:: هاك عرض الاعلانات كمواضيع ( الكاتب : همس الشوق )       :: الدرس الثاني من دورة تصميم الاستايلات تصميم الفوتر والايطار الخاصه بهمس الشوق ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك الحماية الكامله لمنتداك من كافة انواع الاختراق من شركة vbulltin.org ( الكاتب : همس الشوق )       :: سلاسل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: جمالهم مع بعض ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: ها قد أتيت ... ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تراتيل فرح حياك هنا ( الكاتب : M ديزاين )       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ المجود بشر بن المفضل ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تاريخ العراق القديم/أول تحية عسكرية في التاريخ كانت في العراق ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: تاريخ العراق القديم/العراق لم يكن بلدا عربيا ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: اول درس من دورة الاستايلات الخاصه لهمس الشوق تصميم الهيدر ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: كود التوقيت مع مثال ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: الاسلوب ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: أشهر لا في التاريخ ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: في عيد المعلم ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: عند تعدد الخيارات ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: من اقسى ما كتب في الادب الجزائري ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: قصة قصيرة ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: للصيف روعته ( الكاتب : تراتيل فرح )       :: حصاد الأمس ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم جوال المراءة الميته روايه مرعبه رواية انت لي وانا لك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 6 - 2012, 09:51 PM   #61

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4514يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الثامن والثلاثين
طلال للحين ما قدرو يمسكونه بعد ما هرب من المستشفى
وليد لولوه شاغله تفكيره
العنود صارت من الشله يعني صارو يعتبرونها فرد من الشله
^
^
^
^
الساعه 9 يوم السبت (الاسبوع اللي قبل الامتحانات)
سلافه قامت شافت اشجان والعنود وغنج نايمين جنبها
ابتسمت للفكره اللي جتها
راحت جابت ريشه من لبس اشترتو جديد ومويه باارده
وراحت عند رجول غنج وحركة الريشه برجلها
غنج حركة رجلها لانزعاجها
كملت سلافه بوجه غنج
فتحت عيونها غنج وانكبت عليها مويه بارده
ماقدرت تسوي نفس الشي للباقين لانهم صحيوعلى صرخة غنج فكبت عليهم المويه الباقيه
وخرجت وهي تضحك
اما البنات ناظرو في بعض واتفقو على مقلب في سلافه
قامو واخذو شاور وبدلو ونزلو يفطرون
نزلو شافو كل البنات جالسين على الطاوله
افطروا كلهم الا سوسن اللي قاعده تفكر وراسها على يدها اليمين وتلعب بالشوكه بيدها اليسار
ناظرو البنات في سوسن رحموها
والغريب انو حتى شوق رحمتها
شوق وهي تحط يدها على ظهر سوسن : ان شاء الله بيرجع
البنات فتحو عيونهم مستحيل انها تكون شوق اللي كل يوم هواش مع سوسن الا الايام الاخير لان سوسن ماعاد ترد عليهم
سوسن ابتسمت لها وهزت راسها بالايجاب
قامت
الجده : Son kahvaltı (اكملي افطارك)
سوسن : Bas tokluk hissetmiyorum(لا باس اشعر بالشبع)
دخلت غرفتها اخذت جوالها واتصلت على خالد
لا رد
تنهدت وقررت ترسل رساله
محتواها (خالد الله يخليك رد عللي بس طمنني .. حبيبتك سوسن)
وارسلت
انسدحت واستسلمت للافكاار اللي تجيها
^
^
^
^
عند لارا وفيصل
لارا تصحي فيصل وهو رافض يصحى
لارا : فيصل فيصل فصول فاصوليا فصفص اصححححححى
فيصل ولا كانو سامعها
لارا وهي تهزه : فصوول صوصووو اصححى
لارا تعبت : اووف فيصصل والله تعبت قوووم
فيصل ابتسم وحاول مايبينها بس على ميين شافته لارا
لارا صرخت : فيييييييصل طلعت صااحي حرام عليك يدي تكسرت وانا اهزكك يلا اصححى
فيصل انقلب للجهه الثانيه : وخري ابي انام
لارا طلعت عالسرير وصارت تنقز وتصارخ : فييصل اصححى اصحى اصححى
بس رافض يقوم
لارا وهي تنزل من عالسرير وتجلس على ركبها وتحط يدها على خده : حبيبي فيصل يلا قووم
فيصل وهو يسحب يدها ويبوسها : كذا الناس يصحون ازواجهم مو فاصوليا وفصفص وصوصو
لارا بوزت بزعل : جزاتي ادلعك
فيصل تنهد "هذي اللي بتجنني"
قام فيصل وتوجه للحمام (اكرمكم الله) : حبيبتي انتظريني شوي وجاي
^
^
^
^
وافي ولولوه
لولوه كالعاده صحيت قبله
بعد ماخلصت شاور بدلت لفت شعرها بشكل عشوائي
وزي ماتعرفون ماتحب تحط مكياج
راحت صحت وافي
لولوه بهدوء : وافي حبيبي اصحى
وافي ........................
لولوه : وافي اصحى
وافي ........................
قربت منه وهزته بخفيف : وافي وافي يلا اصحى حبيبي
وافي ........................
لولوه تربعت عالسرير لانها مابتقوم الا اذا صحى
لولوه وهي تهزه : وافي ياقلبي يلا اصحى
واف انقلب للجهه الثانيه بنعس : لولو شوي بس
لولوه فزت وراحت للجهه الثانيه
لولوه : لا مافي شوي يلا اصحى وااافي وااااااااااااااااااااااااااااافي
وافي ............................
لولوه : الحين انت ليه نومك ثقيل كذا وبعد ثواني : الله يعينني على تصحيتك كل يوم
وافي ............................
لولوه بعصبيه : واااااااااااااااااااااااااااااافي اصحى والله تعبت حرام عليك
لمحت شبح ابتسامه
لولوه : وافي انت صاحي ؟
وافي وهو يسحبها : صاحي يابعدهم
لولوه صارت عليه
لولوه تبي تقوم
وافي : وش فيك
لولوه : ولا شي بس .. تبي تصرفه .. ابي اروح اجفف شعري
وافي وهو يحط يده على شعرها : ماتعرفين تصرفين شعرك مجفف
لولوه سكتت
وافي مسكها من خصرها ولفها بحيث تصير جنبه منسدحه وهو انحنى عليها
يعني صارت لولوه منسدحه وجنبها وافي بس وجهه على وجهها
وافي قرب منها بهدوء
تشابككت شفايفههم
بعد دقايق معدوده بعد عنها بهدوء زي ماقرب منها
قام من على السرير وراح للحمام (اكرم الله السامعين) ونظرات لولوه تلاحقه ناظر فيها وقبل مايدخل ارسل لها بوسه بالهوا
واول مادخل لولوه ابتسمت " مو على اساس ابي اكبر حبي بقلبه والله شكله بيلعب فيني "
^
^
^
^
كل الشباب طالعين على جده
قاعدين يسبحون بالبحر
عند علي كان يسبح ويضحك على راكان ورائد لانهم يتضاربون
فجاه وبدون سابق انذار شافو بنت تبككي برا وتقول اختتي بتموت
علي شاف على وين تاشر واللي ماكان متوقعه انها رشا اللي بالبحر ومو قادره تسبح
راح لها علي بسرعه
بس دخلت جوا البحر
وعلي وراها سحبها من البحر وطلع
رندا تبككي وعلي سدحها على جنبها ويدها تحت اذنها واليد الثانيه على رجلها
وشوي الا رشا تكح ويطلع المويه اللي بلعته
وبدت ترجع لوعيها
راكان جاب منشفه عشان رشا
بعد ما رجعت لوعيها حطو المنشفه عليها
وشالها علي واعطا رندا وبهمس : انتبهي لها مره ثانيه
رندا تتذكرانها شافته بس ماتذكر وين : شكرا اخوي
علي : العفو
ورجعوا الشباب يلعبون ويسبحون
ورندا شاغل بالها اللي انقذ اختها وتحاول تتذكره
بس ذاكرتها ماساعدتها
راكان حس ان علي وهو يسبح سرحان
راكان وهو يده على كتف علي : وش فيك سرحان
علي وراكان مايخبون شي على بعض : شفت اللي انقذت اختها
راكان : اي اشفيها ؟
علي : هذي هي اللي بالمطععم
راكان : اححلف
علي : والله
راكان يضربه على راسه : ياغبي امش بس
علي : وين
راكان : تعال بس
راحو للشباب
راكان : احنا بنروح وبنرجع بعدين
مشاري : وين رايحين
راكان : مالك خص
طلعو راكان وعلي راحوا للمكان نفسه وبالضبط شافو رندا ورشا مع اهلهم
راكان امش
علي : وين ؟
راكان : نروح عندهم
علي : بهذا وياشر على ملابسهم
راكان : ههه نسيت
راحو بدلو ورجعوا ولقوا العيله جالسه بنفس المكان
راكان راح لابو رندا ورشا
راكان بابتسامه : السلام عليكم
ابو فايز بابتسامه : وعليكم السلام هلا ولدي
راكان جلس جنبه وبهمس : بصراحه ياعممي انا ابي اتكلم مععك وهنا مكان مو مناسب اذا تسمح ممكن تعطينا عنوانكم
ابو فايز بنفس الهمس : الصراحه احنا مو هنا
راكان بابتسامه وهمس : ادري انتم من الرياض واحنا بعد من الرياض لما ترجعون الرياض باذن الله
ابو فايز اعطاهم العنوان
راكان باحترام باسه على راسه واستاذن منه وبعده علي باس راسه وراح مع راكان
ابو فايز ابتسمعلى احترامهم
اما رندا فقلبها دق اول ماشافت علي ماتدري ليه
^
^
^
^
راكان : علوش اوعدني
علي : ايش ؟
راكان : زواجي وزواجك مع بعض
علي : ليه انت لاقي البنت اللي تبيها
راكان : امم بصراحه ايه
علي : افا وانا ما ادري مين هي
راكان : اخت وليد
علي : وليد خويينا
راكان : ايه
علي : خلاص اتفققنا
^
^
^
^
الساعه 5 عند البنات
سوسن : سلافه انزلي من عالكرسي ياغبيه بتطيحين
سلافه نزلت : طيب يلا قومي
سوسن : طيب جايه روحي
سلافه : احلفي انك بتجين
سوسن : والله باجيككم
سلافه : باشوف
سوسن راحت غسلت وجهها ونزلت ورا سلافه جلسو بالحديقه
العنود : بنات ايش رايككم نطلع
حوراء : وين ؟
العنود : السووق وين يعني
غيداء وهي تضرب العنود على راسها : عنيد طلع عندك عقل
العنود تبتسم بغباء : شفتي كيف سكتت شوي : ايييش
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
سوسن تضحك وكانها من سنوات ماضحك
العنود تاشر على غنج : عليك اليوم العشاء وتاشر على غيداء وحوراء : وانتو بكره طلعه على حسابكم وتاشر على اشجان : بتشتريلي على حسابك والباقين سماح
سوسن : الله ليه كل ذا
العنود : هع سرر
سوسن : يلا قومو نروح السوق
وفعلا لبسو وطلعوا وكالعاده تفرقوا
وهم يشترون
اجا واحد ومسك سوسن من كتفها
التفتت بسرعه
محمد : اسفه احسبك اختي
سوسن ببرود : اوك اخوي بس ياليت مره ثانيه تتاكد
وهي تشتري لفت نظرها شخص تعرفه رفعت نظرها
وهو ناظرها كان شاك انها سوسن
عبد الرحمن : سوسن
سوسن بصراخ : عبوود
وراحت له رككض
والناس صارو يناظرون مستغربين
عبد الرحمن انحرج : سوسن الناس يناظرون
سوسن وهي رافعه راسها : طيب طيب
مسكت يده : اشتقتلك وينك ماعاد تسال عنني
عبد الرحمن : كنت مسافر وانتي تزوجتي ونسيتيني
اجت العنود وهي فاتحه عيونها : سوسن وش تسوين مع هذا واشرت على عبد الرحمن
سوسن : هذا اخوي من ابوي كان مسافر والحين رججع
العنود ناظرت فيه وفهت كان قممة بالجمال وطويل ولابس نظارات ومبتسم
العنود بارتباك : آآآ طيب انا باروح اكمل
سوسن : ايش تكملين
العنود : بروح اشتري اللي يعجبني
سوسن : طيب
وسوسن قعدت تسولف مع عبد الرحمن
توقعاااتكككم + تقييماتكم لو سمحتتو




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:54 PM   #62

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4514يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت التاسع والثلاثين ماقبل الاخير
العنود راحت عن سلافه
سلافه : وش عندك جايه بسرعه شوي وتطيحين
العنود بهمس : انتي ماشفتي اخو سوسن من الرضاعه يطيح الطير من السماء
سلافه : هههه جد ؟
العنود : وقسسسسسسسسم
سلافه : هذا وهو اخوها من الرضاعه
العنود : ههههههههه اي والله
^
^
^
^
عند غنج واشجان
اشجان تدور على بلوزه سبونج بوب
ومو لاقيه
غنج : اشجان ياحقيره اممشي تعبتيني
اشجان : انتظظظري بس ادور
غنج : انا باروح وانتي اقعدي دوري
اشجان : غنجوه انتظريني شووي
غنج : مافي باروح
سمعت صوت من وراها : وين بيروح الحلو
غنج ناظرت الولد من فوق لتحت : المشكله مافيك شي يخليك تغازل مين الغبيه اللي بتناظرك
مساعد: انتي
غنج : تخسي الا انت ووخر من قدامي لاالعن جدف جدفك
اشجان لما سمعت الهواش قررت مره ثانيه تدور وراحت جنب غنج
مساعد وهو يحرك الرقم : طيب ليه معصبه
غنج : معصبه لاني للاسف اضيع وقتي مع امثاللك الرجوله مابينت بوجهه
مساعد عصب : لو فيك خير عيدي كلامك
غنج بنفس العصبيه : وانت لو في امك خير ارمي الرقم
مساعد رمى الورق
اما غنج فهي طبت عليه وضربته الين عاف الدنيا والناس حولهم
اجا واحد من وراها : اختي خلاص قومي وقولي لنا وش سوالك
غنج : هالكللب يغازل
اخوياه شالوه وراحو
اما هي فاخذت نفس : عشان يعرف مين هي غنج عبد العزيز
اشجان : كفوو غنوجه
غنج تناظر فيها : وانتي للحين جنبي
اشجان : وش رايك
رن جوال غنج
غنج : هلا
سوسن : وينكم بنطلع يلا
غنج : انتو وقفو عند البوايه واحنا جايينكم
كلهم اجتمعو عند البوبه
^
^
^
^
عند لولوه كانت لابسه تسذا
http://forum.mn66.com/imgcache/2/479535women.jpg
وجالسه جنب شوق وقاعدين يسولفون
دخل وافي وهو معقد حواجبه
شوق بهمس : معصب
التفتت لولوه لوافي شافته معقد حواجبه ويدور على احد
وافي بصوت جاد : وين ابوي
شوق : في المكتب
راح وافي لابوه وتكلمو شوي وطلع وكانت عصبيته زادت
وافي بصوت حاد : لولوه تعالي
لولوه بهمس لشوق : جاك الموت ياتارك الصلاه
شوق : ههه الله يعينك
قامت لولوه ولحقته لانه دخل جناحهم
دخلت
وافي بحده : شنو قلتي لابوي
لولوه بصدمه : لابوك ؟ ماقلت شي
وافي يناظر فيها نظرات خوفتها : وش قلتي لابوي
لولوه وهي خايفه : والله ماقلت له شي
وافي تنهد وجلس على الكنبه
لولوه تفكر ايش فيه بس ماكملت تفكيرها لانه وقف قدامها وبعصبيه اعطاها كف
لولوه سكتت ويدها على خدها
وهو ماقصر كمل يصفقهاا
لما حس انه زودهاا
لولوه بعصبيه : انت مجنون ولا ايش بسبب وبدون سبب تضرب ارحمني
وافي مسكها من يدها بقوه
لولوه غمضت عيونها من الالم
وافي : راح اعيششك بجحيم يا الجوري (وطلع)
لولوه فتحت عيونها : شدخل الجوري
قامت وهي تحس جسمها مكسسر
دخلت الحمام غسلت وجهها بمويه بارده
وطلعت نشفت وجهها وانسدحت عالسرير تحس انها مكسره
^
^
^
^
الساعه 7
يارا كانت بالصاله تذكرت لارا
قامت اخذت جوالها واتصلت
لارا : هلا يارو
يارا : هلا حبيبتي كيفك ؟
لارا : الحمد لله وانتي كيفك ؟
يارا : الحمد لله
لارا : اقول لارا تعالي اليوم عندي
يارا : هاه ؟
لارا : تعالي اليوم عنندي انتي ونوف
يارا : باقول لمتعب اذا وافق
متعب من ورا : وش فيه متعب
يارا التفتت عليه : توديني عند لارا
متعب : مايمديني اليوم
يارا : طيب خلاص
لارا : وش قال
يارا : يقول مايمديه
لارا : افففف احس بملل فيصل طالع وانا لحالي
كملو سوالفهم
^
^
^
^
اليوم الثاني
الساعه 2 الظهر
الجده بفررح دخلت عليهم : Senin için çok güzel bir sürpriz var(لدي مفاجاه جميله جدا لكم)
سوسن : nelerdir (ماهي)
الجده : Şimdi size, ama yurt dışında Antzerkm olmaz(لن اخبركم لكن انتظركم في الخارج)وخرجت
سوسن : تقول عندها لنا مفاجاه وتقول هي تنتظرنا تحت
البنات يلا
نزلو وشافو الشباب موجودين بعض البنات انحرجو من ملابسهم
سوسن لابسه
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853648.jpg
سلافه
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
غنج
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853649.jpg
اشجان
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853651.jpg
عنود
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
بسنت
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
حوراء وغيداء
نفس اللبس الوان متغيره
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
ارجوان
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853649.jpg
ليام
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853651.jpg
جلنار
http://www.h2un.com/uploadcenter/upl...1318853650.jpg
نزلو كلهم وقعدوا مع الشباب يسولفون وهم للحين ماعرفو المفاجاه
فجااه
دخل احد ماكان متوقع
سوسن وغنج وسلافه كانو معطين الباب ظهرهم
كل اللي يشوف اللي داخل بصوت واحد : خااالد
التفتت سوسن
وخالد كان يناظرها
بس الصدمه الجمهم كلهم .. كلهم ساكتين ويناظرون خالد
خالد ابتسم وتقرب من الجالسين او بالاحرى تقرب من سوسن
مسكها من يدها ووقفها
سكت شوي وهي تناظر فيه وهو يناظر فيها
خالد وهو يفتح ايديه : ايش مابتسلمين علي
سوسن ماصدقت يقول كذا الا ارتمت بحظنه وهي تبككي
طولو وهم حاضنين بعض
راكان : سوسنوه وتبن وخري مو بس انتي بتسلمين عليه
سلافه : نشبه هذي البنت لزقت فيه ماعاد وخرت
بسنت : وخري سوسن
ابدا سوسن مو لمهم حاظنه خالد وناسيه الدنيا
مي بقههر : سوسن لو سمحتي بعدي
سوسن ابداا صحيح سمعت كلامهم كلهم بس ماتفكر تبعد اصلا
وخالد نفس الشي
سكتو الشباب والبنات لعلهم يحسون على دمهم ويبعدون عن بعض
بس ماهتمو للصوت ابدا
مشاري يناظر ساعته : الله واكبر قد لكم ساعه الا ربع سوسن ارحمينا ووخري نبي نسلم على اخونا
واخيرا سوسن تحركت وبعدت عننه مسحت دموعها
وكلهم اجو يسلمون عليه
بعد ماخلصو السلام
جلس خالد
والسؤال اللي انسال بنفس الوقت : ليه تاخخرت
قعد يحكيلهم سبب التاخير (لانه وصلت نص الشاحنات والنص الثاني ماجات الا قبل اسبوع )
راكان : ليه ماترد على جوالك
خالد : غيرت رقممي
^
^
^
^
لارا وفيصل
لارا : لا مستحيل
فيصل : لا مو مستحيل
لارا : مستحيلل واصلا الافلام اللي تكون كذا تكون بايخه
فيصل : لا والله فيه افلام يموت البطل او البطله وتكون روعه
لارا : صح بس نادر شفت توايلايت .. حبيبي فديتو
فيصل فتح عيونه : ماشفته .. وش حبيبي وفديتو
لارا ناظرت فيه : وش فيك حبيبي لا تكون معقد خليك فري
فيصل : لا والله ؟
لارا : يب يب
فيصل بابتسامه خبث : طيب
لارا : وش فيك
فيصل : ابد سلامتكك
سحب جواله واتصل على شخص ماعرفته
فيصل : الو سامي .. هلا بك .. هههه ايه انت بعد .. اقول جبتلي المعلومات .. معلومات البنت اللي حكيت لك عنها
فتحت لارا عيونها عالاخر
فيصل : يا اخي الشرع حلل 4 .. وعبدين انا مو مرتاح مع وحده
لارا بعصبيه سحبت الجوال : لا والله اجل تبي ثنتين عشان ترتاح
فيصل ببرود : ايه ابي ثنتين
لارا : ومين تعيست الحظ الثانيه
فيصل : دلع عبد الرحمن العالي
لارا صدقت على طول : لا والله ؟
فيصل : اي والله
لارا وفيها الصيحه : وانا ؟
فيصل قرب منها : لارا اهدي امزح مععك اصلا مادقيت على احد لا تصيحين
لارا وهي تناظر فيه وعيونها مليانه دموع
فيصل ماتحمل سحبها وحضنها : واللي خلقك امزح معععك خلاص ياروحي خلاص
لارا ساكته بس دموعها تنزل بهدوء
فيصل بعدها شوي ومسح دموعها : اي عشان تحسين باحساسي يوم تتكلمين عن ويقلدها بطل توايلايت حبيبك اللي فديتيه
لارا تذكرت وانصدمت من نفسها كيف ما نتبهت
قامت وخلته وهو يضحك وهي معصبه
^
^
^
^
علي : ركون متى نروح عند ابو رشا
راكان يناظر فيه : من جدكك تونا احنا راجعين وهم يمكن حتى لسى ماوصلو
علي : ايش يعني
راكان يكبرها : انتظر شهر عشان نتاكد
علي شهق شهقه خلت كل اللي بالصاله يلتفتون له : ليه تناظرون
خالد قام
غنج : وين
خالد وهو يغمز لسلافه : مشتااق
البنات هنا فرطووو ضحك واما الشباب مو فاهمين ليش يضحكون
خالد راح مع سوسن الغرفه
والبنات للحين يضحكون
راكان اخيرا فهم واول مافهم ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
البنات ناظرو فيه : وش فيك
راكان : هههههههههههههههههههههه سلامتتكك بس تذكرت سيد مشتاق
البنات عرفو انه فهم وكلهم ضحكو
اما الشباب الباقين مو فاهمين شي
^
^
^
^
لولوه ووافي جالسن يتغدون مع العايله بهدوء
شوق بلقافه : لولوه وش هذا بيدك
لولوه تناظر يدها وبارتباك : آآآ ما ادري
وافي : اشوف ؟ مسك يدها عشان يشوف
لولوه غمضت عيونها لانه جد للحين يالمها
وافي عرف انها منه لان اثار يده موجوده بهمس : مني
لولوه هزت راسها بايجاب
ترك يدها وقام
الكل ناظر له
وافي مسك لولوه وطلعو على جناحههم
راح جاب علبة مويه بارده
واعطاها لولوه : حطيها عليها
لولوه "مععقد والله" : طيب
اخذت المويه وحطتها على يدها
قعد جنبها وافي : لولو
لولوه : عيونها
وافي استغرب كيف يعذبها ولسى تكلمه كذا : ممكن سؤال ؟
لولوه : تفضل
وافي : ايش شعوررك من ناحيتي
لولوه : شلون ؟
وافي بارتباك : امم يعني انا شو بالنسبه لك
لولوه " يازيننه مرتبك" : امم يعني الصراحه ؟
وافي : ايه
لولوه : يعني انت بالنسبه لي حبيبي وزوجي
وافي انصدم : حتى بعد اللي سويته امس
لولوه : حتى بعد اللي سويته امس واللي راح تسويه
وافي : ليه ؟
لولوه بابتسامه : رغم قسوتك معي باشياء كثيره بس شي بداخلي ينسيني
وافي : كيف مافهمت ؟
لولوه : اذا سويت شي وجرحني شعور بداخلي يقول اكيد عنده سبب اعذريه وهذا الشي يصير معي بككل معاملاتتك القاسيه
وافي بصوت تعبان اول مره تسمعه لولوه : لولوه انا تعبان
لولوه : من ايش
وافي وهو يسند ظهره ومغمض عيونه : قللبي
لولوه سكتت
وافي فتح عيونه : لولوه ابيك توعديني
لولوه : بايش ؟
وافي : تساعديني بنسيان الجوري
لولوه "هذا وانا قدامه" : ان شاء الله




رد مع اقتباس
قديم 8 - 6 - 2012, 09:55 PM   #63

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4514يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الاربعين (الاخير)
الساعه 8
غنج : بنات ابي اروح المكتببه
سوسن : وانا بعد
خالد : وش تبون تشترون
غنج : اغراض عشان الاختبارات
خالد انا بوديككم
رن تلفون سوسن
رفعته بحماس : عبد الرحمن .. الو .. هلا والله .. اي رجعع اليوم الظهر .. الله يسلمك .. ههه طيب حبيبي .. سلامتك قلبي .. بايو
فتح عيونه خالد : مين هذا
سوسن : اخوي من الرضاعه
خالد : من وين طلع ؟
سوسن : ههههههه كان مسافر
خالد : وليه تقولين له حبيبي وقلبي ؟
فتحت عيونها سوسن : عادي اخوي
خالد : لا مو عادي
سوسن : طيب اسفين
خالد يلا قومو نروح للمكتبه
كل البنات راحو معاه
دخلو المكتبه
دخلو يشترون
تفرقو البنات عشان يشترو
جهة خالد كان يدور في الكتب يبي يشتري له كتب عشان يقراها
فجاه بدون سابق انذار حس بشي يتحرك جنبه التفت شاف حريق بالكتب والتفت يشوف الناس مالقى احد
حاول يطلع بس ماقدر الحريق غطا كل شي
وهو يحاول يتنفس بس مو قادر حط يده على رقبته وقعد يكح
كل البنات طلععو
سوسن : وين خالد وتدور بين الناس بس مو موجود صارخت : خااالد
الناس يهدوها وهي تصيح : خالد داااخل ماخرج خالد ماخرج
وبعد 10 دقايق اجو المطافي طفو الحريق ولقو 5 اشخاص جوا هذولا اللي ماقدرو يطلعون
وكانو كلهم متشوهين من الحريق
دخلوهم سيارات الاسعاف وانطلقو على المستشفى
البنات اتصلو على راكان واجا اخذهم ورجعهم البيت
راكان : انا باروح اشوف خالد بالمستشفى ولا لا
نزلوا كلهم
سوسن واشجان والعنود يبكون والباقين ساكتين
دخلو وكل وحده اخذت شاور وراحت تحاول تتصل على راكان
^
^
^
^
بعد 5 سنوات
عند خالد وسوسن
خالد منسدح على السرير : اففف الحين من جدك انتي
سوسن : خالد وش فيك انا ما ابي مو لازم
خالد : ليه ماتبين سكت شوي .. ماتبين تجيبين بنوته او ولد مني
سوسن وهي تحضن لمى : انا تكفيني لموو
خالد : سوسن انتي ناسيه انها مو بنتك ؟
سوسن : بنتك يعني بنتي
خالد : بس من مي
سوسن : واذا من مي .. لا تنسى انك طلقتها وتزوجت غيرك يعني انسى
خالد : مالي دخل بتسوين العمليه
سوسن : ماراح اسويها
خالد : بتسويها
سوسن : خالد لا تجبرنني اصلا ما افككر اجيب بنت او ولد تكفى انسى الفكره
خالد : ماني ناسيها وعمليه بتسوين
سوسن تكلم لمى : لمو اجيب بنت غيرك ؟
لمى تهز راسها بالايجاب
سوسن : لالا اكيد قصدك انك ماتبين وقعدت تبوسها
سوسن .. لمى .. خالد
^
^
^
^
لارا وفيصل
لارا بعصبيه : فصول شوف بنتك وربي بارتكب فيها جريمه
فيصل وهو يشيل غزل : ياقلبي على حبيبة ابوها
وقعد يلعب معها ويدغدها وهي تضحك
لارا : آآآه
فيصل خاف : لارا وش فيك
لارا بعصبيه : انت اخر واحد تتكلم كل اللي انا فيه بسببك
فيصل : وش سويت
لارا : لو انت مو موجود كان ماحملتت آآه بطني
فيصل كاتم ضحكته على شكلها : طيب اهدي
لارا بصوت اعلى : ايش اهدى ايشش قول لي وانا حاممل
فيصل : عادي توك بالشهر الرابع
لارا : وفرحان بععد
فيصل ينزل غزل عند العابها ويروح عند لارا
فيصل : لارا ياعمري اهددي
لارا وهي تناظر فيه وساكته
فيصل قرب منها وحضنها : اهدي
لارا تمسكت فيه : وانت طول الوقت ماسك غززل وناسيني
فيصل : انسى روحي ولا انيى لارا قلبي
لارا تمسكت فيه زياده وهو شد عليها
لارا . غزل . فيصل
^
^
^
^
لولوه ووافي
وافي توه داخل البيت بعد الشغل
اجت ريما تجري وريمان وراها
ريما تمسكت في وافي من ورا : بابا سوف ريمان تدلبني (بابا شوف ريمان تضربني)
وافي وهو ينزل ويشيل ريما
وريمان زعلت وراحت عند امها
لولوه بالمطبخ كانت
لولوه تكلم الشغاله : ايه انتظريني الحين باروح وبرجع التفتت تبي تطلع شافت ريمان واقفه عند الباب وتناظر فيها وفيها الصيحه
لولوه تقدمت منها ونزلت على ركبتها : ايش فيها حبيبة الماما زعلانه
ريمان هنا بدت تبككي
لولوه استغربت قربت منها وشالتها وطلعت شافت وافي يلعب مع ريما عرفت السبب
لولوه تقدمت من وافي
لولوه : ليه يابابا الغالي تزعل ريمان
وافي يناظر في ريمان ويبتسم : ليه ريمان تضرب دلوعة ابوها ريما
ريمان تمسكت في امها وحطت راسها على كتف امها
لولوه نزلت ريمان ومسكت ريما وودتهم غرفتهم وقعدوا يلعبون مع بعض
لولوه نزلت لوافي بشبه عصبيه : كم مره قلت لك لا تفرق بينهم
وافي : مافرقت بس ريمان ضربت ريما
لولوه : مين قال كانو يلعبون مع بعض
وافي وقف وقرب منها : الحين بدل ماتسلمين على حبيبك تجين تهاوشينها تكتف وكانه زعلان
لولوه : لان حبيبي ينرفززني غصب عني
وافي قرب منها مسكها من خصرها وقربها له وبهمس : كله ولا تتنرفز حبيبتي
دخلت الشغاله شافتهم وضحكت
الشغاله : بابا وين نزل الاكل
وافي بعد لولوه عنه تمنى يموت هالشغاله الغبيه ولولوه منحرجه بشككل من الشغاله : نزليه بالحديقه
الشغاله : طيب بابا
ودخلت المطبخ
وافي : تصدقين ودي اطرد هالشغاله من الشغل
لولوه شهقت : ليه مسكينه
وافي : والله انا المسكين اللي كل مرهه ينقطع علي الحماس
لولوه ضحكت عليه وراحت
وافي . ريما . ريمان . لولوه
^
^
^
^
تهاني وراكان
تهاني وهي تحظن ولدها : حبيبي لؤي
راكان بغيره : وانا
تهاني : لا بس لؤي
راكان بزعل : طيب وقام ودخل الغرفه
ضحكة تهاني ونزلت لؤي وراحت ورا راكان
تهاني : راكان حبيبي
راكان ولا كانو يسمعها ماسك البيبي ويراسل اخوياه
تهاني : امزح مععك
راكان ساكت
راحت جلست جنبه عالسرير : ركوني حبيبي خلالاص
راكان ناظر فيها ورجع نظره لبيبي
تهاني بجراءه قربت منه وباسته على خده : يهون عليك تزعل علي
راكان سكت وهو مصدوم لان اول مره تهاني تكون جريئه التفت لها
تهاني : ايش فيك
راكان ابتسم وحضنهاا
لؤي اجا : بابا بابا
راكان تافف : تعال حبيبي
تهاني . لؤي . ؤاكان
^
^
^
^
علي ورندا
رندا : علي شيل ولدك الين اخلص
علي وهو يشيل اسير ويرفعه لفوق واسير يضحك
رندا بصراخ لما شافته : علي لاعاد تلعب معه كذا
علي عناد لها رفعه مره ثانيه
رندا : اووف
علي وهو ينزله : ههه العناد متوارث بالعيله
رندا : يارببي
علي : ايش فيك
رندا وهي تاشر على الاب شوف الفيلم هذا تعرف تحمله ؟
علي : ايوه هاتيه احمله لك
اعطته وراحت شالت اسير وهي تقول : حبيبي اسير لا تبككي
علي ورندا واسير
^
^
^
^
سلافه وامجد
سلافه تاخذ شور
سلافه : امجدووه بسرعه جيب المنشفه
امجد : وش اسمي ؟
سلافه بغباء : امجد
امجد : اجل قولي لسيف يجيب لك
سلافه بعصبيه : مجيد وربي لو ماتجيب المنشفه
امجد يقهرها : وش بتسوين
سلافه : انا اوريك لبست الروب بدون ماتنشف شعرها وطلعت لبست تسذا
http://www.zuwg.com/vb/imgcache/229.imgcache.jpg
دخلت المطبخ وطلعت وهي معها بيض
وراحت عند امجد من وراه وفقعت البيضه على راسه
امجد : اااععع ايش هذا
سلافه انسدحت ضححك
وسيف يحبي لعند امه وقعد جنبه : اغغغا وسلافه وهي تضحك فجاه
سيف اعععع : رجع السريلاك اللي بلعه على بطنها
امجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح شال سيف وقعد يبوسه
^
^
^
^
ريان وشوق
ريان : شواقي خذي ولدكك كله يرجع علي
شوق وهي تضحك : تستاهل
ريان بابتسامه : لا والله
شوق باتسامه : هات واخذته .. حبيبي مؤيد واه واه وااه ياقلبي عليكك
ريان ابتسم وهو يشوف حب شوق لمؤيد
ريان . مؤيد . شوق
^
^
^
^
وليد و اشجان
وليد بتفكير : بس ممكن ماتنجح
اشجان : وممكن تنجح انت خلك من الجانب السلبي وشوف الجانب الايجابي
وليد : الله يعين
وليد واشجان ..
^
^
^
^
سامي ويارا
يارا : ياربي سامي اقععد
سامي وهو يحرك يده على بطنها زياده : كيفي بنتي وابي المسها
يارا وهي تبعد يده : وخخر بس
سامي اذنه على بطن يارا : حبيبة ابوها ايش تبي تاكل
يارا : ياربي سامي ترا والله صاير نشبه
سامي وهو يضحك : ماعليه نشبه لعيون دلوعة ابوها
يارا بابتسامه : ايش نسميها ؟
سامي : اممم وش رايك في اسم جنى
يارا : حلو
^
^
^
^
تمم بحمد الله
للتوضيح : بعد ماتشوه خالد مي طلبت الطلاق من خالد بعذر انها ماتقدر تعيش مع شخص مشوه
وخالد سوا عمليات تجميل ورجع زي اوول واحسن
ولدت مي وقالت ما ابي اشوف لا اللي ولدته ولا خالد
وطلال/ مسكوهه بعد ما حاول قتل خالد والحين ياخذ جزاهه

.
تمت بحمد الله




رد مع اقتباس
قديم 2 - 1 - 2014, 01:43 PM   #64


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4155يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله



شگرآ لگ على آلموضوع آلچميل و آلمفيذ ..
چزآگ آلله آلف خير على گل مآ تقدمه لهذآ آلمنتدى ..
ننتظر آپدآعآتگ آلچميلة پفآرغ آلصپر..


 توقيع :





  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 8 - 2 - 2014, 10:41 PM   #65


الصورة الرمزية قلائد العشق ♥

 عضويتي » 3290
 جيت فيذا » 7 - 6 - 2013
 آخر حضور » 12 - 9 - 2014 (01:42 AM)
 فترةالاقامة » 3988يوم
مواضيعي » 210
الردود » 4096
عدد المشاركات » 4,306
نقاط التقييم » 102
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور قلائد العشق ♥ عرض مجموعات قلائد العشق ♥ عرض أوسمة قلائد العشق ♥

عرض الملف الشخصي لـ قلائد العشق ♥ إرسال رسالة زائر لـ قلائد العشق ♥ جميع مواضيع قلائد العشق ♥

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

قلائد العشق ♥ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني



يسلم يمنآكك ويعطيك العافيةة يَ الغلا
دمت ودام عطإئكك
ودي


 توقيع :
•. ربِّ امنَحني قَلباً ,

مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,

و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك ♡~



[/COLOR][/SIZE]


رد مع اقتباس
قديم 16 - 2 - 2014, 05:55 PM   #66


الصورة الرمزية الفاتنه.

 عضويتي » 3850
 جيت فيذا » 12 - 2 - 2014
 آخر حضور » 14 - 4 - 2014 (02:54 AM)
 فترةالاقامة » 3739يوم
مواضيعي » 16
الردود » 1100
عدد المشاركات » 1,116
نقاط التقييم » 55
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » آلجنوب
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الفاتنه. عرض مجموعات الفاتنه. عرض أوسمة الفاتنه.

عرض الملف الشخصي لـ الفاتنه. إرسال رسالة زائر لـ الفاتنه. جميع مواضيع الفاتنه.

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

الفاتنه. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني



يعطيك العافيه
لاخلاولاعدم




رد مع اقتباس
قديم 7 - 9 - 2014, 02:41 AM   #67


الصورة الرمزية بشير التونسي

 عضويتي » 4296
 جيت فيذا » 16 - 8 - 2014
 آخر حضور » 30 - 8 - 2021 (12:20 PM)
 فترةالاقامة » 3554يوم
مواضيعي » 4
الردود » 28
عدد المشاركات » 32
نقاط التقييم » 87
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » تونس الخضراء
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بشير التونسي عرض مجموعات بشير التونسي عرض أوسمة بشير التونسي

عرض الملف الشخصي لـ بشير التونسي إرسال رسالة زائر لـ بشير التونسي جميع مواضيع بشير التونسي

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أنا عابر سبيل أترك
ورائي علما ينفع الناس
MMS ~
MMS ~

بشير التونسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني



شكرا لكم على هذه القصة الرائعة


 توقيع :


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله لموضوع: روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تلاشت قواي بين يديك روايه روعه رومانسيه كامله اعتزلت الغرام همس للقصص وحكايات وروايات 13 4 - 4 - 2019 10:13 AM
يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 97 8 - 6 - 2018 01:26 PM
روايه ثلاث بنات بثانوية عيال كامله سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 130 8 - 6 - 2018 01:15 PM
اسالك بالله وش سويت فيني سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 5 10 - 4 - 2014 08:13 AM
روايه والله لا اجيب راسك كامله عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ همس للقصص وحكايات وروايات 42 16 - 2 - 2014 05:48 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:45 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
خريطة الموقع

SEO by vBSEO