.. خذاله حوالي نص ساعة وهو يعدل الشماغ .. لدرجة أم رنيم طفشت ..
أم رنيم بملل: يا ريال ترى تأخرنا .. و الله الشماغ عدل .. ترى ما صارت
أبو رنيم بعصبية: انتي سكتي لااا تقعدين تحنين على راسي ..
أم رنيم وهي تقوم وتطلع من الغرفة: إذا عليك وعلى هل الشماغ ما بنروح
.. بعد ربع ساعة .. طلع أبو رنيم من الغرفة وينزل من الدري : يلااا أمشي .. أنتظرج في السيارة إن تأخرتي مشيت عنج
أم رنيم بملل وهي تحمل ليث وتمسك صلااح من يده ويطلعون متوجهيـن لـ سيارة
.. في المزرعــة ..
إلي كانت كشخـــة .. وكبيـــرة وخيــــــال .. لدرجة يعجز الواحد عن الوصف
.. وصلوا ام سعود و دلال ونجوى وأم خوله وخوله وبناتها .. وبعدها وصلوا سعود ورنيم .. وبدوا المعازيم بالوصول تدريجياً وعلى الساعة 9 ونص تقريباً .. الكل وصل ^^
.. كان صوت الأغانـــي مالي أرجاء المكـــان ..
.. في المجلس ..
كانوا الرياييل قاعدين سوالف وضحك و وناســة .. وأبو سعود يوزع إبتسامات و هو كل دقيقه يناظر الساعة .. يبي يدخل ويجوف زوجة ولده .. ((رنيـــم))
.. أبو رنيم وهو يبتسم حق سعود: هاا عساك مرتاح مع رنيــم يا ولدي .. ومو متعبتك معاها .. ترى أعرفها زيــن إلسانها متبري منها .. بس إنت قول لي وأنا أربيها لك و .......
ما يدري ليش حس بالقهر من طريقة كلاام أبو رنيم ..
أبو سعود وهو يقاطع أبو رنيم: لااا شنو هالكلااام يا خليــل .. هذي بنتك متربية زيــن ولو هي مو متربية كان ما طلبناها تكون منا وفينه .. و زوجه ((بغصه)) لولدنا
سعود صار مصنف على أبوه .. وهو شاك بالموضوع .. بس حاول ما يبين ..
سعود: إلاا ما قلت لي يا عمــي أنت شنو تشتغل
أبو رنيم ببتسامه مكر: بالمقاوله
سعود وهو يهز راسه : أهااا
.. دخل المجلس وهو مبتسم .. وكاشخ كأنه معررس
.. بدر ببتسامة: السلااام عليـــكم
الكل: وعليـــكم السلااام
نايف (عم سعود): شخبارك يا بدر .. من زمان عنك
بدر ببتسامة: والله زين الحمد الله .. والله شاسوي مشاغل
أبو خالد (صديق أبو سعود): آآه من المشااغل العمرر يخلص والشغل ما يخلص
.. طلع سعود مع أبوه من المجلس وهم يتوجهون لـ داخل الفلة ..
سعود وهو يوقف أبوه: يبا
أبو سعود بإستغراب : خيرر
سعود: كل الخير .. يبا انت في شنو تفكر فيه بالضبط
أبو سعود وهو مو مستوعب: ما فهمت شلون يعني ؟!
سعود وهو ياخذ نفس عميق ويزفر : أنت حاط عينك على رنيــم .. صح ؟!
أبو سعود بربكة: هااا
سعود وهو يغمض عيونه:أنت عارف أنا شنو أقصد .. بس هي ما تحل لك .. ومستحيل تقدر تخذها حتى لو طلقتها
أبو سعود بصدمة : أنت دخلت عليــهااا ؟!
سعود حس بقهررر لأنه توقعه طلع بمحله .. ومن بين أسنانه: يبـــا !! .. أنت شلوون تفكر هالتفكيــــر .. هذي زووجة ولدك إلي هووو ((وهو يأشر على نفسه)) أنــــا
أبو سعود:............
سعود بسخرية: أي خبري فيك يا يبه فالح بس حق الزواج .. ومراهقتك .. من دون ما تعرررف إذا كان الشي صح أو لااا .. خووب إنت في الديـــن ميــح ..
