:: قصص من التراث العراقي/قسمة فنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصص الانبياء /اسماعيل عليه السلام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/6/الاحسان الى الجار ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة الانعام ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/5/ابن يونس اعظم علماء الفلك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/5/الفاطميون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الجزء الثاني من شرح قوائم الفوتوشوب ( الكاتب : M ديزاين )       :: كود ننصح اعضائنا الكرام بتحميل المتصفح فايرفوكس لضمان التصفح الجيد للمنتدى ( الكاتب : همس الشوق )       :: طريقة إخفاء الأدمين من المنتدى كله وبشكل نهائي ( الكاتب : همس الشوق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله ياتراتيل فرح ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: الكيك السحري بدون دقيق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسهل وأحلى صينية بطاطا بالدجاج ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أفكار فعّالة وعادات تسهل عليكِ تنظيف المطبخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ما هي متلازمة جوسكا وكيف نتعامل مع المصابين بها ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هل العلكة تفسد الصيام المتقطع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: متى يجب فحص الكوليسترول لا تنتظر حتى فوات الأوان ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود استماع لمقطع صوتي أثناء تصفح المنتدى مع ميزة جديدة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طرق بسيطة لإدارة الشجار الزوجي ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تفسير آيات سورة الصف ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024 ( الكاتب : نظرهـ خجولهـ )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد شوق المطر شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية العابث ال خير في هذا الزمان

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة واقعية في قمة الجمال زوجتي الغالية تكره الحشرات والحيوانات ب كملها
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 11 - 2020, 09:40 PM   #161


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 156


في بيت ابو خالد ..
وصل خالد ونزل من سيارته وهو تعبان ويحس بنوم
دخل للحوش وانتبه لختام واقفه عند الباب
تنتظره
ابتسم لها ويحس قلبه ينقبض من يشوفها
هل شعرت ولو لمره ان ابتسامه شخص او مجرد رؤيته هي اعلى انتصاراتك
قربت له وهي تمثل الحياء : خلودي
خالد ضحك : لا مو متعود كذا
ضحكت وهي تضمه بقوه
وشد عليها وهو يغرس وجهه في شعرها لثواني طويله لدرجة حست من شدة قربه منها بنبضات قلبه
كانت ترتفع بشكل مذهل
همست له : تعبان !
خالد سكت وهو يتمنى لو يدخلها بين ضلوعه لو يهرب فيها من هالعالم كله لدنيا وحياه مافيها غيرهم
بعد عنها وهو يبتسم وعيونه تنطق شيء عجزت ختام عن تفسيره : انا بخير
ابتسمت له
ودخل وهو ماسك يدها ويسمع امه وابوه يسولفون : شكل ابوي اليوم الذاكره مسعفته
ختام : بس يسولف مع خالتي
خالد تنهد : وانا مابي يسولف الا معها تقهرني فكره انك مع شخص تحبه
ويحبك لكن فجاءه كذا ينساك ويجحدك وانتم
مع بعض تصير مختفي من عالمه ومن وجوده
كذا الزهايمر لعب في ابوي صح انحرمت منه انا وبُشرى بسبب نسيانه
لكن اتمنى ينسى العالم كله ولا ينسى امي لان روحها مرهونه بروحه
تحبه حييل ومتعلقه فيه طفولتهم وشبابهم وكبرهم مع بعض اذا نساها بعض الاوقات احس بروحي نار وربي
لانها تبكي حتى لو ماتوضح هي تتوجع
امي واعرفها
ختام ابتسمت له بحنيه ودموعها متجمعه
بعيونها : ووواو ي خالد ببكي
خالد ضحك وهو يبوس خدودها بسرعه : افا
ختام بلهفه حقيقيه : والله انت اجمل شيء
وربي اعظم صدفه واعظم شعور
خالد ابتسم لها وهو يحس بعجز عن الرد ..
ختام رفعت كفوفها لوجهه ترتب حاجبينه : خلاص تعال نجهز العشاء
خالد تنهد : يلا
دخل معها للمطبخ طلعت طالبه من مطعم قريب
ساعدها في الترتيب وطلع يبدل ملابسه
انتهى ونزل
استغرب في تغيير طريقه ترتيب الاكل
ناظرها بأستغراب : شفيه ؟
ختام : خالتي قالت اعطيهم اكلهم
يبون ياكلون لوحدهم
خالد ابتسم وهو فاهم امه دائم تحاول تصنع الفرص بينه وبين
ختام وماتحسسهم ان احد معهم في البيت
اتجه للطاوله وهو يردف : اوك مو مشكلة يتعشون لوحدهم ونتعشى لوحدنا
ختام ابتسمت بفرحه وهي تجلس جنبه وتقرب له الاكل
خالد : الله احس بيجي يوم اذوق طبخ ايدك واقول انتي كذا اطلق بنت متى يجي هاليوم متى
ختام بكشره : مابيجي انا اخاف احترق
خالد مسك ايدها ورفعها لفمه وباسها : فديت المعصبين انا ماعاد ابي اكل يكفيني وجودك
جعلني ماانحرم
ختام ابتسمت له بفرحه ..


في تبوك ..
عند رائد جالس بالمجلس ومقابله ام ريتان تسولف له وتحاول تجذبه بالكلام حول ريتان تبي تعرف وش فيها
شرحت له حالتها وانتبهت لنظراته
الجامده حست هنا انه فعلاً فيه
شيء او فيه زوج مايهتم اذا قالوا له زوجتك عندها اكتئاب؟!!!
رائد ناظر ساعته مر ربع ساعه وهي ماجات
تكلم بأدب : ممكن تنادينها ي خاله لاني مستعجل
ام ريتان بصدمه :مابتأخذها معك
رائد اخذ نفس عميق وهز راسه بالنفي : ما اتوقع ، وبكيفها
ام ريتان وقفت ودخلت بسرعه وهي تنادي ريتان
ورائد رفع كفوفه لوجهه يمسحه ببطء وقلق ويحاول يخفي مشاعره
وكل اللي بصدره وجوفه
عدل جلسته واستقام بظهره
وضم كفوفه ببعض وهو ينتظرها
ونظرة جمود وكبرياء مُخيف تظهر على وجهه ..









رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2020, 09:41 PM   #162


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 157


دخلت ام ريتان للغرفه وشهقت : ريتان وش ذا !!
ريتان واقفه ببجامه طفوليه : السبب
رُبى قلت لها تطلع لبس وطلعت فستان مابي البسه
ام ريتان : بسرعه زوجك مستعجل
ريتان انقبض قلبها وحست بخوف ماتبي تقابله تحس بشيء مو حلو او بالاصح تخاف من شعوره تخاف انه يجفاء ويصدها تخاف يختار
الفراق : قولي له دامه مستعجل ريتان تاخذ شور
ام ريتان ضربت كفوفها ببعض : بنت
ريتان تنهدت وصدت للدرج
طلعت بنطلون اسود
ومن فوق بدي ابيض فيه خط عريض
من تحت الصدر احمر
ودخلت تلبس وهي مقرره
تتوكل على الله وتطلع له
انتهت ودخلت البدي من قدام وعدلت شعرها و رشت عطرها ورجفت
كفوفها ماهدت وطلعت متجهه للمجلس
اخذت نفس عميق وفتحت الباب
تجمدت من شافته يناظر بالارض ومارفع عينه لها
دخلت بهدوء وهمست : سلام
رد بخشونه : وعليكم السلام ، قفلي الباب
بالمفتاح
ريتان بلعت ريقها بتوتر وقفلت الباب
ودخلت تعمقت اكثر بالمجلس وهي تقرب منه
جلست اخيراً وبينها هي واياه اربع كنبات رفع عينه لها ومانزلت عيونها وهي تناظره بلهفه وشوق ( هي مستعده الحين وبهالدقيقه تعترف له بمقدار حبها له
تعترف له انها تغيرت
تعترف له انها ندمانه
وماتتخيل انه بيوم ممكن يكون لغيرها اخاف عليه كثيراً للحد الذي لا يمكن
تخيله لدرجة ندمي الشديد على شعوري
بأني احزنته
انا التي وضعت نفسي دائماً فوق كل شيء اكسر هذه القاعده الان
لاجلك وخالق عيونك لاجلك تكسر هذه القاعده وامامك ))
شعور متضارب يعصف الان بصدر رائد لم يتوقع ولو لوهله انها سترضى ان تقابله توقع منها الهرب او الخوف ، توقع منها كل شيء الا قدومها
نعم ! هي التي كانت تختلف بكل شيء حتى هُنا في اعز توقعاتي اعادتني خايب واختلفت عنها
شكلها ، جسمها ، رجفتها
عيونها كلها غير والاهم نظراتها !!!! لا مو كذا ماكانت كذا
هل يسبب الاكتئاب كل هذا !!!
ريتان نزلت عيونها للارض من حست بحدة نظراته
رائد رفع عينه للشباك ومسح وجهه ببطء اخذ نفس عميق والكلام يضيع منه
ريتان وقفت بقلة صبر وهي تتكلم بسرعه :غمض عيونك
رائد ناظرها بأستغراب
ريتان قربت له بسرعه وصارت واقفه
مقابله وهي تتنفس بسرعه : غمض
رائد تنهد : اجلسي نتكلم
ريتان ميلت راسها على جنب وبهمس مخنوق : دقيقه بس
رائد بقلق مما ستفعل وقف وصد عنها : انا بطلع
ريتان مسكت ايده : رائد
رائد تأفف بضيق ورفع عيونه لفوق بمحاوله
لكبت غضبه
انكتمت انفاسه من حس فيها تتعلق فيه وتضمه بقوه وكفوفها تلتف حول ظهره
مد كفوفه بيبعدها لكن كانت اقوى منها تمسكت اكثر و وجهها بصدره
وصوت بكاها عالي
رائد بهمس : بنت
ريتان : ماكنت ابي يصير كذا وربي مابي انت تغيرت علي نظراتك غير عن المره اللي قلت فيها
انا احبك ليت لو ماطلعنا من الكوخ كان مت انا
وانت وارتحنا كان ظلت مشاعرنا مكبوته والاحداث ذي كلها مالها وجود انا مابيك كذا نظرة الصدود بعيونك تذبح وربي تذبحني ..
رائد بهمس : بنتفاهم طيب
ريتان اكملت بدون تنفيذ لمطالبه : انا كذابه ورب البيت كذابه خلاص
ارتحت ؟؟؟ ايه احبك ومجنونه فيك بعد رائد انا ما اتحمل هجرك انا ماقصدت اذيك او اوجعك حتى ولو على حساب نفسي وافكاري وانتقامي
كنت غبيه ما افهم الحين تغير الوضع لو عرفت انك ماتبيني ماراح تقدر تتخيل وش بسوي ..
رائد انحنى ببطء وحاوط خصرها بيساره وبيمينه شالها ورفع رجولها عن الارض وهي تبكي بحضنه جلس وهي بحضنه ومازال ساكت
مو قادر يرد وش اقول !!! مو مصدق اخيراً رق قلبها واعترفت لي
او احاسبها على اللي بينا
واخذ بحق المزعوم بأخي او اقفل على كل شيء صار واروح !!!!! انتي بطريق وانا بطريق !!!










رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2020, 09:42 PM   #163


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 158


ريتان شهقت بقوه وهي تهمس : هو مات بس انا
رائد رفع كفه لفمها يكتم باقي كلامها وهو يهمس :
شوفي رامز ماعليه حسوفه رامز خان دينه ووطنه وشرفه وعرضه
رامز خان نفسه قبل يخوني لو فيه خير ماسوا كذا قتل نفس بريئه ومو بس ابوك هو قتل غيره كثير وتاجر بالمخدرات والسموم الممنوعه والمحرمه وقبل موته بشوي كانت عنده صفقة سلاح انا طول عمري وانا ادفع مبالغ للعصابه اللي تهددني بأخوي طلع اخوي قايدهم وياخذ الفلوس ويكبر استثماراته ويزيد بمشاريعه وانا ياغافلين لكم الله انا مو زعلان عليك لانك قتليته حكمه الشرعي اصلاً القصاص و الاعدام انا زعلان لانه المفروض ماسويتيها لانه المفروض ماتكوني لوثتي نفسك فيه ريتان انا جاي اليوم بعتذر عن كل شيء
عن البدايه اللي ما انصفت فيها نفسي ولا انصفتك واعتذر عن المتاهات اللي ضيعتك فيها واعتذر عن اخوي وسواد وجهه واعتذر عن البيت المسكون واعتذر عن كل شيء توقعتيه في زوجك وما لقيتيه فيني
وزي ماتعرفين كل مابُني على باطل فهو باطل ..
ريتان انكتمت انفاسها وعيونها بعيونه
رائد هز راسه بالاسف : حتى لو قررنا نكمل مع بعض ماراح نقدر
جروحنا غايره ومالها طب وعلاج ورقة طلاقك بتوصلك ومعها التعويض
اللي تبينه وبالنسبه لي مسامحك ومحللك وماراح اعتبر انه صار بينا شيء سواءً صح او خطأ ..
ريتان قربت له وثبتت جبينها على شفايفه
وغمضت وهي تهمس : لا
رائد ابتسم بهدوء : وش لا !!
ريتان بعدت عنه وهي تكشر وملامحها توضح البكاء : مابننفصل
رائد بحنيه مسك كتوفها وشد عليها : انتي صغيره وقدامك العمر
ريتان بشغف حقيقي : مالي عمر دونك
رائد رمش ببطء وهو يحس فيها تقرب منه اكثر : فقدت ابوي وانت فقدت اخوك ، الحسابات تقفلت ونبدأ من جديد
رائد بنفي : ريتان
انقطع صوته وهو يحس بحرارة انفاسها القريبه منه
غمض بأستسلام وشد عليها وهو يطبع قبله عميقه من شأنها ان تمحي كل الجروح الغائره بينهما
احياناً يدفعنا الحب لاشياء غريبه ومستحيله
مثلاً ان اتنازل عن مبادئ وعائله لاجل الطرف الاخر
ان ابني معك كل يوم شيء جديد
ان ابداء صباحاتي بك وانتهي بك ايضاً
ان اقرر ترك العالم وقواعده لاجلك فقط
ان نرضى بأبسط الحلول للبقاء معاً
الجميع راحلون يا حُب الصبأ .


في الرياض ..
في بيت ابو خالد مستلقي على بطنه ويتحدث مطولاً مع عُمر يخططان ويفصلان امورهما المستقبليه كالعاده وقليل منها فقط
يتحقق
انكتمت انفاسه من انطفاء النور المفاجئ
تحدث ببطء : اكلمك بعدين عُمر
اغلق الخط
ووقف ببطء وهو يفتح فلاش هاتفه
اتجه للباب وكان على وشك فتحه
لكن انفتح من الطرف الاخر وظهرت امامه
ختام وهي تشهق برعب ودموعها تغرق وجهها : خالد
خالد شدها له وباس راسها : بسم الله عليك ، اذكري الله
ختام بتوتر : ليش طفى ؟
خالد : ممكن خلل ماعليك تعالي تحت نزلوا يتفقدون ابو خالد وامه
لكن كان هدوء المكان والواضح انهم نايمين
ختام برعب : بنجلس هنا
خالد ابتسم وهو يشعر بحركة اصابعها بين
اصابعه وشدها عليها : لا بنطلع ننام
ختام ببكاء : ما اقدر اخاف
خالد ابتسم لها بحنيه : ببقى معك
اذا شغل رحت انام
ختام ابتسمت بفرحه : الحمدلله
خالد ضحك وطلعوا الدرج
دخل معها لغرفتها المجاوره لغرفته وقفل الباب
اتجه للسرير و اشر لها : يلا نوم
رفعت المفرش وهي تستلقي وتغطت وناظرته
جلس جنبها وقفل فلاش الجوال
وكفه اليسار ظل يمسح فيها على شعرها
ختام وهي تقترب من حالة النوم : خالد تذكر القصص اللي كانت بغرفتك !
خالد ابتسم : ايه
ختام : ابي تقرأ لي منها
خالد ضحك : لا بيبي انتي !!!
ختام بهمس : كنت اتمنى دايم ماما تقرأ لي
لكن بوقت امنياتي ماكان عندي امي كان وقت ان امي تاركتني وعايشه
جوها مع عمي
خالد بلع ريقه الجاف وبمحاوله لتغيير الموضوع : بقولك وحده منها حلوه وتضحك دايم احب اقراها لولد بُشرى الملقوف
ختام ضحكت وهي تشد راسه لها وتبوسه بوسط الظلمه
خالد ضحك : كان فيه واحد رجل كبير بالسن وماعنده الا ولد بس وفقراء وعلى قد حالهم توفي الاب والولد اشتغل
مُزارع بالحقل الصغير اللي عندهم
ابتسمت ختام بحماس وكفوفها
تمررها على وجه خالد
وتحاول تحفظ ملامحه
'
(( إني لأنظر في الوجود بأسره
لارى الوجوه فلا ارى إلاك
قالوا ويخلق اربعينا مشابهاً
من اربعينك لا اريد سواكَ ))










رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2020, 09:44 PM   #164


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 159


ليله سريعه مرت على ابطالي
شعور ومشاعر ..

لم تكن مثل اي ليله سابقه
هاله لن تُمحى بسهوله تكونت
حول خالد وختام حنيه وحُب يزرع كل يوم وبشكل اكبر
من اللي قبل
اصبح لها الام والاب والاخ والاخت
هو حقاً ماكانت تحتاج سعادتها الحاليه
لم تعشها ابداً بين اموالها وسفراتها وقصور والدها وعمها،
شعور خالد كل يوم يزيد حُب وتملك لختام
في كل لقاء يجمعه بها يشعر بقدسيه
اللحظه
تتوه الكلمات المتزنه وتعجز حقاً عن
الالمام بما في قلبه
هذا مايحدث حقاً في الرياض حرارة
المشاعر مشابهه لحرارة الجو .

اما في تبوك .. تضيع ريتان بين مشاعرها وهي تشرح بشده الواقع المُر لرائد كم هو مهم بالنسبه لها
الا يعني لك قلبي شيء !
تشرح له وبكل مااوتيت من قوه كم هي قويه خيبتها وكم هي لاذعه لو تلقت
الرفض منه لكن هل سيقوى حقاً على
رد هذه الجميله السمراء !
توقعاتي الاكيده ي ريتان ان شوقي
يتضح في محاجر عيني ان الحُب
الذي اضفتيه برقة حروفك الا قاموسك
هو حقاً كل ماكنت احتاجة
كم يلزمني من الحجج حتى اتهرب منك
ومن عيناك
من فضاعة الشعور المتكون بيننا
من مراره الماضي والفقد
كفانا كبرياء ورب الكون تعبنا
انا اعلن لك انسلاخي عن معتقداتي
عن مبادئ واخبرك بفرصه
حياه جديده معي
وادعوك للقبول بها مُجبره كُنتي او بكامل
رضاك
فلا حياه الا بك ولا حياه لك بدوني
وعفى الله عما سبق ..

اما عُمر وسُعاد
ايقنت ان عقاب الله لي تكون فيك
" سُعاد " كنتي للقلب مذله
وارغمتني ان اعزف عن كل النساء سواك
لا يهم الشكل لا يهم السن لا يهمني انا
الا انتي فقط
مررتي بقلبي كحسن نيه وحُب
وبشعور مقابل لشعور عُمر
كانت سُعاد تزدهر فرح وسعاده مشابهه
ومُتخذه من اسمها
فور علمها بأن والدتها اخبرتهم بموافقتها
سأكمل وبحرص تفاصيل زواجنا سواءً
كان سلبي او ايجابي لان هذه العينين تعرقلني .

..

يوم جديد على ابطالي
هادئ نوعاً ما مع بعض التغيرات ..

في الرياض
تحديداً احد الفنادق
صحت من النوم قبل ربع ساعه اخذت شور وصلت الظهر وطلعت للصالون
تجلس فيه وتنتظر رائد اللي تجهل وين راح
اخذت جوالها وهي تصور لخواتها وتسولف لهم
ارسلتها للخاص عندها رتيل وروز ورُبى
وقفلت جوالها وهي تتنهد ببطء وتحس
براحه عظيمه شعور ان رائد سامحها نسى كل شيء ورضا شعور حلو تحس نفسها تخلصت من
الندم
رفعت راسها وهي تناظر الباب اللي انفتح
دخلت طفله وخلفها رائد وبحضنه طفله ثانيه اصغر بقليل من اللي تمشي
وبعدهم عاملتين وحده لبنانيه " المربيه"
والثانيه من جنسيه افريقيه
ريتان وقفت وهي تناظره بدهشه همست : من ذولا !
رائد نزل الطفله مقابلها وهي تضحك
باسها وجلس جنبها واخذ الطفله الثانيه بحضنه : هلا هلا هلا
رفع عيونه لريتان والتفت للخلف : هذي الشغاله اللي طلبناها قبل نسافر
مسكينه جات ونسيتها
استقبلها مُعاذ " صديقه "
وجلست عنده للحين
ريتان ماردت وعيونها على البنات
رائد : هذي ام محمد مُربيه البنات لُبنانيه
تشتغل معي من ست سنوات
ريتان اخذت نفس وهي تبتسم بمجامله : اهلاً
رائد ببساطه : وهذي ديم والحلوه اللي
بحضني وّد بناتي وقلبي
ابتسموا البنات وعيونهم على ريتان
وريتان تجمدت ملامحها وهي تردف بجنون : وش ! كيف بناتك
رائد ما انتبه لملامحها وهو يشيل ودّ ويحطها
جنب اختها ديم : اول مره اسمع هالسؤال بالله عليك كيف بناتي !
ريتان صدت عنه ودخلت للغرفه وهي تنادي عليه : تعال رائد
رائد ابتسم للبنات وتكلم لـ ام محمد : انتبهي لهم
وقف واتجه للغرفه دخل ودور بعيونه على ريتان لكن فاجأته وهي تضربه على كتفه وتقفل الباب زين : هاه ! تكلم ؟ ماشاء الله من وين بناتك
رائد ضحك : اذكري الله لا تحسديني ادري تبين بنات
قرب لها وهو يتكلم بخبث : ابشري بالبنات
وابو البنات ي بعدهم انتي ااه
كتم شهقته وهو يحس بكفها يضرب بوسط
بطــنه
ابتعد وهي تكتفت : وين امهم !
رائد بصدق : مدري ..









رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2020, 09:45 PM   #165


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 160


ريتان رفعت حواجبها وغضب شديد يتضح بملامحها : ماتدري ؟
احلف ي شيخ
رائد : اقسم بالله مدري
ريتان تنهدت وهي تصد عنه : من متى ! وليش ماقلت لي كنت تبي تتركني امس عشانهم
صح ؟
رائد ؛ لا انا اخاف ماتتقبلي وضعهم واذا مو مرتاحه بوجودهم اساساً كلها اسبوع ويرجعون لإيطاليا
ريتان ناظرته : لا عادي
بناتك يجلسون معك
رائد ابتسم : طيب ليش مكشره !
ريتان بقهر : كان قلت لي من قبل وش بيفرق !!! هاه ؟ عادي ترى اذا
كان فيه مصداقيه بيننا
بالنهايه انا زوجتك
رائد بوله : عمري والله
ريتان بتأكيد : امهم مو معهم
رائد بأستغراب : لا ي بنت الحلال ضايعه مدري وينها
ريتان رفعت عيونها له : ليش مبسط الموضوع لهدرجة ! مايهمك خاطري لو شايل عليك
رائد : لا ما اتفقنا كذا
انا قلت اذا ماتبينهم برجعهم اصبري اسبوع بس
ريتان بحده : عادي ماقلت شيء المهم امهم لا اشوفها
رائد : امهم لو موجوده ماكانوا معي
ريتان ناظرته وتكلمت ببطء : ماتت !!
رائد : مدري عنها ريتان شفيك افهمي علي
ريتان اخذت نفس :دقيقه وفهمني حبه حبه بناتك صح ! تزوجت و
رائد قاطعها وهو يضحك بقوه : لا لااااا ي الغيره بقلبك وانا اقول شفيها !!
بناتي صح بس مو ابوهم
ريتان بنص عين : اجل كيف ؟
رائد رفع يمينه والصق اصابعه السبابه والوسطى
وهو يضع كفه امام وجهه ريتان : انا وكافل اليتيم في الجنه كهاتين .
ريتان تجمدت ملامحها : كافلهم !!!!
رائد ابتسم بحنيه : احنا نحتاج وكمان يحتاجون هالاطفال مو من حقي او حقك او حق اي شخص
يبخل عليهم ولو بدعوه
فما بالك اذا كان عنده خير وقادر انه يكفل
ريتان تجمعت الدموع بعيونها
وهزت راسها بالنفي : انت مو معقول
رفعت نفسها له وهي تضمه وتقبّل اعلى كتفه بأحترام وتقدير وحُب.


في تبوك ..
ام ريتان جهزت الغداء وجلست تنتظر عُمر طلع يجيب اغراض
فور رجوعه ودخوله استقبلته : هلا يمه
عُمر ابتسم لها : فديتك
ترى عازم رتيل وجايه بالطريق
((" رتيل " اختهم من ابوهم)))
ام ريتان ابتسمت : مو مشكلة دخلت ترتب الغداء وعُمر بدل بسرعه
ودخل وراها للمطبخ : عطشان الجو حار اليوم
ام ريتان : ايه الله يجيرنا من نار جهنم
عُمر : امين
اخذ كوب مويه يشرب ونزله على الطاوله :
ريتان وصلت الرياض
ام عُمر : ايه كلمتني قبل شوي تقول في الرياض وتتغداء هي وزوجها فـ قفلت استحيت اكلمها وهو عندها
ضحك عُمر وهو يستند على الكرسي : ترى كلمت ام سُعاد وحددنا موعد الملكة
ام عُمر بشهقه : ايشش ! متى
عُمر : بعد يومين بالضبط
ام عُمر بقهر : لا والله !!! ومتى نجهز ومتى نجيب فساتين للبنات والترتيبات والهدايا اللي بتاخذها معك انت ماتفكر !!!! ليش ماتسألني امك انا ترى امك
عُمر ضحك : وربي ادري انك امي واحلى ام في العالم بعد لكن حفلة خطوبه صغيره وبيننا وبينهم
ومن ناحية البنات ترى الشيء اذا اشتروه
بسرعه وبدون تجهيز وربي احلى من اللي
يضبطون فيه شهر
ام ريتان تأففت : نشوف نشوف الله يعين عليك
عُمر وقف وطلع من المطبخ وهو يدق على خالد
ثواني ووصله صوته : ارحب
عُمر بضحكة : البقى ، البس ثوبك وشغل سيارتك وتعال خويك بيعرس
خالد وقف عند الاشاره : اماااا !! الف مبروك متى !
عُمر : بعد يومين شوفني اعطيتك فرصه عشان تجيء
خالد تنهد : مايمديها ي اخوك انا طالع من الرياض الحين
عُمر عقد حواجبه : ليش ! وين بتروح
خالد التفت لختام اللي تناظره : جده ام الرخاء والشده
عُمر بأستغراب : وش تبي هناك
خالد : بعدين اقولك
عُمر بعتب : يعني مابتحضر عندي
خالد : مدري اذا رجعت بسرعه جيت لتبوك على طول وابشر باللي بيحضر
عُمر بسرعه : لا اذا بتجي وتسرع فلا اشوفك المهم تكون بخير
خالد ابتسم بضيق : فديت راسك
عُمر : يلا فمان الله وانتبه للدرب
خالد : ابشر مع السلامه
قفل الخط وختام تتنهد : لا تناظر للي جنبك ..










رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2020, 01:24 AM   #166


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 161


خالد مسك ضحكته :طيب انتي تناظرين
عادي !!
ختام : انا بنت مثلها
ضحكك خالد وهو يتكلم بثقه : ابشري بالسياره الجديده الكشخه اللي بطلعها لك وبأسمك بس اصبري نوصل جده
اخليك تغطين على السعوديات كلهم وتفحطين بعد
ختام ضحكت : ايه دام كذا بسامحك على الشهرين اللي مرت دون ما اسوق
خالد ابتسم لها
ختام : احسك مو على بعضك يعني متوتر او قلقان مو مرتاحه ترى وانت كذا
خالد : بالي من الاهل تدرين ولد بُشرى يضغط اخاف يزعج امي وابوي
ختام جمعت شفايفها بتفكير : بتمسكه
بُشرى اكيد
خالد : ايه إن شاء الله
ختام شغلت موسيقى هاديه وبدت تصور سناب للطريق وتركب فلاتر
مسكت ايد خالد وصورته وهي
تضحك وخالد ساكت وباله مو معها يحس بشيء من الفراغ
قد عمرك جربت تعيش الفراغ او العدم
اللاشيء هذا شعوره
اليوم بالنسسبه له يحس نفسه مشغول وهو فاضي
في باله مليون فكره ويحس عقله فاضي
مايعرف كيف يعبر عن شعوره
بس الصحيح انه مُرهق نفسياً كثير
قلة نوم او قلة راحه او او او
تعددت الاسباب والسبب الرئيسي مجهول والحل غير معروف ..


في الرياض ..
عند ريتان ورائد
تغدوا وجلست ريتان تلعب مع البنات
ورائد دخل ينام
ديم : انتي تعيشين مع بابا
ريتان ابتسمت لها : ايه تبون تجلسون معنا !
نلعب ونطلع
ديم ابتسمت لها : لا بنرجع ايطاليا عشان
المدرسه
ريتان عقدت حواجبها : ادرسوا هنا طيب
المربيه اللبنانيه تكلمت : السيد رائد رفض يبي يتعلمون بشكل مكثف واكثر من شيء بوقت واحد وبعدها بيجيبهم
ريتان سكتت وهي تناظرهم وبالها
عند رائد يالله كل يوم يثبت لها نفسه
اكثر ويخليها تنقهر على حركاتها الغبيه اللي كانت تسويها ...


بعد مرور ثمان ساعات
طريق متصل بدون توقف
اوشكت الساعه ان تصبح التاسعه مساءً
دخلوا لجده وختام جلست بحماس
وهي تاخذ نفس عميق : اخيراً
خالد التفت لها ورجع ناظر الطريق : نروح الفندق او تبين مكان مُعين !!!
ختام ؛ لا ابي الفندق وجوعانه ترى
ابتسم خالد : عيوني والله يخسى الجوع
ختام بتفكير : وش هالرحله المفاجئه
خالد ضحك : وصلنا توك تسألين
ختام بقهر : انت تطنش او اسال من كنت في البيت
خالد وقف عند الاشاره وهو يتثاوب : احس بطيح من التعب
ختام : لو خليتني اسوق فيك الى هنا
خالد ضحك : لا ي شيخه !
ختام التفتت له وبأنفعال : وربي اعرف
خالد : ادري تعرفين لكن رخصتك مو من هنا ي روح خالد
ختام برقه قربت راسسها له : مو مهم
نزلت راسها ع كتفه ووجهها صار برقبته
خالد انحرج : بنت عند الاشاره حنا
رفعت راسها وهي تضحك : احسن مره ثانيه لا تطقطق علي
اشتغلت الاشاره الخضراء وحرك خالد وختام تغني وتمتم بهمس
وقف عند احد الفنادق ونزل : دقيقه
دخل وشوي ورجع لها : كويس لقيت تعالي
نزلت معه وناظرته وارسلت له بوسه
في الهواء وهي تضحك وخالد شوي ويذبحها
ووجهه احمر وعصب : اطلعي فوق بسرعه اوريك شغلك
ختام مسكت ضحكتها ودخلت معه وعامل الخدمه وراهم بالشنط
طلعوا للطابق الثاني ودخلوا لجناحهم
واخذ خالد الشنط
وقفل الباب وهو مععصب : والنهايه ختام ترى خطأ اللي تسوينه
ختام ببراءه : انا اقصدك
خالد تنهد وضرب كفوفه ببعض : ادري بس مابي تسوين كذا قدام الخلق والناس خليك عاقله
ختام ابتسمت : لهدرجة تحبني ماترضى احد يشاركك فيني ولو بنظره او حركة !!!
خالد نبض قلبه بقوه وبلع ريقه الجاف وهو يحس بأنفاسه ترتفع
عض شفته وعيونه حمراء وفجاءه تجمعت فيها دموع وختام انصدمت ..









رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2020, 01:26 AM   #167


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 162


قربت له بهدوء : خالد حبيبي
خالد قرب لها وثبت جبينه بجبينها لثواني ورفع راسه وهو يشدها بقوه لحضنه ويغرس وجهه بشعرها
وصوت انفاسه عالي
وختام متجمده مكانها اول مره يصير فيه كذا
كرهت نفسها تحس انه بسببها تعبته بحركاتها وتصرفاتها صح مو بيدها اشياء عفويه تظهر منها
فجاءه لكن مع هذا ما كانت تتمنى تشوفه
كذا
خالد ابتعد وتنهد بققوه وصد عنه
: بطلع اجيب اكل ارتاحي هنا
طلع عنها
وختام مازالت واقفه مكانها
بخطوات هاديه تبعته للباب وقفلته ورجعت لداخل
اخذت شنطتها وطلعت لها لبس واشياءها
الخاصه بالاستحمام
ودخلت تاخذ شور
وهي تفكيرها كله بخالد ..


في الرياض ..

صحى رائد بعد المغرب وجلس يتقهوى مع ريتان والبنات
وتفاجئ بأتصال من عُمر يبلغه بحفلة
خطوبته وضروره حضوره هو وريتان
بهاللحظة انقلب الجناح من ريتان
متى ؟ وكيف !!! ووين بلقى فستان !
وكيف ارجع تبوك وتوني مسافره امس ؟
وليش ماقالوا لي !!!!
رائد حاول يهدي الوضع ومع الاسف فشل لكن طلع بحل وسط يخرجون يلفون بالمولات و إن شاء الله تحصل فستان
وهنا وافقت ريتان وخرجوا بعد صلاة العشاء وواقفين حالياً عند ثالث سوق
خرجت ريتان وهي تتأفف : ادري ابي اعرف كيف الناس تلقى من اول محل انا مستحيل اخلص من اول مره
التفتت لرائد بقهر : شفت كيف ؟
رائد تجاوزها وهو يدخل لمحل مقابله مشت وراه ووقفت بصمت
وهي تشوفه يتأمل فستان بلون البنسفج ويقلبه بين كفوفه بأعجاب مطنش الموظفه اللي تطلب منه الخروج
بحجه " محل نسائي "
التفت لريتان : حلو صح ابيك تلبسينه بس مو للخطوبه لي انا ..
الموظفه استحت وبعدت عنهم
وريتان ابتسمت : والله يجنن الحمدلله لقيت فستان
رائد كشر : لا تخليني احلف
ريتان ابتسمت بتسليك : ايه لك لك بس بسرعه خلنا نرجع عشان البنات
رائد بعناد : لا باقي فستان تحضرين به
تنهدت ريتان : بكيفك
دفع الحساب وطلعوا وريتان مستانسه انها حصلت فستان ورائد المسكين مصدق انها بتلبسه له
اخذوا فستان ثاني اغمق درجات الازرق
لحفله الخطوبه وكملت ريتان الكماليات وهي توها تنتبه ان هذا اول
شوبينق لها مع رائد ..



' في تبوك '
عند عُمر حالتة مو افضل من رائد خلصت امه ورُسل ورُودينا اما
رُبى وروز يتحلطمون ولا حصلوا شيء وكل ماطلعوا من محل اعطوا عُمر
نصف نظره لو انك مخليها بعد اسبوع
على الاقل !!! اخوات العريس ملابسهم مو حلوه
وعُمر معطيهم راحتهم ومسوي نفسه مايسمع شيء هو يتمنى لو صارت الحين سُعاد على ذمته واليوم الحفله وبكره الزواج بعد مابيرفض اي شيء بخصوصها ومنها ...










رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2020, 01:27 AM   #168


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 163


في جده ..

رجع خالد ومعه اكل اخذ من اكثر من مطعم وهو محتار وش خاطر ختام
فيه
دخل للجناح وانتبه لها واقفه عند الباب وبوجهه على طول باقة
ورد جوري احمر
ابتسم وضحك : ماشاء الله متى طلعتي
ختام بثقه قربت له وهي تضمه بخفه وتاخذ بعض الاكياس بيدها اليسار
والورد بيمينها : انا مايحتاج اطلع الورد يجي لعندي
خالد : الله يجعل يومي قبل يومك
ختام وقفت بذهول من دعوته : خالد
خالد ابتسم لها بوله : عيونه
ختام هزت راسها بالنفي : لا تقولها مره ثانيه
خالد بحنيه : طيب
تعالي تعالي شوفي وش جبت لك تموتين من هالجمال
ختام وهي تاخذ نفس تشم الاكل : قصدك بموت من ريحته
خالد جلس وهو يفتح الاكياس ورفع راسه لها واقفه عنده
ومازالت باقه الورد بيدها
انحرج ووقف : نسيت
شدها له بلطف وهو يحاوط خصرها
ويرفعها له ويطبع قبله على خدها اليمين
وينتقل لليسار وخده يلتصق بخدها لثواني طويله
وختام ارتبكت من قربه اول مره يسوي كذا
اول مره يتجرأ اساساً
عمرنا ما تهورنا وتهوري مع خالد لا يبدو في عيني خطيئه زوجي وبالحلال كل حركاتي اللي اسويها معه عفويه صح لكن ما اندم عليها
بعكسه احس يتوتر وينحرج مني
واكررها مره ثانيه كأني اخته اكثر من زوجته
ابتعد عنها وهو يتنهد
ويصد بعيونه وياخذ الورد ويشمه : عيونك خمايل ورد ي سيدة الورد
ختام ابتسمت له وجلست مقابله وهي منحرجة منه فعلاً
متغير حيل هاليومين بالذات
خالد ناظرها واتجه لها وجلس جنبها
ونزل الورد قدامه ورتب الاكل
اخذ الشوكة وغرسها بقطعه من الاكل البحري ورفعها لفمها ابتسمت
له واكلتها ونزلت عينها بسرعه
وخالد ضحك بقوه من لاحظ حياها وتصرفاتها المنحرجة وجداً.


يوم جديد ..
صباح مُشرق ولطيف
تحديداً في الرياض
انتهت من لبس عبايتها وجلست تعدل شوزها السبورت ووقفت
وهي تتنهد : رررااااااائددددد بسرعه الشمس بتصير حاره
رائد طلع من الغرفه بسرعه لابس شورت رصاصي وتيشيرت تركوازي
وحذاء رياضي ابيض
: جاهزه ؟
ريتان : ايه والبنات جهزوا وطلعوا
رائد تنهد وتقدم لها بهدوء
وريتان ارتبكت ورجعت على وراء صدت عنه وهي تهمس : انا بروح
للبنات
رائد شدها بلطف له واصطدم ظهرها بصدره : بدري ماصبحتي علي
ريتان التفتت له : هاه !
رائد تنهد : ي شيخة خذي علاقتنا بمحمل
الجد ترى انا زوجك
ريتان بعبط التفت له وضمته لها وهي تبوسه
بخده اليمين واليسار وتبعد وهي تهمس : صباحك انا ي زوجي العزيز
رائد كشر : يعني كذا اقنعتيني اني متزوج
ريتان ضحكت وصدت عنه بهروب وهو مسكها بسرعه : دقيقه على وين
ضحكت وهي تحس فيه يشيلها له : انا باقي ماصبحت عليك
ريتان غمضت بقوه : مسامحتك ما ابي
رائد نزلها مقابله ومسك اخر رقبتها بكفه اليمين وشدها له وهو يطبع قبله على طرف شفتها : كذا احسن !
ريتان تجمدت ملامحها
ورائد ضحك وطلع
بلعت ريقها بصعوبه ورفعت كفها لقلبها وهي تضغط عليه : الله عليك
وصلها صوته ينادي عليها
لبست حجابها وطلعت وهي تعدل نقابها
: جـيت
رائد مسك ضحكته : شرايك نبطل الطلعه نجلس انا وانتي
ريتان ناظرته بحده : لا
رائد ضحك ومشى لها
تجاوزته بسرعه وركضت خارج الجناح وهي تهرب منه تبعها وصوت ضحكته عالي ..







رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2020, 01:29 AM   #169


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 164


في تبوك ،،

عند سُعاد انتهت من كروت الدعوه ورمتها نحو
امها وهي تتمدد على السرير بتعب وبهمس : يارب عونك
ابتسمت بفرح وهي تتذكر شكل عُمر وحماسه
انقلبت على جنبها اليمين وتحس بالنوم رفعت عينها لفستانها اللي اخذته امس للحفله
لونه افتح درجات الوردي
وبتصميم هادي جداً
غمضت وهي تفكر في الحجز اللي باقي بتسويه وفـي .....
غفت وسط افكارها وقبل تكملها غفت بتعب ونوم بعد ارهاق يوم كامل
(( عقبال كل اللي عاوزين ))


في بيت ام ريتان
جالسه بالصاله وروز واقفه عندها ومتكتفه : شفتي كل صديقاتي سافروا وراحوا واحنا هنا
ام ريتان : احمدي ربك ماعندك لا حرب ولا مجاعه ..
رُبى واقفه عند باب الغرفه : الحمدلله انا بروح اجلس على جوالي احسن لي
ام ريتان ضربت كفوفها ببعض : ايه ادري لا صلاة ولا عباده بس على ذا
الجوالات يكون قمتي انتي وخواتك ورتبتوا ونظفتوا ووحده منكم تطبخ بكره يدعون علي عيال الناس اللي بياخذونكم يقولون ماعلمتهم
روز بقهر صدت وراحت الغرفه : شغل شغل شغل ابي نسافر
ام ريتان بحسره اخذت فنجان القهوه وارتشفت منه : ايه ادري مامنكم فايده ما احد بينفعني
كل وقتكم على الجوالات امنيتي اسوي مثل هالحريم اطلع واسير على اهل الحاره وانا كبدي بارده ادري اذا رجعت بناتي رتبوا المكان
نزل عُمر بسرعه وهو لابس : سلام يمه
ام ريتان : هلا امي بتطلع !!!
عُمر جلس يلبس شوزه " اكرم القارئ " : ايه العيال كلموني اروح لهم في الاستراحه
ام ريتان : الله يحفظك وينور دربك
باس راسها عُمر وطلع وبوقت خروجه طلعت روز ورُودينا وجلسوا عند
امهم
ام ريتان : الله يوفقه عموري يتعب من الشمس والطلعه والرجعه
روز شهقت : يمه يتمشى انا اللي طقت روحي من البيت
ام ريتان رفعت صوت الـ tv : اسمعي الشيخ
اسمعي
روز كشرت بضيق وسكتت
تسمع والبنات يضحكون في الغرفه
لو شالوا البيت شيل قالت وين انتم
عن بنات الناس ماتجون زيهم هههههههه .


في جده ..

صحت ختام وصلت الظهر ولبست وجلست تنتظر خالد طلع بعد صلاة الفجر وللحين مارجع
فتحت جوالها وانتبهت لرسائل من
امها ( كلميني ضروري )
( وينك )
( ختام عشان خاطر خالد رُدي علي )
ختام تنهدت وقفلت جوالها
وصل الموضوع لخالد !!! ايه نسيت اساله عمي وش قاله يارب!!
انفتح الباب وصرخت : هلا هلااااا
خالد ابتسم لها ودخل
ووجهه واضح يبي ينام : السلام عليكم ورحمه الله
ختام : وعليكم السلام ورحمة الله
وقفت وقربت له رفعت نفسها على اطراف اصابعها ولمست جبينه : الحمدلله مافي حراره
خالد ضحك : شمس جده مطلعتني دجاجة على الشوايه
ضحكت ختام وهي تتكلم برقه : والله انت اجمل واحد بعيوني ولو صرت
دجاجة
خالد تنهد وجلس : فديتك ي عيوني انتي
قربت له وجلست جنبه : تنام ؟
خالد : لا
ختام جمعت شفايفها : طيب نطلع ؟
خالد : بكيفك بس بعد صلاة العصر بالضبط بنطلع مشوار فـ اذا تبين نطلع الحين يلا مو مشكلة
ختام مسكت خصلة من شعرها تلعب فيها : وين المشوار
خالد : ماعليك وين المهم البسي شيء
مناسب يكون في حسابك اننا بنقابل ناس وضبطي امورك عاد
ختام وقفت وقربت له وجلست على رجوله
وراسها على صدره خالد رجع على وراء وضمها له وهو يبوس شعرها وساكت
ختام : تدري وش ابي ؟ انام بحضنك
خالد ضحك وهو يخبي وجهه بشعرها اكثر واكثر
ختام بعدت عنه ومسكت وجهه وناظرت
بعيونه : ليش تعاملني كذا بسطحيه ؟ ترى عادي
خالد ابتسم : ادري انه عادي بس اولاً نسوي الزواج الكبير بعدين
ابشري ماتنامين بعدها الا بحضني
ختام ابتسمت : الخطوبه مايصير صح
خالد : صح الصح بعد
ختام ابتسمت له : طيب احبك
خالد تجمدت ملامحه وعيونه بعيونها
ختام همست له ببطء : بذمتك تبادلني نفس الشعور !!!!
خالد سكت وهو يناظرها بدهشه من سؤالها
ختام بتكرار : قولها ، كلمه بس ..
خالد مرر لسانه على شفايفه وصد بعيونه عنها
وختام تجمدت ملامحها
وتجمعت الدموع بعيونها : يعني طلع صدق شعوري خالد وش تعتبرتي بالنسبه لك انا شنو !
خالد ابتسم بحنيه : قلبي ورب البيت خالد يموت من دونك
ختام ببحه : نظراتك غريبه
خالد هز راسه بالنفي : لا نظراتي لك ماعمرها كانت غريبه افهمي شعوري
ختام بحده : انت ماشرحت لي شعورك
عشان افهمه انت شفيك !!! ليش كذا ؟ خالد انت
تغيرت مو نفسك اللي بلوس انجلوس صح كنت تستحي بس تحبني الحين لا الفرق مليون درجة
خالد بلع ريقه الجاف ووقف : انا تعبان وماعمري تغيرت عليك انا خالد نفسه ماتغير ..









رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2020, 01:30 AM   #170


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1381يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 675
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 165


ختام ابتسمت بسخريه : ايه صح
صدت عنه ووقفت بزعل : لا تقرب مني ولا تجي بأتجاه غرفتي فاهم !
خالد ابتسم وقرب لها : افا ! تعالي ارتاح شوي بعدين نطلب الغداء اللي تبين ثم نتكلم وانا بكامل عقلي
ختام التفتت له : ما ابيك بكامل عقلك ابيك بكامل قلبك وشعورك
خالد انحنى له وثبت شفايفه بجبينها
وغمض عيونه
وختام تنهدت : مليت ورب البيت
دفته عنها ودخلت غرفتها وضربت الباب بقوه
وخالد تنهد وتبعها بخطواته : دلوعه
اطلعي ، خلاص بتكلم
ختام : مابي
خالد ابتسم ومد كفه للباب ورسم عليه بخفه قلب وهو يبتسم
بأتساع : المهم صلاة العصر كوني جاهزه مابي نتأخر
ختام : لا روح لوحدك
خالد ثبت جبينه على الباب وهو يهمس : ختام لا تفشليني
انفتح الباب وتعثر خالد وكان على وشك السقوط لكن مسكته ختام وهي تتكتف وتهمس ببطء : هالمره بس
خالد وقف بأعتدال ودق لها تحيه عسكريه : حاضر سيدي
رفعها من الارض بسرعه وشالها ودار فيها بسرعه وهي تصارخ وتضحك : لا نزلني هههههههه ..



في الرياض .. تحديداً وادي حنيفه
الجو معتدل على نهاية فصل الصيف تغدوا في مطعم وطلعوا لمول قريب يلعبون البنات
بعدها اتجهوا لمسجد يصلون العصر واتجهوا بعدها لوادي حنيفه
واغراضهم معهم والبنات مستانسات بنطلع بر ؟
ورائد يضحك عليهم وادي مو بر !
وصلوا ونزلوا الاغراض
وضبطوا لهم مكان كويس المكان شبه مزدحم
جلسوا والبنات ابتعدوا يلعبون وام محمد معهم هي والشغاله
رائد اخذ نفس عميق : الله ي دنيا ماتوقعت بجي هنا بعائله كنت اظن اصلاً اني ماراح اتزوج بجلس وانتبه للشركة وصلى الله وبارك ..
ريتان سكبت له قليل من القهوه واخذها : يعني ندمت ؟ افا ي رائد ماتوقعتك كذا
رائد ضحك : لا عاد مو ندم بس صدمه يعني لو انتي من الرياض كان هانت بس حتى مو من هنا سبحان الله اللي خلاك بطريقي وانا هنا وانتي في تبوك
ريتان بغرور : قول الحمدلله
رائد قرب راسه لها : الحمدلله ! على
ايش ؟
ريتان ناظرته بحده : شقصدك هاه !
ضحك رائد ووجهها احمر
ومعصبه : طيب طيب ، اعلمك كيف تحمد الله وعلى ايش بعد
رائد تربع قدامها ومد كفوفه لها
طنشته بتغلي وهي مبتسمه من تحت
النقاب
رائد مسك ايديها وحطها بوسط كفوفه : الحمدلله عليك الحمدلله اللي سلطك علي وحطك بطريقي ..
ريتان ضحكت : ماتكمل جميلك لو حذفت كلمة سلطك علي
رائد ابتسم وبانت اسنانه : بذمتك انتي تتوقعين اني مرتاح ؟ او عايش
تحت سلطتك ؟
ريتان قربت له وعيونها بعيونه : تحت امري ولي وحلالي وبدون اعتراض
رفعت سبابتها ومررتها على انفه : وتقول على هالخشم بعد
رائد باس اصبعها وهو يهمس : على هالخشم في ذمتي ..


في جده ....

طلعوا من الفندق بعد الصلاه
وختام كاشخه على الاخير كيف ماتكشخ وهي بتقابل ناس من
طرف خالد ووصاها بعد يعني مهمين
تسولف له وتضحك وتشغل اشياء تسمع وهو لاهي عنها
تجمدت ملامحها وهي تشوفه يدخل بحيّ هي تعرفه زين وتكرهه
مسكت ايده بسرعه ووقف وهو يتنفس بقوه : شفيك !!!
ختام ببحه وهي تتكلم : لا تدخل هنا
خالد استغرب : ليش ؟
ختام نزلت كفوفها لبطنها وهي تحس
بألم ربكة او خوف : بيت عمي بهالحي مابي اقابله
خالد سكت وحرك متجه لوسط الحي وهو يتكلم :بينك وبينه شيء !
ختام دمعت عيونها :ماعاد ابغى ارجع له مابي اشوفه او اشوف امي
خالد وقف والتفت لها وهو يتنهد : انا معك
ختام ناظرته وهزت راسها بالايجاب وعيونها كلها دموع : انت الوحيد اللي واثقه فيه
خالد ابتسم لها وابتسمت له وهي تاخذ جرعة طاقة ايجابيه
حرك خالد واتجه لليمين وختام قلبها ينبض
اكثر واكثر وهي تشوفهم يقربون من بيت عمها التفتت لخالد كان يمشي دون مايناظرها
ودخلوا لاسوار البيت وختام ارتجفت
من شافت عمها واقف عند الباب
ووراه زوجته متحجبه بس
وقفوا قدامه وخالد التفت لختام : انزلي
نزل وقفل الباب وختام تحس بشيء غريب يضغط بقلبها
انفتح الباب وظهر خالد مقابلها
مد ايده لها وتشجعت ومسكتها
نزلت وهي تحاول تحافظ على ثباتها وتتمنى امها ماتكون هنا ويبون يصلحون بينهم
سمعت ترحيب عمها فيها وقفت قدامه وسلم عليها دون ماتبادله السلام
ومسك ايده توقف جنبه
سحبت ايدها لكن شد عليها وهو يناظر
خالد : هاه ي خالد ، الحين اقدر اقول توكل على الله ماقصرت
خالد هز راسه بالايجاب والتفت لختام بملامح جامده
وهو يتكلم بثقه وهدوء : ختام إنتي طالق ..









رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية العابث ال خير في هذا الزمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية العابث ال خير في هذا الزمان لموضوع: رواية العابث ال خير في هذا الزمان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
تعرفوا بالصور على الغابة المنحنية في بولندا همسة الشوق همس للصور والغرائب 8 16 - 7 - 2015 06:55 AM
فندق على شكل فقاعة في الغابة نظرة عين همس للسياحه والسفر 8 22 - 2 - 2015 09:05 PM
شوف كيف بيتحمم ملك الغابة لك مشتاق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 9 6 - 10 - 2014 10:21 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 12:54 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO