:: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )       :: ماذا لو عكست المرايا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعوة صادقة من القلب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود لغلق الموضوع بعد الرد مباشرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود اخفاء المتواجدين الان عن الزوار وظهور رسالة التسجيل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ولهان ( الكاتب : الــســاهر )       :: قائمة ال dock في المنتدى رائعة جدا لجمالية المنتدى صورة المثال attachment.php ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للسيارات والدراجات الناريه خاص بكل انواع السيارات والدراجات العاديه والناريه



إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة

همس للسيارات والدراجات الناريه


إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة

الظهور الأول للسيارة الجديدة في الشرق الأوسط إنفينيتي Q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة والسلامة الذكية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ودي تحقق نموا لثلاثة عوام على التوالي في قطر ماكلارين تعلن سعار سياراتها الرياضية لل سواق العربية
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23 - 6 - 2015, 11:02 PM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.64
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عددمشاركاتي » 96,559
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



الظهور الأول للسيارة الجديدة في الشرق الأوسط
إنفينيتي Q70 تصميم جديد وتحسينات في


مستويات الراحة والسلامة الذكية






إنفينيتي 212723_0.jpg

Infiniti Q70



الدوحة - بوابة الشرق
كشفت إنفينيتي في الشرق الأوسط مؤخراً عن السيارة Q70 التي تنتمي لفئة السيدان، وتتميز أحدث سيارة من هذا الطراز بشكلها الخارجي الجديد وشخصية سيارة السيدان ذات الأداء المتقدم والمثيرة للأحاسيس والتي ترفع هذه الفئة من المركبات إلى مستوى أعلى من الرقي. ويواصل طراز إنفينيتي Q70 2016 إبداعاته من خلال التصميم المثير والأداء الرائع والتقنيات الإبداعية والإتقان المتفوق.
وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "نفخر بقدرتنا على تقديم مركبات فاخرة لعملائنا المميزين، والتي تتميز بأرقى التصاميم وأروع أداء مع أفضل معايير السلامة والتكنولوجيات المتقدمة. وترفع إنفينيتي Q70 الجديدة معايير الفخامة في هذه الفئة من السيارات من خلال مجموعة من التحسينات الجديدة التي تقدم مستويات مثيرة من الأداء والروعة دائماً، ونحن على ثقة أن Q70 ستقدم اختياراً قوياً لعملائنا في المنطقة".
دُشنت Q70 بدرجة Excellence وLuxury مع تصميم الهيكل الفاخر (بريميوم). وكاختيار إضافي، تتوفر درجة Sport بتصميم الهيكل الرياضي. ويشمل تصميم الهيكل الرياضي مصداً أمامياً خاصاً منخفضاً وأعرض من ذي قبل. وتمنح فتحة دخول الهواء في المصد على شكل شبه منحرف والغطاء المستوحى من أسلوب سيارات السباق حضوراً رياضياً وانطباعاً جريئاً. وتتعزز الملامح الرياضية بالطلاء الأسود على أضواء الإشارة والضباب وكذلك على المصد الخلفي بالطلاء الأسود عالي اللمعان ليتعزز الشكل الرياضي للسيارة.
وتنطلق إنفينيتي Q70 بتميز لافت من خلال تصميم جديد ومثير يمنح سيارة السيدان الفاخرة ملامح في غاية التقدم والرقي. تتميز الخطوط المتدفقة والعاطفية بنعومتها، وتشير الأضواء الرئيسية المعروفة في شخصية إنفينيتي بتقنية LED إلى ذكاء جوهري ونظرة إنسانية ما يعطي انطباعاً لا تنساه ذاكرتنا. ويبرز التصميم المميز الشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج الجديد الذي يأخذ شكلاً ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحاً بفضل التفاصيل السخية للشبك المتموج عالي الجودة ومحيط الكروم.
وفي الخلف، يولد التصميم الجديد للمصابيح الخلفية تدفقاً أفقياً أثناء حركة السيارة بينما تستحضر مجموعة الأضواء عالية الجودة التي تعزز شخصية إنفينيتي شكلاً جديداً ومفعماً بالفخامة. الخط العلوي لغطاء الصندوق الخلفي مسطح بينما صغر حجم المصد الخلفي لتشكيل انطباع مرئي يوحي بأنه أكثر طولاً وأكثر انخفاضاً ما يؤكد الأسلوب الرياضي الموحي بالقوة في سيارة السيدان الفاخرة.
تتميز إنفينيتي Q70 بخطوط جذابة في شكلها الخارجي، ويتواصل ذلك في المقصورة الداخلية الفخمة التي صنعت أجزاؤها بحرفية عالية واهتمام بكل التفاصيل من مواد عالية الجودة مثل التطعيمات الخشبية التي صُنعت يدوياً والجلد الخاص، إضافة إلى التقنيات المتقدمة التي تركز على المستخدم. كما عملت إنفينيتي على وضع جميع أدوات التحكم ومفاتيح التشغيل في أماكن تفاعلية لكي لا يضطر السائق إلى تغيير وضعية جلوسه من أجل استخدامها.
وتتكون لوحة أجهزة القياس من عدادات "فاين فيجن" وشاشة ملونة قياس 7 بوصات لعرض معلومات المركبة، ومقعدي السائق والراكب الأمامي المكسوين بالجلد مع خاصية تعديل وضعية الجلوس بعشر حركات، مع ميزة دعم الفقرة القطنية باتجاهين.
ويعزز نظام التحكم النشط لتخفيف حدة الضجيج الأجواء الراقية داخل السيارة ويراقب درجة الضوضاء في المقصورة مع توليد صوت يخفف الضجيج من خلال أربعة مكبرات للصوت في الأبواب ما يمكن ركاب السيارة من الاستماع لبعضهم البعض والتمتع بالموسيقى. وتشمل أنظمة الصوت الفاخرة نظام بوز
ستوديو ساراوند مع خاصية التفكيك الرقمي للقناة الصوتية 5.1 و16 مكبراً للصوت، ومن بينها مكبر للصوت على كتف كل مقعد أمامي. وتشمل الخيارات الإضافية الأخرى نظام بلوتوث الهاتفي ونظام التحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة لمنطقتين ونظام الملاحة بالقرص الصلب للجيل القادم من إنفينيتي وشاشة WVGA ملونة تعمل باللمس قياس 8 بوصات.
تفخر إنفينيتي Q70 الجيدة بأدائها المتقدم وقد جُهزت بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.7 لتر يولد قوة 329 حصاناً عند 7000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 363 نيوتن متر. وقد زود محرك DOHC ذو الأربعة وعشرين صماماً والمصنوع من خلائط الألمنيوم بتقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) التي تجمع بين التحكم الهيدروليكي بتوقيت الصمامات المتغير ورفع الصمامات المتغاير المُتحكم به إلكترونياً على جانب الفتحة للمساعدة في تحسين الأداء والاستجابة. كما تتوفر السيارة بمحرك بثماني أسطوانات سعة 5.6 لتر يولد قوة 402 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 550 نيوتن متر.
وتعمل مع كلا المحركين آلية نقل الحركة الأوتوماتيكية المتقدمة بسبع سرعات والتي تسمح بتغيير السرعة بأسلوب رياضي. كما تتوفر مفاتيح نقل الحركة المصنوعة من الماغنسيوم الصلب. ويمكن الحصول على المزيد من مزايا التخصيص من خلال نظام اختيار نمط القيادة الفريد من إنفينيتي الذي يتيح للسائقين استخدام أنماط متعددة للقيادة - القياسي، البيئي، أو الرياضي – ويضبط نظام التحكم المدمج حساسية دواسة الوقود وأسلوب ناقل الحركة للمساهمة في تعزيز الأداء.
كما زُودت إنفينيتي Q70 الجديدة بأحدث تجهيزات السلامة التي تساعد السائق على تجنب الاصطدام وحماية ركاب السيارة في حال وقوع الحوادث.
جُهزت السيارة بنظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي، وهو الأول من نوعه في هذه الفئة من السيارات، ويقوم النظام بتقدير السرعة والمسافة لسيارتين في الأمام لضمان وقوف السيارة بأمان في حال حدوث أي طارئ. أما مزايا السلامة الأخرى مثل تقنية التحكم الذكي بتثبيت السرعة وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة فتخلصك من ضغوط القيادة لتصل إلى وجهتك براحة وأمان.
وهناك نظام آخر هو الأول في هذه الفئة من السيارات، وهو نظام شاشة الرؤية الشاملة يمنح منظراً علوياً للسيارة بأسلوب المحاكاة يبين خطوط موقف السيارات ويمنح منظراً محيطياً بزاوية 360 درجة. ويشمل هذا النظام أيضا تقنية كشف الأجسام المتحركة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي الذي ينبه السائق لوجود الأجسام المتحركة حول السيارة عند الخروج من مواقف السيارات أو الدخول إليها.








رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 23 - 6 - 2015, 11:04 PM   #2


الصورة الرمزية نظرة عين

 عضويتي » 3818
 جيت فيذا » 31 - 1 - 2014
 آخر حضور » 8 - 4 - 2019 (03:20 PM)
 فترةالاقامة » 3740يوم
مواضيعي » 4905
الردود » 27982
عدد المشاركات » 32,887
نقاط التقييم » 655
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $93 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نظرة عين عرض مجموعات نظرة عين عرض أوسمة نظرة عين

عرض الملف الشخصي لـ نظرة عين إرسال رسالة زائر لـ نظرة عين جميع مواضيع نظرة عين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
لاتعتمد على [الحب] فهو نآدر..
ولآتعتمد على [آلآنسان] فهو غآدر..
ولكن أعتمد على [الله] فهو آلقآدر
MMS ~
MMS ~

نظرة عين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة





روعه روعه ..
شُكرا غلاي ..
في انتظار جديدكم المميز ..
لكـــ مني إجمل تحيه واحترام ..











رد مع اقتباس
قديم 24 - 6 - 2015, 02:24 AM   #3


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 24 - 1 - 2024 (12:30 AM)
 فترةالاقامة » 4920يوم
مواضيعي » 4498
الردود » 48404
عدد المشاركات » 52,902
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 180
الاعجابات المرسلة » 194
 المستوى » $106 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة



طرحٌ مميّز
يسلْمَكّ ربيِ على هـَ ـآلإنتقآءُ ـآلرآئع
بِآنتظارِ قآدِمكُ ـلآجملْ
وديِ وَ جنآئنُ وَردي




رد مع اقتباس
قديم 25 - 6 - 2015, 03:42 AM   #4


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة



اوان

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
قديم 25 - 6 - 2015, 03:43 AM   #5


الصورة الرمزية همسه الشوق

 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 4917يوم
مواضيعي » 19230
الردود » 77329
عدد المشاركات » 96,559
نقاط التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1013
الاعجابات المرسلة » 1250
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 17...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 17

همسه الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة



همسة الشوق

كل الشكر لك على
مرورك الرائع لمتصفحي
لا عدمت تواجدك العطر
مودتي لك






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إنفينيتي, الراحة, تصميم, جديد, في, مستويات, وتحسينات

جديد منتدى همس للسيارات والدراجات الناريه

إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة لموضوع: إنفينيتي q70 تصميم جديد وتحسينات في مستويات الراحة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتبتك حلم تصميم جديد قمرهم كلهم همس طلبات تصميم الرمزيات والتواقيع وملحقاتها 7 26 - 7 - 2018 11:13 PM
إنفينيتي q60 كوبيه 2017: تصميم رائع ل داء روع همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 4 22 - 2 - 2016 06:36 AM
هيونداي Creta الكروس وفر مفهوم جديد من الراحة والابداع نظرة عين همس للسيارات والدراجات الناريه 4 6 - 6 - 2015 09:53 PM
صورابنة صدام حسين تحترف تصميم مجوهرات مستوحاة من بيها جروح الم همس عالم حواء 2 26 - 1 - 2015 06:06 AM
تصميم جديد لايبود نانو الحب ياسمين همس لملحقات موبايلات الاندرويد والبرامج 7 11 - 8 - 2014 11:10 AM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:55 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO