:: قطع قمه في الاناقة والجمال ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: المهندس الذي لم يقرأ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تحية لكل إمرآة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: فسـاتين لون ابيض ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: القلوب تشتري بالمعاملة الطيبة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: إختيار الله دائما أحسن ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: عواقب السخرية ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: طائر الصعود ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كروان الإسكيمو ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أسماك أعماق البحار ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الغراب الأبقع ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: بريرة بنت صفوان مولاة عائشة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: فاطمة بنت أسد بن هاشم ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: فوائد في متشابهات آيات القرآن ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: فطنة وعدل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ويزداد الجمال بغنة الإدغام ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هاك تصغير عرض وارتفاع الصور آلياً ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/سفر التكوين ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/حلمي كان الحب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: هاك تغيير ظهور المنتديات الفرعية ( الكاتب : تراتيل فرح )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم جوال المراءة الميته روايه مرعبه رواية انت لي وانا لك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 8 - 6 - 2012, 09:07 PM
My happiness? Alhilal ♡.
نَبض♡~ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 1.95
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عددمشاركاتي » 8,812
نقاطي التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » نَبض♡~ will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



البارت الثالث والعشرين
خالد : مدري الحين بتجي
بعد 10 دقايق رجعت ووجهها احمر
ام خالد : وش فيك حبيبتي
مي : ولا شي خالتي بس حسيت نفسي باستفرغ
غنج بهمس لحوراء : لا تكون بس ست هانم حامل
حوراء : اتخيل شكلها وكرشتها قدامها كششخه
ام خالد : بسم الله عليك خالد قوم ودها المستشفى
خالد : يمه مايحتاج تعب خفيف
ام خالد : خالد قوم ودها المستشفى
خالد بقهر : ان شاء الله
سوسن تكلم غنج وتضحك
خالد ناظرها : سوسن
سوسن ولا كانها تسمعه كملت سوالفها عن رنا
سوسن : امس اتصلت علي هههههه تقول انا مسجلتك بجوالي كل دنيتي
غنج : مسكينه هالبنت ماطاحت الا بيدك
سوسن : ههههههههههه ماضربتها على يدها ياماما هي اللي جت
خالد : سوسن
سوسن تناظر فيه ببرود : نعم
خالد : انعم الله عليك تروحين معنا المستشفى
سوسن بابتسامة سخريه : وش اسوي معككم زوج وزوجته ما اتدخل بينهم
خالد : طيب التفت لمي ..قاصد عشان سوسن .. يلا حبي
سوسن تناظر البنات وتكمل سوالفها
خالد استغرب ماتضايقت ولا شي
طلع هو ومي من البيت وتوجهو للمستشفى
...
متعب كان جالس بالمكان اللي تواعدو فيه
اجاه اتصال من وليد
متعب : وينك يا اخي مليت قاعد لحالي
صوت خشن : الو
متعب : هلا مين معي ؟
...... : اهلين يا اخوي اقول صار حادث مع صاحب الجوال واتمنى تجينا على مستشفى ............
متعب بخوف : طيب جاي الحين
قام من على الكرسي دفع حساب الكوفي اللي شربه وتوجه للمستشفى وهو خايف
....
بالمستشفى
بعد ماحللت مي انتظرت برا وخالد جاب لها عصير برتقال
وهي تشرب الدكتور : مي محمد ال.....
دخلت هي وخالد
فتح الدكتور الظرف وقاعد يقرا حوال 5 دقايق
ووجهه مايبشر بخير
الدكتور : بصراحه في خبرين واحد جيد والثاني سيئ
خالد : قول يادكتور
الدكتور : المدام حامل هذا الخبر المفرح اما الخبر المحزن انو تبين معانا اذا ولدت راح يكون معاق للاسف
شهقت مي وخالد تمنى انه سوسن الحامل
مي : دكتور بانزله
خالد باعتراض : ليه خير عشانه معاق ماراح ينزل
مي : خالد تكفى ما اقدر استحمل اعيش مع معاق
خالد : ماراح ينزل ولو عرفت انك حاولتي ولو محاوله تنزلينه مابيصير طيب
الدكتور : استهدو ببالله ياجماعه
خالد : دكتور كم لها حامل
الدكتور : تقريبا شهرين او ثلاث اشهر
خالد حك راسه بغباء وهو يفكر : اصلا ما دخلت عليها الا مره ايش فيني
قام خالد مع مي وطلعو
بالسياره
مي : خاللد الله يخليك وافق ما ابيه ما ابيه
خالد : تبينه او ماتبينه ماراح ينزل
مي : الله يخليك
خالد بصراخ : لا اسمع حسك
مي سكتت وهي تبكي وما ينسمع غير شهقاتها
...
في مستشفى ثاني
متعب : هاه طمني على صحته
الدكتور : لا تخاف الحادث كان خفيف عليه السياره الثانيه هي الليي تاثرت
متعب : شكرا
الدكتورر بابتسامه : واجبنا
متعب اتصل على ريان
ريان : هلا متعوبي
متعب : متعوب عليه الدلع
ريان : هههه جد
متعب : ريان تعال مستشفى ........
ريان وقف : ليه مستشفى
متعب : وليد سوا حادث بس يقول الدكتور انه خفيف
ريان : انا جايك الحين
ام ريان : وش فيك
ابو ريان : مستشفى اييش وليه عسى ماشر
لولوه : مين بالمستشفى
ريان : وليد سوا حادث بس يقول الدكتور انه خفيف
ابو ريان وقف : انتظرني ابدل وبجي معك
ريان : طيب
بدل ابو ريان وطلعو متوجهين للمستشفى
...
بيت ابو خالد
اول مارجع دخلو الصاله وهو ماسكها وهي تمسح دموعها بالمنديل
ام خالد بخوف : وش فيك يا مي خالد وش صار
خالد : مي حامل
البنات شهقو وسوسن نزلت راسها وام خالد ابتسمت
ام خالد : طيب ليه الدموع
خالد : اتضح لهم انو اذا ولدته راح يكون معاق وهي تبي تنزله وانا رافض
مي : خالتي ما ابيه ما ابيه بانزله
ابو خالد بحده : وش تنزليننه ماراح ينزل مو عشانه راح يكون معاق تنزلينه
مي : بس ما ابيه انا
ابو خالد : استغفري رببك يامي غيرك يتمناه
سوسن حست انه يتكلم عنها
خالد : انا قلت كلمه ماراح تنزلينه لو حاولتي تنزلينه ماراح يحصل طيب
ماخلص كلامه الا وسون قايمه ورايحه غرفتها
البنات وراها طبعا
اولل مادخلت جلست على السرير وحضنت رجولها وقعدت تبكي
دخلو البنات وقععدو حولها
سلافه : سوسن وش فيك وش فيها لو كانت حامل
سوسن بس تصييح
حوراء : اصلا مستحيل مي تقرب منه اذا ولدته خصوصا انه معاق
غيداء : صح كلامهم وبعدين مافي مقارنه بينك انتي ومي
غنج قربت منها : فيك شي صح مستحيل يكون البكا عشان مي حامل
سوسن حضنت غنج وبصووت متهدج : بسبب خالد صرت عقيم ياغنج عقيم
الببنات صارو يناظرون بعض وهم ساكتين
قعدو يحاولو يهدوهها
...
اليوم الثاني الساعه 9 الصبح
اهل وليد كلهم عرفو
كلهم قاعدين عنده ينتظرونه يصحى على كلام الطبيب راح يصحى بهالوقت
بعد 5 دقايق من الانتظار تحرك راس وليد وفتح عيونه ورجع غمضها
وليد بهدوء : ابي مويه
قام ام ريان وحطت لهه بكاس مويه بعد ماشرب
وليد : ليه مقفلين النور
متعب بصدمه : وليد ايش فيك مو مقفل النور
وليد : طيب ليه ما اشوفككم
نادو الدكتور
الدكتور بهدوء : هذا اللي كنت خايف منه وصار
ريان : وش صار
الدكتور : الحادث اثر على عيونه
متعب : يعني صار اعمى ؟
الدكتور : للاسف ايوه
...
عند لارا
فيصل : اففف لاروه اجلسي وجعتيلي راسي
لارا : طيب ليه مايردون اكيد صايير شي
فيصل : مو صاير شي لاتخافين
لارا : وش يدريك اكيد صاير شي عشان كذا مايردون
فيصل بغباء : طيب ليه انتي تحبينهم عائلتي نفس عائلتك بس انا ما احبهم
لارا بصدمه : كيف ماتحبهم





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 8 - 6 - 2012, 09:09 PM   #2

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تابع
لارا بصدمه : كيف ماتحبهم
فيصل : يعني انا ما احب اهلي هم مايحبوني
لارا : مين قلك مايحبونك
فيصل : احس كذا من تصرفاتهم يحبون وليد انا مايحبوني
لارا : مافي اهل يحبون واحد ويكرهون الثاني
فيصل : يمكن مايكرهوني بس مايحبوني
لارا : طيب انت ماتعرف السبب
فيصل سكت
لارا : فيصل وش فيك ماتعرف سبب انو اهلك يفرقون بينكم
فيصل : لارا فيه اشياء كثيره ماتعرفينها عني
لارا : طيب قولي وش ما اعرفه عنك
فيصل : بشرط
لارا : ايش
فيصل : ماتتغير معاملتك لي
لارا : ايش قصدك معاملتي لك
فيصل : يعني احنا هنا زي الاخوان نضحك ونلعب بس ما اضن بيضل نفس التعامل اذا عرفتي
لارا : طيب قول مارراح يتغير تعاملي معك
فيصل : متاكده
لارا : ونص
فيصل : انا من عمري 16 سنه كنت بامريك
لارا باستغراب : طيب؟
فيصل : انتي تعرفين انو بامريكا الحرام عندهم حلال
لارا : ايه
فيصل : امم بصراحه انا كنت نصارني
لارا بصدمه : يعني مو مسلم
فيصل : اييه
لارا : هذا هو السبب ؟
فيصل : ابوي كان يقول لي اذا ما اسلمت ما انت ولدي ولا اعرفك
لارا : طيب اسلمت
فيصل : تركت النصصرانيه بس ما اسلمت
لارا : كيف يعني
فيصل : يعني انا مو مسلم ولا نصراني ومن هذاك اليوم للحين يفضلون وليد علي
لارا : اها طيب ليه ماتسلم
فيصل بتفكير : ماحد قد قال لي حتىامي وابوي اول ماتركت النصرانيه فررحو بس ماقالولي ادخل بالاسلام
لارا بابتسامه : طيب عندي كتب حللوه انتظر شوي
قامت وراحت الغرفه
فتحت درج من الادراج وكان فيه 5 كتب اخذتها وراحت عند فيصل
فيصل : وش هذي
لارا اعطته الكتاب الاول : خذ اقرا هذا وهذا وسكتت شوي : اممم هذا بصراحه لسى ماقريته
فيصل : طيب توقعين اسلم
لارا : ليه لا مايمنعك شي
فيصل : طيب باقراه بعد شوي
لارا قلبت وجهها : ليه مايردون عللي
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لارا : وش فيك
فيصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه . لا مستحيل ههههههههههههههههههههه
لارا بعصبيه : وش فيك قلت
فيصل سكت وهو يناظرها وهيمعصبيه ورجع يضحك
لارا قامت : غلطان من يجلس معكك
فيصل سحببها من يدها : شكلك يضحك وانتي معصبه
لارا بابتسامه : احلف ؟
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه
...
عند خالد
كاننو يفطرو
سوسن . سلافه . مي . خالد . ام خالد . ابو خالد
هذولا اللي جالسين
مي بدلع : خالتو اعطيني التوست لو سمحتي
ام خالد بابتسامه :من عيوني ياقلب خالتو
مدت لها التوست
مي : يسلمو
سلافه بهمس لسوسن : ودي امعص رقبتها
سوسن تضحك على كلامها وبهمس : حلالك والله ماحد يققولك شي
سلافه وسوسن ضحكو بصوت خفيف
خالد : ضحكونا مععككم
سوسن ولا كانها سمعته
سلافه : كلام بننات
خالد : طيب ضحكو مي معككم
سلافه : ههههه لا
خالد : لليه
سوسن ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك ياكلبه
سلافه بضحكه متقطعه : ههههههههه هههه ههههههههه ههههه ولا شيي
سوسن تناظر سلافه اللي ساعدتها بسرعه ومره وحده الثنتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مي بقهر : ليه طيب ماتضحكوني مععكم
سوسن تناظرها ببرود وضحكت بسخريه عليها
مي : ليه تضحكين فيني شي يضحك
سوسن ببرود : اصلا كلك على بعضك نكته
ابو خالد اللي كان جالس جنب سوسن ابتسم لها وبهمس : كلي ولا تردي
سوسن ناظرت فيه وابتسمت
سلافه بهمس : ابوي حاقد عليها
سوسن بصوت مسموع : ههههه شكله
خالد : سوسن ققومي سوي لي كابتشينو
سوسن رفعت حاجب
ابو خالد بهمس : قومي عشاني
سوسن : من عيوني
وراحت المطبخ
مي قامت
خالد : وين رايحه
مي : آآآآ يروح اجيب موويه
خالد : اوك
وراحت مي المطبخ
وهم يكملون فطورهم سمعو صراخ سوسن
خالد قام بسرعه يجري ووراه ابو خالد وام خالد وسلافه
مي بغرور : سوري ماكنت قاصده
خالد اجا بخوف : سوسن ايش فيك
سوسن بالم : آآآه يدي مي كبت المويه عليها
خالد شاف يدها وكانت حمرا
مي : كنت ابي مويه اشررب
سوسن بصراخ : المويه في اول المطبخ جايه عندي تشربين مويه مغلي
مي : ماشفتته ولا تصارخين علي
ام خالد عرفت نية مي : تعالي مي معاي وطلعت مع مي
خالد سحب سوسن وبسرعه راح على المستشفى
راحو المستشفى اعطوهم مراهم ولفو على الحرق شاش ورجعو البيت
اول مادخلت اجا ابو خالد وام خالد
ابو خالد بخوف : كيف الحرق وش قالو
خالد : يقولون الحرق من الدرجه الاولى يعني تقريبا اسبوعين وان شاء الله يروح الالم اما الجلد يقولون بيطول عشان يرجع زي ما كان
ابو خالد : سلامتكك
سوسن : الله يسلمك
...
عند نوف : الحين لو اعطيتها الفلوس وخلته يحبني بيتزوجني بس بيكون اعمى. لا ماراح اسوي سحر ثاني ولازم اقولها تفك السحر الاول
لبست عبايتها ونزلت
متعب : وين رايحه
نوف بربكه : امم باروح عند صديقتي
متعب : طيب تعالي باوديك انا
نوف : لالا باروح مع السواق
متعب استغرب رفضها : طيب مافي فرق انا ولا السواق
نوف : اممم بس خلاص باروح مع السواق مو لازم تتعب نفسك
متعب : طيب بكيفك
طلعت مع السواق ركبت وقالت له يتوجه لنفس المكان اللي قابلتها اول مره
متعب قعد يفكر سبب رفضها وبعدين قام الشيطان يلعب براسه يمكن بتطلع مع واحد او يمكن مواعدها
طلع من البيت واتصل على السواق
السواق : الو
متعب : الو انت وين
السواق : انا عند مطعم
متعب : وقف لا تمشي واطلع من السياره
سوا زي ماقال له متعب وقف عند الطعم ونزل من السياره يعنيي مافي بالسياره غير نوف
متعب : قول لي اسم المطعم
السواق : مطعم ............
متعب : انا جاي لا تدخل السياره الين اتصل عليك واقلك
السواق : حاضر
متعب توجه للمطعم وشاف السواق واقف
متعب اتصل
متعب : الو يلا ادخل ووصلها مكان ماتبغى
السواق: اذا اسال مدام ايش في انا قول (اذا سالتني المدام وش اقول لها)
متعب : تصرف قول اي شي
السواق : حاضر
دخل السياره
نوف : ليه تاخرت برا
السواق : هذا في صديق قول انتظر عند مطعم وشكل مافي اجي(صديقي يقول انتظرني عند مطعم وشكله مابيجي)
نوف : طيب يلا روح لنفس العنوان
السواق : حاضر
راح السواق ومتعب وراه
دخل حي واضح ان اللي فيه فقراء
متعب : من متى نوف تصادق فقراء
وببعد فتره نزلت نوفف من السياره ودخلت عماره
دخل وراها متعب
واول ماطلع شاف فيه حريم مجتمعين ونوف دخلت الشقه
متعب توجه لحرمه : السلام عليكم اختي
ليلى : هلا اخويي
متعب : ايش فيكم مجتمعين وش فيه هنا
ليلى : هنا فيه ساحره وكل الي قاعدين يبون يسوون سحر
متعب بصدمه : سحر ؟ .. طيب انتي تبين تسحرين احد
ليلى : لا اخوي انا امينة المكان يعني اذا اجت الششرطه او شي انا اكون هننا واعلمهم عشان يشردون
متعب : استغفر الله ماتخافين على نفسك
ليلى : انا اصلا ما ابغى اسوي كذا بس مجبوره
متعب : الله يعين
ليلى : ايش جايك اخوي هنا
متعب : جاي عشان اختي هنا توها دخلت
ليلى : اختك نوف ال...........
متعب : ايه انا ببانتظرها تحت لا تقولين لها عني شي
ليلى : ان شاء الله اخوي
متعب اول مانزل ركب سيارته : معقوله نوف تبي تسحر .. طيب تسحر مين .. وليه اصلا ان ماربيتها ما اكون انا متعب
راح لعند السواق
متعب : روح انت سوق سيارتي ورجعها البيت وانا بانتظر نوف
السواق : حاضر
راح السواق لسياره متعب وتوجه للبيت
انتظر متعب نوف في السياره بعد ربع ساعه طلعت
وركبت
نوف : ارجع عالبيت بسرعه
متعب حرك السياره على بيتهم وفي الطريق العام
متعب : وش تسوين عند الساحره ؟
نوف شهقت : متعب
متعب وقف السياره : ايه متعب التفت لها وش كنتي تسوين عند الساحره تكلمي
نوف ساكته
متعب بصراخ : مو تقولين عند صديقتي هاه مو تقولين عند صديقتي
نوف وهي تبكي : انا رحت افك سحر
متعب : كيف تفكين سحر
نوف : اول اوعدني ما تاذيني
متعب : ماراح اوعدك وراح تتكلمين
نوف : متععب والله ادري انـ..
متعب : سحر ايش تفكين
نوف بخوف : سحر وليد
متعب بصدمه : وليد؟ ايش دخل وليد
نوف : سحرت وليد عشان مايتزوج لولوه انا احبهه يامتعب ما ابيه يتزوج لولوه
متعب : وتروحين تسحرينه ؟
نوف : ماكان بيدي غير هذا الحل
متعب : طيب قولي لابوي نفس الكلام خلاص
نوف بخوف : الله يخليك لا تقول له
متععب حرك السياره وتوجه لبيتهم
...
سوسن بغرفتها منسدحه على جنبها
خالد دخل
خالد : وش فيك سوسن
سوسن تغمض عيونها وبكذب : ولا شي
خالد : طيب ليه الدموع
سوسن ماقدرت تتحمل : تعورني ياخالدد
خالد : يدكك؟
سوسن : ايه
خاالد : حطيتي المرهم
سوسن : لا ماقدرت احط بيدي اليسار وسلافه نايمه
خالد جلس على ركبته : وين المرهم
سوسن : ليه
خالد : وين المرهم
سوسن : اشرت على الكيس راح جابه وطلع المرهم
فك الشاش بهدوء وسووسن تتالم
حط لها المرهم ولف يدها مره ثانيه بشاش جديد
سوسن والدمعه بعينها : شكرا
خالد وهو يجلس على السرير سحبها وحضنها
خالد بهمس : سامحيني ياسوسن
سوسن بهدوء : حدد لي شي اسامحك عليه .. ضربك لي . ولا العقم الله معيشني فيه .. ولا زواجك علي .. ولا تغيرك ايش ياخالد على ايش
خالد وهو يمسح على ظهرها بحنان : سامحيني على كل شيي سوسن والله احبك
بعدت عنه
سوسن : خالد اطلع برا الله يخليك
خالد تنهد وطلع




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:10 PM   #3

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الرابع والعشرين
نوف : متعب ابوس ايديك كله ولا ابوي
متعب وقف السياره بالطريف وبصراخ : وش هذي الانانيه هاه مافكرتي بموقف لولوه قوليلي .. اقولك انا حبيت لولوه بس ما سويت زيك تدرين ليه ؟ لاني فكرتت بموقفها وموقف وليد وبصراخ اكثر لاني ما ابي اضايقها ولا اضايقه .. مسح دمعته اللي نزلت
نوف انصدمت من كلامه ومن دمعته
متعب حرك السياره بسرعه وكانه حس بان انهزت رجولته بسبب هالدمعه
وصل نوف البيت وهو حرك السياره مايدري وين يرووح
...
الدكتور باستغراب : مافي اي سبب يدعي الحمى اللي اصابت المريض
ام وليد : شلون يعني
الدكتور : كل التحاليل سليمه مافيه شي
ام وليد : طيب الحين شنسوي
الدكتور : مافي الا اننا ننتطر
ام وليد : طيب
الدكتور طلع من عند وليد
وام وليد قعدت تمسح على شعره وتقرا قران
فجاه صدمها انه فتح عيونه واستفرغغ
وضل يستفرغ الين حس انه ارتاح وتسند على السرير
الدكتور اجا اول ماشاف المنظر حس انه مو مرض انه سحر لان اللي استفرغه كان شعر + دم ومادة لونها اسود بس ماعلق : الحين نغير له السرير
ام وليد : ودوه غرفة ثانيه
الدكتور : ان شاء الله
غيرو غرفته والدكتور قال لهم يقرون عليه
...
الساعه 2 الظهر
الكل نزل على طاوله الطعام
سوسن جالسه وماقاعده تاكل
خالد همس لها : تبين ااكلك
سوسن بتعب : لا
خالد وهو يقرب منها الشربه : عشاني طيب
سوسن وهي تبعد الملعقه اللي قربها منها وترض على اسنانها : قلت لك ما ابي
ابو خالد بحده : خالد خلها براحتها
خالد : يبه ما اكلت شي
ابو خالد : خلها لو تبي بتاكل بكيفها
سوسن تناظر في الصحن اللي قدامها وساكته
خالد قام بعصبيه : لا مو بكيفها وسحبها من يدها بقوه حتى كانت بتطيح
وتوجه للمطبخ
سوسن : ااه يدي
خالد سحبها من يدها اللي انحرقت
خالد : علميني ايش فيك ترا انا مو مزهريه قدامك مو عاطيتني وجه
سوسن باستهزاء : تعرف ليه ؟؟ وبهدوء : لانك ماتستاهل اعطيك وجه
خالد مسكها من كتفها بقوه : ترا لسى ماعرفتي خالد
سوسن وهي تناظر يدها اللي ماسكها : اكثر من هذا كله وش باقي
خالد بتهديد : والله ياسوسن ان ماتتعدلين مابيصير طيب
سوسن بضحكه : وش بتسوي ياحسره
خالد وهو واصل حده اعطاها كف
سوسن تناظر فيه بجمود ولا كانه صار شي وبضحكه : تتوقع بعد هالكفوف اتاثر من كثرها مااقدر اعدها
خالد بعصبيه : احسن بعد عشان تتربين
سوسن بحده : متربيه من قبل ما اشوف خلقتك
خالد : متربيه تربية شوارع
سوسن بضحكه : تربيه الشوارع تسواك وتسوى عشرر من امثالك
خالد رفع يده يبي يضربها سمع صوت من وراه
ابو خالد : لا اشوف يدك تنمد عليها مره ثانيه
خالد ساكت
ابو خالد بعصبيه : مو انت الغلطان .. انا الغلطان اللي قلت لك تتزوجها .. انا ما زوجتك هي عشان كل ماقالت كلمه ترفع يدك وبتهديد : شف والله ثم والله ياخالد ان اشوفك تمد يدك على سوسن مايصير لك طيب
خالد : يبه ماتسمع كلامها
ابو خالد : سمعت كلامها وسمعت كلامك ولا فيه احد يقول لزوجته تربية شوارع قول لي
خالد : هي نرفزتني
ابو خالد : اسكت ولا كلمه
كل هذا وسوسن تناظرهم ببرود
خالد : عاجبك انتي بعد ؟
سوسن ببرود وهي تمشي طالعه من المطبخ : اكرهك
نزلت الكلمه عليه زي الصاعقه حس ببروده تمشي بجسمه
خالد بسرعه : يبه ابي اسافر يومين مع سوسن
ابو خالد : ومي ؟
خالد : بتقعد عندككم
ابو خالد : بكيفك
خالد بهمس : معقوله تكرهني
...
لارا : اففف فيصلوه ابي اكل جوعانه
فيصل بعناد : قلت لك اطبخي لنا
لارا : يا اخي والله ما اعررف اطبخ تبي بيض ؟
فيصل : بيض غدا ؟
لارا : اسال نفسك تكفى اطلب لنا
فيصل : اقول تعالي بس
قام وسحبها وطلع من الشقه طالع للمطعم
في المطعم بعد ماطلبو قعدو ساكتين
وكان قدامهم عيله . الاب والام وولد وبنت
الولد : مااام اي ام فيري هانقري
الام : اوك انلي فايفز منت
بعد 5 دقايق بالضبط
قدمو لفيصل ولارا الاكل اللي طلبوه وكذلك العائلة اللي قدامهم
لارا تاكل بهدوء
وفيصل ياكل
رفع نظره للرجال اللي قدامهم وكان يناظر لارا بنظرات غريبه والحرمه اللي معاه كان تاكل ولدها والبنت الصغيره قاعده تاكل بهدوء
فيصل حس بالغيره بهمس : لارا خلصي بسرعه
لارا : طيب
بعد دقايق
لارا بابتسامه : شبعت
فيصل شاق الحلق : مستحيل
لارا بنعومه : ههه شفيك
فيصل راحت الابتسامه وبلع ريقه مسكها وطلع والرجال وراهم
فيصل ماسك لارا وقاعدين يتمشون
لارا : ههههه فصولي والله حركاتك تضحك وش اسوي يعني ولا فيه احد بهالزمن يضحك هالضحكه
فيصل وعاجبه كلامها : يا اختي عليكي انا اضحك هالضحكه
لارا : ههههههههه طيب طيب
فيصل وهو يبتسم نفس الابتسامه اللي تعجب لارا وتضحكها وياشر على حديقه : شوفي
لارا تناظر فيه ورافعه حواجبها
لما ناظر فيها
فرطت ضحك عليه
فيصل ماد بوزه وباستهبال : انا دعلان ترا
لارا وهي تقرب منه : ههههههه حبيبي فصولي لا تزعل
فيصل : ايه العبي علي زي دايما حبيبي فصولي لا تزعل هذي الكلمه ماتغيرت من عرفتك
لارا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه طيب طيب ههههههه
فيصل : تعالي ندخل هذي الحديقه
دخلوها وقعدو يتمشو ويسولفو ويضحكو




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:11 PM   #4

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



الساعه 9
سلافه بقهر : سوسنوه ما ادري ليه احسك تكذبين
سوسن بملل : والله والله ايش فيك قاعده احلف لك لو اني احلف لكافر صدقني
سلافه : طيب وش كان ردت فعله
سوسن : ما ادري ولا ابي ادري
سلافه : سوسن من جد كرهتيه
سوسن بضحكه : يا اختي اخوك موب صاحي عالطالعه والنازله تكفيخ
سلافه : ههههههههههههه حلوه ذي بس تراه يحبك
سوسن تنهدت : ما ابيه يحبني افف
سلافه وهي رافعه حواجبها : سوسن في ايش تفكري
سوسن : ابي اتطلق
سلافه بشهقه : هئئ سوسن لا وش تتطلقين وتتركينا شلة الدب الفاسد والله مايصير تتركينا بعد ماتعودنا عليك
سوسن : هذا هو اللي مخليني افكر زياده بالموضوع
سلافه : سوسن جد تكرهين خالد
سوسن : ما ادري
سلافه : كيف ما تدرين
تنهدت وهي تنسدح وتناظر السقف : يا اختي احس اني اكرهه فيه اشياء بس احبه بعد يعني اكرهه واحبه
سلافه : طيب ليـ..
قطع عليها دخلو خالد
خالد : سوسن قومي البسي عبايتك وانزلي
سوسن ببرود : ليه ؟
خالد : اسالي ابوي لا تدخليني
سوسن : طيب نازله
سلافه بلقافه : ابوي ما قال سلافه تنزل
خالد : لا ما قال
سلافه : ليه كله سوسن ليه تحبونها وتكرهوني
سوسن بغرور : قلتيها انا سوسن وانتي سلافه ويعع
سلافه تضربها وبالغلط ضربت على يدها
سوسن بصراخ : اااه
خالد : يالغبيه ضربتيها على يدها
سلافه : ما ادري اسفه سوسن والله اسفه
سوسن تناظر في خالد ببرود : انت للحين هنا اطلع بس .. ايه نسيت انو سلافه سحبتني بيدي ولما فكيت الشاش انشال الجلد
خالد طلع بدون مايرد
سلافه تناظر بسوسن : وش فيك على اخوي
سوسن : كلي تبن انتي واخوك
قامت ولبست عبايتها ونزلت
شافت ابو خالد تحت
سوسن : عمي وين باروح
ابو خالد : اطلعي الحين بعدين بتعرفين
سوسن : ااه كل هالعايله غموض
وطلعت
ركبت سياره خالد ورا
خالد بهدوء : تعالي قدام
سوسن : ليه
خالد : حلوه ذي ليه عشان نبعد عننا الشبهات
سوسن بغباء : اي شبهات
خالد : عشان النقاط مايقولون هذي حبيبته وناقزه ورا بعد
سوسن : اي صح انا مو حبيبتك نزلت وكبت قدام
تنهد خالد ومشى بسرعه توجه للمطار
سوسن : افف وبعدين معاككم وش فيهه ليه جايبني هنـ.. رن جوالها
سوسن : هلا رنو حبي
رنا : هلا بعمري هلا بكل دنيتي
سوسن بابتسامه : هلا بك حياتي
رنا : كيفك ؟
سوسن : تمام وانتي ؟
رنا : تمام دامني كلمت سوسو حياتي
سوسن : فديتك تسلميلي
خالد : سوسن حبيبتي يلا الطياره بتقلع
سوسن : حبيبتي رنا انا الحين طالعه الطياره باحاول اتصل عليك لما اوصل
رنا : وين بتروحين
سوسن : خالد وين بنروح
خالد بهدوء : سويسرا
سوسن : سويسرا
رنا : طيب حياتي لا تنسين تتصلين
سوسن : من عيوني
قفلت وطلعو الطياره
...
لارا : فيصلووه وجعع تعبت
فيصل وهو يضربها على راسها ويلهث : وانا تعبت يالنشبه بس قلت نخفف وزن
لارا بغرور : انا رشيقه مايحتاج اخفف وزن
فيصل : احلفي انتي وذا الفيس
لارا : والله انت وذا الخشمم
فيصل : طييب نشوف مين يطلعك تتمشين وبعد مطلعك من الساعه 2 للحين وهذا جزاتي طيب يالارا طيب
لارا :طيب انا اسسفهه بس جد جوعانه
فيصل : مافي
لارا : الله يخليك
فيصل : اننسي
قعدت تترجاه الين وافق وراحو المطعم
عند لولوه
قاعدين على الطاوله
ريان بهدوء : لولو اذا تزوجتي لا تنسيني
لولوه : لا مابنساك لا تخاف
ريان : هذا كلام كل بنت قبل الزواج بعد الزواج ما عاد نشوف وجهها
لولوه : لا لاتخاف عللي بانشب لكك
ريان : ان شاء الله رغم احس وافي هو اللي بينشب لك
لولوه ووجها احمر : ريانوه اسكت
ريان بضحك : ماقلت شي كذبب
لولوه : طيب طيب اسككتت
ريان : ما قلـ..
ابو ريان : كل وانت ساكت
ريان بزعل : تسكتوني عشانها
ابو ريان : ايه نسكتك عشانها
ريان : لي الله
...
بعد ساعتين وصلة سويسرا
كانت سوسن نايمه
قومها ونزلو
توجهو للشقه
اول ماوصلو نااااااااااااامو
توقعااتكم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:13 PM   #5

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الخامس والعشرين
عند وافي
ام وافي : احنا مارفضنا بس الجوري تحبكك
وافي : يمه وانا احبها بس لو تزوجتها ابوي طبيعي رافض ولا انا مستحيل اشوف غير الجوري بس وش اسوي مستحيل اسوي شي مايرضي ابوي
ام وافي : الله يرضى عليك
وافي بهدوء : يمه بليز لا تبينين لها عن الجوري
ام وافي بزعل : باحاوول
نزلت جمانه
وجلست جنب امها
وافي : هاه جمانه اشتريتي فستان للزواج
جمانه بهدوء : لا
وافي : ليه
جمانه : بالبس من اللي لبستها قببل
وافي باستغراب : مو انتي تذبحيننا عشان تشترين فستان جديد لاي زواج ؟
جمانه : ايه بس هالزواج غير
وافي : وش فيه غير
جمانه : وافي خلاص تكفى ما ابي اوجع راسي بهالموضوع
وافي : بكيفك
وطلع من البيت
نزل سامي من فوق
سامي : مام ابي فلوس
ام وافي : وصرافتك وينها
سامي وهو يحك راسه : ضاعت
ام وافي : ما انت فاضي الا انك تضيعها كل شوي تضيعها ليه
سامي : خلاص يممه ضاعت وخلاص
ام وافي : اطلع غرفتي وخذ صرافتي واسحب اللي تبيه
سامي : ثاانكس ماام وطلع اخذ صرافتها وطلع عشان يسحب
...
الساعه 9 اليوم الثاني
مي مقهوره بعد ماعرفت ان خالد وسوسن سافرو على سويسرا
وقاعده تاكل
سلافه تناظر فيها وكاتمه ضحكتها
ابو خالد : سلافه وش فيك ما تاكلين
سلافه تناظر فيها وهي مبتسمه وتهز براسها وتاشر بيدها يعني لا ماتبي ضحكتها تبان
ابو خالد : ايش فيك
سلافه ماعاد قدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااه يمه يمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : ليه كل هذا الضحك قوليلنا خلنا نضحك
سلافه وهي تحاول تسكت : ههههههههههه لالا ولا شي هههههههههه
ابو خالد : جهزتي نفسك قربت المدرسه
سلافه قلبت وجهها : لا ماجهزت نفسي ابي انزل السوق اشتتري الاغرااض
ابو خالد : مين من بنات عمك معك
سلافه : غنج واشجان وحوراء وغيداء
ابو خالد : ماشاء الله عليككم الله يوفقكمم
سلافه : امين
...
سوسن صحيت
سوسن : افف وش جابني انا هنا
طلعت شافت خالد جالس يفطر
راحت جلست على الكنبه
خالد : ماتبين تاكلين؟
سوسن سافهته
خالد : سوسن ماتبين تاكلين؟
سوسن ساكته
خالد : يعني ماتبين تاكلين ؟
سوسن ................
خالد : انا اكلم انسانه مو جدر
سوسن ..................
خالد وقف وتقدم من عندها
خالد : انا اكلمك
سوسن ساكته
خالد : ما احب اكلم احد ويطنشني
سوسن : ما ابي اتكلم مععك ممكن توخر من قدامي لاني اتقرف منك
خالد : سوسن ليه تعامليني كذا
سوسن : خالد الله يرضى عليك وخر من قدامي
خالد بعد من عندها
سوسن تنهدت وقامت على الغرفه
خالد : اف اف والله مو حاله يااارب ارحممني
...
لارا : فاصوليا ليه تقول كذا وبعدين المفروض انت اكثر منيي تززعل هذا اخوك
فيصل : فاصوليا بعينك .. وبعدين انا فرحان لان انا ما احب وليد
لارا : فصول احلف هذا اخوك كيف ماتحبه
فيصل : يعني ما احبه فرحان انه صار اعمى
لارا شهقت : استغفر الله فيصصل لا تتكلم كذا يمكن ربي يبتليك
فيصل : طيب انا جوعان جوعانه انتي ؟
لارا : ايه جوعانه
...
لولوه ورنا قاعدين يسولفون
رنا : ماشفتيها تجنن تجنن فديتها وااه ياناس
لولوه : هههه لا تذوبين بس اصلا واضح من اسمها انها وعع
رنا : والله تجنن انتي لو شفتيها تخقيين
لولوه : هههه تخيلي اخق عند بنت
رنا : فديتها والله
لولوه : اسكتي بسس مجنونه
رنا : باسالها اذا بتكمل دراستها باقولها تدخل مدرسة الاولى
لولوه : ايش معنى الاولى
رنا : عشان انا باكون فيها
لولوه : اها ههه الله يكملك بعقلك
رنا : امس سافرت سويسرا
لولوه : ههه انا للحين مو مصدقه انو باقي على المتعسه 5 ايام مستحيل
رنا : هههه لا صدقيي
لولوه : هع هذا هو اللي بيصير هع
رنا : طيب انتي مصدقه انه بكره زواجك
لولوه : هههههههههه لا
رنا : اجل لازم تصدقين
لولوه : لاززم هع
...
الساعه 1 الظهر
سوسن طلعت من غرفتها فتحت الثلاجه اخذت كاس وحطت لها عصير
وقعدت تشربه بهدوء في المطبخ وهي تناظر بالسقف
خالد دخل عليها
خالد : وش قاعده تسوين هنا
سوسن وهي تناظر يدها : ايش دخلك
خالد : سوسن ترا مو حاله هذي كارهتني وانا مو مسوي شي
سوسن : ماشاء الله مو مسوي شي اجل اذا مسوي كيف
خالد : ايش قصدك
سوسن : سلامتك
خالد : سوسن علميني وش النهايه مع تصرفاتك
سوسن : تبي تفتك من تصرفاتي اللي مو عاجبتك
خالد : ياليت
سوسن : هالشي بيدك
خالد : كيف
سوسن : طلقنني
خالد بصدممه : شنو
سوسن : طلقنني ما اضنك اصمخ
خالد : مين اعطاك هالفكره الرائعه
سوسن : ما احد اعطاني الفكره طلقنني وبعدين انت بعد كل اللي سويته تقول لي ماسويت شي
خالد : سوسن اعقلي وشيلي هالفكره من راسك ماراح اطلقك
سوسن : بتطللققني وتشووف
خالد بصراخ وهو يرقب منها : حلوه هذي بتطلقني طلاق مو مطلق باحلاممك اطلقكك
سوسن وهي ترجع لورا وبقرف : وخر من قدامي انت ماتفهم اكرهك واكره قربك خلك بعيد عني اف
خالد وهو يرجع لورا : والله ياسوسن بتندمي
سوسن : وخر زين
...
عند وليد
وليد : يمه ليه كذاا ابي اشوف
ام وليد : ياحبيبي راح تسوي عمليه وراح تصير تشوف
وليد : متى يممه
ام وليد : قريب لا تخاف
وليد : يمه لولوه ماجات
ام وليد : لا ماجات
وليد : ليه ماجات ليه
ام وليد : بكره زواجها حبيبي وش فيك
وليد بصدمه : ليه بكره ؟
ام وليد : ياولددي وش فيك كلنا نعرف من اول ان بكره زواجها
وليد سكت وهو يفكر كيف وليه
...
الساعه 9
عند سوسن
سوسن : لا حبيبتي ما احد يشغلني عننك
رنا : لبى روحك ياروحي
سوسن كاتمه ضحكتها : قوليلي نكته
رنا : هههههههههههههه وش نكتته
سوسن : اي نكته
رنا : هع ماعندي
سوسن استغلت الفرصه وطلعت ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : ايش فيك
سوسن : تذكرت نكته
رنا : وش هي
سوسن توهقت : هههه نسيتها
رنا : كيف نسيتيها
سوسن : زي الناس يوم تنسى
رنا : ههه حلوه
سوسن : رنو حبيبتي بعدين اتصل عليك
رنا : طيب حبي باي
سوسن : بايو
خالد : سوسن تعالي تعشي
سوسن طلعت من الغرفه دخلت المطبخ واخذت لها توست ودهنتها بمربى وقعدت تاكلها
خالد : ماتبين تاكلين
سوسن ناظرته من فوق لتحت ودخلت غرفتها
خالد ضرب الطاوله اففف




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:15 PM   #6

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت السادس والعشرين
خالد ضرب الطاوله : اففف
سوسن ابتسمت لما سمعت صوته وهو يتافف
سوسن راحت جري للجوال
اتصلت على سلافه
سلافه بصوت عالي عشانهم كانو مجتمعين كلهم : هلا والله هلا بقلللبي وعمري وحياتي هلا باللي سافرت وخلتني
مي عرفت انها سوسن ناضرت الارض وهي تسب وتلعن في سوسن وخالد
سوسن : ههه هلا فيك
سلافه : هاه كيف السفره ؟
سوسن : زفته
سلافه : اكيد بتكون تجنن دامك رايحه مع حبيب القلب
سوسن : سلافه وش فيك ؟
سلافه : الله يهنيكم
سوسن : مي جنبك صح ؟
سلافه : برافو عليك
سوسن : ههههههههههههههه وانا اقول وش بها انجنت البنت
سلافه : هههه اعجبكك
سوسن : البنات عندك
سلافه : لا
سوسن : اعطيني عمي
سلافه مدت الجوال لابوها : كلم سوسن
ابو خالد : هلا والله
سوسن : هلا بكك
ابو خالد : كيفك وكيف خالد ؟
سوسن : الحمد لله كلنا تمام انت شلونك
ابو خالد : هاه كيف السفره
سوسن ببرود : الحمد لله
ابو خالد : الله يهنيكم
سوسن : سلا الحين استاذن سلملي على عمتي
ابو خالد : ان شاء الله ولا يهمك
سوسن : يلا باي
ابو خالد : باي
..
خالد دخل عليها
سوسن رفعت حاجب : وش تبي
خالد : سوسن خلي العناد ترا ماراح يتاذى غيرك
سوسن ببرود : طيب ؟
خالد : سوسن ليه صرتي كذا
سوسن : لما انت ترجع خالد اللي اعرفه بارجع انا سوسن اللي تعرفها
خالد قرب منها
سوسن اول ماشمت ريحة العطر جاها غثيان
حطت يدها على فمها واليد الثانيه على كتفه وانقلب وجهها
خالد بخوف : ايش فيك
سوسن وهي تدفه : بعد عني
خالد عصب : هذا اللي تبينه طيب ست سوسن مابقرب منك وبنشوف من الخسران
وطلع من غرفتها وقفل الباب بقوه
قفزت من صوت الباب لما تقفل
جلست على السرير وهي حاطه يدها على صدرها
...
الساعه 12
ظهرت بنت صغيره لابسه ابيض تمشي بشويش من الباب الكبير وبيدها خداديه صغيره لونها احمر وعليها مقص
ووقفت عند شريط لونه احمر بنص الجسر
وبعدها طلعت لولوه وبدا عرض البلوجكتر صورها وهي صغيرهه
مشت بهدوء وحذر
وصلت لعند البنت الصغيره
اخذت المقص وقصت الشريط
والحضور قامو يصفقون ويصفرون
قعدت على الكوشه اللي على شكل قلب
التمو عليها الحريم والبنات يسلمون
...
فيصل ولارا
فيصل : لارا وش قاعده تسوين بذمتك
لارا بصوت عالي : واااو فاصوليا شوف .. وتاشر على بزر ملامحه غربيه ..
فيصل يمسك يدها اللي اشرت فيها : وجع بتخلينا شبهه ياكلبه
لارا : وااو يجنن هالبزر لبى قلبه
فيصل : استغفر الله ياررربي
اجا رجال من وراها بصوت واضح (مترجم): مثيره حقا
التفت له فيصل شافه يناظر لارا اللي ماسكه الولد اللي عجبها وقاعده تساله وفيصل بعيد شوي عننها
فيصل راح لها وسحبها : وش تسوين
لارا باستغراب : فيصل عورتني وش فيك
فيصل وهو يرص على اسنانه : الكلب هذا يناظر فيك
لارا ناظرت بالمكان اللي يناظر فيه فيصل شافت رجال شعره اشقر وطويل وملامحه حاده
وبعدين ناظرت فيصل وابتسمت : واذا ؟
فيصل : وش اللي واذا اقولك يشوفكك تقولين واذا ؟
لارا : فيصل لا تكبر الموضوع وش فيها اذا شافني شوف البنات اللي بكل مكان ومتفسخات وعاادي
فيصل : لا مو عادي انتي مو زيهم
لارا : وش الفرق
فيصل سكت : فيه فرق وبس لا تسالين زياده
لارا : ههه طيب ياصاحب الفروق تعال وسحبته معها
...
اليوم الثاني
الساعه 10
صحيت لولوه واول ما شافت المكان تذكرت احداث امس ودمعت عيونها
^^
لولوه دخلت بيت اهل وافي
ام وافي : هلا يابنتي
لولوه بابتسامه : هلا عمتي
ام وافي ابتسمت لابتسامتها وهي حاسه باحساس غريب : هلا بك حبيبتي نوورتتي بيتك
لولوه : النور نورككم
جمانه تناظرها من فوق لتحت ومن طرف خشمها : انتي زوجة وافي
لولوه استغربت على غرورها وردت بنفس الطريقه : ما اظنك كنتي عميا بالزواج وشفتي زوجته
جمانه بقهر : ايه شفتك بس المكياج ماخذ دوره بالشكل
لولوه ببرود : جد ؟ مستحيل .. بصراحه جبتي شي جديد
دخل وافي
وافي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وافي بعد ماسلم على امه : تعالي لوولوه اجلسي
جمانه وقفت : وش جاب ذي .. وتاشر باصبعها على لولوه من فوق لتحت .. للجوري فررق جدد
وافي بصوت عالي : جمانه انقلعي على غرفتكك
لولوه " مين الجوري وليه عصب" : جلست جنبه
وبعد دقايق
ابو وافي : انا باروح انام
قام وقامت معه ام وافي وطلعو على غرفتهم
وافي تعالي ومسكها من يدها
وطلع غرفتهم
وافي : الحين نصلي عشان ربي يبارك لنا
لولوه : طيب
وبعد ماصلو
لولوه : ممكن سؤال
وافي بابتسامه : اسالي
لولوه : مين الجوري
وافي اختفت ابتسامته وبعصبيه : لا عاد تذكرين هالاسم على لسانكك
وطلع بسرعه من الغرفه وقفل الباب بقوه
^^
لولوه تنهدت : مين الجوري وليه هالعصبيه ياارب انا وش سويت عشان يصير معي كذا
...
سوسن وخالد بالمطار
قاعدين ينتظرون النداء لرحلتهم
طلعت بنت شعرها لونه اشقر وبابتسامه واسعه خالد
خالد ناظرها وبعدين توسعت ابتسامته وقام حضنها
سوسن استغربت وخصوصا ان خالد مايناظر للبنات
خالد : اشتقتلك موت
شوق : انا اكثر والله
خالد : وساحبه علي ولا مكالمه ولا حتى مسج وتكتف ومد بوزه
شوق بدللع قهر سوسن وهي تشيل يده اللي تكتف فيها وتسندت على صدره : خلوودي حبيبي لا تززعل بس الدرراسه اخذتني منكم وبعدين انا الحين بارجعع السعوديه يعني توي افضى
خالد بضحكه : من اول ماعرفتك وانتي تلعبين علي بهالكلمتين ويقلدها .. خلودي حبيبي
شوق وهي تبعد عنه ما كانو نادا على الرحله
خالد : ماسمعته
توقعاتككم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:16 PM   #7

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت السابع والعشرين
خالد : ماسمعته
شوق ناظرت سوسن وبعدين رجعت نظرها لخالد : مين
خالد ببرود : سوسن زوججتي
شوق بصدمه : تزوجت ؟
خالد : اجل باظل انتظرك ترجععي عشان اتزوج
شوق : المفروض انك تنتظرني جد ماتستحي على وجهك
خالد : يلا امشي عطيارتنا نادو مره ثانيه
شوق : يلا
طلعو كلهم الطياره
وسوسن شي وبتطق من القههر
^
^
^
^
عند وافي
طلع الغرفه طق الباب ماسمع صوت دخل وسمع صوت مويه عرف انها بالحمام (اكرم الله السامعين)
جلس على الكرسي ينتظرها
بعد ماخرجت وشعرها مبلل
جلست على التسريحه وقعدت تنشف شعرها
وهو قاعد يناظرها
بعد ماخلصت رفعت شعرها كله وماحطت مكياج لانها ماتحبه
بس طلع شكلها نعوم وحلو
قام وافي
وافي : يلا حبيبتي ننزل نفطر
لولوه بهمس : يلا
طلع وافي وهو ماسك يدها
نزلو تحت
لولوه بصوت مسموع : صباح الخير
الكل ماعدا جمانه : صباح النور
راحت وباست راس ابو وام وافي بعدها وقفت عشانها م عارفه وين تقعد
وافي : تعالي هنا
جلست جنبه
سكتت وهي تشفهم ياكلون
وكل اللي مقدم ماتحبه كل انواع الاجبان موجوده بس هي ماتحب الجبن
سكتت وهي تناظر صحنها
وافي : وش فيك لولوه كلي
لولوه بهمس : ما احب الجبن
وافي رفع حاجبه : ليه ماتحبيه
سكتت لانه صوته كان عالي
ام افي : وش فيكم
وافي : تقول ماتحب الجبن
جمانه بغرور : اكيد ماراح يعجبها هذي الاشكال مايعجبها لا العجب لا صيام في رجب
لولوه ناظرت فيها باستحقار وسكتت
وافي بقهر : جمانه شكلك تبين العقال يشتغل اليووم
جمانه بقهر : ليه ان شاء الله عشان هـ..
وافي وقف بعصبيه
جمانه خافت
ام وافي بخوف : وافي اجلس ناظرت في جمانه : وانتي قومي على غرفتك
قامت جمانه وهي تتمخطر
جلس وافي بعصبيه على الكرسي
^
^
^
^
لارا وفيصل وصلو المطار قبل 5 دقايق
لارا : زي ماقلت لك
فيصل يقاطعها : اول ما اوصل اسلم عليهم كلهم . حفظتها والله والله
لارا بابتسامه : بس اتاككد
نادو على رحلتهم
نقزت لارا : مشينا
فيصل يسحبها وراه : انا الرجال يعني انا اللي اقول امشي مو انتي
لارا : معلقه معك هالكلمه من امس انا الرجال . انا الرجال ادري انك انت الرجال مين قال انك البنت
فيصل : عشان تعرفين بس لان السعوديه غير هنا
لارا وهي تمشي وراه : على اساس انا كنت عايشه بالصومال
فيصل : كنت حاس انه فيك عرق صومالي
لارا بقهر : وجعع فاصوليا حرام عليك
فيصل وهو يضحك : تعالي بس
^
^
^
^
الساعه 2
وصلو ابطالنا اراضي المملكه
شوق بصوت عالي : اشتقت لك يابلالالادي
الكل التفت لها
خالد رجع على وراه وهو يحرك يده : ما اعرفها لا تناظرون
كلهم صارو يضحكون على المضاربه اللي صارت بين خالد وشوق
وسوسن ودها تموت شوق بارضها
^
^
^
^
في بيت وليد
الكل مجتمع لان لارا وفيصل بيرجعون من سفرتهم
اول مادخلو البيت لارا وفيصل
فيصل راح المجلس
ولارا دخلت الصاله عند البنات
اول مادخلت لارا نقزززت عندها
وتهاني قامت بعدها ورغد وراهم
يارا وهي تبكي : اشتقتلك
لارا تمسح دموعها وانا اكثر
سلمت على تهاني ورغد
وجلست جنب يارا قعدو يسالونها عن السفره
اما فيصل لما دخل سلم عليهم كلهم
ابو ريان : كيفك ياولدي
فيصل بابتسامه : الحمد لله وانت عمي شلونك
ابو ريان : الحمد لله
ريان : هاه فصوول تنصحني اتزوج
فيصل يرفع حاجبه : اصغر عيالك انا عشان تقول فصول
ريان : هههه مو اصغر عيالي اكبرهم
فيصل : احلف
ريان : والله ماقلت لي تنصحني ولا لا
فيصل : هههه ما انصحك
ريان : افا وانا ناوي اتزوج
ابو ريان : تتزوج مين
ريان : لا بس كنت ناوي اتزوج خلاص ما ابي اتزوج
ابو ريان : لعب عيال هو
ريان يحك راسه : فيصلوه وهقتني
فيصل : ههههه حسيت
^
^
^
^
شوق وصلت بيت اهلها
رنت الجرس
فتحت لها الشغاله
دخلت
ام وافي بلهفه اجت وهي تبكي من الفرحه
شوق تحضنها : اشتقتلك يممه
اجت جمانه تجري : شوشوووو اجت وحضنتها وهي فرحانه
شوق : رقبتي كسرتيها ياكلبه
جمانه بعدت لما اجا وافي
سلم عليها وتحمد لها عالسلامه
شوق استغربت لما شافت لولوه
شوق : مين ؟؟
وافي : زوجتتي .. تووي متزوج امس ولا حضرتي
شوق بشهقه : ليه تتزوج ياللي ماتستحي كان انتظرتني سكتت كانها اتذكرت شي ورجعت طالعت في لولوه وبابتسامه واسعه : الجوري تغيرتي
لولوه رفعت حاجب : مو الجوري
شوق استغربت وناضرت في وافي
وافي : لولوه مو الجوري
شوق : كيف و..
قاطعها وافي : ايش رايك فيها
شوق بابتسامه : تجنن.. قههر ليه ما انتظرتني حتى اججي
اجا ابو وافي باسها على راسها : شلونك حبيبتي
شوق : الحمد لله اشتقتلككم موووووووت
ابو وافي بابتسامه : واحنا اشتقناالك
شوق : باطلع ارتاح بغرفتتي
وطلعت وخلتهم وكل واحد رجع للي كان يسويه
ام وافي : شرايك نطلع مزرعتنا كم يوم عشان رجعت شوق
ابو وافي : حلوه الفكره خلال يومين نضبط المزرعه لاننا من زمان ما رحنا لها فاكيد الحين حالتها حاله
^
^
^
^
توقعااتككم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:22 PM   #8

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثامن والعشرين
عند لارا
ماسكينها بغرفه (حركات البنات)
تهاني : كيف تعامله معك
لارا : عادي زي الاخوان
يارا : كيف زي الاخوان
لارا تخزها وش تبين توصلين له
يارا : ههههه ولا شي بسـ..
قاطعها صوت رن موبايل لارا
لارا : هههه هذا هو يتصل .. الو
فيصل : هلا
لارا : شتبغى
فيصل : وجع ايش شتبغى طاب على بيتكم انا
لارا : ههههه حلوه بس لاتعيدها .. ايه قول ايش بغيت
فيصل وهو يحرك يده يعني مالت : ولا شي بس اجررب ازرار جوالي تشتغل كلها ولا لا طلع رقم 5 مايضغط
لارا وهي تسوي نفسها ميته ضحك : ههه هههه هههه ههه يعني اضحك ولا اضحك
فيصل : اضحك الاولى
لارا : حسبتها الثانيه
فيصل : يلا باي
لارا : من جدك ؟
فيصل : ايوه من جددي
لارا بصراخ : انا غلطانه ارد عليك ياالكلب وقفلت
فيصل بعد التلفون لما صارخت وصار صوتها مسموع
كل اللي بالمجلس : ههههههههههههههههههههههه
ابو ريان : حرام عليك احبالها الصوتيه تقطعت
فيصل وهو يضحك : هههه هذا ولا شي انت ما تسمع صوتها لما تعصب
ريان وهو منسدح وقاعد يضحك : يلعن شكلها يا شيخ وش هذا الصوت حسيتها ولد مو بنت وين الانوثه ووين هي
فيصل : هههه تظلم الانوثه والله
متعب : اقول لا تسبون اختي
^
^
^
^
سوسن وخالد
وصلو البيت
فتحت لهم الشغاله
اول مافتحت سوسن طلعت على جناحههم
وطبعا مرت من الصاله اللي يجتمعون فيها
خالد اجا وسلم عليهم وجلس جنب مي
ام خالد : وش فيها سوسن طلعت فوق بدون ماتسلم علينا
خالد : ما ادري والله كانت معصبه في المطار حتى ماكلمتني
مي ارتاحت نوعا ما
ام خالد : الله يهديك ليه ماراضيتها
خالد : زعلت من لحالها
ام خالد : طيب اسالها يمكن سويت شي
خالد ببرود : ماسويت شي
نزلت سوسن شبه تجري
جات وباست راس ويد ام وابو خالد
ابو خالد ابتسم وهو يفكر بالفروق بينها وبين مي اللي ماقد باست راسه ولا مره حتى قبل ماتتزوج خالد ماقد سلمت عليه
جلست جنب سلافه اللي قاعده تلعب باظافرها بشرود
ام خالد : وش فيك طلعتي فوق بسرعه بدون ماتسلمين علينا
سوسن بابتسامه : كانت عندي مكالمه ضروريه
مي ببرود : يعني مايصيير تتكلمين قدامنا
سوسن ناظرت في سلافه ولا كان احد يكلمها : ياكلبه ماسلمتي علي
سلافه ناظرت فيها ورجعت ناظرت بيدها
سوسن استغربت : وش فيكك
سلافه وهي تلعب بالمناكير اللي بيدها : ولا شي
سوسن سكتت وهي مو عارفه وش فيها تغيرت
خالد ببرود : سوسن مارديتي على سؤال مي ليه ماتكلمتي قدامنا
سوسن رافعه حاجبها : مكالمه وش بتستفيدون اذا سمعتوها
خالد : بس كذا ليه ما تكلمتي قدامنا
سوسن : كيفي ما ابي اتكلم قدامكم
خالد ببرود : لما اتكلم معك ماترفعين صوتك
ابو خالد : خالد وش فيك انت ماتبي تتكلم قدامنا عادي
خالد : لا مو عادي
ابو خالد : لا عادي ولا تراددني تسمع خل البنت براحتها ماسوت شي غلط
خالد : طيب تامر امر يبه
ابو خالد يناظر سوسن ويبتسم
سوسن تنهدت وناظرت بالارض تعبت من تعامل خالد معها
فجاه رن موبايل خالد
خالد : الو .. هلا شوق .. لا مـ.. سكت لان شوق تكلمت .. طيب باسال الاهل .. ان شاء الله .. بحفظ المولى
قفل الجوال
خالد : يبه شوق تقول انه بعد يومين بيروحون مزرعتهم وتقول كلنا نروح معهم وقالت بتقول لعماني عشان البنات
ابو خالد : ان شاء الله ليه لا
ام خالد : صح ونغير الجو بععد
^
^
^
^
الساعه 6 المغرب
بعد ماراحو فيصل + لارا فلتهم اللي بناها ابو فيصل له قبل يموت
لارا بنرفزه : لا فيصل مو حل هذا وش ذنبي انا اذا هو حقير وقعد يناظر
فيصل : مو ذنبك بس بعد لو انتي مو لابسه لثمه ماكان ناظر
لارا : فيصل وش هذا التفكير حرام عليك والله مو حاله تحكرني بالبيت
فيصل : اتصلي على البنات يجون عندك
لارا فاتحه عيونها : فيصل تكفى طيب بس هالمره الله يخليك
فيصل : لا يلا باطالع انا
لارا : فيصل حرام عليك
طلع وخلاها تلعن وتسب فيه
راح عند اخوياه اللي مواعدهم في كوفي
اخوياه هم سامي . مؤيد . ناصر . ياسر
وصل الكوفي
سلم عليهم وقعدو يسولفون وبعد السوالف
طلعو على بيت فيصل
دخلو المجلس
ومضى الوقت وهم يسولفون
ولارا تسمع اصوات ضحكهم وهي بالصاله حاسه بملل
وبعد فتره
حست الصوت اختفى ماعاد يضحكون انتظرت دقايق عشان تتاكد
لما حستهم راحو نزلت المجلس
دخلت شافت كل شي مخرب
شهقت بصوت عالي واضح فيه النعومه : الله يلعنك يافيصلوه يالكلب وش هذا شافت المويه على الارض راحت له وصبت كاس مويه وشربته وطلعت من المجلس وهي تتحلف انها ماتنظف عشان مايعيدها
اما هو كان جالس باخر المجلس اول ماشافها وكانت واضحه لون عيونها الزرقا مايله للسماوي وشعرها البني واصل لاخر ظهرها خقق وقعد يفكر مين هذي يبي يتزوجها >> ماعنده وقت على طول هع
وبعد فتره رجعو الشباب
ياسر بعصبيه : ياكلاب وين رحتو وخليتوني
مؤيد : رحنا نجيب عشا وش فيك
فيصل : وش بك وبعدين انا نسيتك ولا ماكان خليتك هنا لحالك
ياسر : وين اصرفها هذي نسيتك
فيصل : ماحد قال لك تدخل الحمام
ياسر : احلف
فيصل : اي والله
وبعدها تعشو واستاذنو مؤيد وسامي وطلعوا
اما ياسر رفض يطلع الين يكلم فيصل ويعرف مين هي عشان يخطبها
ياسر : اقول فصول اختك هنا ؟
فيصل : لا مو هنا ليه
ياسر : مين اللي عندك
فيصل : مافي احد غيري انا وزوجتي
ياسر : لا مو زوجتك اكيد
فيصل : مين هي
ياسر : فيه وحده نزلت هنا وقعدت تسبك وبعدين قالت ماراح تنظف وطلعت
فيصل يستدرجه : كيف عرفت انها مو زوجتي
ياسر ويحك خشمه باحراج : بصراحه واضح من مشيتها انها مو متزوجه
فيصل باستغراب : شلون يعني
ياسر : يعني واضح انها بنت مو متزوجه
فيصل بعد مافهمه عصب ونرفز وباستهبال وهدوء عكس اللي داخله وبكذب : ههههههه قاعد تتخيل ترا حتى زوجتي مو هنا عند اهلها
ياسر يحك راسه : تهقى اتخيل
فيصل : طيب كيف ملامحها ؟
ياسر بحسن نيه : شعرها بني واصل لاخر ظهرها و عيونها زرقا وخشمها طويل وفمها صغيـ..
فيصل : وانت ماشاء الله خزيتها مابقيت شي ما وصفته
ياسر : بصراحه تهبل ماقدرت اقفل عيوني
فيصل وهو راص على اسنانه : ماشاء الله عليك اجل خيالك طلع واسع
ياسر وهو يقوم يمكن يلا باروح انا استاذن
فيصل : بحفظ المولى
طلع ياسر وفيصل بعصبيه طلع عند لارا
لارا في غرفة النوم واقفه قدام المريه وقاعده تضبط شعرها
فيصل بهدوء عكس اللي داخله : انتي خرجتي للمجلس
لارا : ايه نزلت اشوف وش غبرت انت ووجهك
فيصل بعصبيه : طيب ليه تنزلين
لارا خافت : وش فيك فيصل نزلت لما حسيت انكم رحتو لان اصواتكم اختفت
فيصل يقرب منها وهي ترجع لورا
فيصل وهو يرص على اسنانه ويمسكها من يدها ماشفتي انو فيه رجال قدامك
لارا بالم : لا ماكان فيه احد
فيصل وهو يتذكر كلامه وانفاسه تزيد
لارا خافت لان اول مره يعصب عليها
فيصل ماقدر يمسك نفسه اعطاها كفف من قوته طاحت على الارض
لارا مسكت على خدها وعيونها امتلت دموع
فيصل سحبها من يدها ودفها على السرير ووووووووووووووووووووو....*_^
^
^
^
^
عند لولوه ووافي
وافي بنضرات غامضه مافهمتها : لولوه بليز مهما قالت لك جمانه لا تردي
لولوه : طييب وليد ممكن تـ.. سكتت لما انتبهت
وافي بغموض : لو مره ثانيه سمعت اسمه على لسانك ماتلومي الا نفسك
لولوه بخوف : طيب
طلع وخلاها تفكر وش سبب غموضه وليه كذا تعامله معها
اليوم الثاني الساعه 9
صحيت سوسن وهي حاسه بالم بظهرها وببطنها
نزلت بهدوء بعد ماغيرت
لقتهم جالسين وينتظرونها وخالد ومي
جلست على كرسيها
وبعد فتره نزلو خالد ومي
جلسو جنب بعض وكانت سلافه مع سوسن قدامهم
جلسوا
وخالد عشان يقهر سوسن دهن بالمربي توست واعطى مي بابتسامه
بس سوسن من الم ظهرها ماركزت بحركاتهم
ابو خالد لاحظ يدها على بطنها ووجها احمر
ابو خالد : وش فيك سوسن
توجهت الانظار لسوسن
سوسن بهدوء : ولا شي بس حاسه بالم ببطني
ابو خالد : تبين اوديك المستشفى
ام خالد : خالد يوديها
ابو خالد وهو عارف سوء علاقة خالد وسوسن : لا انا اوديها
سوسن : لالا ما ابي اروح المستشفى
ابو خالد بهدوء : براحتك
سوسن قامت : دايمه
وراحت على جناحهم لانها مو قادره تتحمل الالام حاسه بطنها يتقطع
شربت بندول وحاولت تنام ونامت بعد عناء
...
عند لارا وفيصل
صحيت واول ما شافت جسمها العاري وفيصل جنبها تجمعت الدموع بعيونها سحبت الغطا حق السرير على صدرها وحطت يديها على وجهها وصارت تبكي وماينسمع الا شهقاتها
فيصل قام على شهقاتها
لما شاف حالتها عرف ليه تبكي
قام وتربع جنبها وهو يناظرها وهي تبكي
فيصل بهدوء : لارا ترا اللي صار كان لاززم يصير من زمان
لارا ماردت عليه وهي تصيح
فيصل : لارا احنا مو اخوان مثل ما احنا نتعامل
لارا بس تبكي
قرب منها فيصل وقربها منه وحضنها
تمسكت فيه وهي تطلع كل اللي بقلبها من بكا
وهو زاد حضنها
بعد 5 دقايق سكتت رجعها عالسرير
فيصل بخبث : ترا شكلك ووجهك احمر مغري شكلي باعيد فيلم امس
لارا بسرعه : لالا الله يخليك .. لما انتبهت لشكلها رجعت الغطا على صدرها وسكتت وهي منحرججه
فيصل بضحكه : طيب شرايك نروح المطعم
لارا بفرحه : صددق
فيصل : ايه صدق
لارا راحت ابتسامتها لما تذكرت اللي صار امس
فيصل : وش فيك
لارا : بعدين تهاوشني عشان الشباب
فيصل : لا مابهاوشك
^
^
^
^
توقعااتككم




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:23 PM   #9

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت التاسع والعشرين
لارا : وعد
فيصل : وعد
لارا قامت عشان تاخذ شااور
اما فيصل ارتمى على السرير وهو يتذكر احساسه لما تكلم ياسر ويفكر وش سبب هالاحساس هل هو اعجاب . حب . عشق ولا ايشش
^
^
^
^
عند لولوه ووافي
كانو مجتمعين بالصاله
شوق بابتسامه للولوه : تروحين معي السوق
لولوه ردت لها الابتسامه : مالي خلق اروح والله
شوق راحت ابتسامتها : قههر ابي اروح معك
جمانه : انا اروح معك شواقه
شوق : ما ابي اروح خلاص
جمانه بقهر : ليه
شوق : عشانك بتروحين مععي .. لو بتروح معي لولوه باروح
لولوه تناظر في وافي وكانها تستاذن
هز راسه بالرفض
لولوه : اسفه حبيبتي مره ثانيه ان شاء الله
جمانه : وجع شويقه يالكلبه غلطانه اني ابي اروح معك
لولوه رافعه حاجب ومبتسمه عشان تقهرها
ام وافي : وافي نسيت اقلك ان تذاكر سفرككم علي
وافي : شدعوه يمه انا كنت باروح بعد شوي اشتري تذاكر
ام وافي : افا عليك بس بتروح بعد يومين عشان بكره بنطلع كلنا للمزرعه
وافي : ان شاء الله يممه
شوق : وين بتروحون
وافي ناظر في لولوه وابتسم بغموض : مفاجاه
شوق وقفت : لولوه تعالي ابيك بموضوع
لولوه وقفت ومسكت يدها وطلعو على غرفة شوق وقعدو يسولفون (سوالف بنات)
^
^
^
^
الساعه 5 العصر صحيت لولوه وهي حاسه بسكاكين تنغرز ببطنها
قامت بصعوبه ودخلت الحمام (اكرمكم الله)
توضت وخرجت عشان تصلي العصر
بعد ماصلت نزلت تحت شافت مي وخالد وسلافه جالسين
راحت جلست جنب سلافه
خالد : كيف البيبي يامي (قاصد عشان سوسن)
مي بابتسامه خبث : الحمد لله حبيب اممه هادي
خالد : لا حبيب ابوه
مي : لا حبيب امه
سوسن ابد مو مركزه بكلامهم
حاطه راسها على كتف سلافه ومغمضه عيونها
سلافه بهدوء وهمس : سوسن فيك شي
سوسن رفعت راسها من على كتف سلافه : لا بس حاسه بوجع خفيف ببطني
سلافه : سلامتك
سوسن فتحت عيونها ببطئ وبابتسامه : الله يسلمك حبيبتي
عم الهدوء دقايق
قطع عليهم صوت جوال سوسن
كانت تبي تقوم من عندهم بس حالتها مو مساعده فردت قدامهم
سوسن بهمس : الو
.....: هلا والله بهالصوت
سوسن : مين؟
.....: افا ماعرفتينـ..
سوسن : قلت مين ؟
.....: انا اللي يموت فيك
سوسن : ماتشرفنا فيك
.....: افا ليه ؟
سوسن : شكلك متصل تستهبل
.....: تقريبا ياروحي
سوسن قفلت بوجهه ورمت الجوال على الطاوله اللي قدامها
خالد يبي يقول مين هذا
سبقته سلافه : مين هذا ؟
سوسن وهي ترجع ظهرها لورا وتغمض عيونها : واحد يستهبل اقوله مين يقول انا اللي اموت فيك
سلافه : يموت فيك كثرانين اللي يموتون فيك
خالد سحب الجوال وفتح الرسايل كانت فيه رسايل مو مفتوحه من نفس الرقم وفتح السجل شافت كل المكالمات الغير مستلمه من نفس الرقم
خالد بشبه صراخ : مين هذا
سوسن فتحت عيونها ببطئ : قلت لكم ما ادري
خالد : لا اله الا الله مالقى الا رقمك عشان يتصل عليك خلى كل البنات واتصل عليك
سوسن سكتت ماتبي ترد عليه عشان ما يتهاوشون لانها تعبت من الهواش معاهه
خالد : اقلك مين هذا ؟
سوسن بصوت متهدج : خالد ارحمني لوجه الله ما ادري والله ما ادري
خالد رحمها وسكت
مي مبسوطه بهواشهم في اثناء استمتاعها اجتها فكرهه
ابتسمت بخبث
^
^
^
^
لارا : فيصلوه يا التبن لا تعيدها وبعدين كيف انت تسويها قدام الناس ماتستحي
فيصل : هيه لا تقولين يالتبن احترميني انا مو وحده من البنات انا زوجك
لارا رفعت حاجبها : ليه ماصرت زوجي الا امس
فيصل بابتسامه خبث : ايه من امس اذا تبين كل يوم اكون زوجك عادي مافيها شي
لارا عضت شفتها باحراج : جد ماتستحي على وجهك
فيصل ضحك على شكلها وهي منحرجه : وبعدين كيف لا عاد تسوي هالحركه .. ترا لو اسويها قدام الكون كله مايقولون لي شي لانك ببساطه زوجتي
لارا قعدت حواجبها وكانها تترجاه : فيصل الله يخليك لا عاد تسويها قدام الناس انتي ماشفتهم كيف يشوفوني كاني سويت جريمه وكله منك
فيصل بابتسامه : ماسويت شي مسكت زوجتي من خصرها شفيها ؟
لارا : فيها وفيها .. انت مو مع زوجتك بالحالكم عشان تسوي هالحركات
فيصل بخبث : يعني عادي اسويها اذا كنت بالحالي معك
لارا قلب وجهها الوان حست بحراره تجري بدمها
فيصل ضحك بصوت عالي وطلع من الصاله
ولما وصل عندها بصوت عالي تجهززي عالعشاء بنروح عند اهلي
لارا لما سمعت صوت الباب ابتسمت
^
^
^
^
طلال وسعد قاعدين مع بعض
سعد : انت متاكد انه اليوم بيطلعون
طلال : متاكد ياشيخ انا توصلني الاخبار كلها من وحده من الشغالات
سعد : خلاص اججل نفس اتفاقنا
طلال : سعد تكفى ما ابي اغلاط
سعد : افا عليك بس
طلال : ابتسم
^
^
^
^
لولوه وشوق
لولوه : شوق ممكن سؤال
شوق : تفضلي
لولوه : مين الجوري الله يخليك علميني كل ما سالت وافي عصب علـ..
دخل وافي عليهم
لولوه انتفضت من الخوف انه سمع شي
شوق بعد خافت لان وافي اذا عصب ما يشوف احد قدامه
وافي ببرود : لولوه تعالي ابيك
لولوه قامت وهي خايفه
دخلها الغرفه وببرود : ليه تبين تعرفين مين الجوري ؟
لولوه بارتباك : آآآ ما ابيي يي اع اعرف اعرف
وافي بغموض : ليه تبين تعرفين
لولوه : آ ابيي آآعرف لانن الكل يقوول لي يا الجووري
وسكتت وهي مو عارفه كيف جاتها هالقوه عشان تتكلم
وافي : مو لازم تعرفين ولو اسمع او اعرف انك سالتي حد مابيصير طيب فاهمه
لولوه بخوف : فاهمه
وافي تركها وطلع من الغرفه
اول ماطلع تنهدت براحه : يارب رحمتكك
^
^
^
^
^
اشجان وغنج بالجوال
غنج : بكره اشووفكك في السكول
اشجان : يعع مو مصدقه انو بكره بتبدا المدرسسه افف الحمد لله اخر سنه
غنج : بس احسن شي سوسن مععنا بنفس السكول
اشجان : انا خايفه عليها من بنات مدرستنا جد مو شايفين خير
غنج : ههههههه بتلاقيها من وين ولا من وين مسكينه
اشجان : باتصل عليها الحين
غنج : سلميلي عليها هالكلبه
اشجان : ان شاء الله
غنج : سي يا
اشجان : تشاوو
قفلت اشجان من غنج واتصلت على سوسن
سوسن ردت بصوت عالي كعادتها : الوووووووو ياكبه وحشتيني
اشجان : ههه على طول ياكلبه ؟
سوسن : على طووول
اشجان : سلافه تقول انك تعبانه وش فيك
سوسن : والله بالصبح كان بطني يعووورني والحين اخذت بروفين وخف الالم
اشجان : لا تكون الست عندك
سوسن : هههه لا لاتخافين واصلا مو الحين وقتها
اشجان : اها بعد احسن
سوسن : بكره بتروحين السكول
اشجان : ايه
سوسن : انا ما ادري كيف خالد خلاني ادخل الثانوي وانا اصلا مادرست المتوسط هع
اشجان : ياحبيبتي اسم خالد ال..... لحاله شهاده لك
سوسن : هههه المهم بكره مين بيوديك
اشجان بتفكير : افا سوسن طلعتي اذكى منني ما فكرت فيها
سوسن : ههه هذا هو الواقـ.. ااه
اشجان بخوف : سوسن وش فيك
سوسن وهي تغمض عيونها لان الالم زاد وتحاول تكون طبيعيه عشان ماتخوف اشجان : بس حسيت بنغزه ببطني
اشجان وشوي وتصيح : سوسن روحي المستشفى الله يخليك
سوسن ببرود : ما ابي اروحح وش فيككم انتو
اشجان : طيب من متى الالم عندك
سوسن : من اسبوعين تقريبا بس كان خفيف والحين زاد
اشجان : سوسن الله يخليك روحي
سوسن تنهدت : طيب بس مو الحين
اشجان : متى ؟
سوسن : اشجان ترا مو رايقه يلا باي
اشجان : يلا باي لا تنسي وعدتيني
سوسن : تيب
قفلوو
^
^
^
^
اليوم الثاني الساعه 6
صحيت سوسن على المنبه
قامت بكسل دخلت الحمام (اكرمكم الله)
بدلت ملابسها ولبست المريول
كان مريولها مخصر عليها ومن قدام كله ازرار لاخر بطنها
نزلت تحت كانو قاعدين كلهم يفطرون
يتغير النظام بالمدرسه
يصير فطورهم الساعه 6 عشان اللي بيروحون المدرسه
نزلت وكالعاده باست ام وابو خالد وجلست مكانها بمرح : صباااحو للحلوين
باست خد سلافه وقعدت جنبها
الكل : صباح الخير
ابتسم خالد انا باوديكم اليوم
سلافه : وناسسه ماني احب السواقين
سوسن ابتسمت لكلامها سكتت وهي تفطر
^
^
^
^
اشجان بعد مالبست نزلت تحت عشان تفطر
ابو اشجان : يلا بسرعه عشان ماتتاخري
اشجان : ابغى افطر
ابو اشجان : افطري في المدرسه يلا بسرعه عندي شغل
اشجان : طيب
وطلعت مع ابوها توجهت للمدرسه
غيداء وحوراء
غيداء بنرفزه : حوراء يالتبن قوومي وش هذا كيس نوم حشى
حوراء : اطلعي وقفلي الباب
غيداء بصراخ : قووومممي
حوراء : طيب طيب افف ماتخلون احد ينام وقامت وهي تسب وتلعن في غيداء
دخلت الحمام وغيداء نزلت تفططر
يتبعع




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:27 PM   #10

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4525يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



تابع
غنج كانت من اول صاحيه وقاعده تستشور شعرها
بعد ماخلصت استشوار نزلت لابوها
ابو غنج بابتسامه : جهزتي
غنج وهي تدور حول نفسها : ايش رايك بابي
ابو غنج : اميره بنظظري وست البنات
غنج بابتسامه : الله يخليك لي
ابو غنج : بتفطرين ولا تبين الحين تروحين
غنج : لا ما ابي باروح ما ابي افطر
ابو غنج : يلا
^
^
^
^
الساعه 7 ونص الكل وصل
سلافه وسوسن اول من وصل
فسخو عباياتهم وقعدو يتمشو ويسولفون
بعد دقايق وصلو حوراء وغيداء
سلمو عليهم
حوراء : افف الحين مقومتني من نومي عشان اجي هالمدرسه المعفنه
غيداء بنرفزه : انقلعي اصلا غلطانه انا اني اقومك
سوسن : ههه بنات من جدككم تتهاوشون عشان هالسالفه
سلافه : جد ماتستحو على وجوهككم ماتو من يفكرون بهالطريقه وانتي ياحوراء لو ماخففتي هالنومـ.. ماكملت كلامها قاطعتها غنج وهي تحط يدها على كتفها
غنج بعربجه : كيفكم شباب
سوسن طيرت عيونها : وش شباب ؟
سلافه بابتسامه : ههه بتتعودي
اشجان اجت وهي تلهث : ياحمير مجتمعين بدوني
غيداء : ماغيرك والله ماحد قلك تتاخري
قعدو يسولفون فجاه سوسن تذكرت شي وبصراخ : بنات بنات
البنات باصوت متفرقه : خير .. هاه .. لبيه .. وش عندك
سوسن : ما ابيه اروح اليوم المزرعه
غنج : ليه ؟ بنستانس
اشجان : صح والله كلنا بنكون موجودين فلله
سوسن : ما ابي ما احب شوق هذي
سلافه : ليه شفتيها قد ؟
سوسن : ايه بالمطار لما كنا راجعين انا وخالد من سويسرا
اول ماشافها حضنته وقعدت تدلعع .. وبعد تقول خلودي حبيبـ.. سكتت لما انتبهت وناظرت في البنات كانو مبتسمين
غنج : اها عشان كذا تكرهيها
اشجان : ههههههههههههههههههههه بطني
سلافه : من جدك سوسن عشان كذا تكرهيها
حوراء : غيوره
سوسن : ماغرت
غيداء : الا غرتي
سوسن : ماغـ..
تررررررررررررررررررررررن الجرس
البنات صفو
وبدت الابله تقول الفصول
سوسن طبعا لحالها لانها مو في ثالث ثانوي
حوراء وغيداء واشجان وسلافه بفصل وغنج بفصل
انقهرت غنج وقالت باقول للابله تنقلني
كل وحده راحت فصلها
سوسن قاعده لحالها بملل
اجت بنت عندها
ابتهال : وش اسمك ؟
سوسن : سوسن وانتي
ابتهال : انا ابتهال تشرفت
سوسن : الشرف لي
راحت ابتهال جلست مع شلة بنات وقعدو يسولفو
دخلت الابله عندهم
مايا : السلام عليكم
البنات باصوات متفرقه : وعليكم السلام
مايا : كيفكم صبايا ؟
البنات باصوات متفرقه : الحمد لله .. مناح .. بخير .. نزقح
مايا : استلمتو كتبكم ؟
البنات : لا
مايا : اها منيح من بكره راح نبدا بالمنهج ماتنسو تحضرو
البنات : ليهه يا ابله
مايا : مابدي نقاش
البنات سكتو
هاجر بجراءه : ليه يا ابله ما نناقش المفروض من الاسبوع الجاي
البنات باتييد : ايه الاسبوع الجاي .. صح لسانك .. ايه
مايا : لا يا حلوين هون من تاني يوم
البنات : اففف
سوسن ساكته من البدايه
مايا عرفوني على اسمائككم
البنات بدو يعرفون
لما وصلت عند سوسن
ناظرت فيها
سوسن ببرود : سوسن فهد ال.....
البنات استغربو لان واضح انها بنت عز بس عائلتها مو معروفه
^
^
^
^
غنج نزلت عند الابله المسؤوله عن الفصول
غنج : يا ابله ابي انقل من فصلي
سهى : ليه ؟
غنج : مو عاجبني فصلي باروح عند بنات عمي الفصل الثاني
سهى عارفه اسلبو غنج العربجي : طيب روحي الفصل الثاني وانا باسجلك معهم
غنج : ثانكس يا مس
سهى تنهدت : الله يعين عليكم
^
^
^
^
صفففرت للفسحه
نزلو كلهم
سوسن استغربت من نضرات البنات لها كانو كثير بنات يطالعوها بنظرات غريبه
نزلو الخمس بنات مع بعض
راحت لهم سوسن
سوسن بنات فيه شي بشكلي غلط
سلافه : لا
سوسن تدور حول نفسها متاكدين
غيداء : مافيك شي ليه
سوسن تنهدت وهي تناظر بالبنات اللي يطالعونها وكانو بكل مكان : شوفو كيف يناظروني حسسوني اني كلي على بعضي غلط
حوراء تضحك : معجبين يالخبله
سوسن تنهدت براحه : افف حسبت عندهم سالفه
اجت بنت واضح انها بوي من قصتها ومشيتها
الجوهره : السلام عليكم
سوسن : وعليكم السلام
الجوهره : ممكن اكلمك شوي
سوسن : طيب وناظرت في البنات وبغمزه : باروح وبرجع لكم لا تسولفون بدوني
راحو لجهة البرادات وكانو البنات هناك قليل
الجوهره : كيفك ؟
سوسن : الحمد لله انتي كيفك ؟
الجوهره : تمام
سوسن سكتت تنتظرها تتكلم
الجوهره : بصراحه انتي عاجبتني
سوسن بابتسامه خفيف : تسلمي من ذوقك
الجوهره : ممكن اعرف اسمك ؟
سوسن بابتسامه : اكيد انا سوسن
الجوهره : وانا الجوهره
سوسن : تشرفت يا الجوهره
الجوهره بابتسامه : الشرف لي حبيبتي
راحت الجوهره وسوسن رجعت للبنات
سلافه : وش فيــ.. ما امداها تكمل الا بنت ثانيه جايه
منار : هاي بنات
البنات : هايات
منار تناظر في سوسن : ممكن اكلمك شوي
سوسن ببرود : اوك
راحو منار وسوسن
سلافه : هههه مسكينه رحمتها
غيداء : هع الحين مين بيفكها من ذولا المفاجيع عمرهم ماشافو وحده حلوه
حوراء : جد بسم الله عليها يحق لهم يخقوون
وهم يسولفون عن سوسن
اجت بنت
وقالت لسلافه ممكن شوي
فرحت سلافه قالت يمكن يتصير معجبه او شي مو بس سوسن
راحت معها
ندى : لو سمحتي ابي اعرف اسم البنت اللي كانت واقفه معكم وشعرها بني وفيه خصل اشقر
تحطمت سلافه وبهدوء : سوسن
ندى ابتسمت : اوك شكراا
رجعت سلافه للبنات وهي معصبه
غيداء : وش فيك
سلافه : حسبتها بتقول معجبه فيك طلعت تسال عن سوسن
البنات ضحكووو عليها
حوراء : هههههه حلووهه
وخلصت الفسحه والبنات كله يسالون عن سوسن
ويكلمونها هي تعبت
اول ماوصلت الفصل تنهدت : الحمد لله
جلست مكانها وغمضت عيونها لان الالم رجع لها
دخلو البنات وهم يغنون
^
^
^
^
اخر النهار
طلعت سوسن من الفصل وهي تمشي بشويش عشان الالام اللي تجي وتروح
نزلت تحت
وقفت من البنات
حوراء : بنات شرايكم كلنا نروح مع بعض
غيداء : تعالو معنا
سلافه : خلاص
غنج : اتفقنا
اشجان : اوكي
سوسن : لا والله انا تعبانه
البنات كلهم بصوت واحد : وش فيك
سوسن : حاسه بالام ببطني والله
البنات قالو خلاص سوسن ترجع البيت والباقين روحون عند حوراء وغيداء عشان يطلعون على المزرعه مع بعض
انتظرو عشان البواب ينادي اسمائهم
سمعو اسم رائد محمد ال.....
غيداء : اكيد ابوي قال له يجينا
غنج : يلا
سمعو بعده اسم : خالد ال.....
سوسن ابتسمت ولا شعوريا قالت بصوت مسموع : لبى الاسم وصاحبه
البنات التفتو عليها
سوسن حست على نفسها : وش فيككم
البنات ضحكو عليها
وهي لبست وطلعت مع خالد
خالد : وين سلافه
سوسن : تقول بتروح مع رائد
خالد : اها طيب ليه مارحتي معهم
سوسن وهي ترجع ظهرها لورا : لاني حاسه بآلام ببطني
خالد : تبين اوديك المستشفى
سوسن : لا شكرا
خالد : براحتك
عم الهدوء عليهم
لما وصلو البيت بدلت عشان على طول بيروحون المزرعه
بعد ما تكشخت نزلت لقتهم كلهم جاهزين ينتظرونها
مي : كنتي تاخرتي زياده ست سوسن
سوسن : والله انا كنت ناويه اتاخر زياده بس للاسف مافي شي اسويه عشان اتاخر
مي : تنكتين ؟
سوسن : لا انكت انتي ايش فيك ؟
خالد بابتسامه : خلصتو هواش
سوسن : لا لسى انتظر شوي ماجاوبتيني قوليلي وش فيك الا تهاوشين
خالد سكت وهو يحاول يكتم ضحكته
مي : والله انا عاجبني اني اهاوشك
سوسن : مع نففسسك انتي هاوشي صرصور .. وبعد كبير عليك
ام خالد : خلاص يابنات اعقلوو
سوسن : والله يا عمتي هي اللي بدت من اول ما نزلت وهي تبي تهاوش ادري انها تبي تحتك فيني باي طريقه عشان كذا ممشيه لها الهوشه
خالد وهو مبتسم : يلا امشو




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله اعتزلت الغرام همس للقصص وحكايات وروايات 13 4 - 4 - 2019 10:13 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 130 8 - 6 - 2018 01:15 PM
اسالك بالله وش سويت فيني سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 5 10 - 4 - 2014 08:13 AM
روايه والله لا اجيب راسك كامله عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ همس للقصص وحكايات وروايات 42 16 - 2 - 2014 05:48 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:27 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO