:: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كود تحويل الزائر الى صفحة وفق الوقت الذي تحدده أنت ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عماد عبد الله ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه خاص با الاخبار العالمية و العربيه والمحليه



الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي

همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه


الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي

الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي لصواريخ حزب الله ممرات إمداد السلاح للحزب من سوريا إلى لبنان مهددة بسبب سيطرة المعارضة على مناطق حدودية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم السجون تكشف معلومات مثيرة عن نزلاء وموقوفي المملكة الداخلية تنفذ حكم القتل بعاملة ثيوبية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 9 - 12 - 2014, 07:28 AM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.52
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي لصواريخ حزب الله

ممرات إمداد السلاح للحزب من سوريا إلى لبنان مهددة بسبب سيطرة المعارضة على مناطق حدودية

الغارات الإسرائيلية كيلومترا التهريب 1418061658321238300.
طائرتان إسرائيليتان كما ظهرتا فوق جبل الهيكل أول من أمس قبل أن تتوجها لضرب مواقع عسكرية في ريف دمشق (إ.ب.أ)




بيروت: «الشرق الأوسط»
جدّدت الرواية الغربية عن قصف الطائرات الإسرائيلية لشحنة أسلحة موجودة في سوريا، كانت موجهة إلى حزب الله اللبناني، أسئلة جديدة عن خطوط تهريب الأسلحة النوعية لحزب الله، بعد سيطرة المعارضة السورية على أجزاء واسعة من المنطقة الحدودية مع لبنان، وتحول بعض المناطق الحدودية إلى مواقع اشتباك مستمر، ما يشكل عقبة لوجستية أمام تهريبها.
ولم تؤكد السلطات السورية، أو حليفها اللبناني، استهداف شحنات أسلحة، إذ اكتفت دمشق بالإعلان عن أن المنطقة المستهدفة يسكنها مدنيون. لكن ناشطين ومصادر في المعارضة السورية، يؤكدون أن منطقة الديماس تعتبر منطقة عسكرية مغلقة: «تخضع لسيطرة الفرقة الرابعة» في القوات الحكومية التي يرأسها ماهر الأسد، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد، وأنها تبعد مسافة 40 كيلومترا عن خطوط التهريب التقليدية بين سوريا ولبنان، وهي خط الزبداني (غرب دمشق) وصولا إلى الحدود اللبنانية.
وتعد خطوط التهريب من ريف دمشق الغربي إلى مناطق البقاع اللبناني (شرق لبنان)، الخط التقليدي لتهريب الأسلحة، كما يقول ناشطون سوريون. وتمر الأسلحة في مناطق عسكرية في جنوب القلمون الواقع غرب دمشق، عبر ممرات سرية في الزبداني وصولا إلى القرى والمناطق اللبنانية الحدودية مع سوريا، وهي بمعظمها قرى وبلدات تعتبر الحاضنة الشعبية لحزب الله اللبناني، كما تتضمن مقرات تدريب للحزب. وقد شهدت هذه المناطق اشتباكات مع قوات المعارضة السورية في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، كما تعرضت لقصف إسرائيلي هو الأول من نوعه منذ صيف العام 2006 في شهر فبراير (شباط)، وقيل بأنها استهدفت مقرا عسكريا لحزب الله.
وإضافة إلى مقرات حزب الله، تتواجد في الجانب اللبناني من الحدود مقرات عسكرية في هذه المنطقة المقابلة لسرغايا والزبداني السورية، تسيطر عليها قوات تابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة) الموالية لدمشق، وتقع في منطقة قوسايا اللبنانية. وتعتبر امتدادا جغرافيا لسلسلة الجرود والتلال السورية في الزبداني.
وتقول مصادر قيادية في الجيش السوري الحر لـ«الشرق الأوسط» إن عمليات التهريب تسهل من القلمون باتجاه البقاع اللبناني «كون مناطق القلمون تعتبر الحاضنة الأساسية لمخازن السلاح الاستراتيجي السوري، بينها الصواريخ المتوسطة المدى وأنظمة الدفاع الجوي»، مشيرة إلى أن تلك الجبال الشاهقة «محمية بعناصر اللواء 155 والفرقة الثالثة كما تتضمن مقرات للفرقة الرابعة، وتعتبر استراتيجيا الحامية الثانية عن دمشق، بعد البقاع اللبناني، لصد أي اعتداءات جوية إسرائيلية على العاصمة، وذلك منذ وقت بعيد»، علما بأن الحامية الأولى كانت في مواقع دفاع جوي في سهل البقاع اللبناني، قبل أن تنسحب القوات السورية منه في أبريل (نيسان) 2005. وتحول سلسلة جبال القلمون إلى خط الدفاع الأول عن العاصمة السورية.
أمام هذا المشهد، تقول المصادر نفسها إن خطوط تهريب السلاح إلى حزب الله «من الطبيعي أن تكون من هذا الطريق كونها بعيدة عن الرقابة الإسرائيلية (باستثناء الرقابة الجوية والأقمار الاصطناعية)، كما تسهل نقل الذخيرة من المستودعات العسكرية إلى حزب الله».
وجاءت الضربة الإسرائيلية على مسافة تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب من الزبداني إلى الأراضي اللبنانية. وفيما تقول مصادر الجيش السوري الحر إن منطقة الديماس المستهدفة، الواقعة غرب دمشق، تتضمن مطارا شراعيا يستخدم كمطار للتدريب العسكري، كما تتضمن منشآت عسكرية ومباني محصنة، يوضح مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن في تصريحات لـ«الشرق الأوسط» أن منطقة الديماس «تتضمن مستودعات أسلحة، وبينها مستودع واحد على الأقل للصواريخ»، مشددا في الوقت نفسه على أن أيا من الناشطين يعرف ماهية الأسلحة أو أنواع الصواريخ الموجودة في تلك المخازن.
ويقول عبد الرحمن إن هذه المستودعات «قديمة» وغالبيتها بات مخازن لسلاح حزب الله اللبناني، لافتا إلى أن بعضها كما يُعتقد «يديره مقاتلون في حزب الله، رغم أن المنطقة خاضعة عسكريا للفرقة الرابعة». وينقل معلومات عن أن حزب الله «يجمع في تلك المستودعات الصواريخ قبل نقلها إلى الأراضي اللبنانية». كما يشير إلى سقوط قتلى لحزب الله في استهداف منطقة الديماس.
ويقول عبد الرحمن إن القصف الذي استهدف المنطقة العسكرية في مطار دمشق الدولي «طال مستودعات الصادرات والواردات للجيش في المطار»، لافتا إلى أن تلك المهاجع «كانت تحوي مؤنا ومعدات، ولم يسجل قصف سلاح استراتيجي فيها».
ويتعزز الاعتقاد بأن شحنات أسلحة استهدفت، استنادا إلى إعلان سابق للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي كشف في شهر مايو (أيار) 2013 بعد أيام على استهداف الطائرات الإسرائيلية مركز البحوث العلمية في جمرايا في ريف دمشق، أن «المقاومة وسوريا لن ترضخا للمعادلة الجديدة، وأنهما ستتجاوزانها من خلال نقل أسلحة تصنفها إسرائيل كاسرة للتوازن».
وتستبعد مصادر الجيش السوري الحر أن تكون خطوط الإمداد تقع جنوب نقطة المصنع اللبناني، في مناطق محاذية لسلسلة جبال حرمون وجبل الشيخ التي تفصل بين لبنان وسوريا. فهذه المنطقة من الناحية العسكرية «غير جائزة لأسباب جغرافية، نظرا إلى طبيعتها المعقدة، كما لأسباب أمنية كونها قريبة من المواقع الإسرائيلية على حدود هضبة الجولان جنوبا»، كما تقول المصادر.
ورغم أن إسرائيل الرسمية، كعادتها، تمتنع عن تأكيد أو نفي أنها نفذت هذه الغارات، لمح وزير شؤون الاستخبارات الإسرائيلي، يوفال شطاينيتس، أمس الاثنين، بعلاقة حكومته بهذه العملية فقال: إن «إسرائيل لديها سياسة متشددة بشأن منع نقل أسلحة متطورة لحزب الله». لكنه رفض تأكيد أو نفي مسؤولية إسرائيل عن الغارات. وقال شطاينيتس للإذاعة العبرية إن «إسرائيل لديها سياسة أمنية متشددة جدا، وتحاول قدر الإمكان منع نقل أسلحة متطورة وكاسرة للتوازن إلى تنظيمات إرهابية».
وتطرق شطاينيتس إلى اتهامات سياسيين إسرائيليين لرئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، بأنه أمر بتنفيذ الغارات قرب دمشق من أجل تحقيق مكاسب سياسية في الانتخابات العامة الإسرائيلية القريبة، ووصف هذه الاتهامات بأنها «سخيفة ومهينة للذكاء البشري». وكان نتنياهو نفسه قد صرح في مستهل جلسة حكومته، قبل عملية القصف، الأحد، أن إسرائيل «تتعقب الأوضاع في الشرق الأوسط وما يحدث فيه باهتمام كبير، وبفارغ الصبر وبعيون مفتوحة – وهناك الكثير مما يحدث. وسنبقى طوال الوقت نضع أيدينا على الزناد وسنعالج هذه التهديدات والتحديات التي لا تتوقف. سنعالجها بذات المسؤولية التي عالجناها فيها حتى الآن».
ولكن الخبراء العسكريين الإسرائيليين خرجوا بتقديرات مختلفة، فمن جهة قالوا: إن قصفا كهذا لا يمكن أن يكون ابن ساعته ولا بد أن يستغرق الأمر عدة أسابيع لأجل إعداده، ولهذا ليس معقولا أن يكون لأغراض انتخابية، ومن جهة ثانية، أعربوا عن خشيتهم من نقطة الانطلاق الإسرائيلية في مثل هذه الضربات. حيث إن الحكومة مطمئنة بأن سوريا لن ترد على القصف. فماذا لو ردت؟
وفي هذا الصدد، كشف الخبير العسكري أمير اورن، أن معهد دراسات الأمن القومي في جامعة تل أبيب، أجرى، الأسبوع الماضي، تدريبا على سيناريو سياسي – أمني، يتخيل حدوث تصعيد عسكري في الشمال في أعقاب تنفيذ عملية مزدوجة ضد الجيش تسفر عن وقوع قتلى واختفاء جندي. وبقيادة الكولونيل (احتياط) د. غابي سيبوني، رئيس برنامج الجيش والاستراتيجية في المعهد، شارك الوزير السابق دان مريدور، ونائب الوزير سابقا، يهودا بن مئير، وممثلو الجيش ووزارة الخارجية والموساد، وخبراء أكاديميون، في التدريب الذي تناول وقوع مواجهة جديدة بين إسرائيل وحزب الله، وتدخل سوري وإيراني وأميركي وفلسطيني وروسي.






  مـواضـيـعـي

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 9 - 12 - 2014, 08:06 AM   #2


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4916يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1012
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل




الله يعطيك العافيه ع
طرح الخبر
مودتي




رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 08:21 AM   #3


الصورة الرمزية احمد البيشي

 عضويتي » 4454
 جيت فيذا » 11 - 11 - 2014
 آخر حضور » 20 - 8 - 2021 (12:56 PM)
 فترةالاقامة » 3456يوم
مواضيعي » 315
الردود » 2050
عدد المشاركات » 2,365
نقاط التقييم » 528
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » جازان
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Male
العمر  » اكبر من همس سنة
الحالة الاجتماعية  » متزوج
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور احمد البيشي عرض مجموعات احمد البيشي عرض أوسمة احمد البيشي

عرض الملف الشخصي لـ احمد البيشي إرسال رسالة زائر لـ احمد البيشي جميع مواضيع احمد البيشي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

احمد البيشي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل



متي يجي يومهم وناخذ الاول والاخير من عيون الهيود احفاد القرده
تسلم يدك يا جروح




رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 09:28 AM   #4


الصورة الرمزية عادل ابن الرافدين

 عضويتي » 4675
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2014
 آخر حضور » 21 - 3 - 2021 (08:36 PM)
 فترةالاقامة » 3666يوم
مواضيعي » 666
الردود » 7553
عدد المشاركات » 8,219
نقاط التقييم » 61
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $60 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عادل ابن الرافدين عرض مجموعات عادل ابن الرافدين عرض أوسمة عادل ابن الرافدين

عرض الملف الشخصي لـ عادل ابن الرافدين إرسال رسالة زائر لـ عادل ابن الرافدين جميع مواضيع عادل ابن الرافدين

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

sms ~
هُناك أشخاص، لم نتلقي بهم على ارض الواقع --
لكن بيننا وبينهم اتصالٌ قلبي
نادر - يشعرنا بالأمان العميق ،جداً


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

عادل ابن الرافدين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل



الله يعطيك العافيه
على نقل هذا الخبر




رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 12:22 PM   #5


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل



بتي
مرورك اضاء متصفحي ..
واسعد قلبي..
ف اهلا وسهلا بك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 12:22 PM   #6


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل



احمد
مرورك اضاء متصفحي ..
واسعد قلبي..
ف اهلا وسهلا بك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 9 - 12 - 2014, 12:22 PM   #7


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4144يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل



عادل
مرورك اضاء متصفحي ..
واسعد قلبي..
ف اهلا وسهلا بك..


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2014, 10:02 PM   #8


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3739يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقل





تسلمي على نقل الخبر .
شُكرا غلاي .
ابداع وجمال في الطرح .
وفي انتظار جديدك بشووق .
سننتظر الكثير من المشاركات الرائعه .

لك مني إجمل تحيه واحترام






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الإسرائيلية, التهريب, التقليدي, الغارات, تبعد, كيلومترا

جديد منتدى همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه

الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي لموضوع: الغارات الإسرائيلية تبعد 40 كيلومترا عن خط التهريب التقليدي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيسان جي تي ار الهجينة تعمل بالكهرباء والوقود التقليدي همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 20 - 8 - 2015 02:32 AM
موافقة الاتحاد ال وربي رسميا بخطة لضرب شبكات التهريب نظرة عين همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 6 22 - 5 - 2015 04:02 PM
عاجل استمرار الغارات الجوية على صنعاء همس الشوق همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 3 29 - 3 - 2015 04:36 PM
الزواج التقليدي ووقتنا العصري جوهرة بغداد همس للنقاش والحوار الجاد 8 2 - 2 - 2015 10:14 PM
تبغي من اخوها mp3 مــلآمـح خ ــجل همس للصور والغرائب 14 13 - 12 - 2011 01:33 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:03 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO