15 - 8 - 2015, 10:06 PM
|
#131 |
  
رد: وش سويتي فينا يا بنت بـــــــــــــــــــــــــــــارت [60] و الاخير
حنان : آآآآآآه منككككك !
فيصل نام بالغرفه و حنان قعدت بالصاله نامت هناك المره هذي هي نامت بالصاله ههه .. و ظلوا على حالهم للصباااح ..
صحت متأخر شوي .. لقت فيصل جهز نفسه و خلص ...
حنا ~ يا الله تأخرت ! .. المشكله ابي ملابسي وينها ؟!
فيصل ناظرهاا و عرف انها محتاره : ادخلي الغرفه بتلقين ملابسك ..
حنان ما ردت عليه .. دخلت بسكات للغرفه و اخذت ثيابها و راحت للحمام-الله يكرمكم- تاخذ شاور .. و بسرعه بسرعه جهزت نفسهاا للدوام ..
كان قاعد على طاولة الاكل ينتظرهاا ......
فيصل : يالله حبيبتي طلبت فطور لناا ..
حنان ~ حبيبتي ! و فطور ؟! .. لاااا وضعه مو مضبوط و انا ما لازم ارد عليه ...... >> خذت شنطتهاا و جت بتطلع بس الباب مقفل ...
فيصل يناظرهاا : بنطلع مع بعض ...
حنان بدون أي كلمه رجعت و قعدت ع الكنبه تنتظره يخلص فطوره ...
فيصل : تعاالي افطري ...
حنان عصبت : انت تتغااابى .. ناااسي اني زعلانه منك !؟
فيصل : ههههههههه انتي زعلانه مني بكيفك .. بس انا مو زعلان منك ...
حنان : كيف يعني ؟؟؟!
فيصل : انتي ما تبين تكلميني براحتك بس انا بكلمك فهمتي ...؟!
حنان : اوووووووووووف زهققققققت ..
فيصل : انا متأكد .. ميه بالميه ان ودك نرجع زي قبل .. زي ما انا ودي بالضبط ...
حنان : ماني رخيصه للدرجه ذي حتى انسى سواياك ...
فيصل : انا ما قلت رخيصه .. انا طلبت منك السماح .. انتي بس علميني ايش يرضيك ؟
حنان : ابي ارجع شقة وليد ...
فيصل عصب : رجووووووع مااافي .. و لا تناقشيني بذا الموضوع مره ثانيه فهمتي ..؟
حنان صدت عنه ~ اصبر بس لين يرجع وليد من سفرته .. غصباا عنك اروح ...
و انتظرته الى ان افطر .. و طلعوا مع بعض للدوام .... عند بوابة العمارة ......
فيصل : وييييين ؟!
حنان : على السيارة يعني وين ؟
فيصل : لاااا .. بنطلع مشي ..
حنان : ماني بطالعه معك بروح بالسيارة ...
فيصل يعاند : لااا بتطلعين معي .. ( مسكها مع ذراعهاا ) .. امشي معي بلااا فضايح ...
حنان مشت معه و هي معصبه منه و من تصرفاته ..
وصلوا المدرسه ... و للحين محد من الشله وصل .......
ننتقل الى بيت اهل خالد .... صحوا الصباح و الكل كان قاعد ع الفطور .. ما عدا اخوهم فهد ...
خالد : ما شاء الله الكل مجتمع .. شي غريب ...!
ام خالد : لييه ياا يمه ؟!
خالد : بالعاده اصايل و جود ما نشوفهم ..
اصايل : ايييييه نمنا بدري امس .. لاننا فرينااا الاسوواق و تعبنااا حيييييييييييل بس وصلنا حطينا روسنا و نمناا ..
منار : هههههههههههههههه اهم شي الوناسه ..
جود : أي والله ونااسه يا ليتك كنتي معنا ..
منار : معليه مره ثانيه .. بروح انا و جوج و جواره عشان نشتري مقاضي لزواج الحلوه جوج ...
خالد ابتسم : إلاااا اخباااارهااا ؟!
اصايل بنص : الله و اكبر .. بتقنعني انك ما تدري عن اخبارهااا ...!
جود : ههههههههههه و هو كل يوم يكلمهااا !
ام خالد : بنااات عيب اخوكم احترموه ...
اصايل & جود : ههههههههههههههههههههههه ...
خالد : والله ما ادري مين اللي يقعد مع الحب بانصاف الليالي يكلمون ..
اصايل و جود ناظروا بعض و سووا اعمارهم مستحيين .. ^_*
خالد : وين ابوي تأخر ؟
ام خالد : شوي و يجي ... بتروح معه انت للشركه ؟
خالد : ايييه ان شاء الله .. لازم اروح .. و فهد وينه ؟
ام خالد : نااايم ..
خالد : اذا هو ما بيداوم للمدرسه ودي يجي معنا الشركه ...
ام خالد : والله ياا ليت .. اخوك هذا مدري وش جاه .. لا يقعد معنا و لا نشوف وجهه طالع من اول ما يصحا و ما يرجع الا حزة النوم .. و على هالحال ..
منار : يمممه لا تشغلي بالك .. اللحين فترة مراهقه ..
ام خالد : والله ياا يمه خواتك بعد مراهقات ما سووا زيه ..
منار : بس العيال غييير !
ام خالد : طيب هذا اخوك خالد .. ما كان مثله ابد ...
خالد : اناا رايح اشوفه .. و بقنعه يجي معنا الشركه ...
ام خالد : أي والله حاول فيه .. انا خايفه عليه ..
خالد : لا تقلقي نفسك يا الغاليه ...
و راح له خالد غرفته .. فعلاً لقاه نايم و حاول يصحيه ......
فهد بدون نفس : اووووووووووووف وش تبي انت ؟!
خالد : قوووم اصحااا ..
فهد : ليييييييه اصحاا خلني انام كنت سهران امس ..
خالد : ابيك تجي معي الشركه ..
فهد تلحف من ع وجهه : وش يجيبني .. اقول خلني اناام ..
خالد شال اللحاف : فهد يالله قووووم ...
فهد قعد و هو معصب : وش تبي فيني روووووح كلم حبيبتك و اتركني ..
خالد : هذا كلام تقوله لاخوك الكبير !؟
فهد قام : يا الله ياالله بس اطلع ..
خالد قعد ع السرير : بستناااك ..
فهد اخذ ثيابه و دخل الحمام –الله يكرمكم- ياخذ شاور و يبدل ..
خالد : لا تتأخر بنطلع بسيارتي ...
فهد صرخ من الحمام-الله يكرمكم- : من قاال اني بجي معك .. بروح بيت مهند اكمل نوم هناك ...
خالد : انت اطلع بس و بعدين نتفاهم ..
فهد : ...................... نرجع للمدرسه اكتمل وصول الشله ........
حنان قاعده بعيد عن فيصل .. نواف استغل الشي و راح يكلمهاا ...
نواف : مرحبااا ....
حنان انزعجت منه : خيييييييير !
نواف بهمس : وش فيك امس ادق عليك ما تردين .. خليتني اقلق عليك ..
حنان : كيفي ما ابي ارد عليك ..
نواف : وش فيك تكلميني كذا ؟
حنان : دائما انا اكلمك كذا ..
نواف تنهد : طيب كيفك بعد اللي صار ..
حنان : لااا عااد تذكرني قاعده احاول انسى ..
نواف : فيصل درى عن شي ؟ او سوا لك شي ؟
حنان : لأ ..
نواف : طيب ليه ما تتكلمون مع بعض ؟ .. ماهي بعوايدكم !
حنان : مزااااااااج .. لا تتدخل ...
تركته و مشيت قعدت في مكانهاا .. و طول ما هي كانت تكلم نواف و فيصل عينه عليهاا .. مقهور منهاا و من نواف ..
عمار : يااا هووه وين رحت ؟!
فيصل : معك ..
عمار : يااا ذااا اللييييييييييل ...
فيصل : وش بلاااك أي لييل !؟
عمار : اقصد .. انت و ولد خالتك ما تصالحتوا للحين صح ؟
فيصل تنهد بقوه و تسند ع الجدار ...
عمار : فهمت الجواب .. والله لا اخليكم تتصالحون اليوم و لا ما اكون عمار .. شغل المبزره ذا ما نبيه ..
فيصل ضحك غصب : ههههههههههههههه اللحين هواشنا مبزره !؟
عمار : أي والله مبزره .. كوووويس خلييتك تضحك .. ما نبي كشره مع الصبح ...
و بعدهاا بلحظات دخل الاستاذ و بدأت الحصص ............
نرجع بيت خالد .. لازال ينتظر اخوه بالغرفه .. و كل شوي يناظر ساعة يده لانه تأخر و في اجتماع مهم بالشركه ... و اخيرااا طلع فهد .......
خالد : يا الله يالله عجل تأخرنا ...
فهد : قلت لك ماني برايح ... و اقصر الهرج ...
خالد : ياا اخوي اسمعني و قرر بعدين .. انا اقول دامك بس برى البيت وش رايك تجي تشتغل معنا بالشركه منهاا تتعود على الشغل و تتعلم .. بالاخير حنا اللي بنمسك الشغل ..
فهد بعناد : ما ابي اشتغل اللحين ...
خالد تنهد : حساااافه و انا كنت مستانس و مبسوط و اقول فهد قدهاا و محد بيمسك الشغل الا هو .. يااا انه ابوي بينبسط لو شافك بالشركه .. مو بس ابوي حتى انا كان ودي اقعد معك وقت اكثر بالشركه .. تدري ايش فكرت فيه بعد .. كنت افكر نسويها يوم كذا و ننحاش من الشركه و ابوي ما يدري و نفلهاا .. نخربهاا يعني .. بس شكلك ما تبي .. خلاص ما احب اضغط عليك اللي يريحك ...
فهد : لحظه لحظه ..! انت صادق بالكلام اللي تقوله ؟
خالد : ايييه صاادق اكيد ما اكذب ..
فهد : يعني بنفلهاا مع بعض ؟!
خالد : اكيد اكييد ..
فهد متردد : طييييب .. بس انا .. يعني انا عندي دراسه ..
خالد : معليك ما بيضر اذا عندك اختبارات لا تجي الشركه ... شوف هذا ماجد يشتغل و يدرس في نفس الوقت و انتوا في نفس العمر ..
فهد بعد تفكير : خلااااص اوووكيه بسمع كلامك و اجي ..
خالد ابتسم : حلووو ..
طبعا خالد فكر بمكر عشان بس اخوه يكون جنبه و يبعده عن شلته .. و ما يضيع وقته ع الفاضي .. مشكلة فهد وده يقضي وقت مع اخوه بس ما يعرف كيف ..و انحلت مشكلته بدهاء اخوه .. في المدرسه .... وقت الفسحه .... جاا نايف للصف ....
هتان : هلااا نيووف ..
نايف : هلااا بك ..
هتان : لا تقعد خلنا نروح نشوف مشاري .. قال بيجي مع ابوه وقت الفسحه ..
نايف : ايييه و انا جاي شفته مع ابوه عند غرفة الوكيل ...
هتان : أمااا اجل امش امش ...
سمعت حنان كلامهم مع بعض .. لفت على نواف ........
حنان بهمس : صدق مشاري انطرد ؟!
نواف : أي صدق .. ما عاد اخليه يطب المدرسه هذي مره ثانيه ...
حنان تنهدت براحه : الحمد لله فكه منه ..
نواف : انا اذا قلت شي اسويه ..
حنان : اقووول لا يكثر بس ...
نواف : آفااااا ....!
حنان قامت ....
نواف : ويييين ؟!
حنان : بشتري فطور ..
نواف : بجي معك ..
حنان : ما ابي احد يجي معي ابي اروح لحالي ..
نواف : مو بصاحي ..
حنان : ليييه مااهي صعبه اروح لحالي .. بعدين اقدر اهرب ما رح يصير لي شي ..
نواف : كيفك جرب ...
رااحت حنان... فيصل مستغرب ..
فيصل : ليش ما رحت معه ؟
نواف : هو ما يبيني اروح .. بعدين هو رجال مو بصاير له شي ..
فيصل ما عرف اش يرد ...
عمار : وش رايك نلحقه شكلك قلقان عليه ..
فيصل : خله شوي و نلحقه ..
عمار : اوكيه اللي يريحك ..
وصلوا عند باب غرفة الوكيل .. كان مشاري قاعد ينتظر برى ......
هتان : بشر !
مشاري : ما ادري انا فهمت ابوي كل شي و قلت له يكلم الوكيل يتراجعون عن قرار نقلي .. عسى الوالد يقدر بس يقنعهم ...
هتان : ان شاء الله بيقدر .. معليك هم يتعاطفون مع اولياء الامور ..
مشاري : ويييييين .. استاذ ابراهيم وجه وجه واحد يتعاطف ؟
هتان : ههههههههههههه ما ابي احطمك .. بس صدقت في هذي ...
بعد لحظات .. طلع ابو مشاري من غرفة الوكيل .......
مشاري بلهفه : بششششششر يبااا !
ابو مشاري : ما رضى يقول كلموا المدير ..
مشاري ضرب فخذه بقوه : يننننننعن شكله .. كنت عااارف ..
ابو مشاري : امش ياا ابوك نكلم المدير ..
مشاري : يا الله عساااه يوافق ..
هتان : بجي معك ..
مشاري : اوك تعال ..
نايف لمح شي : ي عياال انتم روحوا اناا عندي شغله بسويها و اجيكم ...
هتان : لا تتأخر ..
نايف : ماني متأخر .. دقايق بس ..
راح نايف و هتان لحق مشاري ........
مشاري : وينه نايف ؟
هتان : عنده شغله بيسويها و يجي ...
مشاري : اهااا ..
في الحقيقه نايف لمح حنان رايحه المقصف .. حنان وقفت بعيد شوي عن الزحمه .. تنتظر ممكن يفتحون لها مجال تشتري ...
حنان ~ اووووف اول مره اشتري لنفسي بالعاده فيصل يشتري لي او احد من الشله .. و شلون اللحين ؟!!
واحد من الطلاب .....: يااا حلوووو ما تبينا نشتري لك ..؟
حنان عطته نظره ....
رد ثاني : والله ببلاش بس قول تم ...
حنان ~ وش قصده ذا بعد ؟! .. خل ابعد عنهم شوي ...
قاموا يضحكون على شكلهاا مع بعض .. و حنان تناظرهم بقهر .... تراجعت على ورى شوي و ضربت بواحد ......
......... : جييييييييييييت و ربي جااااااابك ...
حنان انفجعت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انتوا .... | | |
15 - 8 - 2015, 10:08 PM
|
#132 |   
رد: وش سويتي فينا يا بنت ......... : كوووويس متذكرناا ..
حنان : خيييييييير ؟! وش تبون ؟
......... : ههههههههههههههههاااي مشتاقين لك بس ..
حنان : انقلع انت و اياااه .. ماني بناقصكم ..
........ مسك ذراعه : نعععععم ؟!
حنان تناظره : اترك ..!
....... : و اذا ما تركت ؟!
نايف من بعيد : مووووووسى .. اتركككه !
موسى تركهاا : هلاااا نااايف ...
نايف : وش تبون فيه انت و عبدالله ...
موسى : هههههه و لا شي كنا نمزح معه والله ..
نايف : يالله يالله روحوا ..
موسى : ليييه ؟!
نايف : هييييييه لا تسأل فااارق و انت ساااكت ..
موسى : خلاااص يا ابو لا تفصل ! .. امش ياا عبيييد .. اللي ما يبونا ما نبيهم ..
حنان حاولت تتسحب تستغل الموقف و تنحاش بس انتبه عليهاا نايف .....
نايف صرخ : ووووووولد !
حنان وقفت من الخوف : هاااااااه !؟
نايف : لا تروح ابيك ..
حنان ~ وش ذي الورطه .. المشكلجي ذا وش يبي اللحين .. ( تدور حولهاا يمكن تشوف احد من الشله ) ....
نايف : ياا هوووه ابي اكلمك ضروري .. وش فيك بس تنحاش مني ..؟!
حنان باستغراب : تكلمني ؟!
نايف : ايييه اكلمك .. ليه وش تحسب ؟!
حنان : بتتهااوش معي !
نايف : و لييييش ؟ وش مسوي لي انت !؟
حنان : ما ادري شفتك قبل امس متهاوش مع واحد ..
نايف : فيه نااس تستاهل تتصفق .. بس انت ما سويت شي .. تعال خلنا نتكلم على انفراد في موضوع ضروري ..
حنان : ما بيناا مواضيع .. انا ما اعرفك اصلا ..
نايف : انا نايف ولد عم هتان .. و الموضوع اللي ابيك فيه يخص فيصل ... امش يا الله ...
حنان ~ يخص فيصل ! جاني فضول .. : طيب ويييين ؟ ما ابي اروح بعيييييد ..
نايف : هنا هنا .. عند البوابه ...
حنان ~ عسااني ما اندم على روحتي معه بس ..
و وصلوا عند البوابة .. ما كان فيه طلاب كثير هناك ...
نايف : بقولك سالفه بعدين ابيك تساعدني ..
حنان : اييش ققووول ..
نايف : انت اش تعرف عن هتان ؟
حنان : اممممم .. انو راعي مشاكل .. و دائما يضايق فيصل .. و بصراحه انا اكرهه لانو ما يتركنا في حالنا ..
نايف : ماخذ عنه فكره غلط والله .. خلني اقولك قصته .. انت تعرف عن ابوه ؟
حنان : لا وش يعرفني ؟!
نايف : يوم كان عمر هتان 9 سنوات ( و عنده اخ اصغر منه عمره 6 و اخ ثاني اصغر عمره 5 و اخت عمرها 3 و اخت ثانيه عمرها سنه في ذاك الوقت ....نكمل ^ ) صار لابوه حادث و انشل جزئي .. و اللحين عايش معهم بالبيت بغرفته ما يطلع منها و لا يقابل احد و لا يكلم احد انعزل عن الناس .. و من وقتها ابوي و هو يحاول ينقل دوامه الى هنا و ما حصل الا اللحين .. عشان نوقف مع عمي و عياله و نساعدهم ...
حنان كسر خاطرها : مسكييييييين .. بس وش دخل فيصل في الموضوع ؟
نايف : كان هتان وحيد زيه زي ابوه منعزل عن الناس .. الى المتوسط لما تعرف على فيصل .. ياخوي كان يكلمني يقولي هذا اللي بيصير مكان ابوي هذا اللي اقدر استشيره و افضفض له ..هذا الكلام يوم كان بمتوسط .. كانوا حبايب و اصحاب .. و اخيرا هتان من بعد حادث ابوه قدر يضحك و يستانس بحياته شوي من بعد ما تعرف على فيصل ..
حنان : اهااا فهمت ...
نايف : ما ادري اش صار بينهم بالضبط و افترقوا .. بس صدقني من يومهاا و هتان ماهو مبسوط .. و ترى الطريق اللي ماشي فيه هتان و شلته السيئه فيصل من الاسباب اللي خلته يخاويهم ..
حنان : فيصل ؟؟ ! .. بس خويك هتان ذا مره متعلق بفيصل .. مهما كان مستحيل فيصل يكون زي ابوه .. و بعدين عقله براسه و يعرف خلاصه ..
نايف : اناا عاارف والله .. بس فيصل اول خوي يدخل حياة هتان .. مهما كان سبب فراقهم و زعلهم المفروض خلاص يتصالحون و لا انت وش رايك ..؟
حنان تفكر ...............
نايف ~ عسااهه تأثر بكلامي بس .. : هااا وش قلت ؟
حنان : اصلاا .. اصلااا انا كنت افكر من قبل لو يجلسون مع بعض و يتفاهمون و يتصالحون .. بس كل ما فاتحت فيصل في الموضوع يعصب علي .. و قررت اني ما اتدخل ....
نايف مسك يدهاا : تككككككفى ساااعدني يرجعون زي اول ... لاني وعدت هتان تكفى ...
حنان ارتبكت : ء ء ء انا .. انا ما اوعدك .. لان .. فيصل عنيد و مقدر عليه ( و غير كذا متزاعله معه ) .....
نايف : تكفى اقعد كلمه و كلمه لين يوافق .. انت عارف هذي اخر سنه له بالثانوي .. وش اقولك .. لو تشوف هتان كيف حزيييييين .. صح ما يبين لكم بس اذا صرنا لحالنا احسه شوي ويبكي لولا الحيا ..
حنان تأثرت : للدرجه ذي !؟ خلااص ان شاء الله بكلم فيصل و بحاول معه ..
نايف : بالتوفيييق و ان شاء الله اسمع علوم زينه ..
حنان : ان شاء الله ...
شافهاا فيصل واقفه مع نايف خاف عليها يكون يتحرش فيها او شي .. فيصل هو و عمار طلعوا من الصف دوروهاا عند المقصف ما لقوهاا .. فصاروا يدوروها بالمدرسه الى ان لقوهاا ...
فيصل صرخ : ياااااا هييييييييه وش فيك على خوينا ...؟
حنان كتمت الضحكه ~ و حتى و حنا متزاعلين يخاف علي هههههه !
فيصل صار قدامهاا زي كنه مخبيها وراه : تبي تتهاوش انت ؟ ( لف على حنان ) سوا لك شي ذا ؟!
حنان : لا لا ما صار شي .. كان يكلمني بس ..
عمار يناظر نايف من فوق لتحت و مستعد للفزعه بأي وقت ......
نايف : انا مالي كلام معكم .. ( ناظر حنان ) لا تنسى اللي قلناه ... >> و مشى ...
فيصل ناظرها باستغراب : وش يقصد ؟؟؟!
حنان : ماا قصد شي ... بروح اشتري قبل تنتهي الفسحه ... >> تركتهم و مشيت .....
فيصل : شفت ي عمار .. للحين زعلان مني .. وشلون اراضيه ..؟
عمار دق الصدر : خلهاا علي ...
فيصل : كفوووو .. عساااك تقدر ..
عمار : معليك عند اخوك لا تشيل هم ..
كانت تمشي بطريقها تفكر بكلام نايف ......
حنان ~ زي ما توقعت بالأخير هتان مو انسان سيء ... بس كيف اللحين اقنع فيصل و حنا متزاعلين اصلا ؟!.. ( تنهدت ) خلاااص بسامحه المفروض اني تعودت على اسلوبه هذا فيصل ما يتغير .... لكن صعب ارجع معه عادي كبريائي ما يسمح لي .. خلاص اذا طلب السماح مني مره ثانيه بسامحه و نرجع عادي .... و بعدين بحاول اقنعه نرجع شقة وليد و اقنعه بقصة هتان ......
رجع نايف لـ هتان .. اللي كان ينتظر مشاري و ابوه يطلعون من غرفة المدير ...
هتان : وين كنت ؟ نايف : كلمت وليد ( حنان) اخيرا ...
هتان : وش كلمته فيه ؟ اصلا عطاك وجه ؟
نايف : افااا عليك ليه ما يعطيني وجه .. يعني قلت له قصتك حاولت اخليه يتأثر شوي عشان يساعدنا ..
هتان : يتأأأثر ؟! اكيد قلت له عن ابوي ..
نايف : ايييه قلت له .. و ابشرك تأثر ..
هتان : والله انت غريب .. ماهي عوايدك تقنع بالكلام .. بالعاده يدك هي اللي تقنع ....
نايف : ههههههههههههههههه لااا ياا حبيبي فيه ناس تقتنع بالكلام و فيه ناس تقتنع بالكفوف .. و هذا وليد(حنان) وااااضح عليه انه يتأثر بالكلام ..
هتان : منت بسهل قسم بالله ..
نايف : هههههه اييييييه اعجبك ياا الحلو ..
طلع مشاري مع ابوه .. وجهه مااا يبشر بخير ..
هتان بزعل : لاااا تقوووووولهاا ؟!
مشاري : ماا وااافق الله لااا يوفقهاا الحيواان ...
هتان : الله لا يوفق اللي كان السبب في نقلك ..
مشاري : والله ما اسكت له .. بطلع من المدرسه لكن مو قبل ما يتمردغ ..
نايف يكفكف اكمامه : قداااام يااا الربع والله لا امردغه مردغه ..
مشاري : ياا عيااال بودي ابوي و ارجع .. بطريقي بنادي باقي الشله خلونا نجتمع بالحوش برى مكاننا المعتاد ..
هتان : ابشششر بنكون هناك ..
اخذ ابوه و راح ياا انه متحسر و مقهووور ...... و هتان برضو لان مشاري يعتبر اقرب اخوياه ...
نايف : والله خويك مشموش ذا فله حرام ينقلونه ...
هتان : ما ادري وش سوا من مصايب مع ولد النعمه نواف الزفت و حقد عليه و نقله ...
نايف : حتى ولو يسوي لي فااهم و محد قده و يروح يجيب واسطه و ينقله !
هتان تنهد بضيق : شفت ياا نايف كلهم بيتخرجون ذي السنه .. و انا بقعد فيهاا .. و زوود مشاري بينقل يعني حتى اخر ايامنا مع بعض ما فيه .. وش ذا الحظ !
نايف احاطه بذراعه : لااا تضيق عمرك و انا اخوك .. انا معك ..
هتان ضحك غصب : هههههه وش ابي فيك ..
نايف : انعن ابو القصف اللي زي كذا .....
هتان : قاعد افكر ما اكمل الداسه بعد ما يتخرجون .. ما ودي اقعد لحالي ..
نايف : وش ذا اكلام اللحين .. الى وقتهاا يصير خير ...
هتان : اقول امش خلنا نروح مكاننا .. ابوريك اياه انت ما قد شفته ..
نايف ~ وربك حاس فيك و بضيقتك و فراقك لاخوياك .. ودي اساعدك ياا ولد عمي و بأي طريق بساعدك ...
نرجع لحنان .. لازالت تفكر .. و تفكر ... و قطع افكارهاا .......
عمار : وليييييييييد (حنان ) ...!
حنان لفت : هلاااا ..
عمار : وش فيك واقف ؟ تبي اشتري لك ؟
حنان تشوف وراه اذا فيصل جا معه .. عمار انتبه على حركتها و فهمهاا .
عمار : جيت لحالي .. فيصل رجع للصف ..
حنان : اهاا ..
عمار : ابشتري لك انت خلك هنا ... >> بسرعه راح شرا و رجع ...
و هم ماشيين بطريقهم للصف .....
عمار : اقووول وش راييك تتصالح مع فيصل ..
حنان باستغراب : وش دراك اننا متزاعلين ؟ فيصل قالك ؟!
عمار : الشهاده لله ما قال لي ... انا عرفت من شكله انكم متهاوشين و سألته و قال .. ماهو موضوعنا اني عرفت .. الاهم انتوا لازم تتسامحون من بعض .. ما تشوف فيصل كيف حاله .. !
حنان تستلعن : و اش فيه حاله ؟!
عمار : متضايق و انا ما احب اشوفه متضايق ..
ودهاا تسامحه و تستغل الفرصه .. بس فيهاا لعانه تبيت تغلا شوي ..
حنان : خله يستاهل .. ما قالك انه مد يده علي ..
عمار : المسامح كريم و انا اخوك ...
حنان ابتسمت : هههههههههه ..!
عمار باستغراب : سامحته ؟!
حنان : خلاص ايييه انتهى الموضوع ...
عمار استانس : الحمد لله .. و انتم عااد لا تقعدون هوشات كل شوي ..
حنان : هههههههههههههه طيب ..
رجعوا الصف و اثنينهم للصف .. و اثنينهم ناظروا فيصل بابتسامه .. فيصل فز قلبه من شاف ابتسامتها عرف انها سامحته ...
نواف كان عارف ان شلة هتان و معهم مشاري ما رح يعدون له اللي سواه على خير .. بهاليوم جاب معه ناس تستناه برا ( حراس ) .. طلع من بوابة المدرسه و هم يستنونه .. و من جهة هتان و شلته يناظرون نواف و حرسهاا و طاحوا فيهم سب .. و قالوا عن نواف جبان .. لكن ما رد عليهم .. المهم ما قدروا يسووا أي شي لـ نواف غير الكلام ..
و بس انتهى اليوم الدراسي و رجعوا حنان & فيصل للشقه ... في هاليوم ما كانت حابه تضايقه خصوصا توهم متصالحين .. قررت تبقى مع فيصل بالشقه الى ان يرجع وليد بعدين ترجع لشقة وليد .. و بتشوف حل لفيصل .. و كذلك ما كلمت فيصل عن هتان حست ان الوقت غير مناسب ..
أما فيصل كان مره مبسوط و سواا حفله بذا اليوم ............... و مرت الايام يوم بعد يوم اسبوع بعد اسبوع .. كم مره حاولت حنان تكلم فيصل بخصوص هتان و كان يهزأهاا .. فصارت تتجنب نايف غالبا بالمدرسه .. مر حاليا اسبوعين من لما كلمها نايف ..
كان راجع من المسجد بعد صلاة المغرب ......
فيصل : السلام عليكم ..
قاعده بالصاله تذاكر .. عندهم اختبار اليوم الثاني ....
حنان : عليكم السلام ...
فيصل قعد ع الكنبه : كيف المذاكره ؟
حنان : تمااام .. ورى ما تذاكر انت بعد .. ما فتحت الكتاب ابد !
فيصل : فااهم والله ما يحتاج اذاكر ..
حنان : يااا سلااااااام ! ..
فيصل : هههههههههههه اذا ودك افهمك اذا في شي ما فهمتيه ..
حنان : لااا ياا الفاهم مشكور ..
فيصل : هههههه العفووو ..
حنان رجعت لكتابها شوي .. بعدين لفت عليه : فييييصل !
فيصل : لبيييييييه ..
حنان : ء ء ء آمم .. ما فكرت بموضوع ......
فيصل قاطعها بعصبيه : هتااااااااااااان مره ثانيه !؟
حنان : لا تعصب بس اسمعني .....
فيصل : هو وش سوا لك حتى مزعجتني فيه ..
حنان : والله ما سوا شي و لا يدري اصلا اني كلمتك عنه ..
فيصل : طيييييب لييييييش مهتمه بموضوعه كثير !؟
حنان : قلت لك من قبل كاسر خاطري .. و انت تعرف عن ابوه و حاله و مع ذلك معاند .. ابفهم ليييييه ؟!
فيصل : شي ما يخصك .. و مليييييت من القصه .. لاااا عاج تفتحينهاا .. فهمتي تضايقيني لماا تجيبي طاريه .. مو كفايه اني كل يوم معه ..
حنان نزلت راسها : آسسفه .. انت باقي تطلعه معه عشاني ...
فيصل يصرف عشان ما تحس بالذنب : لا لا مو عشانك .. لو ما ودي اطلع كان ما طلعت ..
حنان : طيب هذا انت تطلع معه .. صيروا اصحاب ..
فيصل : اطلع معه ايييه .. بس اعامله كواحد من اصحابي لأ ..
حنان : ما فهمتك ! يعني ليش تسوي كذا ...؟
فيصل : اوووووه خلااااااص جاني صداااع من ذي القصه .. عن اذنك بروووح انام شوي ...
حنان : اوككك اذنك معك ..
راح فيصل متضايق منهااا ..
في لندن ... صقر الظاهر انه معصب من وليد .......
صقر : انت منت بصاحي .. بتضيع كل تعبنا ..!
وليد : انا خلصت شغلي وش فيك ما تفهم لازم ارجع ..
صقر : خلصت شغل الورق باقي الاجتماعات هذي لازم تحضرها ..
وليد : كلمت احد ينوب عني .. ما اظن ان اعضاء الاجتماع بيرفضون ..
صقر : والله ما يندرى ..
وليد : شوف لا تحاول تقنع .. انا خلاص مليت و راجع .. حتى اني حجزت .. و طيارتي بكره ..
صقر : مضبط وضعك ماشاء الله .. مو حنا اتفقنا شهر ..
وليد : باقي اسبوع و اكمل شهر ما تفرق الى رجعت اللحين ..
صقر : لا والله تفرق و انا اخوك اهم الاجتماعات الاسبوع الجاي ..
وليد : قلت لك حطيت نائب و ثقه ..
صقر : بعد ؟؟؟!
وليد : المهم جاك العلم ماني قاعد استشيرك و لا اخذ اذنك ...
صقر باحباط : اووكيه يا ولد العم .. اذا ضاعت فلوسك لا تجيني ندمان ..
وليد : مااني غبي .. يا الله اطلع من غرفتي ابجهز اغراضي للسفر و بنام بدري ..
صقر : اييه طيب بطلع ..
و طلع صقر .. مقهووور من تصرفات وليد الاخيره ما كان عاجبه .....
وليد ~ وش بلاااه ذا ناااشب .. حلااالي و كيفي .. متى ارجع الشرقيه بس قسم بالله اشتقت .. يالله هانت بكره اكون عندهم و اسوي لهم احلى مفاجأه ..
كان يوم الاربعاء .. الصباح انطلقوا الى مدارسهم كالعاده .. و اختبرت حنان مع الكل .. كان يوم دراسي طبيعي و عادي جدا ... و رجعوا الشقه ...
حنان رمت شنطته ع الكنبه : اخيييييييييييرااا بكره الخميس ... وناااسه بسهر اليوم ...
فيصل : حلو حلو .. وش رايك نطلع انا و انتي .. بس تطلعين بهيئة بنت ..
حنان : لا لا مستحيل .. بقعد بالبيت انتظر الفيلم لي اسبوع تقول لي اطلع ..
فيصل : أي فلم ؟ شوفيه بالنت ..
حنان : لا لا لا ع التي في احلى ..
فيصل : والله احسك تصرفيني ..
حنان : هههههههههههههاااي دامكك دريت .. فيصل سوا نفسه عصب : آآآه يااا بنت تصرفيني اناا .. ( يلعب بشعرهاا ) ..
حنان : لااااااااااا تسوي كذا اكره الحركه ...
فيصل : هههههههههه احست عشان ما تصرفين حبيبك و زوجك مره ثانيه ..
حنان : اوووووف ياا ضيق صدري ...
فيصل تعود انهاا تصده و صار عنده عادي .. : سلااامتك ياا قلب قلبي ..
حنان : كم مره اقولك لا تتغزل مستحييييل ........
فيصل قاطعهاا : اصلا امزح معك ما كنت ناوي اطلعك .. لان امي عازمتني ع العشا اليوم ..
حنان : اييه نذل نذل من يومك ادري من مطلعني ..
فيصل : ههههههه ما عرفنا لك اكنسل العشا و تطلعين معي ...
حنان : لاااااا طبعا كنت اقول بس .. يا الله اشتقت لخالتي من زمان ما شفتهاا ..
فيصل : ودي اقولك تعالي معي لكن ابوي ..
حنان : أي ابوك مستحيل اقابله ..
فيصل : طيب يمكن اتأخر ..
حنان : عادي عادي خذ راحتك ..
فيصل : خليني اوديك عند امك عشان ما تقعدين لحالك ..
حنان : لا جد ابي اشوف الفلم اللي انتظره ..بكره نروح انا و انت مع بعض عند امي ..
فيصل : اوووكي زي ما ودك ...
الساعه 6:30 المغرب وصلت طيارة لندن .... وليد بالمطار مستانس و ذابحه الشوق ..
وليد ~ آآآآآهه يا زين هوااااك يا الشرقيه اشتقت لك و اشتقت لاهلك ..
و هو بطريقه مااشي و مستعجل يبي يوصل الشقه بسرعه .. الا و احد نااداه .... و الصوت ماهو غريب ...
وليد ألتفت للصوت : آآأأأنتي ؟؟؟!
ريهام : اييييه اناا .. الحمدلله على سلامتك ( ضمته ) ...
وليد : الله يسلمك ...
ريهام تناظره من فوق لتحت : يا الله ياا وليد تغيرت ..
وليد : ههههه كيف صرت حلو ؟!
ريهام : ياااااااي تهبل تجنن تخقق ..
وليد : جد والله ؟ .. يعني أي بنت رح تخق عليك ؟
ريهام : هههههه اكيييييييد و اللي ما تخق بنظرهاا شي ....
وليد : ههههههههه ياا بعد قلبي .. انتي اش رداك اني جاي اليوم ؟ .. اكيد صقر هو اللي قالك صح ؟..
ريهام : يب يب قال لي .. ليييييييش منت مبسوط ؟! .. حبيت اسوي لك مفاجأه ..
وليد ابتسم : إلااا اكيد مبسووووط ..
ريهام : حلوو حلوو .. يالله مشينا .. ( مسكته بذراعه )..
وليد : لحظه ويييين ؟!
ريهام : بيتنااا .. محضرين لك عشا من اللي تحبه .. و جهزت غرفتك قلت اكيد بتكون تعبان و ودك ترتاح شوي .. يعني اكيد محد اهتم بتظيف غرفتك اللي بالشقه و انت مسافر صعبه تنام فيهاا ..
وليد : لا لا لا انا رايح للشقه ع طول ..
ريهام : ليييه الاصرار .. تعال بيتنا ارتاح شوي بعدين تروح الشقه ..
وليد : عندي شغل يا ريهام .. لازم ارجع الشقه ...
ريهام بزعل : حسااافة جيتي يعني ..!
وليد : لاااا تزعلي ياا بعدهم ..
ريهام : طيب ياا روحي انا ابيك في موضوع مهم ..
وليد : اتركيني اروح الشقه اليوم و اوعدك بكره نتقابل .. و بالمكان اللي تبينه بعد ..
ريهام : صصدددق ؟!
وليد اصبعه ع انفهاا : ايييييه صدددق ..
ريهام استانست : اذا كذا تييييب ..
وليد : ههههههههه ........
في نفس الوقت وصل فيصل لبيت امه سلم عليهاا و قعد مع اخوانه .....
فيصل : طمنوني عليكم و عن احوالكم ..
ام فيصل : والله يا ولدي حناا بخير .. انت بشرني عن حنان و كيفك معهاا ..
فيصل : الحمد لله مشتاقة لك ..
سعد مد البوز : انا بعد اشتقت لحمد ..
سعود : أي و انا .. ابي العب معه ...
فيصل : هههههههه اللحين اشتقتوا لها هاا .. | | |
15 - 8 - 2015, 10:10 PM
|
#133 |   
رد: وش سويتي فينا يا بنت سعود : أي من زمان ما شفناه ..
فيصل : كم مره اقولكم هي بنت ..
سعد : هي ولد .. هي ولد .. مافي ..
فيصل : ههههههه لو كانت موجوده كان فصلت عليكم ..
ام فيصل : والله من جد اشتقنا لهاا .. لزووم اشوفها ..
فيصل : يوم الجمعه اباخذك و اوديك عند خالتي و هناك تشوفي حنان ..
ام فيصل : انا بعد كنت افكر كذا .. خلاص ياا ولدي تم ..
فيصل : يمممه وشلون زوجة ابوي و عيالها معكم ؟
ام فيصل : والله يا يمه من رجعت زوجته من السفر ما طبت البيت لا هي و لا بناتهاا .. ما يجي البيت غير هذا اللي اسمه معاذ و رائد و بعد نادرا يجون .. و ما يجون الا عشان ابوهم اذا فيه شغل ..
فيصل : اهاا يعمي خلاص نوى يطلقهاا ..
ام فيصل : والله ما ادري و لا ابي ادري انا و عيالي في حالنا ..
فيصل : طيب ابوي تعامله زين معكم ..؟
ام فيصل : بصراحه متغير كثير .. اهم شي انه ما عاد يمد يده ..
فيصل : كووويس .. الله لا يغير عليه ..
ام فيصل ابتسمت : آآآآمييين ..
دخلت الخدامه تبلغهم ان العشا صار جاهز ... طلعت ام فيصل مع عيالهاا للعشا .. و فيصل ظل شوي يراسل حنان ع البيبي .. و هو قاعد في حاله دخل عليه اخوه معاذ ......
معاذ : السلااام ...
فيصل بدون نفس : عليكم ...
معاذ : اشوف جياتك كثرت هاليومين ..
فيصل : وش دخلك ؟
معاذ : هههههاااي تعال كفخني ..
فيصل : والله ودي ..
معاذ : اقوول الخلا بس ..
فيصل قام .. سفهه و لا رد عليه ...
معاذ : وين ما خلصت كلامي ..
فيصل : ماني فاضي اسمعك تسب فيني ..
معاذ : تعال تعال ابيك في موضوع ..
فيصل قعد : خيييير ! .. لقيت طريقه تتبرون مني انا و اخواني ؟!
معاذ : يا ليت لو لقيت بس ما فيه .. و اصلا ما عاد يهمنا .. ابوي طلق امي .. و رح تسافر مع خواتي بعد ما يخلص الترم هذا و لا عاد يرجعون هنا ..
فيصل : و اش دخلني انا ؟
معاذ : اخواتي حابين يشوفونك انت و اخوانك بس امي مانعتهم ..
فيصل طول عمره كان يكره اخوانه اللي من ابوه بس اليوم تغيرت النظره شوي ...
معاذ : الاسبوع الجاي رح اطلعهم على مطعم و بعزمك انت و اخوانك عشان تتقابلون ..
فيصل : غريييييب ! ليه حابين يشوفونا فجأه ؟!
معاذ : هم فجأه دروا ان عندهم اخوان .. ما كانوا يعرفون عنكم ..
فيصل : طيب الى وقتها يصير خير ... ( كان بيروح بس تذكر شي ) ... معاذ .. انت صدق كنت متزوج اخت خالد ؟
معاذ : وش جاااب طاري العايلة المنحوسه ...؟
فيصل : اعرف خالد الولد كويس .. و قال لي انك كنت تضرب اخته .. بعدين طلقتها ...
معاذ : ايييه و المطلوب ؟!
فيصل : يعني صحيح الكلام اللي قاله ؟
معاذ : صحيح .. اكره هالعايله .. و احسن اللي سويته في اخته .. و ابشرك انا اللحين مستانس بعد ما طلقتها و بتزوج بنت خالي البنت اللي احبها من صغرنا ..
فيصل : تضرب زوجتك ! اكيد طااالع على ابوك ...
معاذ : ههههههههههههههههههههههه ضحكتني .. و اكيد انت بعد بتطلع على ابوك ...
فيصل سحب عليه و طلع .. بس كان يفكر في كلامه ~ مستحيييل انا ما ابي اطلع زي ابوي .. عسااني امسك نفسي و ما امد يدي على حنان مره ثانيه .. والله ان مديت يدي ما عاد ترجع لي ابد ..
في نفس الوقت في مكان ثاني .. تقابلوا ع البحر .. طلع من سيارته ينتظر جيت خويه .... و جاا ...
رائد : تأخرت ياا مشعل ..
مشعل : آسسف الطريق زحمه .. وش فيك ؟ اش الموضوع المستعجل اللي تبيني فيه ؟ عسى ما شر ؟!
رائد تكتف و نظره ع البحر : ما في شي ودك تقوله لي ؟
مشعل محتار : شي ؟! شي زي ايش ؟
رائد بدت ملامح العصبيه تنرسم ع وجهه : انا اللي اسألك هنا .. ما تحس انك مخبي عني امور ؟
مشعل ~ لا يكون يقصد ملكتي انا و جود ! الله يستر لا يكون عرف : لا لا اش بكون مخبي يعني ...!؟
رائد عطااه بووكس على طول : لااااا تكذب علي ...
مشعل متفاجئ : ليييييييييه كذا ؟
رائد مسكه مع ياقته و صرخ عليه : ليييييه هااه ليييه ..؟ مفكر اني ما رح اعرف .. ترى اساسا كنت شاك فيك و راقبتك .. انت تزوجت بنتهم صح ؟ ليييييه طيب ؟ حنا اتفقنا نضحك عليها ! انت خنتني و ساعدت عايلتهم ..!
مشعل نزل راسه : آآسسف مو بـ يدي ..
رائد يخنقه : والله ما اسامحك .. و اعتبرتك اخوي و خنتني ياا كلب يااا واطي .. ( و عطاه كف ) ...
مشعل : حلالك اضرب انا استاهل .. صدقني مو بـ يدي حبيتها احلف لك بربي ..
رائد كف ثاني : آآآوووص يااا الحقير .. لا تقووول ماهو بيدك .. حسااافة خوتي لك .. يالله انقلع لااا عاد اشوف وجهك بحياتي .. و انت ما عاد تشوف وجهي ياا الخاين يا الكذاب .. انا بسافر و برتاح منك و من همومي اللي هنا ..
مشعل : رااااائد خلناا نتفاهم ...
رائد دفه بعيد : روووووح جعلني ما اشوفك بحياتي و لا اقابل مثلك ياا الواطي ... >> وراح ركب بسيارته ...
مشعل حاول يكلمه قبل لا يحرك : تكككككفى راااائد اسمعني ... لا تقول كذا .. ما ودي نفترق ... رااااااااااائد اسمعني !
حرك سيااارته و مشى عنه ... مشعل انرمى ع الارض محجر دموعه .. كان خايف لا يجي هاليوم .. توقع ان رائد يزعل و يعصب و ممكن يضربه بس ما كان متوقع بيفترقون ..
في الشقه .. حنان سوت لهاا فشار و قعدت على التلفزيون بانتظار الفيلم ... و قبل يبدا الفلم بدقايق رن جوالهاا ...
حنان ~ اكيد هذا فيصل .. خل اشوف .... ( رفعت الجوال كان المتصل وليد ) .. اووه وليد .. غريبه داق بهالوقت ! >> ردت ..
وليد : الووو .. حمووودي وينك انت ؟
حنان باستغراب : كيف يعني ويني ؟
وليد : انت مو بشقتنا صح ؟
حنان متفاجأه : وش دراك ؟!
وليد : انا ما يتخبى عني شي اعرف كل شي ..
حنان : هههه صح هذا وليد كل شي يعرفه .. ( مستحيل اقوله اننا استأجرنا شقه ما ينفع .. لازم اقوله وجها لوجه عن قصة ابو فيصل مع اهل نواف و خالد ) ...
وليد : الووووو وين سرحت ؟
حنان : هههههاا لااا ما سرحت .. انا انا اللحين في بيت الاهل ...
وليد : اممم طيب ممكن تروح شقتنا ابيك تدور لي على شي ..
حنان : آ آ ان شاء الله دقايق و اكون هناك ..
وليد : اووك بس توصل دق علي ..
حنان : ان شاء الله ...
قفلت منه و راحت تلبس ثوبهاا الولادي عشان تطلع للشقه ...
حنان ~ لعيووونه والله اسحب على ابو الفلم .. اهم شي رضاهه حبي ..
جهزت نفسها و لبست بسرعه ثم راحت للشقه .... بس وصلت قعدت بالصاله ..
حنان ~ يااااا لببببه شقتناا يا نااس اشتقت لهاا .. آآه بس .. زين ان معي مفتاح للشقه و اجيهاا كل ما خذاني الشوق ...
........ : احم احم ..
حنان شهقت خوف : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ !
نرجع لبيت اهل فيصل ... كانوا قاعدين ع العشا .. يآكلون بـ سكات الى ان ...... نرجع لبيت اهل فيصل ... كانوا قاعدين ع العشا .. يآكلون بـ سكات الى ان ......
ابو فيصل : قربت رجعت عبدالله هاا ...
ام فيصل : ايييه باقي اقل من شهر ..
فيصل بفضول : يمممه ما ودكم تعلموني من عبدالله هذا .. تعبت و انا اسألكم عنه و تصرفوني ..
ابو فيصل : كم مره اقولك لا تتدخل في سوالفنا ..؟
فيصل باصرار : حاااب اعرف ..
ابو فيصل : سدت نفسي من ذا الوجه .. مره ثانيه ولدك ذا لا تعزمينه ع العشا .. فهمتي ؟ >> و ترك الاكل و قام ...
فيصل : فكه جعل نفسك دوم مسدوده ..
ام فيصل : وووولد ! هذا ابوك مهما كان .. و لا تقول كذا قدام اخوانك ..
فيصل تنهد : اسف يمه ..
ام فيصل : سعد سعود اذا خلصتوا اكل قوموا ابي اكلم اخوكم في موضوع ..
سعود : يمممه حنا كبار ..
ام فيصل عطتهم النظره اللي تخوفهم ....
سعود : خلاااص شبعنا بنروح اللحين ...
سعد : لا لا انا ابغا اكل ...
ام فيصل : سسسسعد ! الخدامه بتجيب لكم باقي الاكل يالله روحوا ...
سعد مد البوز بزعل ....
فيصل : لااا تزعلون شوي و اجي ألعب معكم بلاستيشن ...
سعود اخذ اخوه و هم ماشيين ........
سعد ابتسم : سمعت يا سعود بهزم فيصل اخيرا ...
سعود : ههههههه انا بهزمه قبلك ..
سعد : .................... نرجع لصالة الطعام >> لانه في قصر حبينا نكون فخمين شوي هههخخ ...
ام فيصل : فيصل .. حااب تعرف من هو عبدالله ؟
فيصل : ااايييه اكيد ..
ام فيصل : هذا ابو حنان ..
فيصل مصدوم : هاااااااااااه !؟ وشلون ؟ مو هو مات ؟
ام فيصل : لااا ياا يمه ما مات .. كان مسجون في امريكا مؤبد ...
فيصل : مسجون ؟؟! ليه وش السالفه ...؟
ام فيصل : والله ياا يمه ما اعرف السالفه بالضبط .. اللي اعرفه ان ابو حنان راح امريكا تجاره يوم حنان كان عمرها سنه على ما اظن .. طول هناك و اختفى يمكن سنتين بعدين عرفنا انو خسر امواله و انسجن مؤبد ايش القضيه ما ادري ؟
فيصل : طيب ليه كذبتوا و قلتوا انه مات ؟
ام فيصل : ابوها طلب كذا .. ما كان متوقع انه ممكن يطلع من السجن في يوم من الايام .. و حكمه كان مؤبد قابل يصير اعدام .. و لا حب ان بنته تعرف ان ابوهاا راعي سجون بما انه كذا و لا كذا ما رح يشوفهاا ..
فيصل : و حناان ؟ درت ؟!
ام فيصل : لأ .. الى يومك هذا ما تدري .. و خالتك محتاره اشلون تقول لهاا ..
فيصل : طيب وش دخل ابوي بابو حنان بس يجيب سيرته ...
ام فيصل : ابوك و ابوهاا اصحاب و قبل لا يكونوا اصحاب هم قرايب ..
فيصل : قرااايب ؟؟!
ام فيصل : ايييه اظن ابو حنان يصير ولد خال ابوكك اذا ماني غلطانه ..
فيصل متفاجئ من كمية المعلومات اللي يسمعهاا من امه ......
باااك الشقه ..... كان واقف مقابلهاا بالضبط و هي مفهيييه ع الاخيييييييييير ........
حنان بارتباك : انت مين ؟ .. اقصد .. ء ء ..
وليد : آآآآفاا ماا عرفتني ...
حنان : لأ اقصد إلا .. يعني .. بس .. انت .. كذا متغير شوي ..
وليد يده ع خده : هههههههه قصدك العوارض .. حلوه علي و لا ..؟
حنان : هااه إلا إلا حلوه ..
وليد : لبئ قلبك الحلوه عيونك .. وش رايك بالمفاجأه ؟.. لعيووونك جيت بدري ..
حنان مرتبكه ع الاخير : عيوني !! ههههههه اقصد .. حلوه المفاجأه .. و .. و الحمد لله على السلامه .. مره والله تفاجاءت يوم شفتك ..
وليد : أي اشتقت لك وش اسوي .. ما ودك تضمني توني جاي من سفر ...
حنان استحت : ء ء ء ......!
وليد فتح اذرعه لها : هههههه عادي عادي تعال ضمني و قول انك اشتقت لي زي ما انا اشتقت لك ..
حنان ~ الوضع ما يطمن .. ما ادري ماني مرتاحه لكلامه .. لكن .. يعني هم كذا .. هو و اصحابه كذا ! عادي الوضع و لا وشو ؟ بينفجر راسي من التفكير وش اسوي ؟! ...
ما انتظرهاا و راح و ضمهاا بقوووه لصدره ......
حنان مصدومه : خـ خنقتني !
وليد همس باذنهاا : اششششششتقت لك ..
حنان تجمدت في مكانهاا .. دقات قلبهاا يااا سرعتهااا بذييييك اللحظه ... كانت تفكر اعترف له و ارتاح .. !
وليد بعد و مسكهاا مع كتوفهاا : وش سويييييت بغيااابي ...؟
الاخت ماا كانت معه كاانت ذاااااااااايبه ...
وليد رفع حاجب : يااا ولد ؟!
حنان : هاااه .. هلااا ..
وليد : هههههههههههههه تعال اقعد علمني وش صار بغيابي ..؟
حنان ~ يووووه صح صاار الكثير .. اللحين اشلون اقول له اني نقلت انا و فيصل بالشقه اللي جنبه ....
وليد : حممممد ؟!!
حنان : بصراحه ... بصراحه حنا نقلنا شقه ثانيه .. بس بس في نفس الدور جنب هذي الشقه بالضبط ..
وليد : ادري .. بس اللي ما ادري عنه ليه سويتوا كذا ؟
حنان : قصه طويله ......
وليد : ما ورانا شي .. اقعد و احكيهاا لي ...
و قالت له كل شي من لما سااافر لندن .. و قالت له عن خلاف ابو فيصل مع عائلة نواف و خالد و اللي خلاهم ينقلون للشقه ......
حنان : و بس هذا كل اللي حصل ...
وليد : اهاا السالفه كذا يعني .. فيصل ماله حق ينقلك من هذي الشقه احنا اتفاقنا كذا من اول .. انت لازم ترجع الشقه .. و فيصل بكيفه مع اهله يبي ينقل ينقل ..
حنان ~ يا ليت الموضوع بالسهوله هذي .. فيصل مستحيل يتركني اعيش مع وليد لحالنا و ما ظنتي يرجع للشقه .. بس وليد صادق كان اتفاقنا من اول نعيش معه بالشقه .. يعني فيصل ماله حق يعترض ...!
وليد : لا تشغل بالك .. انا بكلم فيصل ..
حنان : لا لا لا .. لا تكلمه انا بكلمه ..
وليد : اووكيه كلمه .. بس الليله لازم تنام هنا ...
حنان : ان شاء الله بكلمه و اشوف .. في بيت اهل نواف .. في زياره غير متوقعه شهد جت تشوف العنود .... و واضح عندهاا كلام تبي تقوله ........
العنود : توو ما نور ي شهووده ..
شهد : منوور بوجودك ...
العنود : تحبي نتكلم هنا و لا نطلع غرفتي .. ترى محد بالبيت نواف طالع ..
شهد : امممم لو بغرفتك احسن ....
راحوا الغرفه و ضيفة شهد .. ثم ......
العنود : ايووووا اش سر الزيارة المفاجئه ؟ معقول اشتقتي لي ؟!
شهد : هههههه ياا حيااتي .. اشتقت لك و ابيك في موضوع ...
العنود : شكل الموضوع خطير والله .. يالله قولي ..
شهد تنهدت بضيق : انا .. انا تعبت والله .. خلااااص صرت اكره اخوك .. انا لحالي اتعذب و هو عايش ...
العنود : اجل الموضوع يخص اخوي نواف ... طيب ياا عمري قولي اللي بخاطرك ..
شهد دموعه ع الطرف : اخوك .. اخوك يحب احد .. و شكله يحب صديقه ...
العنود : لحظه لحظه ستوووب .. وش تقولين انتي ؟
شهد : ايييه صديقه اللي شفناه بالغرفه معه ذاك اليوم .. شفته يبوسه وش تفسرينه ..
العنود : انتي اكيد فااهمه غلط ..
شهد : لأ .. و هو قالي يحب وحده علميني من هي اذا كان صادق ..
العنود : آ آ آ والله مدري .. يمكن اخت واحد من اصحابه ..
شهد : مستحييييل .. انا متأكده هو و هذاك الولد في بينهم شي .. المهم انا خلاص قررت انسى اخوك .. و ما عاد يهمني يسوي اللي بيسويه ..
العنود : اهدي ياا حبيبتي ..
شهد : ....................
قعدوا سوالف و العنود تحاول تقنعهاا ان اخوه مستحيل يكون كذا .. قررت العنود تتحرى عن الموضوع اذا فضت ....
رجع فيصل الشقه محتار من كلام امه .. امه خلفته ما يقول لـ حنان و لا يتدخل الموضوع بين حنا و امهاا .. بس حنان لو درت ان فيصل يدري و ما علمهاا بتصير مشكله ... دخل الشقه كانت حنان بانتظاره مجهزه اغراضهاا بالشنطه حتى يرجعون شقة وليد .....
فيصل يناظرهاا باستغراب : على وييييين ؟!
حنان : ء ء .. وليد رجع و يبينا نرجع الشقه .. و انا قلت ما بروح الا لين اقولك يعني كان يمديني اروح و انت ما تدري ..
فيصل كان بيعصب بس مسك نفسه : اوك ما رح نرجع شقة وليد و اظن اننا تكلمنا كثير بالموضوع .. رجعي اغراضك مكانها ...
حنان بعناد : لأ .. انت ما تقدر تخلف وعدك اللحين .. ما تذكر اتفقنا نعيش مع وليد .. ؟
فيصل : ما تفرق حنا جنبه ..
حنان : ياا فيصل الاتفاق اتفاق .. من البدايه هو قال يبينا نعيش معه و يعطينا المبلغ اللي احتجناه .. ليه اللحين نخلف ؟! ما يصير ..
فيصل : انتي كذا بتسببين لي مشاكل مع ابوي ..
حنان : ابوك اش دراه .. اكيد انه اللحين ما عاد يراقبك بعد ما صرت في شقه لحالك .. يعني ابوك ما عنده شغله الا انت ؟؟؟!
فيصل يفكر : همممم يمكن كلامك صح .. عشان الاتفاق بروح و لانو ما عاد بقى شي كلهاا شهر و نفتك .. ما رح اكبر الموضوع و بنرجع شقة وليد .. بس اوعديني .. اوعديني ما تتقربين من وليد و حاولي تتجنبينه .. لان انتي لي وحدي تفهمين ؟!
حنان تسلك اهم شي وافق : طيب طيب ..
و رجعوا الشقه فيصل قابل وليد .. سلم عليه بدون نفس كالعاده ..... و رجعت الاوضاع زي ما كانت ...
صباااح يوم الخميس ... صحاا وليد على عدة مكالمات من ريهااام ... رد و هو فيييه النوم ...
ريهاام : الوووو حبيبي ماا صحييت ؟
وليد يتثائب : آهه توني ..( يناظر ساعة الجوال ).. اش عندك داقه الساعه 9 الصباح ؟!
ريهام : اوووه سوووري شكلي ازعجتك !
وليد : لا ماا في ازعاج .. كويس دقيتي كان المفروض اصحى ..
ريهام : حلووو .. اناا عازمتك ع الفطور .. بالكآفي اللي تعودنا نتقابل فيه .. يمديك و لا لا ؟؟
وليد : اوووكيه تآمرين .. اخذ شااور و ابدل و اجيك ..
ريهام استانست : باااانتظااركك بيبي ...
قام بسرعه اخذ شاور و لبس و تكشخ و تعطر .. طلع للصاله ما لقى احد ...
وليد ~ شكلهم للحين نايمين .. هههه كان ودي اصبح بوجهه .. يالله اذا جيت ابعزمه على غدا ..
و راح يقااابل ريهاام .. كانت تنتظره بحماس و طلبت كل الاكل اللي يحبه ...
بعد تقريباا نص ساعه وصل وليد للمكان .. سلم عليه و بعد سؤال الحال افطروا مع بعض ثم ..... >> بدا الموضوع الجدي ...
وليد : ايييه من امس ودك تكلميني في موضوع .. و حتى اخوك في لندن قال لي انك تبين تقولين لي شي ...
ريهام : اممم .. اسمع انا ادري انك ما تحبني و ما تبي تتزوجني .. و ادري انك تحبهاا و تخطط تتزوجها .. لكن ......
وليد : كملي .. لكن اييييش ؟!
ريهام : انت لازم تتزوجني .. ابوي .. ابوي قرر يزوجني لأحد شخصين .. يا انت ياا ابو فايز .. و بالصيفيه لازم اتزوج .. ترضاهاا علي اتزوج ذاك الشايب المخرف اللي يحب الحريم ؟!
وليد : ما ادري اش اقولك لكن هذا ابوك وش نسوي فيه ؟!
ريهام : اسمع اقتراحي .. انا خلاص ما ابي أي حياه زوجيه و لا ابي أي شي من الدنيا .. اعيش معك طول عمري زوجتك مجرد اسم و لا اعيش مع شايب .. اوعدك ما ازعجك تبي تتزوج علي ساامحت لك تزوج قد ما تبي .. بس لازم تتزوجني الله يخليك ابوي متوعد فيني كله عشان الفلوس ..
وليد : لا حول و لا قوة الا بالله .. ماافي أي حل ثاني .. انا ما ابي اظلمك معي ..
ريهام : انت ما رح تظلمني .. انا راضيه بأي شي والله .. انت و لا غيرك .. و يااليت لو في حل ثاني ما كنت اجبرتك تتحمل غثاي ..
وليد : محد قال انك غثه .. عطيني وقت افكر بالموضوع .. اذا ما لقيت حل هذا اللي بيصير بتزوجك لكن ما اقدر اكون زوج لك انتي فاهمه علي ...
ريهام : أي فاااهمه و عادي انا راضيه ..
وليد : انا مو عاجبني هالحل .. لكن الله يقدم اللي فيه الخير .....
ريهام : آمين ياا رب .... طيب اش صار على موضوع ابوك .. وين وصلت بتحقيقك ؟
وليد : انا لازلت مقتنع ان حادث ابوي اللي توفى فيه من فعل فاعل .. و فيه اشياء اكتشفناهاا بالتحقيقات .. لكن لسا الموضوع مطول ..
ريهام : صار له سنوات من توفى .. بجد موضوع تحقيقك طول .. آمن بالقضاء و القدر و انسى ...
وليد : و نعم بالله انا مآمن .. لكن لازم احقق لاني ماني مرتاح ..
ريهام : ان شاء الله توصل للحقيقه اللي تبيها بأقرب وقت ..
وليد : ان شاء الله .. | | |
15 - 8 - 2015, 10:11 PM
|
#134 | | | | |