:: هاك المشاركات الغير مقروءه والتقييمات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منع تعديل البيانات للعضوية المشتركة من فضاء هوست ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك تغيير اسم العضوية بتحكم كامل ( الكاتب : الملكة )       :: هاك افضل اجابة بدون تعديل قوالب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: اظهار وصف الاقسام الفرعية عند المرور بالماوس عليها ( الكاتب : همس الشوق )       :: هاك رجل البريد تعريب ح,رقة قلب ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مراجعة لبحث الحلم: لغز النفس البشرية ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: لاتضع حدود لنفسك تعيقك ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سبق الأمثال الشعبية لفرويد فى نظرية الأحلام نتاج الرغبات اليومية ( الكاتب : الندى )       :: سلسلة مساجد العراق/الجامع المرادية في بغداد ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الندى ( الكاتب : الندى )       :: كود نسيت كلمة السر في Navbar ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مناقشة لمقال ألعاب مرعبة: هل هي حقيقة؟ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هوت تشوكليت مع إسبريسو ( الكاتب : الندى )       :: باذنجان مقلي مع ليمون وفلفل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: كيكة التمر الصحية ( الكاتب : الندى )       :: المغالطات ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/جف روض المنى وشح الربيع ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/انا اهواك ولكن ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/بديت بسم السميع الواحد ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 

   

 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للرياضه السعوديه والخليجيه فسم خاص با الرياضه السعوديه والخليجيه فقط



اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه

همس للرياضه السعوديه والخليجيه


اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه

● ● ● المدينه قاسم: رحيل نور ترك غصّة في قلوب الاتحاديين كشف عن سرِّ ارتباطه الشديد ببينات المدينة - جدة عبّر محمد قاسم ظهير

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين الإتحاد يكسب الفتح بهدفين
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15 - 5 - 2013, 10:28 AM
بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4003يوم
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.28
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عددمشاركاتي » 1,128
نقاطي التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » بـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura aboutبـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura aboutبـعـثـرة ح ـروف has a spectacular aura about
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

افتراضي اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 هـ

ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 














المدينه

قاسم: رحيل نور ترك غصّة في قلوب الاتحاديين
كشف عن سرِّ ارتباطه الشديد ببينات


المدينة - جدة

عبّر محمد قاسم ظهير أيمن فريق الاتحاد الصاعد عن حزنه الشديد إزاء رحيل محمد نور قائد الفريق وانتقاله لنادي النصر في العاصمة. وقال قاسم في مقابلة مع برنامج «صدى الملاعب» إنّ نور «كان أسطورة داخل النادي وسيظل كذلك في المستقبل ولن ينساه أحد، ورحيله أثّر في جميع عناصر الفريق ولا يُمكن أن يكون هناك شخص ينتمي لهذا الكيان لم يحزن لفراق نور». وأضاف «لكن هذا هو حال كرة القدم ولا بدّ أن نحتمل انتقال نور لناد آخر ومجيء لاعبين جدد للاتحاد».
وعن علاقته المميزة بمدرب الاتحاد الحالي، الإسباني بينات، قال اللاعب الشاب «أحترم هذا المدرب منذ أن كان يُشرف على تدريبي في فريق الناشئين ودائمًا ما كنت أذهب لاحتضانه عقب إحراز الأهداف وأعامله كأب لي». وأشار لاعب الاتحاد الواعد إلى أن بينات يطلب منه ألا يتقدم للهجوم كثيرًا على حساب النواحي الدفاعية مؤكدًا له أن «4 هجمات عن طريق ظهير الجنب تكفي لأن يتوّج نجمًا للمباراة»، وهو ما حدث أمام الهلال في الشرائع. وأوضح قاسم الأمر بقوله «في مباراة الذهاب أمام الهلال بمكّة قدت 3 هجمات فقط، واحدة في الشوط الأول واثنتان في الشوط الثاني، وفزنا بثلاثة أهداف!».
وحول مباراة الفريق المقبلة أمام الفتح في نصف نهائي كأس الأبطال، أكد الظهير الأيمن للعميد على أن «النموذجي» فريق كبير واستحق لقب الدوري ويعمل الاتحاد له ألف حساب.
وفي نهاية حديثه فجّر قاسم مفاجأة كبيرة حين كشف عن عدم قدرته على مواصلة تعليمه بعد المرحلة الثانوية بسبب عدم توفّر أموال لديه لدخول الجامعة، متمنيًا أن تتيح له الظروف إمكانية استكمال دراسته خلال العام المقبل.



..ويزور نادي الاتحاد اليوم

تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة

يقوم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب مساء اليوم بزيارة لمقر نادي الاتحاد تلبية للدعوة التي وجهها لسموه الكريم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وبهذه المناسبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي باسمه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب في عميد الأندية السعودية الذي يجد من سموه وكافة الأندية الرياضية السعودية الدعم والاهتمام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إنفاذا لتوجيهات وسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تولي الشباب جل رعايتها ودعمها. من جهة أخرى رفع الاتحاديون وتيرة تحضيراتهم استعداداً لملاقاة فريق الفتح ضمن ذهاب دور النصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، وعكف المدرب الاسباني بينات إلى وضع التكتيك العناصر المناسبة التي سيخوض بها اللقاء، وتشير المعلومات إلى أن بينات يعد تكتيكياً مغايراً على الذي خاضة في المباراتين الماضية أمام الهلال.
وفي ذات الصعيد حفز الدكتور خالد المرزوقي رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي بتقديم مكافأت تأهل الفريق الأول إلى دور النصف النهائي بعد تجاوز الهلال بعشرة الآف ريال لكل لاعب بالإضافة إلى العاملين في النادي وذلك بدعم من أعضاء الشرف يصل لنصف مليون ريال، وقد اجتمع مع اللاعبين وحثهم على ضرورة بذل مزيد من الجهد والتركيز خلال المرحلة المقبلة مؤكداً أنهم اسعدوا الجماهير الاتحاد خلال مستوياتهم الأخيرة وعلى عاتقهم مسؤولية كبيرة اتجاههم.



الرياضية


تلبية لدعوة فايز : نواف بن فيصل يزور نادي الاتحاد

الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 1368557539670284400.

جدة - الرياضية

يقوم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد مساء يوم الأربعاء بزيارة لمقر نادي الاتحاد تلبية للدعوة التي تلقاها من رئيس واعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد.
من جهته رحب رئيس مجلس إدارة النادي محمد فايز باسمه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بالرئيس العام لرعاية الشباب في عميد الأندية السعودية الذي يجد من الامير نواف ب فيصل وكافة الأندية الرياضية السعودية الدعم والاهتمام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إنفاذا لتوجيهات وسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تولي الشباب جل رعايتها ودعمها.


سبورت


الامير نواف بن فيصل يلبي دعوة فايز ويزور مقر نادي الاتحاد


الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 ظ…ظ‚ط±-ظ†ط§ط¯ظٹ-ط§ظ„


يقوم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مساء يوم الأربعاء بزيارة لمقر نادي الاتحاد تلبية للدعوة التي وجهها لسموه الكريم رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي.

وبهذه المناسبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي باسمه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب في عميد الأندية السعودية الذي يجد من سموه وكافة الأندية الرياضية السعودية الدعم والاهتمام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إنفاذا لتوجيهات وسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تولي الشباب جل رعايتها ودعمها.


الإقتصادية

نواف الليلة في الاتحاد


وائل النجار من جدة


يزور الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الليلة نادي الاتحاد تلبية للدعوة التي وجهها مجلس إدارة النادي.

على صعيد آخر، غاب أحمد الفريدي بعذر مسبق عن تدريبات البارحة استعدادا لمواجهة الفتح الجمعة في ذهاب الدور النصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وحضر التدريبات الدكتور خالد المرزوقي رئيس هيئة أعضاء الشرف والفريق أسعد عبد الكريم، حيث تم تسليم اللاعبين مكافآت الفوز على الهلال بعد



الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 ecq99026.png

البلاد

الرئيس العام يزور الاتحاد اليوم والفايز يرحب به


الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 126654.jpg

جدة - البلاد


يقوم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مساء اليوم الأربعاء بزيارة لمقر نادي الاتحاد تلبية للدعوة التي وجهها لسموه الكريم رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي .وبهذه المناسبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي باسمه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب في عميد الأندية السعودية الذي يجد من سموه وكافة الأندية الرياضية السعودية الدعم والاهتمام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إنفاذا لتوجيهات وسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تولي الشباب جل رعايتها ودعمها.



أسعد عبدالكريم يتابع تمارين الاتحاد


الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 126593.jpg

جدة - البلاد :


في ظل متابعة عضو الشرف الفعال اسعد عبدالكريم و نائب رئيس مجلس الادارة و عدد من أعضاء المجلس واصل الفريق الكروي الاتحادي الأول تحضيراته لمواجهة فريق الفتح المقبلة في ذهاب نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بمشاركة جميع اللاعبين في الحصة التدريبية التي ركز خلالها المدرب الإسباني بينات على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا لهذا اللقاء المهم.




الجزيره



نواف بن فيصل يزور الاتحاد اليوم


الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 sp_346_1.jpg

يقوم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب مساء اليوم بزيارة لمقر نادي الاتحاد في محافظة جدة، وذلك بعد دعوة تلقاها من رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز، وسيلتقي سموه خلال الزيارة بأعضاء مجلس إدارة النادي كما سيقوم بجولة على مرافق النادي.





الرياض


في كأس الأبطال ..
الفتح يسير بهدوء نحو اللقب الثاني.. وشباب الاتحاد يريدون الذهب بالطموح

الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 077202559188.jpg

الرياض – عماد الصائغ

واصل بطل دوري "زين" للمحترفين فريق الفتح تحقيق النتائج المميزه المقرونة بالمستويات الرفيعة، بعد أن أقصى منافسه في المنطقة الشرقية الاتفاق من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بتعادله في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما، وقلب الطاولة في مباراة الإياب بعد أن كان متأخراً لفوز بهدفين لهدف، وتأهل لدور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

الأهلي والشباب في ورطة المطالبة بآسيا وإنقاذ الموسم
الفتح الذي فاجأ الجميع وحقق المعجزة التاريخية بنيل لقب الدوري الذي استعصى على أكثر فرق الدوري لسنوات طويلة، يسير بخطى ثابتة وبهدوء نحو تحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم.

وعلى الرغم من أن معظم النقاد اعتبروه خارج حسابات الترشيح منذ بدء البطولة إلا أنه لا يزال يعد مرشحاً أول من بين أربعة مرشحين هو أقلهم خسارة هذا الموسم على المستوى المحلي إذ لم يتذوق (أبناء الأحساء) طعم الخسارة هذا العام إلا في ثلاث مناسبات مقابل خمس خسائر شبابية وسبعة أهلاوية وعشر خسائر اتحادية.

الفتح هو الأكثر انضباطاً تكتيكياً من بين الفرق الأربعة التي تتنافس على الذهب بل أنه أكثرهم جماعية وأتضح ذلك جلياً في مباراتي دور الثمانية من ذات المسابقة، إذ رجحت جماعية الفتح كفته على الاتفاق.

الاتحاد الذي سيواجه الفتح يتسلح بعاملي الشباب والطموح، إذ يشكل لاعبوه صغار السن الذين زج بهم الجهاز الفني بالتنسيق مع الإدارة بدلاً عن لاعبي الفريق الأول قوة كبيرة نظير حماسهم ورغبتهم في إثبات أنفسهم وخطف الذهب لإهدائه للإدارة التي وضعت فيهم كل الثقة وللجماهير التي منحتهم كل الدعم، شباب الاتحاد المدعمون بعناصر خبرة يطمحون للإطاحة بالفتح وإلحاقه بوصيف الدوري الهلال وضمان اللعب على النهائي.

الكفة الأخرى يلتقي فيها المرشحان الأبرز في نظر الشارع الرياضي نظير كوكبة النجوم التي يمتلكانها وقوة الفريقين الضاربة والتنافس الشديد بينهما في المباريات التي جمعتهما في العامين الأخيرين، ومايزيد من حدة مواجهتمها أن كليهما يريد إنقاذ موسمه بالبطولة الأخيرة، بعد أن فقدا ذهب الدوري وكأس ولي العهد.

الأهلي والشباب يخوضان دور الأربعة من كأس الأبطال بعين واحدة والأخرى تراقب وتتابع وتتوجس للبطولة القارية الكبرى، التي يضعان لها الأهمية القصوى، والتي تعتبر في مدرج الفريقين المطلب رقم واحد.

ويأمل محبو الشباب والأهلي أن يوفقا في خطف بطاقة التأهل الاسيوي، مع عدم التفريط بالبطولة المحلية الأخيرة في الموسم، ويحملون لاعبيهم كامل رغباتهم في الاثنتين سوياً، ولن ترضى جماهير (الليث) أو(قلعة الكؤوس) بأقل من واحدة من اثنتين متاحتين أمامهما.

الشرق الأوسط


الغموض يكتنف عودة هزازي.. وأبو سبعان بديلا لساندرو

الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 f_sport1.728633.jpg

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري

يقوم الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب، اليوم، بزيارة إلى مقر نادي الاتحاد في جدة، يلتقي خلالها رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاءه، وذلك تلبية للدعوة التي وجهتها الأخيرة له.
من جانب آخر، ما زال الغموض يكتنف مصير المهاجم الاتحادي نايف هزازي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام الفتح بعد غد الجمعة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك للأبطال، حيث رفض المدرب الإسباني بينات اتخاذ أي قرار علني بحق اللاعب «الموقوف تأديبيا» من ناحية استمرار إيقافه أو إعادته إلى موقعه في قائمة الفريق الكروي الأول، والذي غاب عنه خلال مواجهتي الذهاب والإياب أمام الهلال في دور الـ8 من البطولة.

ورفع الاتحاديون وتيرة تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة أمام الفتح وسط أجواء غلفت بالسرية نظرا لحساسية المواجهة؛ حيث عكف مدرب الفريق الكروي بنادي الاتحاد على مواصلة تهيئة اللاعبين من خلال سلسلة الاجتماعات؛ بغية تجهيزهم نفسيا ومعنويا للمواجهة، حيث طالب بالتركيز العالي في التدريبات.

وتشير المصادر إلى اعتماد مدرب الفريق الكروي الأول الإسباني بنيات على التشكيلة الأساسية ذاتها التي دخل بها مواجهته الماضية أمام الهلال مع تغيير بسيط عليها باستبدال الموقوف محترف الفريق المجري ساندرو وإشراك اللاعب محمد أبو سبعان بديلا عنه، في حين ينتظر المدرب التقرير الطبي حيال جاهزية لاعب الفريق عبد المطلب الطريدي وإمكانية مشاركته في المباراة من عدمها بعد أن كان قد خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الذهاب أمام الهلال، وفي حال اتضح عدم جاهزيته سيعمد مدرب الفريق للاستعانة بمنصور شراحيلي بديلا عنه في المركز ذاته، وذلك بعد النجاحات التي حققها اللاعب مع الفريق خلال المواجهة الماضية.

ومن المنتظر أن تقيم إدارة نادي الاتحاد معسكرا للفريق الكروي الأول في أحد الفنادق المجاورة للحرم المكي يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار تهيئة السبل كافة والوسائل لراحة اللاعبين للتركيز على مهمتهم المهمة أمام الفتح، في حين تشير المصادر إلى إرجاع الإدارة الاتحادية توزيع مكافأة التأهل لدور نصف النهائي على اللاعبين للساعات القليلة المقبلة؛ بغية تحفيز اللاعبين في الوقت الذي ضاعفت فيه الإدارة مكافأة التأهل للنهائي إلى مبلغ 80 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوزهم الفتح وبلوغهم النهائي.







الوطن

بينات يستعين بـ"الفيديو" لإيقاف خطورة إلتون والمقهوي


الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 27AW36R_1505-1.jpg

جدة: عماد عيسى

تحظى استعدادات الاتحاد لمباراة الفتح في نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد غد الجمعة بحضور شرفي بارز، وذلك بعد أن أصبح حلم تحقيق البطولة يراود الاتحاديين عقب نجاح فريقهم في تجاوز الهلال في دور الثمانية بمجموعة من اللاعبين الشباب.
وسجلت التدريبات حضور شخصيات شرفية بارزة يتقدمها عضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبدالكريم الذي يحضر بشكل شبه يومي للتدريبات لتحفيز اللاعبين على مواصلة تألقهم، كما يوجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين يسعون حالياً لتأمين مكافأة التأهل إلى نصف النهائي والبالغة قرابة نصف مليون ريال، حيث تم تحديد اليوم أو غد موعداً لتسليم اللاعبين مكافآتهم لتحفيزهم لمواصلة المشوار في البطولة.
وعلى صعيد التحضيرات الفنية، حرص المدرب الإسباني بينات على شرح خطته لعزل مفاتيح اللعب في الفتح والمتمثلة في البرازيلي إلتون وحسين المقهوي عبر أشرطة الفيديو، حيث سيكون لعناصر المحور الدفاعي المكون من الثلاثي سعود كريري ومحمد أبو سبعان والكاميروني موديست أمبامي دور مزدوج في فرض الرقابة على هذا الثنائي والمساندة الهجومية خصوصاً منطقة الظهيرين التي يجيد لاعبو الفتح اختراق الفرق المنافسة من خلالها، بعد أن بات في حكم المؤكد مشاركة اللاعب منصور شراحيلي في مركز الظهير الأيمن بديلاً للمصاب عبدالمطلب الطريدي الذي يواصل برنامجه العلاجي، فيما تعد الجهة اليسرى محجوزة للمتألق محمد قاسم.
وفي الهجوم ما زال المهاجم مختار فلاتة الخيار الأول للمدرب الإسباني بينات للاستفادة من خبرته في حين يتوقع أن يعود اللاعب نايف هزازي للجلوس على مقاعد البدلاء إلى جانب عبدالرحمن الغامدي.









سبق


نواف بن فيصل يزور نادي الاتحاد

الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 166412.jpg?136856270

سبق- جدة:

يزور الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مساء غدٍ الأربعاء مقر نادي الاتحاد، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من رئيس النادي محمد الفايز، حيث سيلتقي خلال الزيارة بأعضاء مجلس إدارة النادي، كما سيقوم بجولة على مرافق النادي.

وبهذه المناسبة رحب رئيس مجلس إدارة النادي باسمه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره، بزيارة الرئيس العام لرعاية الشباب في عميد الأندية السعودية الذي يجد من الأمير نواف وكافة الأندية الرياضية السعودية الدعم والاهتمام من الرئاسة العامة لرعاية الشباب إنفاذاً لتوجيهات وسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- التي تُولي الشباب جُلّ رعايتها ودعمها.



عكاظ

الرئيس العام في الاتحاد اليوم



الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 k0010.jpg

حسين الشريف (جدة)

من جهة اخرى، لبى سموه، الدعوة التي تلقاها من رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز لزيارة مقر نادي الاتحاد في محافظة جدة مساء اليوم.
وسيلتقي سموه خلال الزيارة بأعضاء مجلس إدارة النادي كما سيقوم بجولة على مرافق النادي.



العميد يسحب جوازات اللاعبين ويصعّد تغريدة «القرد»


الاتحاد الاربعاء 1434/7/5 k0011.jpg


عادل الماس (جدة)

طلبت إدارة نادي الاتحاد من بعض لاعبي الفريق الكروي الأول تسليم جوازاتهم لجهاز الكرة من أجل استخراج تأشيرات لهم تمهيدا لإقامة معسكر تحضيري للفريق في إحدى الدول الأوروبية في منتصف شهر شعبان القادم، وتبذل الإدارة الاتحادية مساعي كبيرة لتأمين احتياجات الفريق للموسم القادم، من كافة النواحي من أجهزة فنية وطبية ومعسكر للفريق، إلى جانب تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب للموسم القادم.
من جهتها صعدت إدارة النادي شكواها بمخاطبة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، ولوزير الاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، ولمدير ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض سلمان النمشان، ضد المذيع الداخلي في استاد الملك فهد الدولي ومساعد العلاقات العامة سعود بن نهار بسبب تغريدة موجودة في صفحته على (تويتر) وصف فيها المهاجم الدولي ونجم الفريق الاتحادي فهد المولد بـ(القرد)، وعلى الرغم من نفي سعود بن نهار إلا أن الإدارة الاتحادية اتبعت الخطوات القانونية التي ستكشف الحقيقة مهما كانت ولن يتم السكوت على حقوق نادي الاتحاد والمحافظة على سمعة منسوبيه.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد وائل النجار أن ناديه اتبع كافة الخطوات القانونية التي تكفل المحافظة على حقوق النادي ومنسوبيه «ولن نقبل بأي شيء نشعر فيه بالتقليل أو الإساءة لنادي الاتحاد».
من جانب آخر، طالبت جماهير الاتحاد إدارة النادي بعدم التساهل مع من يسعى للإساءة للكيان الاتحادي ولاعبيه، ولا بد من إيقاف كل من يسعى لذلك، فالاتحاد ليس جدارا قصيرا يتسلق به من يشاء، فالنادي على مر السنوات الماضية لا يقبل أن يتم السكوت على من يحاول الإساءة أو التقليل من منسوبيه أو مكانته «ونحن كجماهير كلنا ثقة في إدارة وأعضاء شرف الاتحاد بالتصدي لأي شخص يسيء للنادي، وثقتنا كبيرة في الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، ووزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة ومدير ملعب استاد الملك فهد الدولي سلمان النمشان بالنظر في ما تم طرحه في حساب المذيع الداخلي لاستاد الملك فهد الدولي ومساعد العلاقات العامة سعود بن نهار، بشأن النجم الشاب ولاعب المنتخب السعودي وفريق الاتحاد فهد المولد والتغريد بأنه (قرد)، فهل لهذه الدرجة وصلت الإساءة لأبناء الوطن قبل أن يكون لاعبا اتحاديا، فلا بد من التحقيق في الأمر بما يحفظ حقوق اللاعب فهد المولد ونادي الاتحاد، بعد أن وصل الاستهزاء والسخرية لهذه الدرجة التي لايقبلها أي إنسان».




أتأسف عن غيآآآآبي ليوم أمس







آخر تعديل بـعـثـرة ح ـروف يوم 15 - 5 - 2013 في 10:33 AM.
رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 16 - 5 - 2013, 02:54 AM   #2


الصورة الرمزية شموخ جنوني غير

 عضويتي » 2201
 جيت فيذا » 29 - 7 - 2012
 آخر حضور » 14 - 10 - 2014 (10:30 PM)
 فترةالاقامة » 4260يوم
مواضيعي » 731
الردود » 2608
عدد المشاركات » 3,339
نقاط التقييم » 112
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور شموخ جنوني غير عرض مجموعات شموخ جنوني غير عرض أوسمة شموخ جنوني غير

عرض الملف الشخصي لـ شموخ جنوني غير إرسال رسالة زائر لـ شموخ جنوني غير جميع مواضيع شموخ جنوني غير

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

شموخ جنوني غير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 هـ



يعطيك ربي العافيه يالغلااااا
ويسلم يميناك على الطرح المتميز والإبداأإأإع
و بكل شؤؤؤق ننتظر إبدأعاتك
وودي لروحكـ




رد مع اقتباس
قديم 16 - 5 - 2013, 09:44 AM   #3


الصورة الرمزية بـعـثـرة ح ـروف

 عضويتي » 3148
 جيت فيذا » 12 - 4 - 2013
 آخر حضور » 14 - 4 - 2015 (08:39 AM)
 فترةالاقامة » 4003يوم
مواضيعي » 66
الردود » 1062
عدد المشاركات » 1,128
نقاط التقييم » 213
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بـعـثـرة ح ـروف عرض مجموعات بـعـثـرة ح ـروف عرض أوسمة بـعـثـرة ح ـروف

عرض الملف الشخصي لـ بـعـثـرة ح ـروف إرسال رسالة زائر لـ بـعـثـرة ح ـروف جميع مواضيع بـعـثـرة ح ـروف

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بـعـثـرة ح ـروف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 هـ



يعافيك ربي على تواجدك
ودي لطهر روحك




رد مع اقتباس
قديم 25 - 5 - 2013, 07:15 PM   #4


الصورة الرمزية جوهرة مكنونة

 عضويتي » 1613
 جيت فيذا » 15 - 3 - 2012
 آخر حضور » 7 - 2 - 2016 (10:18 PM)
 فترةالاقامة » 4396يوم
مواضيعي » 249
الردود » 4923
عدد المشاركات » 5,172
نقاط التقييم » 73
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جوهرة مكنونة عرض مجموعات جوهرة مكنونة عرض أوسمة جوهرة مكنونة

عرض الملف الشخصي لـ جوهرة مكنونة إرسال رسالة زائر لـ جوهرة مكنونة جميع مواضيع جوهرة مكنونة

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

MMS ~
MMS ~

جوهرة مكنونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 هـ



يعطيكـ العآـآفيهـ
على هالتغطية الرياضية

وبانتظآـآر جديدكـ القآـآدم
تحيتي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه السعوديه والخليجيه

اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه لموضوع: اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الاربعاء الموافق 1434/7/5 ه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاتحاد في الصحف والتويتر ليوم الاربعاء 1438/12/22ه همسه الشوق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 5 1 - 4 - 2019 11:00 AM
اخبار الزعيم الملكي ليوم ال حد 29 / 12 / 1434 ه صالح الأحمدي همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 10 - 12 - 2013 04:48 PM
اخبار الاتحاد بالصحف المحلية ليوم الخميس الموافق 1434/7/6 ه بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 4 25 - 5 - 2013 07:51 PM
اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعه الموافق 07/07/1434ه ‏ بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 5 25 - 5 - 2013 07:51 PM
اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الاثنين بـعـثـرة ح ـروف همس للرياضه السعوديه والخليجيه 3 25 - 5 - 2013 07:13 PM

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:20 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
sitemap

SEO by vBSEO