أبو سعود بعصبية: سعوود أحترم نفسك وإلزم حدودك
سعود بسخرية: تبيني أحترم نفســي .. طيب .. بس بقول لك شي وأتمنى ما تنساه .. تفكيــرك غلـط .. والبنت ما تحل لك سواء دخلت عليها ولــــه لاااا
أم سعود وهي تسحب أم رنيم: خليها البنت مافيها إلااا العافية
رنيم ببتسامه: هذي ماما من خوفها تمرضني غصب زور
الكل: هههههههههه
.. ام رنيم بزعل: الله يسامحج
رنيم بحب وهي تبوس أمها بنعومه على خدها: يا حبي لـــج
.. قامت أم رنيم مع أم سعود .. وصارت رنيم مع البنات تسولف ..
رنيم وهي تناظر بنجوى وهبالها : نجوى
لفت عليها نجوى : آمري
رنيم: أنتي شلون أخت سعود برضاعة .. وعايشة معاهم .. سوري على تطفلي .. بس فيني فضوول
نجوى ببتسامه: لااا عاادي .. الله يسلمج .. أمي إلي هي عمة سعود هي إلي رضعت سعود مو أنا .. طبعاً أنا عندي أخو كبر سعود الله يرحمه
الكل: الله يرحمه
نجوى وهي تكمل بحزن: و يوم أمي ترضع سعود كانت خالتي أم سعود .. تعبانة علشان جذي .. أما بخصوص شلون أنا عايشة معاهم .. لأنه الله يسلمج كان علي امتحانات قبل سنة .. وهم كانوا يبون يسافرون .. وأنا أطريت ما أسافر معاهم وأقعد عند عمي أبو سعود .. وهم سافروا بـ السيارة وصار لهم حادث و ........ كلهم عطوج عمرهم
الكل حزن .. وكأنه هالشي صار من أمس .. رنيم حست بالحزن على نجوى .. سبت نفسها مليووون مررررة لأنها ذكرتها
رنيم ودموعها بدت تغرق عيونها: أنا آســفة .. ما كان قصدي
نجوى وهي تمسح دموعها وبمرح: لااا عاادي
.. دلاال وهي تبي تغير الجو الكأيب : يلااا خل نررررقص
رنيم: أنتي شلون أخت سعود برضاعة .. وعايشة معاهم .. سوري على تطفلي .. بس فيني فضوول
نجوى ببتسامه: لااا عاادي .. الله يسلمج .. أمي إلي هي عمة سعود هي إلي رضعت سعود مو أنا .. طبعاً أنا عندي أخو كبر سعود الله يرحمه
الكل: الله يرحمه
نجوى وهي تكمل بحزن: و يوم أمي ترضع سعود كانت خالتي أم سعود .. تعبانة علشان جذي .. أما بخصوص شلون أنا عايشة معاهم .. لأنه الله يسلمج كان علي امتحانات قبل سنة .. وهم كانوا يبون يسافرون .. وأنا أطريت ما أسافر معاهم وأقعد عند عمي أبو سعود .. وهم سافروا بـ السيارة وصار لهم حادث و ........ كلهم عطوج عمرهم
الكل حزن .. وكأنه هالشي صار من أمس .. رنيم حست بالحزن على نجوى .. سبت نفسها مليووون مررررة لأنها ذكرتها
رنيم ودموعها بدت تغرق عيونها: أنا آســفة .. ما كان قصدي
نجوى وهي تمسح دموعها وبمرح: لااا عاادي
.. دلاال وهي تبي تغير الجو الكأيب : يلااا خل نررررقص
البنات: يلاااااااا
.. وقااامو البنات يفلوونها .. ويرقصوون ..
.. في المجلس ..
دخل و طاحت عيونه في عيون أبوه .. حس بالقهر فـ بعد نظره عنه بسرررعه خايف يسوي شي يندم عليه .. راح وقعد يم خاله علشان ينسى إلي صار أو بالأحرى يتناســـــى
لاااحظ عليه من أول ما دخل .. مستحيل تطوف عليه حركاته .. ابتسم وهو متأكد من إلي في باله
ببتسامة جذابة .. بدر: شفيــك !!
لف عليه و القهر واضح بصوته .. سعود: ما شررر
بدر : ههههه واااضح
سعود وهو يتنهد: آآه أبوي يا بدر أبوي
بدر وهو يقوم وببتسامه: قوم خل نتمشى
قام سعود وصار يتمشى مع بدر في المزرعه ..
ناظره وابتسم .. بدر: يلاااا قول لي شنو إلي مضايقك من أبوك
بانت الصدمة وعدم التصديق على مراسم ويهه .. بس اكتفى بإنه يهز راسه بأسى على هـ الشي ..
بدر: مو معقول ؟!!
دار سعود حول نفسه وهو راسم ابتسامه ساخرة: جفت شلون .. هذا هو الوالد العزيـــز دائماً مو معقول
ابتسم على حركة سعود .. كأنه ياهل يدور حول نفسه ..
بدر بجدية: و شنو راح تسوي
سعود وهو يرفع كتوفه: ما بسوي شي .. لأنه مافي يدي شي من الأساس
بدر بنفس نبرته: شلون مافي يدك شي إلااا فيــه .. مو هي زوجتك وأنت رجلها .. خلاااص انت بيدك كل شي
سعود بستغراب: يعني شنو أسوي !!
بدر وهو يبتسم: شفيك صاير غبــي يا رجال شغل مخك المجيم .. ركز معااااي
سعود ببلااهه: اوكي
بدر: مو أنت تحب مرتك وغار عليها
ابتسم سعود بسخرية وفي نفسه "لحد يسمعك ويصدق بس ههههه": انزين
ابتسم على جواب سعود .. وكمل بكل جدية .. بدر: أسمع حاول تخلي مرتك ما تقرب من أبوك واذا كلش خلها تتحجب عنه .. أنا مو قصدي بـ هل كلااام إنك تخلي زوجتك تحقد على أبوك أو أنت تاخذ عليه .. بس يمكن يحس بإلي راح تسويه ويعرف غلطته
سعود وهو يبتسم: فكرة مع أني أشك أن ممكن يحس ويغير فكرته
بدر: ان شاء الله
وقف بخطواته وناظر بـ بدر .. سعود: خل نرجع المجلس
بدر وهو يبتسم : أوكي بس أنا بروح أشرب ماي نشفت ريجي
دخلت وهي تدندن وتترقص .. خذت قلااص وهي تدور على نفسها و تتوجه لـ كولر الماي وتصب لها وهي تتمايل بجسمها ..
لفت وهي تشرب ببتسامه .. بس أول ما طاحت عيونها في عيونه شرقت بالماي وقامت تكح *_^
ياته الضحكة على شكلها المخترع .. بدر: الله .. حلوو
رفعت راسها وهي للحين مو مستوعبه .. نجوى بستغراب: أنت من متى هني !!
ابتسم بدر وقرب لها شوي : من لما دخلتي من الباب ^^
.. حست بالحرارة تسري في جسمها من الاحرااااج والفشله وخصوصاً إنها لاابسه فستان عاري وقصيــــر .. يات تبي تطلع بس كانت يد بدر أسرع منها .. مسكها من ذراعها وسحبها لين ما صارت قباله
.. رفعت حاجب بستنكار .. نجوى: خيرررررر ؟!
بدر بهدوء: كل الخير
نجوى بقهر وعصبية من الهدوء إلي هو فيه: وين بجوف الخير بعد ما جفت ويهك النحـــس
تنرفز من كلاامها .. بس ما حب يبين .. وبهدوء يقهر ..
بدر: عيب تقولين حق زوجج ويه النحس
.. حست إنها راااح تنفجر من القهر والعصبية ..
نجوى بتمرد: واااايد ترااك مصدق روووحك .. تخسي آخذ واحد مثلك .. ولاا حتى في الأحلااااام ..
بدر وهو يرفع حاجب: متأكده ؟!
نجوى بكل ثقة وغرور: مليون بالميـــة
بدر وهو يجرب منها أكثر لين صار ما يفرق بينهم شي .. وبتحدي: نجوووووف .. أنا بكرة راح أكلم خالج
نجوى وهي تبتسم بستهزاء .. وبتحدي: أعلى مافي خيرك أركبه
بدر ابتسم ببتسامه حلوة : طيب .. سي يوو يا زوجتي العزيزة ^^
.. حست بالقهر أكثرررر بس ما أهتمت .. ومشت عنه تاركته يناظر بـ خيالها ويبتسم على الفكرة إلي طرت في باله ..
.. في الصالة الداخلية ..
حاطه ليث في حظنها وتلعب معاه .. تحس إنها مشتاقه له من زمان ما قعدت تلااعبه .. واليوم فرصه لها .. ولاازم تستقلها ..
ناظرتها وابتسمت على شكلها كان كيوووووووت وهي تلااعب ليث ..
أم سعود وهي توجه الكلاام لأم رنيم: بنتج ما شاء الله عليها .. جوفيها وهي تلااعب أخوها صاير شكلهم كيووت من قلب
أم رنيم ببتسامه حب: إي والله .. الله يعطيها إن شااء الله وإنجوفها تلااعب عيالها
أم سعود من كل قلبها: آآآآآآميـــــن
أم حسام ببتسامه وبصوت عالي سمعه الكل: تدرون إني أول ما جفت رنيم دخلت في خاطري وقلت بخطبها حق ولدي حسام .. بس أكتشفت إنها العرووس .. يابخته سعود فيهااا يا أم سعود
أم سعود في قلبها "قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق" .. ابتسمت كـ مجامله: الله يهنيهم ويخليهم حق بعض ويحرسهـــم من العيـــــــــن
الكل ما عدا رنيم: آآآميـن
.. حست بالاحرااج من كلامهم عنها .. وعلى طول طرى في بالها .. وخذتها أفكارها في هاللحظة بـ سعود ..
رنيم في نفسها "يا ترى شلي غيرك يا سعود .. والله إنك حيرتني .. أمرك غريب كنت ما تشتهي حتى تناظرني والحيـن تسولف معاي وتبتسم لي .. ما أدري بس مو متطمنه خايفــة إنك ناوي علي بنيــه .. الله يستر من نواياك"
.. دخلت وهي تحس ببراكيــن مكتوومه في قلبها .. منقهره موووت منه ..
نجوى بتحلطم : عسى ربي ياخذك ويريحني منك .. حمااار .. مصدق روحه هذا إلي قاصر بعد آخذه .. بس الحمد الله الحين ما يقدر يسوي شي بعد ما وافقة على الريال إلي تقدم لي .. بس (سكتت وهي تفكر بـ منطق) يا خوفي يقول حق خالي إنه أولى ويلف بـ مخه .. ذيك الساعة راحت علي أكيــد
خوله بستغراب منها : شفيج ؟!!
نجوى لفت ببلااهه: هااا
خوله: من قال ها سمع
نجوى بشرود: أي أي
خوله بضحكة: هههه شنو أي أي .. لااا شكله مأثر عليج الرقص .. ما عليج شرها
رنيم وهي تناظر بنجوى إلي سرحانه وحاطه يدها على ذقنها وتحرك سبابتها بدلااله التفكيـر .. كان شكلها توووحفه ..
ابتسمت وهي تهز راسها .. رنيم: من قلـــــب
.. في المجلس ..
دخل والفكرة مازالت تلعب في راسه .. قعد وهو يناظر بأبو سعود إلي كان يسولف مع الرياييل ومندمج في السوالف .. لف على سعود وجافه هو الثاني مندمج بالسوالف مع الشباب .. فكر بحيره وفي الأخيــر قرر ينفذ إلي يدور براسه
بدر ببتسامه وهو يناظر بـ أبو سعود .. وبصوت شبه عالي : أحم أحم يا أبو سعود
ناظره أبو سعود بستغراب وانتظره يكمل كلاامه .. ما يدري ليش بس حس بشويه احراج لأنه الكل قام يناظر فيه .. بس هالشي ما وقف تنفيذ إلي براسه
.. بدر بجديه و ببتسامه: أنا حاب في هالمناسبة .. ويشرفني إني أطلب يد بنت أختك قدام الكل .. وأتمنى إنك ما تردني
ابتسم سعود وابو سعود كان عارف بـموافقة نجوى لأنه أم سعود خبرته .. ابتسم وهز راسه بالموافقة
أبو سعود : ما أعتقد إنه راح نحصل ريال أحسن منك .. وأنا موافق وما عندي مشكله
بدر ببتسامه: بس لاازم تشاور البنت
أبو سعود: مافي مشكله لو تبي الحين بعد آخذ رايها وتملك
بدر بفرح لأنه وصل إلي هو يبيه: يكون أحسن بعد
الكل: هههههههههههههههه
انحرج وابتسم على زلت لسانه ..
أما أبو سعود ناظر بـ سعود : روح وخذ راي أختك
سعود وهو يقوم : أبشررر
.. طلع سعود من المجلس واتصل بأمه ..
أم سعود: ألووو
سعود: هلاا يما
أم سعود: هلاا فيك زود .. عسى ما شر
سعود: ما شر بس خالي
أم سعود بخوف: شفيـه
سعود: مافيه شي لاا تحاتين .. بس هو قال حق أبوي وجدام الكل طلب يد نجوى و يبي يملك عليها اليوم بما أنه الكل من الاهل موجود .. وأبوي يبي موافقة نجوى
أم سعود بفرح: أبشر بإلي يسرك
سعود : بسرعه يما عجلي ورحي سأليها و عطيني خبر
أم سعود: إن شاء الله
سعود: باي
.. سكر سعود من أمه و سند نفسه في الجدار ينتظر اتصالها ..
.. في الصاله الداخلية ..
أول ما قفلت من سعود تهلل ويها سعاده .. وراحت على طول ونادت نجوى ودخلتها بغرفه وقعدت معاها بروحها .. وطبعاً نجوى مستغربه من الوضع بس ما علقت ..
أم سعود بفرح: إنتي وافقتي على المعرس إلي تقدم لج صح
نجوى بخوف "أبيـــه لاا يكون بدر فر مخ خالي وخلاه يرفضه" : اي
أم سعود ببتسامه: وهو مستعيل ويقول يبي يملج عليج اليوم بما إنه الكل مجتمع
نجوى بصدمه: اليوووم
أم سعود بمكر: إي اليوم .. إلاا إذا ما تبينه ترى عادي قولي والحين أتصل وأقول لهم ويردونه
نجوى: لاا لاا لاا بس لاازم أفكر .. يعني أنا هالانسان ما اعرفه ولاا حتى جفته ولاا كلمته .. فـ على الأقل خل أفكر
أم سعود بنفس المكر: إي بس لين متى بالتفكرين .. هو جي ولاا جي ما ردج موافقه . سوى صار العرس الويم ولاا بكرة ما يغير وبعدين هذي بس ملجه
نجوى بتفكيــر "أممم يمكن هذي خيره لي من ربي .. قبل لاا يكلم بدرووه أبوي بكرة .. هههه أكيد بدر الحين ينتظر على نار ومنقهر .. وأخيرا يات لي فرصة اكسر غروره وثقته الزايدة"
نجوى ببتسامه نصــر: موافقة
ام سعود بفرح : كلووولوووووووش .. ألف ألف مبروووووووك يا يمه
نجوى ببتسامه: الله يبارك فيج يا خالتي
اتصلت أم سعود بسعود وبشرته .. وانتظرت هي ونجوى داخل الغرفة ليــن ما يعطيهم خبر إنهم كتبوا الكتاب
.. ملاااحظـــــة: عندنا إحنى الولي الأمر هو إلي يوقع عن العروس ويوافق من دون ما يسألها الشيــخ << للمعلومية فقط ^^ ..
الفرحه مو سايعته لما زفاه سعود بالخبر .. وارتسمت على شفايفه ابتسامه انتصار وغرور .. بعد نص ساعة وصل الشيــخ .. وتم كل شي و صار بدر زوج نجوى على سنة الله و رسوله ..
سعود وهو يبارك حق بدر: مبرووووك يا النسيـــب
بدر: هههه الله يبااارك فيك
سعود وهو يغمز: خل أبشر الوالده
بدر وهو يبتسم: اي بس ياريت تقول لها إني أبي أجوف نجوى
سعود: أكيــــــــد مو خلااص هي صارت مرتك .. أفرح يا شيــخ
بدر: هههههههههههه
.. أتصل سعود وبشر أمه .. وطلب منها تخلي نجوى تروح للمجلس الداخلي لأنه بدر يبي يجوفها ..
.. عند البنات ..
مستغربين من أم سعود .. ومن نجوى إلي تأخروا وهم داخل الغرفة ..
صفاء بلقافة: مو قاااادرة أبي أعرررف شسالفه
عايشة: هههههه طول عمررج ملقوفه
رنيم : ههههههههه نفسي أنا بعد عندي اللقافه ماخذه لمركز الأول عندي
خوله: كلش ما يطيح يا حرم سعود
ما تدري ليش بس إنحرجت من حرم سعود .. حسستها إنها فعلااا زوجه له .. اكتفت ببتسامه خجل
.. في ذي اللحظة ظهرت أم سعود وهي مستانسة : كلوولوووووووووووش
بعد ما بدلت ولبست لها بجامه بدي وشورت .. قعدت تفكر بكلااامه ..
رنيم في نفسها "معقوله يغار علي .. إلااا عيل ليش يطلب مني هالطلب .. بس هذا أبوه وبعدين من المحبة الزايده يعني علشان يغار علي .. أكيد يبي يرفع ضغطي لاا أكثررر ..أممم والله إنك حيرتني معاك يا سعود"
هزت راسها كأنها تبعد الأفكار عنها .. قامت وشغلت شريط ماجده الرومي المغنية المفضلة بـ نسبه لها