركوا فيه عشان يطلعوه .. آخخ من هالبزر النتفه" ..
عزوز: راشــــــــــــــــــد ..
راشد في نفسه: "زودتها شهد بزياده .. المشكله اني ضاربها ومهزئها لأنها يابت اخوها وسيم فما اكتفت ويابت الثاني .. ما عاد باجي غير الثالث والرابع .. اكيد مويودين في بيتي" ..
متعب: شفيه الاخ مسافهنا ..؟!
سليم: شوفوا كيف علامات الغضب على ويهه ..
ايمن: ههههه عادي هذي مو اول مره يعصب ..
عزوز: رشــــــــــــــــــود ..
طالع راشد فيهم وقال: خييير ..
سليم: شفيه ويهك جذي ..؟!
راشد: شدخلكم ..؟!
عزوز: شكله صار شي في البيت خلاه يعصب ..
ايمن: اقول راشد عندي لك خبر خطييير وطازج ..
طالع راشد فيه وقال: اكيد خبر تافه ..
ايمن بإبتسامه: لا ابدا .. مو انت تتسائل ليش اسيل غايبه ..؟!
راشد بإهتمام: عرفتم ليش ..؟!
ايمن: كل الجامعه عرفت مو بس احنا ..
راشد بإستغراب: كل الجامعه ..!! شسالفه يا ايمن ..؟!
ايمن: انت ما تدري ان البنت بالاصل ماهي اسيل ..
زاد استغراب راشد وهو يقول: شتقصد ..؟!
ايمن: البنت مات ابوها وبعد ما مات انكشفت كل الاوراق .. اكتشفت من بعدها انها ما كانت بنته ابدا .. بإختصار اسيل لقيطه وعبد الرحمن رباها تحت اسم بنته اللي ماتت ..
فتح راشد عيونه بصدمه وهو يقول: لقيطـــــــــه ..؟؟؟؟!!!!
ايمن: وهذا الامر انتشر بالبلوتوث في كل انحاء الجامعه .. وعلى قولت اخواننا المصريين: دا فضيحتها بئت بقلاقل ..
سليم: شكله هذا هو السبب الرئيسي اللي خلاها غايبه كل هالمده ..
عزوز: خجلانه من نفسها ومن فضيحتها هههه ..
متعب: ياخي احسن انها غايبه .. محنا ناقصين وحده من الشارع تيي وتشوه سمعة هالجامعه ..
سليم: معاك حق .. بس كان بودي اشوف ويهها حاليا كيف صار ههه ..
طالع ايمن في راشد السرحان وقال: هيـــــــــه في مين سرحان ..؟!
طالع راشد فيه وقال بعدم اهتمام: واذا كانت لقيطه عادي .. هالامر ما يهمني ابدا ..
ايمن بدهشه: هذا هو ردك .. توقعت بتطير من الحماس والفرحه ..
راشد: صحيح اني شري ومشكلجي بس مو لدرجة اني اتشمت بوحده لقيطه .. معليش يكفي الشماته اللي سويتها لمن توفيت ام شهدوه .. احس هالشي حرام ..
ايمن: هيه شباب الحقوا .. راشد الشعلان يقول حرام ..
متعب: لا لا معقوله عندك قلب ..؟!
عزوز: اكيد هالحجي طالع من ورى قلبك صح ..؟!
سليم: ههههه فهمت انت قاعد تتشمت بس بطريجه ملتويه ..
تأفف راشد وقال: سخييفيييييين ..
قام ورفع شنطته وابتعد عنهم ..
اتجه لكلاسه وهو يقول في نفسه: "لقيطه ..؟؟!!! اسيل لقيطه .. لا لا اكيد جذب .. هذي ميرد اشاعه جاذبه" ..
دخل كلاسه وتفكيره كله في اسيل ..

.................................................. ................

ماشيه بين الطلاب وعينها تلف فيهم ..
قاعده تدور عن الشخص اللي في بالها ..
هي جايه اليوم وتفكيرها كله في فيها .. تبي تقطعها بأسنانها ..
مقهوووره وحالفه انها ما تخليها بحالها ..
طلعت جوالها واتصلت عليها .. وكالعاده مغلق ..
قفلت الجوال بقهر وهي تقول: ما ترد هالجلبه .. مقفله موبايلها عشان تفتك مني .. هين ما اكون انا حموود ان ما قطعتج بأسناني يا بيشوه الحقيره ..
رجعت الجوال في شنطتها واتجهت لكلاس بيشو ..
دخلت وجت عند وحده وقالت: هيه انتي ..
طالعت البنت فيها وقالت: نعم ..
غيدا: وين بشرى الطالبه اليديده الغبيه اللي في كلاسكم ..؟!
البنت: قصدج بشرى الـ******* ..
غيدا: ايه هي ..
البنت: سحبت ملفها لأنها كانت راح تنطرد اصلا ففضلت انها تسحب ملفها ..
غيدا بقهر: ملعوووونه .. متى سحبت ملفها هالوقحه ..؟!
البنت: امس ..
غيدا: عساها بيني يمسها وما يطلع منها ..
طلعت والبنت تطالع فيها بإستغراب بس بعدين طنشت ..
خرجت غيدا وهي تقول: سحبت ملفها .. اللحين وين بلقاها ..؟! كله من تحت راس راكانوه .. هو اللي هددها بالطرد ..
وفعلا اتجهت لمكتب الدكتور راكان .. معصبه وتبي اي شي تفرغ غضبها فيه ..
فتحت الباب وشافت الدكتور جالس وحاط سماعات الآيباد في اذنه ويدقدق فيه ..
وقفت قدامه وقالت: دكتور ..
رفع راسه يطالع فيها وقال: نعم يا غيدا .. شبغيتي ..؟!
غيدا: ابي احاجيك ..
د.راكان: طيب تحجي ..
غيدا: طيب شيل السماعات عشان اقدر اتكلم ..
د.راكان: ليش .. مضايقتج ..؟!
غيدا: ايه ..
د.راكان: عيل انطري لين يخلص هالمقطع ..
تأفف وجلست عالكرسي تنتظره ..
طالعت في الغرفه بعدين طاح نظرها على اوراق فوق مكتب راكان ..
غصب عنها قزت في الاوراق شوي فأنصدمت لمن شافت انها حقت الاختبار حق يوم الثلاثاء ..
رفعت نظرها للدكتور وشافته منشغل بالآيباد ..
لعب الشيطان بعقلها وطالعت في الورق وهي تحاول تلقط لها كم سؤال ..
قفل الدكتور الآيباد فشالت نظرها عن الورق بسرعه ..
شال السماعات وحطها على جنب وقال: ها شبغيتي ..؟!
اخذ نفس وبعدها قالت: دكتور انت كنت راح تطرد بيشو صح ..؟!
د.راكان: هههههههههههههههههههههههههه ..
غيدا بقهر: شفيك تضحك .. ابي افهم ليش قلت لها انك بتطردها ..؟! لو ما قلت جذي جان ما تركت الجامعه ..
د.راكان: ههههههه ذيج البنت تحفففه .. هههه قلت اني بأطردها بس كان هذا ميرد كلااااااام .. لأني فعلا ما اقدر اطردها هههههههه .. انفجرت ضحك لمن سمعت انها سحبت ملفها ..
انقهرت غيدا اكثر وشوي وتبكي من القهر وهي تقول: طيب ليييييييه جذي يا دكتووور .. ليييه ..؟! ححراام علييك يا دكتوور ..
د.راكان: هههه بالعكس سويت خير لمن ابعدت وحده عن خويتها ..
تأففت وقالت: خلاص ما صارت خويتي .. كنت ابي اقططططعها بأسسسناني .. بسبتك فلتت مني ..
رفع حاجبه بإندهاش بعدين قال: برضوا صلحت خير بالبنت عشان لا تقطططعيها بأسسنانج ..
تذمرت في نفسها بعدين وقفت وقالت بقهر: مشكوور يا دكتور لأنك ترتكتها تفلت بذيلها .. شكرا جزيلا لك ..
د.راكان: ههههه لا شكر على واجب ..
خرجت من المكتب واتجهت لشلتها وهي معصبه ..
وصلت عندهم فقالت خلود: الحمد لله عالسلامه .. ليش هذا الغياب .. مو من عادتج ..
غدير: فاتج يا غيدا .. يوم السبت يت عندنا بيشو وقعدت تسب وتشتم فيج وتقول وينها هالجلبه ..
تهاني: شصار بينج وبينها ..؟!
جلست غيدا وحطت رجل على رجل وقالت: تخانقنا انا وياها .. بليييز لحد ييب طاريها .. والله لو يبتم سيرتها مره ثانيه راح يكون هذا آخر ما بيني وبينكم ..
طالعوا فيها بإستغراب وفضول وودهم يعرفون وش هالسبب ..
بس بطلوا لأن غيدا كانت جااااده ..
سكتوا فتره وعم الهدوء لدقايق وبعد شوي قالت خلود: سمعتي آخر الاخبار يا حموود ..؟!
غيدا بعدم اهتمام: وشو ..؟!
خلود: اسيل بنت ييرانكم طلعت لقيطه ..
طالعت غيدا فيها وما ردت .. فقالت غدير: انا اول ما سمعت الخبر انصدمت .. معقوله صار جذي .. بجد ما صدقت ..
تهاني: يمكن تكون ميرد اشاعه جاذبه ..
خلود: لا يا حبيبتي محد ينشر اشاعه جاذبه بذي الدرجه .. واااضح انه صج وخصوصا ان لها فتره طويله غايبه ..
غدير: خالد معاه حق .. حتى اللي نشرها حط اسمه وهذا يدل انه واثق ومتأكد ..
تهاني: بكيفكم بس المسأله ما دشت مخي ..
تكلمت غيدا وقال: لا فعلا صج .. انا ييرانهم ومتأكده ..
طالعوا فيها فقالت غدير: من امتى تعرفين ..؟!
غيدا: من الاسبوع اللي فات ..
طالعت خلود في تهاني وقالت: ها صدقتي ..
تهاني: مادام حمود قالت فهذا يعني انه صج .. بس بصراحه ذي صدمه كبيره .. اسيل كانت تعرف ولا لا ..؟!
غيدا: لا .. اول ما عرفت هربت من البيت ..
غدير: صحيح اني اكرهها وما اطيقها بس بصراحه حزنتني .. يوووه مستحيل اتحمل لو كنت بمجانها ..
تهاني: الله يعينها ..
طالعت غيدا فيهم فتره بعدين قالت: لحضه كأني بديت استوعب .. شتقصدون بأشاعه انتشرت ..؟!
خلود: نقصد انه انتشر هالخبر عبر البلوتوث وغير جذي يتني رسايل في الواتس عن هالخبر ..
غيدا: منو ذا اللي انشرها ..؟!
غدير: واحد في نفس كلاسها ..
غيدا: حركته بقمة الوقاحه صراحه ..
خلود: غريبه تدافعين عن اسيل ..
غيدا: هو مو حكاية دفاع .. بس نفس الحركه ما عجبتني .. ما دامه عرف فالمفروض يستر عليها ما يفضحها ..
غدير: فعلا معاج حق ..
خلود: انا اتوقع انه متهاوش معها وعشان جذي صلح جذا ..
تهاني: بصراحه غبي ..
هزت غيدا راسها وهي تقول: وايد ..

.................................................. ...............


تنهد بسام بتذمر وهو ماسك كتابه يذاكر في الكلاس ..
مو من عادته يتذمر من اي ماده لأنه بصراحه انسان متفوق جدا ..
بس ذي الماده الوحيده اللي معقدده بقوه ..
يكره يذاكرها لأنه ما يفهمها إلا بعد ما يجيه الصداع ..
رفع نظره عن الكتاب وهو يطالع في الكلاس ..
طلاب كلاسه هاليوم مو طبيعيين بنظره ..
يحس انه في سالفه مهمه يحكون فيها ..
عقد حواجبه يخمن الشيء المهم ..
بسام: يمكن فاز احد في برنامج ستار اكاديمي .. لا لا الوقت باجي بدري .. اممم يمكن فضيحه انتشرت لأحد الممثلين او المغنيات .. او نزل ألبوم يديد لأحد المطربين ..
سكت شوي فقال: ههههه اصلا كل يوم ينزل ألبوم .. يوم للمغني الفلاني ويوم للمغني العلاني ..
انتبه لطالبه جايه عنده ..
وقفت وقالت بإبتسامه: ممكن ايلس ..؟!
ابتسم وقال: ايه عادي .. تفضلي ..
جلست عالكرسي حق بندر وقالت: انا اسمي لجين ..
بسام: يا هلا .. شخبارج ..؟!
لجين: تمام .. وين رفيجك بندر ..؟!
بسام: راح يي بس تأخر شوي ..
لجين: آها .. اقولك شي يا بسام ..
بسام: قولي ..
لجين: ما شاء الله عليك انت انسان غييير عن كل اللي في الكلاس .. مرره خققه وذووق وكشخه ورزه وواضح انك من عائلة العاصي من اكبر العائلات في قطر .. بجد انا من اكثر المعجبين بشخصيتك ..
ابتسم بسام بإحراج وهو يقول: هذا من ذوقج ..
لجين: حتى اسلوبك في كلام ذوووق .. يعني فعلا مميز بكل بكل شي ..
بسام: تسلمي والله ..
لجين: اممم تسمح اني اكون صديقتك .. او اكون احد معجباتك ..؟!
بسام: ايه عادي خذي راحتج ..
وكمل في نفسه: "معجباتك ..؟! حسيت نفسي توم كروز او براد" ..
ضمت ايدها بفرح وقالت: ثانكس .. امم طيب ممكن اسولف معك ..؟!
بسام: ههههه شفيج كل شوي تقولين ممكن .. عادي خذي راحتج في كل شي ..
لجين بإبتسامه: ما شاء الله عليك متواضع جدا .. المفروض واحد بمستواك يكون متكبر ومغرور بس انت غييير .. تعجبني بكل شيء ..
اكتفى بإبتسامه وهو حده منحرج منها .. ما يحب احد يقعد يمدحه قدامه ..
جاء بندر في هالوقت وقال: السلام عليكم ..
بسام: اهلييين .. شفيك تأخرت ..؟!
قامت لجين وقالت: انا استأذن .. باااي ..
بسام بإبتسامه: باااي ..
راحت وتابعها بندر بنضراته بعدين لف على بسام وهو يقول: من ذي ..؟!
هز بسام كتفه وهو يقول: مدري .. اسمها لجين وتقول انها معجبه فيني ..
بندر: وشو ..؟!!!
بسام: هههه حتى انا تعجبت مثلك .. يعني اول مره تصير وتييني وحده وتقول انا من اشد معجبينك .. بالعاده تيي وحده وتقول حبيتك او تتميلح عندي .. بس ذي البنت غريبه .. حسيت نفسي فنان مشهور وعندي الكثير من المعجبين ..
جلس بندر وقال: طيب شصار بينكم ..؟!
بسام: ما صار شي .. قعدت تمدح فيني وانا حدي منحرج .. مدري شأرد عليها ..
بندر: ههههههههههههههه ..
بسام: خلنا من سالفة لجين وقل لي وش اللي أخرك اليوم ..؟!
بندر: لا ابد بس وقفت سيارتي اعبي بنزين ..
بسام: طيب ليه ما اعطيتني خبر .. اقلقتني والله ..
بندر: ههه سوري .. اقول بسام ما يتك رسالة بلوتوث على موبايلك ..؟!
بسام بإستنكار: بلوتوث ..؟! ايش العصر الحجري اللي عايش فيه ..؟! خلاص الناس بطلوا بلوتوثات من زمان .. هههه الله يقطع ابليسك ضحكتني .. قال ايش قال بلوتوث هههههه ..
رفع بندر حاجبه اليمين وهو يطالع فيه فقال: اذا خلصت استهزاء اعطني خبر ..
بسام: ههههه .. خلاص قول اللي عندك ..
بندر: حبيت اقول انه فيه اشاعه منتشره عبر البلوتوثات في الجامعه .. هذه الاشاعه صارت حديث الطلاب .. بالاصح اسمها فضيحه مو اشاعه ..
انفجر بسام ضحك وهو يقول: ههههههه وربي ان قلبي كان حاسس انها فضيحه لأحد الفنانين ههههههههههههه ..
طالع بندر فيه وقال: بس هي مو لأي فنان ..
وقف بسام ضحك وقال: عيل لمين ..؟!
بندر: لطالبه في الجامعه ..
اندهش بسام وهو يقول: طـــــــــالبه ..!!!
تنهد بندر وقال: ايه .. وشكل هالطالبه لها علاقه بالسالفه اللي حكيتها امس لأن الاسم متشابه ..
بسام: تقصد سالفة البنت اللي قابلتها عند البحر ..؟!
بندر: ايه ..
بسام باهتمام: شتقصد بحجيك ..؟!
بندر: اسمع .. الاشاعه تتكلم عن بنت اسمها اسيل عمرها ١٩ اتضح انها لقيطه ..
انصصصدم بسام وطالع فيه بدهشه لفتره طويله يحاول يستوعب الكلام اللي سمعه ..
شوي خلخل اصابعه في شعره وهو يقول بلخبطه: لقيطه ..؟! اسيل ..؟! هذا الاسم سمعته واايد ومن اشخاص مختلفين .. اسيل ..! مر علي هالاسم كثير .. عمرها ١٩ ..!! اتضح انها لقيطه ..!!
طالع في بندر وهو يردد: عمرها ١٩ ولقيطه .. هل هذا يعني انها .....؟!
وما كمل سؤاله وآلاف الافكار والاشياء تتصارع في راسه ..
هز بندر كتفه وهو يقول: يمكن ايه ويمكن لا ..
دخل ايده للمره الثانيه بين خصلات شعره وهو يتلفت بنظره في كل مكان ..
مافي مكان محدد يطالع فيه ..
كان ملخبط وبقوه ..
تفكيره .. عقله .. مخه .. كل ششيء فيه ملخبط ..
في الاخير لف على بندر وسأله: وين اسيل ذي ..؟! ابي .. ابي اشوفها ..
بندر: اوكي نسأل عنها ونقابلها عشان تشوف ..
هز بسام راسه ووقف وهو يقول: طيب ياللا ..
بندر: لا ما اتوقع يمدينا .. باجي ربع ساعه عن المحاضره ..
بسام: ما همتني المحاضره ولا همتني الدراسه .. ابي سجى فاهم .. ابيـــــــــها ..
بندر: اوكي براحتك .. ياللا ..
وفعلا خرج بسام باحثا عن طيف فتاه قد تكون ابنة اخته الوحيده ..

.................................................. ...............


 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 12:03 AM   #8


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



عند بوابة الجامعه كان واقف ومتكي عالجدار وكل شوي يطالع في ساعته ..
كان واضح انه ينتظر احد ..
دخل ايده في جيبه وهو يطالع في الطلبه الداخلين ..
تأفف وهو يقول: تأخر .. لا يكون غايب ..؟!
شال هالاحتمال من باله على طول لمن شافه داخل مع البوابه ..
بسرعه راح ووقف قدامه وهو يقول: اهلييين بطارق .. اخيرا شفناك ..
طالع طارق فيه بعدين ابتسم وقال: كيفك انس ..؟!
انس: اذا علي فأنا تمام .. امس ليه رجعت آخر الليل واليوم طلعت مع الفجر ..؟!
طارق بإستهزاء: آسف يا امي .. صدقيني ما راح اعيدها ..
انس بعصبيه: ططارق لا تستخف دمك ..
مشي طارق وهو يقول: انت اللي تستخف مب انا .. تسألني بصيغة كأنك امي ..
مشي انس معاه وهو يقول: طيب صار خير .. المهم انا طوول امس افكر فيك وفي الولد اللي اسمه مهند .. مستحيل اتركك لين تقولي السالفه ..
طالع طارق في الطلاب وقال: ما تحس ان الجامعه هاديه اليوم على غير العاده ..
انس: طارق لا تحاول تغير الموضوع .. منو مهند ذا ..؟!
طارق: .............................
انس: شف انا امس كله افكر فياء في بالي السالفه اللي قلتها لي اول .. اللي قلت فيها انك قتلت احد .. هذا له دخل فيها صح ..؟!
تنهد طارق وسكت لفتره بعدين قال: خلاص بأقولك بس مو اللحين .. ورانا محاضرات ..
انس: لا قول اللحين لأنك لو ما قلت ما راح اقدر اركز في الشرح وبجذي احتمال ارسب بسببك .. ترضاها على صاحبك ..؟!
رفع طارق حاجبه وهو يقول: الله واكبر يالبكش ذا .. بترسب عشانك ما ركزت في محاضره وحده ..؟! انس قول كلام معقول ..
انس: ياخي انا ماراح ارسب عشان محاضره .. بس انا قلت جذي كنايه عن ان السالفه مهمه وماخذه تفكيري وابي اعرفها ..
ابتسم طارق فقال انس: امش امش نيلس ..
جلس انس على احد الكراسي فطالع فيه طارق وجاء عنده وجلس ..
طالع انس في جواله بعد ما سمع صوت فشاف طلب قبول رساله بلوتوث ..
ضغط انس رفض بعدين طالع في طارق وقال: شنهي سالفة مهند ..؟!
طالع طارق فيه بعدين تنهد وقعد ساكت فتره طويله يطالع في الطلاب بسرحان ..
شوي تكلم وقال: قبل لا نسافر للخور كنا نسكن هنا .. وفي ايام ثاني ثانوي كنت مسجل في نادي .. نادي تعلم الرمايه والتصويب بالمسدس .. كانت هذي هوايتي وعشان جذي دشيت هالنادي ..
انس: ما قد حكيتني عن هالنادي ..
طارق: لأني ما كنت ابي اتذكره ..
انس: ليش ..؟!
سكت طارق شوي بعدين كمل: المدرب اللي كان يعلمني اسمه عبد الحليم .. والمدرب هو نفسه ابو مهند ..
تفاجئ انس بعدين قال: ايه وبعدين شصار ..؟!
طارق: كنت اتدرب على ايد هالمدرب وهو كان له الفضل الاول في نجاحي ..
طالع انس فيه فتره بعدين تردد وقال: مادام له الفضل فهذا يعني انك ما قتلته صح ..؟!
ابتسم طارق بإستهزاء وهو يقول: للأسف كلامك خطأ .. انا فعلا قتلته وانهيت حياته ..
لانت ملامح انس وهو يقول: بس اكيد بالغلط .. انت مستحيل تكون قاتل .. ما راح اصدق حتى لو شفتك تقتل بعيوني ..
قعد طارق ساكت فتره بعدين قال: في ايام ما كنت في النادي كان مهند يي اكثر من مره وعشان جذي انا اعرفه وهو يعرفني بس ما كان فيه بيننا اي احتكاك ابدا ..
سكت شوي وبعدين كمل بهدوء: وفي يوم الاحد وفي الساعه خمسه العصر ... مستحيل انسى هاليوم .. كنت اتدرب كالعاده وطلبت من المدرب اني استخدم سلاح خطير وما ينفع يستخدمه إلا امهر الماهرين في استخدام الاسلحه .. كان نفسي استخدمه من زمان .. لمن طلبت من المدرب رفض وقال هذا خطر عليك .. حاولت معاه بشتى الوسائل بإصرار ..
كمل بنبرة حزن: ابتسم لي وقال من عيوني يا طارق بس انتبه على نفسك .. طيب .. كان وايد طيب وحنون .. كان لي مثل الاب اللي فقدته وانا صغير .. كنت احبه بشكل ما تتصوره يا انس ..
سكت طارق وانس يطالع فيه بحزن ..
تنهد طارق بمراره وكمل: مسكت المسدس وكانت هذي هي المره الاولى اللي امسكه فيها .. رفعت ايدي عشان اصوب على اللوحه اللي قدامي بس طاشت ..... الرصاصه طاشت وما وقعت في اللوحه .. وقعت في صدره ..
وسكت بألم وهو يتذكر هالموقف وقال بضعف: كان خايف علي ويقول انتبه على نفسك وما خاف على نفسه .. كان واقف قريب من اللوحه ومو خايف من الرصاصه .. وقتها تمنيت ان الرصاصه اخترقت صدري انا مو صدره .. ليتها قطعتني ولا اشوف هالمنظر .. ولا اشوف هالمنظر اللي مو راضي يفارق خيالي ..
حط انس ايده على كتف طارق وهو يقول: استهدي بالله .. هذا قضاء الله وقدره ..
سكت طارق فتره طويله جدا يهدي من نفسه بعدين قال: تعرضت للمحاكمه بس افرجوا عني لأنه كان قتل الخطأ .. عرف مهند عن الامر وجاء عندي لين بيتي وهاوش وخاصم وشتم وفي النهايه هجم علي بيقتلني عشان ينتقم لأبوه .. امي اول ما شافته ناوي يقتل اتصلت عالشرطه وبعدها يوا ورحنا انا وياه للمخفر .. انكرت سالفة انه كان يبي يقتلني وقلت انها مهاوشه صغيره .. في النهايه طلعنا كلنا وقالي لا تحسب انه بكرمك ذا راح اعفو عنك وبعدها راح ..
تنهد وكمل: امي هاوشتني لمن عرفت اني ما قلت الصج وطلبت مني اروح اشتكي عليه بس انا رفضت .. وفي يوم من الايام وانا راجع من المدرسه كان منتضرني وطلع مسدسه ناوي يقتلني قدام انظار بعض الناس .. بالصعوبه تفاديت الطلقه الاولى والثانيه بس الثالثه اصابتني في كتفي وبعدها تجمعوا الناس حوالي وهذا اللي منع مهند من انه يطلق اكثر ..
طالع طارق في الطلاب وكمل: صلحت عمليه وفي هالاثناء اشتكت امي على مهند وبعد ما صحيت قالت لي امي انها اشتكت وقالت لو انكرت راح تتبرى مني .. قالت انها خايفه علي ومو قادره تنام الليل من الخوف انها تفقدني في اي لحضه .. بس انا مابي .. احس ان مهند مو غلطان .. انا الغلطان والمفروض آخذ جزائي .. انا عاذره في كل اللي يسويه .. من حقه يصلح اللي يبيه .. المهم يت الشرطه تستجوبني وفي هالوقت اضطريت ابلغ عنه فمهما كان رضا الام اهم .. تعرض للمحاكمه وانسجن اربع سنوات بتهمة الشروع في القتل .. ومن بعدها امي نقلت للخور ونقلت معهم وخلصت الثانوي وبعدها طلبت اكمل دراستي الجامعيه هنا .. امي رفضت لأنها خايفه مهند يطلع من السجن بس انا طمنتها انه بيطلع بعد عشر سنوات وبجذي درست هنا .. والسبب الرئيسي اللي خلاني انقل هنا هو مهند .. طول دراستي الجامعيه وانا اهتم بأهله .. اخته الصغيره وامه المريضه .. حسيت نفسي انا المذنب في اللي صار لهم .. سجلت رزان في المدرسه وفي باص .. امه حاولت فيها اني اعالجها بس رفضت وبشده .. تقول انها كلفت علي كثير وما تبي تكلف اكثر .. كل شهر اعطيهم فلوس كمصروف لأن فلوسهم كلها في البنك في حساب مهند وعشان جذي ما عندهم شي يصرفون منه غير ورث الام والبنت .. وبس .. هذا كل السالفه اللي بيني وبين مهند ..
انس: غلط .. اللي يسويه مهند غلط .. وسكوتك عنه غلط .. كل هذا غلط .. انت يا طارق ما قتلت .. كان قتل خطأ وهذا ماله اي ذنب ..
طارق بإبتسامه باهته: زوجته ترملت .. بنته تيتمت من صغرها .. ولده انسجن .. كل هذا وتقول مالي ذنب .. حتى لو كان قتل خطأ .. في النهايه اسمه قتل ..
انس: لا يا طارق لا تقول انك مذنب .. هذا قضاء الله والمفروض تؤمن بالقضاء .. ان قدر الله شيء فما يحق لأي انسان انه يحمل احد او يحمل نفسه الذنب ..
ابتسم طارق وهو يطالع في انس ..
استغرب انس وقال: شفيك تبتسم لي ..؟!
طارق: ما ودك توجه هالنصيحه لك لأنها تنفعك في حكايتك مع راكان ..
لف انس وجهه وهو يقول: هذا غيير .. وكمان ماله دخل في سالفتنا يا استاذ ..
طارق بإبتسامه: المهم خلنا نغير الموضوع ..
سكتوا فتره وقال انس: طيب اللحين وش بيكون موقفك مع مهند .. وش بتصلح ..؟!
طارق: بحاول افهمه ان اللي يسويه ما راح يفيده .. بأحاول يشيل فكرة الانتقام من راسه عشان لا يلطخ ايده بدماء .. وخلاص خلنا نغير الموضوع ..
انس: طيب شصار معاك في حكاية اولاد عمك ..؟!
تنهد طارق وقال: قبل امس قدرت اطلع مجان مدرسة شادي ووسيم الحاليه وحطيت امس في بالي اني اروح بس حصلت ضروف ونسيت .. ان شاء الله باجر اروح واحصلهم ..
انس: ان شاء الله ..
جاء فهد وهو يقول: ســـــــــلام .. سمعتم آخر الآخبار المنتشره بالجامعه ..؟!
طارق: ايه عارفين والخبر قديم وايد ..
فهد بإستغراب: بجد .. بس انا توني اسمعه اليوم ..
طارق: عن الجذب لأنك سامعه امس ..
انس: فعلا وقعد تعلق عليهم كمان ..
فهد: انتم عن ايش تتكلمون ..؟!
انس: عن المتفجرات الوهميه حقت شلة سامي ..
فهد: هههههههههههه لا لا هذا خبر يديد وتقريبا كل الجامعه تعرفه .. ما يتكم رساله عالبلوتوث ..
انس: ياني طلب قبول بس رفضت ..
فهد: وانت يا طارق ..؟!
طالع طارق فيهم بإستنكار وقال: من يوم ما اشتريت الجهاز ما فتحت عالبلوتوث ابدا واكيد اسم بلوتوثي هو اسم الآي فون .. شيء قديم جدا .. محد صار يستخدم البلوتوث يا جماعه ..
رفعوا حاجبهم يطالعون فيه وقال انس: خف علينا يالكائن الفضائي المتقزز من الاسلوب القديم ..
فهد: ما عليكم المهم هو ان الخبر عن وحده تعرفوها ..
اشر على طارق وقال: وخاصتا انت يالواثق السخيف ..
طارق: اللحين انت ليه تسبني ..؟!
فهد: لأني كل ما اتذكر حركاتك معها احس انك سخيف ..
انس: اخلص وقول عن مين انت تتحجى ..
فهد: عن اسيل الرملي ..
طارق بتفاجؤ: اسيــــــل ..؟؟! وش هالخبر المنتشر عنها ..؟!
فتح فهد جواله وهو يقول: لحضه افتح لك الرساله ..
انس: وش هالاهتمام المفاجئ ..؟!
طارق: سخيف ..
اعطى فهد طارق الجوال وهو يقول: خذ طالع ..
اخذ طارق الجوال يقرأ الرساله وانس جنبه يطالع معاه ..

صــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــه
طالع انس في الجوال بصـــــــــدمه وهو يقول: مو معقول ..
فهد: فعلا .. انا انصدمت اول ما شفتها .. والله تكسر الخاطر ..
انس بقهر: سخيييف .. اللي نشر هالخبر سخييييف .. وبكل بجاحه كاتب اسمه كمان ..
فهد: اللحين كل الجامعه تحكي عنها .. اللي يقول مسجينه واللي يقول الله يقرفها واللي يقول الله يفكنا ويبعدنا عن اشكالها واشياء جدا سيئه ..
انس: والله هم المقرفين مو هي .. غباء ..
فهد: فعلا ..
لف انس على طارق وشافه يطالع في شاشة الجوال بصدمه ودهشه كبيييره ..
فهد: طارق ..
ارتجف الجوال في ايد طارق وطاح عالارض ..
طارق بصدمه: مو معقول .. لا مو معقول ..
خلخل اصابعه بشعره وهو يطالع في الجوال الطايح عالارض بذهول ..
هز راسه وهو يقول: جذب .. كل هذا جذب .. اسيل مو جذي .. لا اسيل مو جذي ابدا ..
انس: طارق شفيك ..؟!
طالع طارق فيه وقال: سامع هالاشاعه القذذذره على اسيل ..
كمل بقهر: قـــــــــذر وواطـــــــــي .. ليييـــــــــه يقول جذي عن اسيل ليييييييه ..؟؟!!!!
طالع انس فيه وهو مستغرب من تصرفه ..
حط طارق راسه على ايده وهو يقول: مو قادر استوعب .. لا مو قادر ..
رفع راسه وقال بعصبيه: ذا الســــــــافل يبيله تربيه .. خسيس وغبـــــــــي .. لا .. ما يحق له يقول عن اسيل جذي لااااا ..
فهد: خلاص اهدئ .. انا مو فاهم سر عصبيتك ..
طارق بصراخ: شلـــــــــون تبيني اهدأ وهذا الواطي يقول جـــــــــذي عن اسيل شلـــــــــون ..؟!
انفجع فهد وقال: طيب انت شفيك منفعل جذي ..؟!
طارق بعصبيه: يعني انت مو سامع هالسافل شنو يقول عن اسيل ..؟! هذا .. هذا انسان واططي .. لييه جذي .. لييه يقول عن اسيل جذي .. اسيل هذي .. اسيل ..
عض على شفته وكمل: اسيل هذي الوحيده .. الوحيده اللي حبيتهـــــا .. ايه احبهــــــــا .. احبهــــــا ومو قادر اسمح لأحد يتكلم عنها جذي ابدا ..

انصــــــــــــــــــدمـــــــــوا انــــــس و فهـــــد منه ..
انس: تحبها ..؟؟؟!!!!!!
خلل اصابعه في شعره وقال بهدوء: ايه احبها .. اسيل ذي غير .. غير عن كل اللي قابلتهم .. غييير ..
طالعوا انس وفهد في بعض فتره بعدين لفوا يطالعون في طارق وهم في قمة دهشتهم ..


<B><FONT size=5><FONT color=royalblue face="Century Gothic">شلون يحبها وهو دايم يكره طاريها واكثر من مره اهانها بالكلام ..%


 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 12:20 AM   #9


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في احد الاحياء القريبه من شاطئ البحر ..
في بيت جدا عادي ورايق ..
كانت جالسه عالسرير ومسنده ظهرها عالمخده وفي ايدها كوب حليب حار بالشوكولاته ..
كانت لابسه بجامه زرقا شوي وسيعه عليها وتطالع في الكوب وهي سرحانه ..
تفكر في كل شي بحياتها اللي انتهت بمجرد ما اكتشفت هالحقيقه المره ..
دخلت وحده عمرها ٢٣ للغرفه وقالت بإبتسامه: ليه ما شربتيه ..؟!
ابتسمت اسيل بهدوء وقالت: سوري نسيت ..
رفعت الكوب وبدت تشربه شوي شوي ..
جلست البنت وحطت عالطاوله اغراض وهي تقول: هذي الاغراض كانت بملابسج ..
اسيل بإحراج: تعبتج معاي وايد ..
البنت: هههه لا لا عادي .. والله اعتبرج مثل اختي الصغيره ..
طالعت اسيل في البنت فتره طويله ..
من اول ما جت امس اكلوها وشربوها وخلوها تاخذ دش وغسلوا ملابسها .. وبعدين دخلوها لغرفه ترتاح ..
كانوا مريحينها للآخر وما سألوا ابدا مين انتي ولا من فين جايه ..
ابتسمت البنت وقالت: لهدرجه ويهي حلو ..؟!
شالت اسيل عيونها بإحراج وهي تقول: سوري ..
البنت: ما شاء الله عيونج جدا روعه ..
اسيل: ميرسي ..
البنت: بس فيها نضرة حزن مو راضيه تروح ابدا ..
اسيل: ...........................
البنت بإبتسامه: حكيني .. حكيني عن مشكلتج وصدقيني راح اساعدج .. قولي كل اللي في خاطرج واعتبريني اختك الكبيره ..
رفعت اسيل راسها تطالع في البنت والعبره خانقتها ..
اخت ..!! تتمنى هالشي ..
تتمنى انها عايشه مع عائله ولها ام واب واخ واخت ..
تتمنى ان لها بيت وغرفه وخصوصيات ..
تتمنى يكون لها اعمام وعمات وخالات ..
لا ما تبغى ذي الحياة اللي هي عايشتها اللحين ..
وكمان ما تبغى اهلها اللحين ..
ما تبغاهم ولا تبغى تشوف وجه فرد منهم .. لا اب ولا ام ولا اخ ولا اخت ولا اي احد من اقربائها ..
تكرههم كلهم .. ولو بإيدها كان قتلتهم مثل ما قتلوها ..
مثل ما قتلوا حياتها وقلبها الصغير ..
مثل ما حطموها ..
مثل ما عيشوها كذا ..
مشرده .. ضايعه .. وحيده .. قذره بنضر الناس ..
انذلـــــــــت بسببهم ..
تحطمـــــــــت بسببهم ..
انهانـــــــــت بسببهم ..
تألمـــــــــت بسببهم ..
اي قلب يملكون هالاهل ..؟؟!!
اي مشاعر يملكونها ..؟؟!!
وين ضميرهم ..؟؟!!
وين حنانهم على قطعه منهم ..؟؟!!
شهقت وبكيت غصب عنها ..
مالها ذنب .. مالها ذنب فليش هي تعاني بسببهم ..؟!
ليش تتعذب بسببهم ..؟!
طالعت البنت فيها وجلست عالسرير جنبها وحضنتها وهي تقول: خلاص ياحبيبتي .. خلاص اهدأي ..
تشبثت اسيل فيها وانفجرت بالبكى وهي تشاهق بصوت مسموع ..
مسحت البنت على شعرها وظهرها وهي ساكته ومخليه اسيل على راحتها ..
جاء صاري في هالوقت عند الباب وكان بيدخل بس وقف فجأه لمن سمع صوت بكى ..
حط اذنه على الباب فتره بعدين قال: هذي الضيفه تبجي .. ليش ..؟!
رفع حاجبه بفضول لمن سمعها تتكلم مع اخته الكبيره ناديه ..
اسيل بهمس وهي تشاهق: ما اقدر .... ما اقدر اتحمل ...... ابـ ـ ـي امـ ـــ ــوت وارتـ ــاح ..
ناديه: لا يا حبيبتي ما يصير جذي .. لكل مشكله حل .. ما يصير نقنط من رحمة الله ..
نزلت دموع اسيل اكثر وهي تقول: إلا مشكلتي .. إلا مشكلتي مالها حل .. والله مالها حل .. تعبت ..
تنهدت ناديه وضمتها اكثر وقالت بهمس: اهدئي يا حياتي اهدئي ..
بعد فترة عشر دقايق هديت اسيل فأعطتها ناديه كوب مويه كان عالطاوله اللي جنب السرير فشربته اسيل ..
ناديه: ها كيف حالج اللحين ..؟!
اسيل بهدوء: تمام ..
طالعت ناديه فيها فتره بعدين قالت: حبيبتي انتي شفيج ..؟! ليش خلقج ضايق جذي ..؟!
رفعت اسيل راسها تطالع فيها فحطت ناديه ايدها على ايد اسيل وهي تقول: انتي تعاني من مشكله جايده .. راح اساعدج .. علميني وراح اساعدج ..
نزلت دموع اسيل وقالت بصوت مرتجف: ما تقدري .. ما تقدري تسترجعي انسانيتي اللي تحطمت ..
استغربت ناديه بس ابتسمت وقالت: شسمج حبيبتي ..؟!
اختنقت اسيل من الدموع وهي تقول: ما اعرف .. مدري وش سموني .. حتى لو عرفت فراح اكرهه .. راح اكره الاسم لأنهم هم اللي اختاروه ..
طالعت فيها ناديه فتره طويله بعدين قالت: شتقصدين ..؟!
مسحت دموعها بظهر كفها وقالت: اسمي المزيف هو اسيل .. اما الحقيقي فما ادري .. لأني ببساطه ما اعرف منهم اهلي ..
ناديه: تقصدين انج يتيمه ..؟!
شهقت اسيل وهي تقول: ياليت .. ياليتني يتيمه ..
استغربت ناديه وهي تقول: عيل وشو ..؟!
طالعت اسيل فيها بعيون دامعه وقالت بضعف: لو قلتلج ما راح تتغير نضرتج لي ..؟!
ناديه: اكيد ما راح اغير نضرتي لج ..
اسيل بألم: انا .. انا لقيوني مرميه وانا طفله ..
فتحت ناديه عيونها بصدمه وهي تقول بهمس: انتي .... لقيطه ..؟!!!
نزلت دموع اسيل وبكت بصمت وهي تهز راسها بإيه ..
طالعت ناديه فيها بحزن ومدت ايدها وحضنت اسيل وهي تقول: يا قلبي عليج .. خلاص اهدئي ..
اسيل بصوت باكي: اول ما عرفت هربت .. ياليتني ما عرفت .. ياليتني ما ولدت اصلا .. ما عاد ابي شي .. ابي ارتاح وبس ..
ناديه: لا ما يصير تقولين هالحجي ..
هزت اسيل راسها وهي تقول: وليه ما اقوله ..؟! من بعد ما عرفت اني جذي تعذبت .. تعذبت وايد .. محد يبيني خلاص ابي ارتاح ..
ابتسمت ناديه وقالت: اذا الناس ما يبونج او نسيوج .. ربج فوق ما نساج يا اسيل .. ربج هو اللي بيساعدج ويوقف معاج .. ما عليج من حجي الناس مادام ربج معاج ..
طالعت اسيل في ناديه فتره فكملت ناديه كلامها وهي تقول: ربج هو اللي خلقج وما راح ينساج .. هذا ابتلاء يا اسيل ولازم تصبري عليه .. إن بعد كل عسر يسرا .. صدقيني في نهاية الامر بتلقين الفرج .. لا تبتعدي عن ربج وقوي إيمانج فيه ..
جفت دموع اسيل وهي تطالع في ناديه وفي كلامها ..
ناديه بإبتسامه: خلي ثقتج بالله كبيره .. ربج ان ابتلى عبده فهذا يعني انه يحبه .. هذا ابتلاء من الله سبحانه ولازم تصبري ..
طالعت اسيل فيها فتره طويييييييله جدا وهي تفكر في كلامها ..
بعد فتره ابتسمت وقالت: شكرا ناديه ..
ناديه بإبتسامه: العفو حياتي وخليج دووم قريبه من ربج ..
هزت اسيل راسها بهدوء ..
ناديه: اللحين وش ناويه تسوين بحياتج ..؟!
هزت اسيل كتفها بـ مآدري ..
ناديه: طيب عندج فلوس ..؟!
هزت اسيل راسها وهي تقول: ايه بس ما رضت الآله تصرفها من البنك .. وفوق هذا انا رميت بطاقتي ..
ناديه: يعني ما عندج شي ..؟!
هزت راسها تقول: لا .. سوري بس انا ما راح اقبل منج شي ..
ناديه بإبتسامه: ما شاء الله شدراج اني بقول جذي ..؟!
اسيل: .........................
ناديه: طيب شرايج تبدين حياة يديده وتشتغلين ..؟!
طالعت اسيل فيها فتره وهي تردد: اشتغل ..؟!
ناديه: تصرفي على نفسج وتكملي حياتج .. مو فكره حلوه ..؟!
طالعت فيها فتره وهي مدهوشه من كلام ناديه ..
بس لحضه شلون تشتغل وهي بدون اصل او شهاده او اوراق ..
فتحت فمها بتسأل ذا السؤال بس سبقتها ناديه تقول: اعرف بتقولين شلون اشتغل وانا ما عندي اي ورقه اقدمها لجهة العمل ..
هزت اسيل راسها بإيه ..
ناديه: مو لازم تشتغلي شغله تحتاي لأوراق .. فيه شغلات بسيطه ما تحتاي لشيء ..
اسيل: مثل وشو ..؟!
ناديه: امم مثل ..... ههه والله مدري .. لحضه ..
رفعت صوتها تنادي: صـــــــــآآري ..
عدل صاري وقفته بعد ما دخل كل نقاشهم في اذنه وهو يردد في نفسه: "التجسس عيب يا صاري .. ههه صح النوم عقب ما سمعت كل شي" ..
مد ايده بيفتح الباب بس وقف شوي بعدين قال في نفسه: "مسجينه .. الله يعينها" ..
فتح الباب ودخل يقول: اهليـــــــــن ..
طالعوا فيه فقالت اسيل: هلا .. وشكرا عالمساعده اللي امس ..
صاري: هههه عفوا .. كنت قوي صح ..؟!
اعطته اخته نظره فسكت ..
ناديه: اقول صاري نبغاك في خدمه ..
صاري: وشو ..؟!
ناديه: اسيل تبغى تشتغل بس ما معاها اوراق او ثبوتات ..
صاري: اسمج اسيل .. خساره لمن قلتي لي امس سمني بأي اسم كنت مزهب اناديج بـ ليلى .. فتصيرين ليلى وناديه الذئب هههههه ..
ابتسمت اسيل فقالت ناديه ببرود: عيل انت يدة ليلى .. العجوز ذيج تتذكرها ..
صاري بسرعه: لا لا واللي يعافيج لا .. خلاص اسحب كلامي ..
ناديه: يصير خير .. المهم ياوب على سؤالي ..
جلس صاري فوق الكومدينه الصغيره واخذ محفضة اسيل يقلبها في ايده وهو يقول: انتي من صجك ناديه تسألين هالسؤال .. ماكو شغله تخلي الواحد يشتغل من دون اثبات هويه عالاقل ..
ناديه بإحباط: يعني ماكو شي ..؟!
صاري: اكييد ماكو .. بس ....
ناديه بسرعه: بس وشو ..؟!
صاري: يمكن اتوسط لها بما اني مشهور في هالحي بعلاقاتي الاجتماعيه الجيده بين اصحاب المحلات والاسواق والمطاعم والنوادي ..
ناديه: حلو ..
صاري: هذاج انتي قلتي حلو .. عيل ليش كل يوم تخاصميني وتقولين شفيك اربع وعشرين ساعه برى البيت .. انت ريال البيت والمفروض ما تغيب عنه .. شايفه ان طلعاتي يابت فايده ..
تنهدت ناديه بعدين لفت على اسيل وقالت: وين حابه تشتغلي ..؟!
هزت اسيل كتفها وهي تقول: اي مجان ..
صاري: اسمعي شرايج محاسبه في سوبرماركت ابو عقاب ..؟!
ناديه: لا لا صاحبها واحد استغلالي ومتسلط .. وغير جذي له سوابق في السجون .. ييب شي ثاني ..
صاري: طيب عند العطار راجو .. اتذكر انه محتاج احد يهتم بترتيب المحل ..
ناديه: لا .. هذا صاحبها بنقالي ومافي غيره بالمحل .. الشغله تخوف .. غيرها ..
صاري: طيب خليني اتذكر ناس علاقتي وياهم حلوه .. اممم ايه تذكرت .. محل عفاف لبيع الملابس .. هي محتاجه لأحد يوزع الاعلانات عشان تشتهر .. شرايج ..؟!
ناديه: لا .. نبغى شغله مستقله وفي مجان واحد مو تدور في الشوارع جنها حجيه ..
صاري: ابي افهم منو اللي بيشتغل انتي ولا هي ..؟!
ناديه بحده: ييب شغل ثاني ..
صاري بتأفف: طيب ..
سكت فتره يفكر بعدين قال: لقيتها .. شغله جدا روعه .. في مشغل جواهر النسائي يبـ...
ناديه تقاطع: لاااا .. ذا المشغل بالذات لا .. صاحبته وحده مافي اخبث منها بالعالم .. الشغلات اللي قبل اهون من هالشغل ستين مره ..
صاري: عيل ما بجي مجان ..
ناديه: معليش حاول تعصر مخك ..
سكت صاري يفكر شوي بعدين قال: صاحبي ولد صاحب مطعم المعالي .. اقدر اتوسط لها هناك وكمان المجان فيها بنات يشتغلوا بس اكثرهم اجنبيات ..
ناديه بتفكير: امممم مدري بس الشغله ما دشت مخي ..
صاري: عيل ما باجي أي مجان ثاني ..
ناديه: معليش يا بابا حاول تشغل مخك اكثر ..
صاري: صدقيني ما عاد في راسي شيء ثاني ..
سكتت ناديه فتره طويله تفكر بعدين قالت: لحضه .. مو رفيجك سامر عنده اخت تمتلك مشغل خياطه ..؟!
صاري بتفكير: اييه صح .. انا شلون نسيته .. اوكي إنا راح اكلمه يتوسط لج واكيد راح يوافق ..
ناديه: ها شرايج يا اسيل ..؟!
هزت اسيل راسها تقول: طيب ..
ناديه: طيب عندج بيت تنامين فيه ..؟!
لا ما عندها .. بس هي ما تبي تقول لا ..
يكفي انها حاسه نفسها ثقيله عليهم ..
اسيل: ايه عندي ..
ناديه: عيل زهبي نفسج عشان باجر تروحي مع صاري للمشغل و.....
وكملت كلامها مع اسيل وصاري يطالع فيهم وقال في نفسه: "وحده اكتشفت انها لقيطه وهربت من اهلها .. شلون لها بيت ..؟! اشك في حجيها" ..
قلب محفضتها بإيده وهو سرحان يفكر فيها ..
صاري في نفسه: "سمعت عن اللقطاء كثير بس هذي المره الاولى اللي اشوف فيها حالتهم .. بصراحه يكسرون الخاطر" ..
ناديه: صــــــــآآري ..
صاري: ها ..
ناديه: اترك محفضة البنيه ولا تفتش فيها ..
رفع حاجبه وقال: ما فتشت .. كنت العب بس ..
اسيل: لا عادي خليه ياخذ راحته .. ما فيها شيء مهم ..
ابتسم بإستفزاز وهو يقول: سامعه ..
طالعت فيه ناديه نظرة تهديد وقالت: حسابك بعدين ..
فتح صاري المحفضه وهو يقول بلا مبالاه: راح اهرب كالعاده ..
طلع الهويه وهو يقول: عندج بطاقة احوال ..
اسيل: ايه بس اكيد بيوقفونها مثل الصراف ..
طلع بطاقة شحن وبعدها طلع ثلاث اوراق .. هذا كل اللي في المحفضه ..
طالع في الاوراق وقال: عادي اقراها ..؟!
اسيل: خذ راحتك لأني انا بنفسي ناسيه وش فيها ..
فتح الاولى وقال: هني كاتبه رقم وحاطه اسم لبنى ..
اسيل بإبتسامه: ايه هذي اللي يحبها فـ....
وقفت كلمتها فجأه وكملت بألم وهمس: فارس ..
طالعوا فيها فتره فقال صاري يغير الموضوع: وااااو روعه .. الورقه الثانيه مكتوب فيها جمله رائعه ..
طالعت اسيل فيه وقال: وش مكتوب ..؟!
صاري وهو يقرأ: خذآ من بسمتي » لمحه .♥. خذيت اسلوب » ضحكاته ..
اسيل: ايه تذكرت .. شفتها بأحدى المنتديات فكتبتها في ورقه لأنها اعجبتني ..
صاري: فعلا حلوه ..
فتح الورقه الاخيره وقعد فتره يتأملها بتفكير شوي فتح عيونه من الصدمه ..
رفع راسه يطالع في اسيل وابتسم وهو يقول: معقوله ..؟!
طالعوا فيه ناديه واسيل بإستغراب ..
رجع نضره للورقه يتأكد شوي ضحك وهو يقول: ههههه ابدا ما توقعت انج تعرفينه ..
اسيل: شتقصد ..؟!
صاري: انتي تعرفين طارق العالي صح ..؟!
عقدت اسيل حواجبها شوي تتذكر بعدين فتحت عيونها بصدمه ..
اسيل في نفسها: "لا يكون يقصد المغرور الغبي طارق ..؟!" ..
صاري: هههه فعلا هو .. مستحيل انسى خطه ..
ناديه: منو طارق ..؟!
صاري: هذا صاحبي ايام تدريبي في النادي .. كنت انا وهو وبسام من اعز الاصحاب بس بعد ما انتهينا فرقتنا الضروف والايام ..
ناديه: اها ..
صاري: فعلا مو قادر اصدق اني شفت وحده تعرف طارق ..
ناديه: ليه وش مكتوب في الورقه ..؟!
صاري: مدري .. مكتوب عنوان وتحته مكتوب بيت شهد ..
فتذكرت اسيل ان هالورقه اللي كانت في جاكيت طارق ..
ناديه: عيل شلون عرفت ان هالورقه تخص طارق رفيجك ذا ..؟!
صاري: قلت لج مستحيل انسى خطه وخصوصا في طريجة كتابة الهاء وكمان عادته اللي ما يبطلها يرسم فيس يعبر عن حالته في نفس الوقت .. هههه راسم اللحين فيس واحد طفشان ههههه مسجين ..
طالع في اسيل وقال: انتي شلون تعرفينه ..؟!
لفت وجهها وهي تقول بضيق: ما اعرف احد بهالاسم ..
صاري بإستغراب: إلا اكيد تعرفينه ولا شلون يت هالورقه في محفضتج ..
سكتت اسيل فتره طويله بعدين قالت: هالورقه ما تخصني ..
صاري باستغراب: اذا كان ما يخصج فليش في محفضتج ..؟!
اسيل بانفعال: وانا وش اللي يدريني ..؟! قلت لك ما تخصني معناته ما تخصني ..
طالع صاري فيها فتره بشك بعدين قال بخيبة امل مصطنعه: يا خساره كنت اتمنى تكوني تعرفيه .. ياللا خيرها في غيرها ..
نزل من فوق الكمدينه وقال: اوكي إنا طالع وباجر جهزي نفسج عشان نروح للمشغل ..
هزت راسها بايه وهي ساكته ..
طالع صاري فيها فتره بعدين خرج وهو يقول في نفسه: "اكيد ومتاكد انها تعرفه بس ليش تنكر" ..
وقفل باب الغرفه وراه فقالت ناديه: ياللا انا باتركج ترتاحي شوي واذا بغيتي شيء ناديني .. اوكي ..؟!
هزت راسها بايه وهي ما تزال ساكته تفكر ..




================================================== ==================





في العصر .. الساعه تقريبا خمسه ..
وقف بسام سيارته قدام فندق الشيراتون ونزل منها بهدوء ..
دخل الفندق بخطوات خفيفه جدا .. حدده تعبان ..
راسه يدور فيه من الصداع ..
وقف قدام باب المصعد وضغط الزر ..
اسند ظهره عالجدار جنب المصعد بتعب ..
دخل ايده في شعره وهو مغطي عينه بطرف ايده ويطالع فوق ..
بسام بهمس: تعبت يا سجى .. بليييز ريحيني .. بليييز قوليلي وين القاج ..
غمض عيونه وكمل بنفس الهمس: ابي اعرف .. انتي اسيل اللي بالجامعه او انج وحده ثانيه ..؟! ياوبيني يا حبيبتي .. بلييز ياوبيني وريحيني من اللي انا فيه ..
انفتح باب المصعد فابتسم بسام وهو يقول: يعني ما تبين تردين علي ..؟!
تنهد ودخل المصعد واتكى عالجدار وهو حاط ايده في جيبه ..
كل يوم يتعب اكثر من اللي قبله ..
كل يوم تضيق فيه الدنيا اكثر من قبل ..
هذا الشيء فوق طاقته ..
ليل ما ينامه مرتاح ..
اكل ما ياكل عدل ..
عقله دايم مشوش وملخبط ..
يبي يرتاح مثل باقي الناس ..
يبي الراحه ..
غمض عيونه وبدأ يغني بهمس: وفي ليالي عذابي معاك .. كنت بكلم نفسي واقول .. ديما وانا في مرار ع طول .. امتى هلاقي الحال معدول .. زي بقية خلق الله ..
تنهد وكمل: قلبتي لي حياتي يا سجى .. وينج ..؟! وين القاج ..؟! في اي حي .. في اي مجان بالضبط ..؟!
وقف المصعد وانفتح الباب ..
طالع في الباب فتره طويله وبعدها خرج واتجه ناحية جناحه ..
لمح من بعيد مصعب واقف قدام باب جناح بسام ..
تنهد وقال: يا رب ساعدني ..
جاء وقال: نعم يا مصعب .. شفيه بعد ..؟!
طالع مصعب فيه وقال: وينك ..؟! الجامعه مخلصه لها اكثر من ثلاث ساعات .. لا يكون تدرس مسائي بعد ..؟!
بسام بهدوء: كان عندي شغله ضروريه .. ها عندك سؤال ثاني ..؟!
مصعب: وش هالشغله الضروريه اللي ما جت غير اليوم ..؟!
بسام: شغله خاصه ..
مصعب: شغلاتك ما تخلص ..؟!
بسام: لا ما تخلص .. بليييز انا متضايق فأبعد عني ..
مصعب: وش هو اللي مضايقك ..؟!
بسام بإنفعال: مصعب ابعد .. لصبري نهايه ..
رفع مصعب حاجبه وقال: اوووه متضايق وبقووه .. لا يكون قاتل لك قتيل ..؟! حبيبي بسام قولي ولا تخاف .. صدقني راح اساعدك على تسليم نفسك للمخفر ..
طلع بسام مفتاحه وابعد مصعب بحركه حاده ودخل للجناح ..
مصعب بعصبيه: هين يا بساموه .. هذا يزاتي اهتم فيك وفي ادق امورك .. انا اراويك ..
اسند بسام ظهره عالباب وجلس بهدوء ..
دخل بسام اياديه في شعره وهو يغطي على اذنه بقوه ومغمض عيونه يتذكر اللي صار اليوم ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
بسام: لو سمحت البنت اللي في كلاسكم واسمها اسيل وينها ..؟!
الطالب: هههههه مدري عنها .. بس اكيد هاربه من سواد ويهها ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
طالعة الطالبه في بسام وهي تقول: اسيل ..؟!
بسام: ايوه .. ابي اعرف وش مواصفاتها ..؟!
الطالبه: اممم شعرها شوي قصير واسود وبشرتها بيضا .. هههه باين ان اهلها اجانب لأن لون عيونها خطيير ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

بسام بهمس: هذا اللي قدرت اعرفه عن اسيل .. لها غايبه فتره طويله ولون عيونها غير .. فيه احتمال كبير تكون هي سجى ..
فتح عيونه بهدوء وقال: لازم اسأل اكثر .. بس ليش بعض الطلبه يستخفون بالسالفه ويسبوها ..؟! مو هي كانت رفيجتهم ..؟! لهدرجه قلوبهم مافيها رحمه ..؟!
جت راما وقالت: بسام انتا ليش يجلس هنا .. جلوس على سيراميك مو كويس .. ياللا قوم ..
رفع بسام راسه وطالع فيها شوي بعدين مد ايده وقال: اسحبيني ..
مسكت ايده وسحبته فوقف وراح لجهة غرفته ..
راما: بسام انتا ....
قاطعها يقول: بلييز مابي ازعاج .. خليني بحالي ..
دخل الغرفه وقفل الباب وراه ..
راما: هدا سجى سبب مشكل كبير ..
جلست عالكنبه واخذت جوالها تتصل بأهلها في اندونيسيا ..
رمى بسام نفسه بطريقه عشوائيه على السرير وتنهد تنهيده طوييييله ..
قعد فتره طويله ساكت شوي ابتسم وقال: اشتقت لأمي ..
دخل ايده في جيبه وطلع جواله ..
نزل على رقم امه بس .. بس تردد ..
دق عالرقم وهو يتجاهل التردد ..
"ان الهاتف المطلوب مغلق الرجاء الاتصال في وقت لاحق"

تأفف وقفل واتصل بمدير اعماله ..
شوي رد وقال: اهلا بسيدي طويل العمر ..
بسام: اهلين مروان .. اقول مروان امي كيفها ..؟!
مروان: ما اخفي عليك الوالده طويلة العمر حالتها في تدهور ملحوظ .. وعشان اكون صريح اكثر هي حاليا منومه في المستشفى ..
بسام بصدمه: شنـــــــــو ..؟؟!! شـ شـ شــلون منومه ..؟! اكيد تمزح ..
مروان: آسف سيدي بس هذي هي الحقيقه .. حاولنا الاتصال بك اكثر من مره بس هي رفضت .. تقول خلوا ولدي براحته ولا تزعجوه ..
قفل بسام التلفون في وجهه وقام بسرعه من فوق السرير وفتح الدرج يطلع جواز سفره ..
راح يسافر لها ..
وبالصدفه طاحت عيونه على صورة اسيل ..
رفع الصوره وطالع فيها فتره ..
طالع في ملامح وجهها ..
طالع في عيونها الرصاصيه ..
شسالفه .. مخه اضطرب بقوه ومو قادر يفهم ليش انصدم اول ما شاف عيونها وملامحها ..
ايييه انصدم بس عقله مشوش ومو عارف ليش انصدم ..
مو قادر يفسر السبب ..
اخذ الصوره بسرعه واخذ كرت الجواز وخرج من الغرفه وتفكيره كله في امه ..
صحيح هي غلطت بس مهما كان فهي ما تزال امه ..
اغلى شي في الدنيا ..
مر من عند راما وهو يقول: انا بسافر .. انتظريني هني ..
خرج من الباب وراما توها تستوعب السالفه ..
اول ما خرج شاف في وجهه مصعب ..
تأفف بصوت مسموع وراح ..
مصعب: ليش معاك جواز سفر ..؟! لا يكون ناوي تدفن الجثه في رمال اهرامات مصر عشان اذا اكتشفوها يقولون انها احد الآثار .. صج انك اخبث واحد قابلته بحياتي ..
ركب بسام المصعد وهو يقول لنفسه: وانت ألقف واحد قابلته بحياتي ..
بعدها راح المطار وحجز له على اقرب طياره لأمه ..







 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
قديم 12 - 3 - 2014, 12:23 AM   #10


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3821يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الساعه: السابعه مساءا بتوقيت قطر ..
سبعه تمام دخل لبيته بعد يوم شاق جدا ..
طبعا كل ايامه متعبه بسبب هالشغل ..
مدير جامعه شغله جدا متعبه ومرهقه ..
دخل مدير جامعة ابطالنا للبيت واستغرب لمن ما شاف بنته دلوعته تجي تسلم عليه ..
طلع الدرج وهو يقول: يمكن نايمه ..
لا ابدا مو من عوايدها ..
اتجه لغرفتها وفتح الباب وهو يقول: وسونه حياتي ..
شافها جالسه على طرف السرير وحاضنه دمية تويتي كبيره وتطالع في الارض ..
استغرب وبقوه ..
قفل الباب وجلس جنبها وقال: شفيها حبيبتي هاديه ..
رفعت راسها وطالعت في ابوها ..
انصدم الاب من شكلها ..
كان انفها احممر وعيونها تدمع ومبوزه شفتها وكأنها بتبكي ..
يا قلبو شكلها كان يكسر الخاطر ..
الاب: حبيبتي شفيج ..؟!
وسن وهي تشاهق: بابي .. اسيل ما عندها ابو .. ما عندها ام .. بابي اسيل وحيده ..
استغرب من كلامها وقال: شتقصدين ..؟!
مسحت دموعها بظهر كفها وقالت: انا ما صدقتهم بس قبل شوي قالت سارا ان ندى تأكدت وطلع كلو صج .. يعني اسيل مالها اهل مثلي ..
حضنها ابوها وهو يقول: يا حياتي لا تبجين جذي ..
وسن وهي تبكي: احبها فليش يسير معاها جذي ..؟! ليش كل الناس عندهم اهل وهي لا ..؟! هي وايد طيبه فليش يسير معاها جذي ..؟!
الاب: والله مو فاهم عن شنو تتحجين بس مهما كان لا تبجي يا قلبي ..
طالعت وسن فيه وقالت: رفيجتي اسيل طلعت لقيطه .. يعني اهلها ما يحبوها ورموها .. اهل غبيين وايد .. ما احوبهم ..
وبكت والاب يطالع فيها وقال: تقصدين ان وحده من رفيجاتج من دون اصل ..؟! شلون ذا ..؟! انا المدير ومتأكد انه ماكو احد بدون اصل غير طالبين في الصف الثالث والرابع .. اكيد تقصدين رفيجتج في مجان ثاني غير الجامعه ..
هزت راسها بلا وهي تبكي ..
انصدم الاب من ردها ..
شلون ذا ..؟!
وسن: بابي ..
طالع فيها وقال: نعم ..
وسن بعيون دامعه: اطرد ناصر .. ما احبه .. هو اللي علم كل الطلاب ..
الاب: شتقصدين ..؟!
مسحت دموعها وقالت: اسيل محد يدري انها لقيطه بس الغبي ناصر انشر في الموبايلات انها جذي .. حمار وحشي كبير .. ما احبه ..
الاب يردد: انشر في الموبايلات ..؟!
وسن: انا اوريك ..
قامت واعطت ابوها تويتي يمسكه لها بعدين راحت لمكتبها وفتحت جوالها ..
جت عنده واعطته ..
وسن: شوف ..
طالع ابوها في الجوال وقرأ المكتوب ..
انصصصصدم وفارت اعصابه ..
شلون شيء زي كذا يصير بجامعته ..؟!
شلون اشاعات تطلع وتنتشر بين طلبة جامعته ..؟!
تشويه سمعه وقذاره وحقاره منتشره بهالجامعه ..؟!
كـــــــــل هذا يصير وهو ما يدري ..؟!
طالع في بنته وقال: من متى هالكلام ..؟!
وسن: من الصباح وكل الطلاب عرفوا ..
نزلت دموعها وحضنت تويتي وقالت ببكاء: كلهم يقولوا على اسيل كلام مو حلو .. هي كانت طيبه وياهم ودوم تحاجيهم بإبتسامه فليش يسووا جذي .. ليه يستهزأوا فيها ..؟! ليه يسبوها ..؟! اكره ناصر .. اسيل ما كانت تحبه لأنه حيوان غبي ..
طالع الاب فيها بعدين طالع في الجوال ..
حط الجوال عالسرير وطلع من الغرفه وتفكيره كله في هالاشاعه ..
قابل المربيه فقال: اسمعي .. وسن حالتها سيئه .. حاولي تهدأي منها ..
المربيه: حاضر ..
اما وسن فجلست على حالتها ودموعها تبلل خدودها الحمرا من البكاء ..
وسن: تويتي .. ليش كل الناس ما يحبوا اسيل ..؟! غيدا الغبيه واخوها الاهبل وسامي اللي يبي يلعب عليها وراشد الضخم .. كلهم يكرهوها .. هذا لأنهم ما يعرفوها زين مثلي ..
انسدحت عالمخده وحطت تويتي على بطنها ويستند على رجلها عشان تقدر تشوفه ..
وسن: صحيح كانت شرسه في التزلج بس كمان احبها .. هي صاحبتي في خمس ايام بس .. يا ربي وينها اللحين ..؟! يا رب تلقى مامتها عشان يكون عندها اهل ..
بوزت شوي وقالت: لا ان شاء .. امها غبيه .. مررآ غبيه ..
كملت بصوت فيه رجفة البكاء: ليش ترمي اسوله ..؟! ليش تخلي الناس يتكلمو عنها جذا ..؟! شريره .. لو اشوفها راح اضربها ..
لفت وجهها ودفنته في المخده تبكي ..
دخلت المربيه وجلست عندها تحاول تهدأ منها ..





================================================== ==================





في منتصف الليل تقريبا ..
١٦٠ .. كان يسوق بسرعة ١٦٠ ..
ايه سرعه جنونيه جدا .. يمكن يصير له حادث بس هو مو مهتم ..
عقله مو براسه ابدا ..
يحس نفسه مجنون من الكلام اللي سمعه ..
مو قادر يستوعب ..
من الصباح إلى الآن وهو مو قادر يستوعب ..
معقوله فيه اهل بالانانيه والجشع هذا ..؟!
لا الوصف المناسب هو فيه اهل بالشر والوحشيه ذي ..؟!
ضرب بإيده بالدركسون وهو يقول: اغبيـــــــاء ..
شاهد افلام كثيره ..
شاف مسلسلات كثيره ..
قابل عوائل كثير ..
بس مثل هالعائله ما قابل ..
عم شرس ..
اب وحشي ..
اخ غبي جدا في نظر سامي ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
اسيل: وعلى فكره ذا مو جرح .. هذا موجود من يوم ما ولدت ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

ضغط بقوه عالدركسون وهو يقول: قالتها .. قالتها بلسانها فشلون ما انتبهت ..؟! تشبه عمي وولده فشلون ما انتبهت ..؟! عيونها غير فشلون ما انتبهت ..؟!
غبـــــــــي .. وده يصارخ بهالكلمه ..
فعلا يحس نفسه غبي ..
كل شي حوله ويأكد له بس ما انتبه ..
ضغط عالبنزين واسسسرع اكثر من قبل ..
قطع اشارات .. عكس طريق .. آخذ مخالفات كثيره ..
ما اهتم لأن هذي مو المره الاولى ..
وصلت سرعته لـ١٨٠ وهو متجه لبيت عمه ..
قلبه محروق من اللي سواه عمه ويبي يبرده ..
يبي يطلع كل اللي في نفسه في وجه عمه ..
ضغط عالبنزين بقهر وهو يتذكر معاملة عمه لولده المدلل إياد ..
طيــــب ليـــــش ..؟!
حتى اسيل بنته فليـــش جذي ..؟!
يحس نفسه بينجن ..
مو مصدق ابدا انه في ابو يصلح كذا ..
يبغى يكذب السالفه بس ابوه بنفسه قالها ..
قال ان عمه هو رماها .. ما كان يبيها ..
فحط تفحيطه قوووويه ونزل من السياره بدون لا يقفل السياره او الباب ..
اتجه بسرعه لباب قصر عمه فجوا قدامه الحرس يمنعون دخوله ..
بس سامي ابعدهم عنه بطريقه عنيفه جدا ودخل البيت وقال بصراخ: عمــــــــــــــــــــــــــــي ..
دخلوا الحرس وراه وقال واحد منهم بعصبيه: شكلك تبي السجن يا استاذ .. بـــــــــرى ..
لف سامي عليه بحده واعطاه نظره ناريه وهو يقول: ابعد قبل لأذبحك ..
ارتعب الحارس من نظرته بس قال: اخرج قبل لا اطلع بالغصب ..
سامي بصراخ: عمــــــــــــــــــي انـــــــــزل ..
عصب الحارس اكثر واشر للحرس وهو يقول بعصبيه: طلعوه برى ..
جوا الحرس الثلاثه ناحية سامي فطالع سامي فيهم وضربهم الثلاثه ضربه مفاجئه وهو يقول: انا مو فاضي لكم .. ابعـــــــــدوا ..
نزل إياد من الدرج وهو يقول: اووه ابن عمي الشرس هني ..
لفوا ناحيته فقال الحارس بنبرة احترام: سيدي ذا دخل لهنا بطريقه عنيفه بدون استئذان و....
قاطعه إياد: لا عادي ذا ابن عمي الهمجي .. تقدروا تطلعوا ..
هزوا راسهم وطلعوا لبرى ..
طالع سامي فيه من فوق لين تحت وقال بحده: وين ابوك ..؟!
نزل إياد لعنده وقال: اقول سامي ما سمعت بهالمعلومه .. ابوي تراه عمك اوكي .. يعني تقدر تقول وين عمي صح ..؟!
سامي بإنفعال: ناد لي ذا الاب الوقح وخلصني ..
فتح إياد عيونه بصدمه وقال بعصبيه: هيييه انت شفيك تسب ابوي جذي .. لم لسانك قبل لا المه انا لك ..
سامي بعصبيه: انت جب ولا كلمه .. ابوك يستاهل هالكلمه ويستاهل اللي اكبر منها .. فقفل فمك وناد لي ابوك قبل لا اطلع انا بنفسي له ..
انفعل إياد اكثر وقال: همجي وغبي ومنفعل .. ماكنت ادري انك وقح بعد وجليل ادب واحترام .. لو يطول لسانك ذا مره ثانيه راح اقصه .. ابوي ما اسمح لأحد يسبه فاهم ..
سامي بعصبيه: بلاك ما تدري ابوك هالسافل وش صلح .. لو تدري جان ما دافعت عنه بهالطريجه ..
إياد: لا تحاول تشوه صورة ابوي لأنه من افضل واطيب الآباء يالججلب .. وما السافل إلا انت وامثالك ..
سامي بقهر: ابعد من جدامي قبل لا افرغ كل اللي في قلبي فيك .. ترى حدددي مقهوور منك يالمدلل .. تاكل وتشرب وتستمتع وهي لا .. ابعـــــــــد ..
إياد: ماني مبعد لين تعتذر لأبوي واذا رفضت فالبيت يتعذرك ..
سامي بحقد: قلت لك ناد ابوك او ابعد قبل لا اطيح فيك ضرب ..
إياد: والله اذا كنت بتمد إيدك فأنا كمان بأمد ايدي وراح اكون اشرس منك .. ترى اللي جدامك شيطان بصورة انسان ..
سامي: فعلا انت شيطان بدون مشاعر .. شلون تاكل وتشرب وتاخذ حياتك إيزي واختك متبهذله ها ..؟!
إياد بصراخ: اختي ميته يالغبي ..
سامي بعصبيه: لا مو ميته .. عايشه وبدون اصل كمان .. سمعتها تلطخت بالتراب مع ان السبب الرئيسي هو منكم انتـــــــــم ..
طالع إياد فيه فتره بعدين قال بعصبيه: ججذاب .. ابوي قال انها ميته وهذا يعني انها ميته .. مستحيييل اجذب ابوي عشان اصدقك ..
سامي: ابوك اكبر جــــــذاب .. ابوك هو السبب في كل شي .. ابوك هو اللي عيشها بالطريجه ذي .. ابوك اكبر مجرم بهالارض .. فاهم منهو ابوك بالضبط ..؟!
إياد بصدمه: انت ليش تقول كل هالكلام عن ابوي ..؟! مستحيل اصدقك .. شلون ابوي مجرم ..؟!
سامي: انا راح اقولك شلون ..



نهـــــــــاية البـــــــــارت ..

وهذه هي ردت فعل كل الاشخاص اللي اكتشفوا ان اسيل لقيطه ..
وش رايكم بردت فعل كل واحد فيهم ..؟!
والآن اسيل بدت تغير حياتها وهاهي الآن راح تشتغل بأحد المشاغل ..
وش تتوقعون .. هل بتمر احداث حياتها بسلام او لا ..؟!

انتظروني يوم الاربعاء ببارت جديد واحداث احلى ..

|$[ نهاية الجزء ]$|



 توقيع :
*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقيطه, واكتشفت, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية واكتشفت اني لقيطه كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله لموضوع: رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الا ليت القدر كامله نَقاء أنامِل همس للقصص وحكايات وروايات 71 7 - 9 - 2014 02:20 AM
رواية رغد وبدر كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 133 7 - 9 - 2014 02:14 AM
رواية شغب بنوته كامله نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 16 16 - 2 - 2014 05:50 PM
رواية ارادة رجل كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 35 22 - 4 - 2012 01:48 AM
رواية جرحني و صار معشوقي كامله ادمنت تعذيبك همس للقصص وحكايات وروايات 103 28 - 2 - 2012 10:10 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:31 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO